Tuesday 20 February 2018

استراتيجية أكاديمية التداول اليوم


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال مسرحية خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل مسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين الفرصة لتعلم التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول الإشارات التجارية في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2017، قدم وينرز إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


الاتصال / أسئلة وأجوبة.


أرسل لنا رسالة.


أسئلة مكررة.


انقر على علامة الجمع لرؤية الإجابات على الأسئلة المتداولة لدينا.


هناك العديد من البرامج التعليمية على الانترنت. لماذا يجب أن أشارك في أكاديمية يوم التداول؟


هناك كمية لا حصر لها من المعلومات على الانترنت لتكون قادرة على تعلم كيفية التجارة اليوم والاستثمار.


لسوء الحظ، فإن معظم الشركات التعليمية لا تملك مصالحنا في القلب، لأنها محاولة لبيع لنا المؤشرات والبرمجيات من أجل أن تتطلب منا الاعتماد عليها بقية حياتنا اليومية التداول.


تم تصميم استراتيجية التداول الكونغرس ليعلمك كيفية فهم السوق، حتى أنك فازت & # 8217؛ ر لدفع المزيد والمزيد من المؤشرات والبرمجيات. هناك أيضا أي فرصة لمواصلة النمو بمجرد أن تصبح متسقة ومربحة مع معظم الشركات.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية التداول التي سوف تسمح لك لفهم كيفية فهم السوق ويعلمك الاعتماد على نفسك بدلا من المؤشرات أو البرمجيات، فأنت في المكان المناسب. أكاديمية يوم التداول (دتا) ليست شركة، ولكن مجتمع فريد من التجار الذين يريدون أن يرونك تنمو إلى ما هو أبعد من أن تصبح مربحة.


نبدأ جميع التجار لدينا مع استراتيجية صارمة على أساس القواعد التجارية التي تزيل الذاتية والتخمين من أين تحصل في السوق، حيث للخروج، والأهم من ذلك عندما لا تأخذ أي الصفقات. بمجرد أن تصبح متسقة نعطي الجميع في برنامج التدريب الفرصة للتداول المستثمر و / أو حساب الشركة الممولة *.


كم من الوقت سوف يستغرق مني لمعرفة كيفية التجارة اليوم؟


ونحن نفهم أن الجميع فريد من نوعه في الطريقة التي يتعلمون وفهم الأشياء. وبما أن لدينا مجموعة متنوعة من التجار اليوم المهني لدينا القدرة على تخصيص برنامج التعليم لظروفك.


ونحن نعلم أيضا أنك قد ترغب في استخدام هذه الفرصة الفريدة للانضمام دتا لتكون قادرة على الإقلاع عن عملك، وقضاء المزيد من الوقت مع شريك حياتك و / أو الأطفال، وحتى السفر في جميع أنحاء العالم. لدينا إعداد برنامج التدريب لدينا لاستيعاب الأفراد مشغول في اليوم & # 8217؛ s سريع جدا يسير العالم. يتم تسجيل جميع الطبقات لدينا ونحن نستخدم البرمجيات التي من شأنها أن تسمح لك لممارسة في أي وقت من اليوم. وهذا يعني أنه يمكنك مراجعة منهجنا التدريبي خطوة بخطوة وفصول التدريب الحية على راحتك.


سنكون معكم في كل خطوة من الطريق لعقد يدك من خلال عملية للتأكد من أن تصبح واحدة من الناجحين الناجحين ماجستير الدراسات العليا.


نيكولاي تبادل رؤى له في الندوة الموالية السنوية & # 8217؛ ق ندوة.


هل أحتاج إلى خبرة تداول سابقة قبل الانضمام إلى دتا؟


باختصار، لدينا أساليب التداول الفعالة تعمل للمبتدئين العلامة التجارية الجديدة التي لا تعرف شيئا عن التداول أو التجار المتقدمة التي تحتاج إلى الانضباط وعلم النفس التداول أفضل. كثير من الناس يعتقدون أن هذا هو العيب، ولكن في الواقع هذا هو ميزة. من خلال كونه مبتدئا كاملة سوف تتعلم كيفية قراءة السوق بالطريقة الصحيحة من البداية. في كثير من الأحيان التجار مع الكثير من الخبرة لديهم للتغلب على العادات السيئة وتعلم المهارات المناسبة. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على بدء البرنامج على القدم اليمنى والتفاعل مع كل من التجار ناجحة ماستر. لدينا أربعة كاملة، مرحلة التدريب المناهج للمبتدئين، والتجار وسيطة، فضلا عن التجار المتقدمة والمؤيدة.


هل أحتاج إلى شخصية معينة لتعلم التجارة؟


لقد قمنا بتدريب الناس من جميع الخلفيات، ومجموعة واسعة من الأعمار من جميع أنحاء العالم.


ولا يهم ما إذا كنت أمريكيا أمريكيا أم أمريكيا أم أمريكيا أم أوروبيا أم لا.


لا يهم إذا كنت أبيض أو أسود أو أرجواني أو أخضر.


كما أنه لا يهم إذا كنت شخص فني، شخص الرياضيات، رياضي محترف، أو حتى البطاطس الأريكة.


قمنا بتدريب الناس من جميع مناحى الحياة بما في ذلك مقاتل النار، لاعب الهوكي المهنية، القس، وحتى رجل كان أصم قانونيا. نحن جعل أماكن الإقامة على الجميع & # 8217؛ ق الظروف لأننا نعرف رحلة فريدة من نوعها أن كنت على وشك أن تأخذ وماذا يعني. نحن متحمسون جدا للتداول اليوم لأنه سمح لنا جميعا لتحقيق أحلامنا من الاستقلال المالي وكذلك الوقت والمكان الحرية. أنت لست صغيرا جدا ولا قديمة لتعلم كيفية التجارة اليوم.


لقد علمنا طموحا 18 عاما الحق في الخروج من المدرسة الثانوية، إلى المتقاعد 65 عاما.


هو & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك لبدء رحلتك باعتبارها تاجر اليوم المهنية. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال أدناه. لقد تلقينا قدرا هائلا من الاهتمام في برنامجنا التدريبي بسبب ميزة الصفحة الأولى في بي بي سي، وتلقي الجوائز باعتبارها واحدة من أفضل المدارس التجارية اليوم على الانترنت من إنفستوبيديا. يرجى فهم أننا لا يمكن أن نقبل الجميع في برنامج التدريب. أنها تعتمد على توافر.


تريد نظرة داخلية في كيفية جعل التجار لدينا ناجحة جدا؟


ونحن على يقين من أنك قد يكون لديك المزيد من الأسئلة ووضعت معا دليل كامل لبدء التداول اليوم. وقد تم تطوير هذا الدليل لكل من التاجر الجديد الغريب، فضلا عن المتداول من ذوي الخبرة تبحث عن استراتيجية جديدة تقدم الاتساق. هنا سوف تجد نهجنا لخلق تاجر ناجح والإجابات على أي أسئلة بخصوص برنامجنا. سواء كنت قد قدمت للتو لهذا الموضوع، وتبحث عن استراتيجية جديدة تقدم نتائج متسقة، أو ترغب في التجارة في سوق مختلفة. هذا الدليل سوف تظهر لك كيفية الحصول على الحرية المالية من خلال التداول اليوم. وقد ثبت هذا البرنامج واستخدامه يوميا من قبل مجتمعنا المتنامي من التجار. قم بتنزيل دليل تداول يوم التداول الآن.


نحن حاليا تدريب سوى حفنة من التجار، وقبول عدد قليل من التجار في البرنامج كل شهر. إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة اليوم، تصبح مدرب الخاصة بك، وبعد الحرية المالية الخاصة بك ثم الاشتراك في النشرة أدناه سوف نكون سعداء لإعلامك إذا كان هناك أي فتحات في برنامج التدريب.


لقد تلقينا الكثير من الأسئلة من الناس الذين يرغبون في التداول اليوم والسفر في جميع أنحاء العالم، وكذلك بدء التداول اليوم. ونحن نخطط لتوفير كمية كبيرة من المحتوى على الموقع للمبتدئين، فضلا عن التجار اليوم من ذوي الخبرة.


ونحن نتطلع بالتأكيد إلى التحدث إلى الجميع حول التداول اليوم. تعلم قليلا عن أكاديمية يوم التداول من خلال قراءة قسم حول وإلقاء نظرة حول هذا الموقع أيضا. لقد أدرجنا مجموعة رائعة من الروابط في صفحة الموارد.


* من خلال الدعوة فقط.


اقرأ المزيد عن دتا على الصفحات التالية:


وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.


الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


أكاديمية يوم التداول مارسيلو أرامبيد (ثيدايترادينغاكاديمي)


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


أكاديمية يوم التداول مارسيلو أرامبيد (ثيدايترادينغاكاديمي)


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


سأوفر لك 2000 $. وكنت قادرا على إعادة رسم الخرائط الخاصة بهم مع بعض التجربة البسيطة والخطأ النظر في أشرطة الفيديو الخاصة بهم.


الخط الأصفر هو الانحدار الخطي المتحرك في 89ish.


الفرقة هي قناة كيلتنر مع خط الوسط تعيين إما 55ish. مع احتمال حول المضاعف 3.5 إلى العلوي & أمب؛ انخفاض الفرقة.


اتخاذ الصفقات مع الزخم قبالة إما المتوسط، مع وقف ضيق، وهذا كل شيء!


يمكنك بالطبع تعلم كل هذا بنفسك مع الأدوات والناس الرائعين هنا في futures. io (بمت سابقا).


الآن التحديق في حركة السعر كل يوم لبضعة أسابيع، وسوف نرى كيف يعمل كل شيء.


الضحك بصوت مرتفع! أراهن على هذا النوع من السلوك نادر جدا في عالم البائع التجاري ..


الخط الأصفر هو الانحدار الخطي المتحرك في 89ish.


الفرقة هي قناة كيلتنر مع خط الوسط تعيين إما 55ish. مع احتمال حول المضاعف 3.5 إلى العلوي & أمب؛ انخفاض الفرقة.


اتخاذ الصفقات مع الزخم قبالة إما المتوسط، مع وقف ضيق، وهذا كل شيء!


يمكنك بالطبع تعلم كل هذا بنفسك مع الأدوات والناس الرائعين هنا في futures. io (بمت سابقا).


الآن التحديق في حركة السعر كل يوم لبضعة أسابيع، وسوف نرى كيف يعمل كل شيء.


من يهتم؟ يمكنك دراسة كل ما تريد ولكن المنظمة البحرية الدولية التي لا قيمة لها على الأرجح لأن الرجل تدريسه لا يوجد لديه دليل انه يعرف كيفية استخدامها في الوقت الحقيقي أو إذا كان لها حتى حافة قابلة للتداول الحقيقي .. لقد ذكرت هذا العديد من المرات، وأنه لم يتوقف أن تدهشني أن هناك دائما الكثير من الناس السذاجة دفع ثمن ما هو واضح بس .. ثم يدافع عنه، لأنه الآن ترتبط الأنا الخاصة بهم إلى حكمهم السيئ .. البقاء دائما مع هذه القاعدة إذا كنت تسير على الدفع. دليل! عرض البيانات أو النتائج في الوقت الحقيقي، ومن الناحية المثالية على حد سواء .. لأنه لا يوجد نقص في بس .. وهنا خلاصة القول لأولئك الذين يريدون تعلم التداول اليوم: لا يوجد إدج التي هي ضخمة .. كل حافة كنت ترغب في التقاط سيكون سوميوهات هامش. وبالتالي، فإن الربحية في التنفيذ .. W / O شخص يظهر لك الوقت الحقيقي، لديك لتعلم طريقة الأزياء القديمة ووضع في وقت الشاشة 1'ST سيم بعد ذلك حية .. محاكمة وخطأ .. انتزاع بعض النصائح من التجار والخبرة العملية الأخرى وخلق الخاصة بك جيت كون دو ..


تعلم كيف تكون.


تاجر مربح.


مبتدئ ترادر.


التداول بالنسبة لي يبدو معقدا جدا. أريد أن أتعلم طريقة بسيطة يجعلني المال باستمرار. كونها جديدة، وأنا بحاجة إلى أن تكون مشورة من قبل خبير الذي يجعل المال الحقيقي. تم تصميم برامج التداول يومنا على الانترنت للمبتدئين الكلي مع القليل أو عدم وجود تجربة التداول. تصبح تاجرا مربحا اليوم!


إكسيرينسد ترادر.


لقد تداولت لسنوات، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تزال غير مربحة باستمرار وأنا أبحث عن برنامج التداول اليوم التي يمكن أن تساعد. على مر السنين وأنا & # 8217؛ لقد اشترى العديد من المؤشرات والدورات ويبدو أن لا شيء للعمل بالنسبة لي على المدى الطويل. أريد أن أكون قادرا على كسب دخل بدوام كامل عن طريق التداول اليوم. يمكننا مساعدتك مع برامجنا على الانترنت وغير متصل!


لدينا نمط حياة التداول.


كيف يتداول الكثير من طلابنا لمدة 60-90 دقيقة يوميا ويعيشون الحياة التي يحلم بها معظم الناس؟ انظر كيف يمكن أن طريقة التداول لدينا تساعدك على القيام بذلك. انها & # 8217؛ ق أبدا عن يحدق في شاشة الكمبيوتر الخاص بك، التداول 8-10 ساعات في اليوم. انظر ما هو ممكن عند الانضمام إلينا وكيف يمكنك الحصول على الحياة التي & # 8217؛ كنت أحلم دائما.


اليوم.


نحن واحدة من المنظمات الوحيدة التي تمول التجار من أكاديمية التداول على الانترنت اليوم. نثق بأننا لا نتحدث عن النظرية.


تريد أن تصبح على درجة الماجستير التاجر؟


مع واحدة من أقوى الاستراتيجيات في وول ستريت نساعد.


لك لتصبح مربحة باستمرار مع التدريب شخصية.


& # 8220؛ التداول هو أسلوب حياة، وليس مهنة. & # 8221؛


مارسيلو أرامبيد، مؤسس.


تلبية بعض التجار لدينا ماستر.


جوامع.


السبب كان لدينا الكثير من النجاح هو بسبب برامج التداول لدينا. تخيل جانب التداول جنبا إلى جنب مع التاجر الرئيسي في السوق الحية، كل يوم.


شاهد ما يقوله تجارنا المزيد من الشهادات »


وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.


الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment