Tuesday 13 February 2018

P2p الفوركس الصرف


مطابقة العملات - الند للند (P2P) النقد الأجنبي.


مطابقة العملات هو طريقة جديدة ومبتكرة لإرسال الأموال في الخارج. في الأساس، أنت تتداول من خلال سوق العملات. خدمة مطابقة العملة تسمح للناس لتبادل العملات مع أشخاص آخرين. هذا الأسلوب من نظير للنقد النقد الأجنبي يلغي تماما الحاجة إلى التعامل مع هوامش سعر صرف البنك الابتزاز أو أي نوع من وسيط. وبالنظر إلى أنه لا توجد بنوك مشتركة عند مطابقة العملة، فلن تكون أيضا عرضة للعمولة أو رسوم مبالغ فيها. استنادا إلى أبحاثنا، في جميع الحالات، سوف تحصل على سعر الصرف الذي هو قريب جدا من سعر الفائدة بين البنوك. إذا كنت بحاجة إلى بيع الاسترليني واليورو والدولار أو الشيكل، وسوف تكون مطابقة مع الناس الذين يحتاجون إلى شراء العملة، وخلق تقريبا مثل "السوق عبر الإنترنت" لتحويل العملات. داخل السوق، كنت قادرا على عرض أسعار الصرف التي المشاركين على استعداد لقبول.


من يستطيع استخدام خدمة النقد الأجنبي من النظير إلى النظير؟


يمكن لأي شخص لديه حاجة إلى إرسال الأموال في الخارج استخدام خدمة مطابقة العملة أدناه. ربما كنت مغتربا تحتاج إلى إرسال كمية كبيرة من المال في الخارج. ربما كنت قد وجدت منزل الحلم الثاني وتحتاج إلى دفع الممتلكات في الخارج. بدلا من ذلك، ربما عملك يتطلب منك أن تدفع الموردين في الخارج.


لضمان سلامة وأمن الأموال، يتم فحص جميع مقدمي مطابقة العملات المدرجة لضمان أنها تعمل حسابات العملاء منفصلة. هذا يضمن أموالك ومنفصلة تماما عن التشغيل اليومي للشركات المدرجة أدناه.


جرب الند للند النقد الأجنبي اليوم، نرى كم كنت يمكن أن ينقذ!


تحويل الأموال إلى إسبانيا.


قارن شركات الصرف الأجنبي الرائدة في العالم.


فكس ماركيت غويدانس.


الأعمال فكس منصة على الانترنت.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


واحد من التحويلات.


واحد من التحويلات.


تبادل العملات الذكية.


طلب للاتصال / شراء.


24/7 منصة على الانترنت.


ويسترن يونيون المباشر إلى البنك.


ويسترن يونيون المال في دقائق.


مباشرة إلى حساب البنك.


ملاحظة: الأسعار المعروضة أعلاه هي "دليل سعر الصرف" ولأغراض إرشادية فقط. قد لا يكون معدل التعامل النهائي الدقيق الذي تتلقاه عند إجراء دفعة دولية. أسعار الصرف تتغير باستمرار على مدار اليوم ويمكن أن تتغير في وقت الحجز التجارة. وهي تستند إلى متوسط ​​هامش العملة المتخصصين سوف يستغرق عموما - تضاف إلى سعر شبه بين البنوك الحية لحجم التجارة المحدد. ولا يمكن ضمان الأسعار إلا عند إجراء عملية شراء العملات الأجنبية إما عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف. للوصول إلى معدل التعامل النهائي (وإلا سيتم اقتباس فقط "معدل الدلالة") سوف تحتاج إلى فتح حساب مجاني مع متخصص العملات الأجنبية أعلاه.


انقر الاقتباس / تطبيق على مزود الأنسب لمتطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.


فهم تبادل العملات الأجنبية بين الأقران.


أي شخص درس، عمل، أو القيام بأعمال تجارية في الخارج ربما تأتي عبر مشكلة كيفية أفضل تغيير وإرسال الأموال إلى الخارج. وعادة ما تتقاضى البنوك والسماسرة نسبة مئوية من إجمالي المبلغ المتبادل وكذلك رسوم التحويل. الآن، موجة جديدة من الإنترنت، الند للند (P2P) صرف العملات الأجنبية الخدمات هي قطع البنوك (ورسومها) من الصرف. من خلال منصة P2P على الانترنت، يمكن للأفراد العثور على وتبادل العملة بأمان مع الأفراد في بلدان أخرى بتكاليف أقل بكثير. معظم الشركات P2P على الانترنت يدعي لتوفير ما يصل إلى 90 في المئة توفير التكاليف للعملاء على التبادل الدولي ورسوم نقل.


كيف P2P عملات صرف العملات.


P2P تبادل العملات الشركات مثل كيرنسيفير، كانتوكس (للشركات)، و ترانزفيرويز تسمح للمستخدمين التسجيل عبر الإنترنت للحصول على حساب وإيداع الأموال في ذلك. اعتمادا على الموقع، يمكن للمستخدمين قبول سعر صرف معين أو محاولة على سعر الصرف الذي يختارونه. مرة واحدة يجد المستخدم معدل مقبول، الموقع يجعل مباراة، يظهر تغيير ملكية الأموال، ويعيد الأموال في غضون 1-2 أيام من خلال نقل المحلي بسيط. لا توجد عملة من أي وقت مضى يترك البلاد، هو مجرد تبادل بين المستخدمين. يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي شخص، حساب الأعمال، أو حتى حسابهم الخاص في بلد آخر.


على سبيل المثال، لنفترض أن ماري أمريكية تعمل في باريس لمدة عام وتحصل على اليورو. وقالت انها تحتاج لتحويل اليورو لها إلى الدولارات ووضعها في حسابها المصرفي الأمريكي من أجل دفع الرهن العقاري الأمريكي لها. وفي الوقت نفسه، يريد جون في لوس انجليس تحويل الدولار إلى اليورو لإرساله إلى ابنه الذي يدرس في فرنسا. بدلا من الذهاب إلى بنك، ماري وجون الاشتراك للحصول على حسابات على موقع صرف العملات P2P. ودائع ماري اليورو في حساب P2P لها والودائع جون دولار في بلده. موقع P2P يظهر ماري وجون كم دولار أو يورو سوف يحصلون على نقلها، وكل منهم تأكيد نقل. في غضون يوم أو يومين، فإن خدمة صرف العملات P2P يكون دولار جون تحويلها إلى حساب مصرفي أمريكي ماري. وفي الوقت نفسه، سيتم تحويل يورو ماري إلى ابن جون في فرنسا.


مزود P2P حتى خطوات في لتوفير السيولة إذا كان هناك نقص أو إذا لم تكن هناك مباريات صرف العملات جيدة. في مثل هذه الحالات، منصة P2P عادة رسوم إضافية. على سبيل المثال، إذا لم يكن هناك تطابق العملة المناسبة، منصة P2P، كيرنسيفير، يتقاضى 0.5 في المئة ويؤدي التبادل مع أموالها الخاصة (قليلا أكثر من منصة نموذجية 0.35 في المئة لمطابقات الأقران). وتحمل منصة P2P ويزواب رسوما ثابتة قدرها 1.5 في المائة في مثل هذه الحالات (بزيادة عن 1 في المائة لمطابقات الأقران). و ويزواب يقدم خيار التحويلات من خلال ماستركارد المدفوعة مسبقا أنها ترسل عن طريق البريد - خيارا جذابا للمسافرين والسياح.


P2P تبادل العملات الأجنبية لا تزال جديدة نسبيا وأنها الأكثر ملاءمة لتغيير العملات المشتركة مثل الدولارات والجنيه واليورو والين حيث هناك دائما كثير من الناس يتطلعون إلى تبادل. ونظرا لأن الأنظمة الأساسية تعتمد على ربط المستخدمين الفرديين في بلدان مختلفة، فقد لا يجد مستخدمو العملات الأصغر حجما مباراة مطابقة جيدة على الفور. قد يجد مستخدمو العملات الصغيرة أيضا أن بعض الأنظمة الأساسية لا تتعامل بعد بعملتها. المستخدمين الذين يحاولون تبادل كمية كبيرة جدا من المال قد يكون أيضا صعوبة في العثور على المباراة.


وفورات كبيرة في التكاليف.


الميزة الأكثر جاذبية من P2P تحويل العملات الأجنبية هي وفورات في التكاليف. ومن خلال تخطي البنوك والوسطاء، توفر هذه المنصات تحويل العملات بأسعار أقل بكثير. متوسط ​​معدل الادخار على التحويلات الدولية لمستخدمي P2P مقارنة بالبنوك هو 75-90 في المئة. وتعتمد نسبة الادخار على الرسوم التي تفرضها البنوك والتي تتراوح في معظم الحالات بين 2 و 5 في المائة.


ووفقا ل P2P منصة صرف العملات الأجنبية كيرنسيفير، فإن البنك النموذجي نقل 2000 £ مقابل رسوم قدرها 100 جنيه استرليني أو حوالي 5 في المئة من الصرف (40 جنيه استرليني لرسوم النقل الدولي بالإضافة إلى £ 60 لهامش سعر الصرف). لنفس جنيه استرليني 2،000، كيرنسيفير رسوم فقط 10 £ أو 0.5 في المئة (3 جنيه استرليني لرسوم نقل بالإضافة إلى 0.35 في المئة من المجموع، أو £ 7). ميزة أخرى أن توفر هذه الأسواق هو الراحة. يمكن للمستخدمين الوصول إليها في أي وقت من أي مكان. فهي سهلة الاستخدام لكلا من المبالغ الصغيرة والكبيرة والمعاملات واضحة بسرعة (عادة في غضون 1-2 أيام، ولكن يمكن للمستخدمين دفع اضافية لضمان نفس اليوم أو التحويلات في اليوم التالي).


P2P تبادل العملات الأجنبية تستهدف أيضا الشركات. يذكر أن كانتوكس، وهو سوق إلكتروني متخصص في التعامل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات المتوسطة، يزعم أن لديها أكثر من 800 عميل من الشركات.


بالنسبة للشركات التي لم تكن موجودة قبل خمس سنوات، وتبادل العملات P2P تتحرك مبالغ لا تصدق من المال. يعرض موقع كيرنسيفير على شبكة الإنترنت حسابا جاريا للأموال التي نقلتها الشركة. واعتبارا من يناير 2018، بلغ 1.5 مليار يورو. هل تم ضبط المنظمين الماليين بشكل سليم على المستهلكين وهم آمنون؟


العديد من شركات الصرف الأجنبي P2P إما مقرها في أو لديها مكاتب مسجلة في المملكة المتحدة. كما الشركات المسجلة خدمة المال، تدار من قبل صاحبة الجلالة الإيرادات & أمب؛ (همرك) ويجب أن تتبع لوائح غسيل الأموال 2007. كما أنها مؤسسة الدفع، فإنها تخضع أيضا للتدقيق من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). بعض الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها تشمل ترانزفيرويز، و فكس فيرم، و ميدبوينت، و مونيكورب، و أزيمو، و غلوبالويباي، و أوكفوريكس، و سمارت كيرنسي إكسهانج، و كانتوكس.


وداخل فكا هناك فئتان: 1) مسجلة (الشركات الصغيرة) و 2) أذن (الشركات الكبيرة). يجب على الشركات المعتمدة فصل أموال العملاء عن أموالهم الخاصة في نهاية كل يوم في عملية تعرف باسم رينجفنسينغ. وهذا يوفر أمن أفضل للمستخدم وفرصة أكبر لاستعادة الأموال إذا انزلقت الشركة إلى صعوبة مالية. يمكنك التحقق من سجل الخدمات المالية لحالة فكا للشركة.


وتنظم بعض الشركات أكثر من بلد واحد. يتم تنظيم كيرنسيفير في أستراليا من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). ولدى الشركة أيضا مكتب مسجل في أيرلندا حيث ينظمه مصرف أيرلندا المركزي. شركة أخرى، مونيزواب (لس: SWAP. L) مرخص كمشغل خدمات المال هونغ كونغ ويتم تنظيمها كذلك تحت فكا في المملكة المتحدة كمؤسسة دفع صغيرة. يتم ترخيص الصرف الأجنبي الدولي من قبل فكا في المملكة المتحدة في حين تنظم عمليات دبي من قبل هيئة دبي للخدمات المالية.


وفي الولايات المتحدة، تشرف شبكة إنفاذ الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة الأمريكية (فينسن) على شركات صرف العملات P2P مثل فينستار إكسهانج و أوس فوريكس. يتم ترخيص الشركات كمرسلات مالية من قبل الإدارات المصرفية للدولة التابعة لها، ويجب أن تتبع سياسات مكافحة غسيل الأموال (أمل).


كيفية اختيار الحق صرف العملات الأجنبية خدمة P2P.


قبل اختيار واستخدام P2P منصة صرف العملات الأجنبية، القيام ببعض البحوث الأساسية.


ابحث عن شركة التي لا حجم كبير: والمزيد من المعاملات، والمزيد من السيولة. وهذا أمر ضروري لمعدلات أفضل، والتحويلات السريعة، والنقل السلس. تحقق من عدد العملات التي يقدمها الصرف مع الوقت الذي يستغرقه لإجراء التحويلات. تحقق من قيام الشركة بعمليات التبادل بعملات محددة. قارن أسعار الصرف ورسوم الشركات المختلفة. تأكد من أن الشركة مسجلة لدى الوكالة القطرية المرخصة ولديها جميع التراخيص اللازمة. استخدام شركة تحافظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة وليس حسابات مشتركة. إذا كانت لدى الشركة صعوبة مالية، فإن الحسابات المنفصلة توفر حماية أفضل للمستهلك.


وتدعم عمليات تبادل العملات بين الأقران التحويلات السريعة وتوفر وفورات كبيرة على المصارف. تنمو شركات التبادل P2P بوتيرة سريعة من خلال تقديم بديل أقل تكلفة للأفراد والشركات الصغيرة. على الجانب السلبي، و P2P سوق صرف العملات لا يحمي بشكل كامل العملاء. يجب على المستخدمين اختيار شركة ثابتة ومنظمة تماما لتبادل العملات. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع استخدامات المفاتيح ل P2P صرف العملات.)


كانتوكس، لندن P2P صرف العملات للشركات، يرفع 6.5M € سلسلة A.


إنموبي تطلق منصة إعلانات فيديو تفاعلية لمساعدة المعلنين على زيادة المبيعات على الجوال.


المزيد من الأخبار فينتيش الخروج من لندن. كانتوكس، وهو نظير إلى نظير صرف العملات الأجنبية للشركات، ورفع 6.5 مليون € في سلسلة الاستثمار A. وقد قاد الجولة من قبل بارتيش فينتوريس و إدينفست بارتنرز، بمشاركة من المستثمر الحالي كابيدس & أمب؛ الشركاء. وقد سبق أن أثارت استثمارات قدرها 1 مليون يورو في يوليو 2018.


تأسست في عام 2018 من قبل موظف ديلويت السابق فيليب جيليس، لندن و كانتوكس مقرها إسبانيا تمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة و "منتصف القبعات" لتبادل العملات لغرض تحويل الأموال. منصة التداول يعرض معدلات السوق المتوسطة ويوفر للشركات الفرصة لتتناسب مع متطلبات معاملاتهم مع الشركات الأخرى من خلال نموذج P2P لها.


لذلك، على سبيل المثال، كنت شركة تقع في أوروبا الذي يحتاج إلى دفع المورد الصيني الخاص بك بالدولار الأمريكي. باستخدام سوق كانتوكس، يمكنك تحديد موقع شركة أخرى مقرها في أوروبا التي تقوم بتصدير البضائع إلى الولايات المتحدة ولها الدولار الأمريكي لبيعها مقابل اليورو الخاص بك. من خلال الذهاب إلى الطريق P2P، وقطع البنوك والسماسرة، كانتوكس غير قادرة على تقديم سعر صرف أفضل.


وتدعي الشركة أكثر من 500 عميل من الشركات في جميع أنحاء أوروبا وتقول في أقل من ثلاث سنوات فقط منذ إطلاق انها تداول 300 مليون $. وهو يدعم حاليا تبادل أكثر من 25 عملة، ونمت فريقها إلى 45 موظفا.


ويقول كانتوكس إن رأس المال الجديد سوف يستخدم لزيادة تطوير تقنيته و "توطيد تواجده في جميع أنحاء أوروبا"، حيث يواصل طرح منصة تداول العملات الأجنبية كبدائل أكثر فعالية من حيث التكلفة وشفافية للبنوك والسماسرة. إذا كان هذا يبدو مألوفا، انها لأن، جنبا إلى جنب مع هؤلاء شاغلي، تتنافس الشركة مع مجموعة من تبادل العملات P2P أخرى في أوروبا.


ومن بين المنافسين شركة كيرنسفير التي تتخذ من دبلن مقرا لها، والتي رفعت مؤخرا مبلغا إضافيا قدره 2.5 مليون دولار بقيادة شركة فرونتلين فينشرز،


4 ملايين دولار؛ ترانسفرويز، بدعم من بيتر ثيل فالار فينتوريس، سف انجل، يا المشاريع، مؤشر، سيدكامب، و تاج. و ترانسفيرغو التي تتخذ من ليتوانيا مقرا لها، والتي تدير أيضا نموذج P2P لتقويض البنوك، وأثارت مؤخرا متواضعة 200،000 € في التمويل لإطلاق في المملكة المتحدة.


P2P صرف العملات.


وقد أثبتت شبكات P2P بالفعل التكنولوجيات التخريبية مع القدرة على تحدي الوضع الراهن والقضاء على وسيط في العديد من المجالات التجارية المختلفة. تحويل العملات هو الحدود التالية ل P2P، كما يتضح من عدد متزايد من الشركات المبتدئة العاملة في هذا العمل.


فرضية لتبادل العملات P2P بسيط جدا. منصة P2P يجمع ببساطة الناس مع متطلبات صرف العملات التكميلية. حتى إذا أراد المستخدم A لتبادل دولار لليورو والمستخدم B تتطلع إلى تبادل اليورو للدولار، فإنها يمكن أن تفعل ذلك عبر تبادل العملات P2P. من خلال تسخير قوة الحشد، وبالتالي يمكن للمستخدمين الحصول على أسعار صرف أفضل بكثير مما سيحصل من خلال آليات صرف العملات التقليدية.


كيرنسيفاير مباريات الناس الذين يرغبون في بيع جنيه، يورو، دولار أو أيا كان مع الناس الذين يرغبون في شرائها. إنها سوق فريدة من نوعها حيث يمكن للناس تبادل العملات مع أشخاص آخرين، مجهول، بمعدلات متاحة إلا على خلاف ذلك للشركات متعددة الجنسيات والمتخصصين في السوق التعامل في الملايين. لا البنوك المعنية. لا وسطاء في بينستريبس. فقط كيرنسفير، وتمهيد العملية على طول، مما يجعلها آمنة ومأمونة.


يمكنك تصفح واختيار الصفقة التي تريدها لأنها سوق. وهذا يعني إذا كان أي شخص يحاول تهمة فوق احتمالات جنيههم أو زلوتي أو أيا كان، فإنها & # 8217؛ لن نبيع لهم أبدا. إنه & # 8217؛ s بسيطة مثل ذلك. فقط عندما يطلبون سعر عادل سوف تحصل على تبادل. تم إنشاء كيرنسيفير لتقديم أسعار عادلة لكلا الجانبين من الصفقة وقطع البنوك وغيرها من الوسطاء. إنه مفهوم أصبح وقته الآن & # 8211؛ وذلك بفضل قوة الإنترنت وشبه العالمي اتخاذ المتابعة.


وهو يعمل عن طريق مطابقة شخصين مع احتياجات صرف العملات مجانا، ووضع اثنين معا على الفضاء السيبراني. وهو سوق فريد من نوعه حيث يمكن للمستخدمين تداول العملات مع مستخدمين آخرين & # 8211؛ بمعدلات متاحة فقط للشركات المتعددة الجنسيات الضخمة والمتخصصين في سوق المال الدولي الذين يتعاملون بالملايين.


كيرنسيفير أنشأت سوقا يمكن لأي شخص الوصول إليه ولأنه شخص إلى شخص (أو & # 8216؛ نظير إلى نظير & # 8217؛)، يمكنك مبادلة فقط عندما تحصل على سعر عادل، وليس واحد ولدت من قبل أعتبر أو ترك البنك. إذا كان أي شخص يحاول تهمة فوق احتمالات لعملاتهم، فإنها & # 8217؛ لن نبيع لهم. مستخدمي هذه الخدمة الفريدة على شبكة الإنترنت فقط الحصول على تبادل أموالهم عندما يكون السعر عادلة.


كليككس هو موقع جديد الذي يتيح للناس والشركات تبادل العملات الأجنبية مع بعضها البعض، من دون رسوم نقل مكلفة. وتهدف الخدمة إلى الناس الراغبين في إرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء وشركاء الأعمال في الخارج، مع التركيز في البداية على نيوزيلندا وأستراليا وساموا وتونغا.


يقدم المستخدمون عرض السعر الذي يرغبون في تحويل عملتهم إليه. مرة واحدة يحدث تبادل المال هو متاح على الفور في بلد آخر، دون تأخير انتظار البنوك لتحويل الأموال. تبادل العملات سريعة وبسيطة للاستخدام وآمنة وتستخدم فقط الأموال المقاصة.


لا توجد رسوم تحويل لتبادل الأموال باستخدام كليككس، ولا يوجد حد أدنى للمبلغ. وتصل الودائع إلى الحسابات المصرفية 25 سنتا في كل مرة. ويمكن إجراء عمليات التبادل على موقع كليككس من الهواتف الذكية من إفون و أندرويد. ويمكن استخدام الهواتف النقالة القياسية لنقل وأرصدة الحسابات، فضلا عن المدفوعات في نفس العملة.


بدأت شركة ترانسفر وايز، التي تأسست في لندن في عام 2018، يوم الثلاثاء خدمات تحويل العملات على هذا الجانب من المحيط الأطلسي. ويدعي موقع الند للند أنه يقدم رسوما أقل وأسعار صرف أفضل من تلك التي تقدمها العديد من البنوك. الشركة مباريات المستخدمين مع نظرائهم في الخارج الذين يرغبون في تحويل الأموال في الاتجاه الآخر. وتقول الشركة إن نموذجها من نظير إلى نظير يضمن تنفيذ المعاملات بسعر صرف أقل مما تستخدمه البنوك. وهي تفرض رسوما بنسبة 1٪ على المعاملات التي تقل عن 5000 دولار أمريكي و 0.7٪ بالنسبة للمبالغ التي تزيد عن ذلك. في المتوسط، تدعي الشركة، هو ثمانية أضعاف أقل تكلفة من البنوك.


اتبعني على شبكة الإنترنت!


الصفحات المميزة.


العملات التكميلية.


العملات التكميلية هي اتفاقيات داخل المجتمع لقبول شيء آخر غير العملات الوطنية كوسيلة [. ]


الاقتصاد تقاسم.


انها تسمى الاستهلاك التعاوني، (أو الاقتصاد تقاسم) وانها تغير الطريقة التي نعمل، [. ]


الائتمان المتبادل.


الائتمان المتبادل هو نوع من العملة البديلة التي العملة المستخدمة في معاملة يمكن أن يكون [. ]


تمويل الجماعي.


ومن الحقائق الحقيقية أن كل شيء في العالم يحتاج إلى تمويل وتمويل للتحرك [. ]


Timebanking.


ویمکن ل تيمبانكس، وھي آلیة تعتمد علی التعاون المتبادل من أجل تعزیز الاستدامة والتماسك في المجتمعات، أن تستفید منھا. ]


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الند للند منصات النقد الاجنبى تأتي في السن.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment