Tuesday 27 February 2018

المستقبل والخيارات التداول مع الأمثلة


خيارات الشراء.
يعطي خيار المكالمة المالك الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأصل الأساسي (عقد الآجلة) بسعر الإضراب المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تسمى خيارات الاتصال لأن المشتري من الخيار يمكن "استدعاء" بعيدا الأصول الأساسية من البائع من الخيار. من أجل الحصول على هذا الحق أو الاختيار يدفع المشتري إلى البائع يسمى قسط. هذا القسط هو الأكثر يمكن أن يخسر المشتري، والبائع لا يمكن أبدا أن يطلب المزيد من المال مرة واحدة يتم شراء الخيار. ثم يأمل المشتري أن يتحرك سعر السلعة أو العقود الآجلة لأن ذلك من شأنه أن يزيد من قيمة خيار المكالمة، مما يسمح له ببيعه لاحقا لتحقيق ربح. لنلق نظرة على بضعة أمثلة للمساعدة في توضيح كيفية عمل المكالمة.
عقارات خيار الاتصال مثال.
دعونا نستخدم مثالا على خيار الأراضي حيث تعرف من المزرعة التي تبلغ قيمتها الحالية 100،000 دولار، ولكن هناك فرصة لها زيادة جذرية خلال العام المقبل لأنك تعلم أن سلسلة الفنادق تفكر في شراء العقار بمبلغ 200،000 $ لبناء فندق ضخم هناك. لذلك كنت تقترب من مالك الأرض، مزارع، وأقول له أنك تريد الخيار لشراء الأرض منه في غضون العام المقبل ل 120،000 $ وكنت تدفع له 5000 $ لهذا الحق أو الخيار. و 5000 دولار أو قسط، تعطيه للمالك هو تعويضه له التخلي عن الحق في بيع العقار خلال العام المقبل لشخص آخر، ويطلب منه بيعها لك ل 120،000 $ إذا اخترت ذلك. وبعد شهرين، تقترب سلسلة الفنادق من المزارع وتقول له أنها ستشتري العقار بمبلغ 200،000 دولار. لسوء الحظ، بالنسبة للمزارع يجب أن يبلغهم أنه لا يمكن بيعها لهم لأنه باع الخيار لك. سلسلة فنادق ثم يقترب لك ويقول انهم يريدون منك أن تبيع لهم الأرض ل 200،000 $ منذ لديك الآن حقوق بيع العقار. لديك الآن خيارين التي تجعل المال الخاص بك. في الخيار الأول يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء الممتلكات ل 120،000 $ من المزارعين وتحول وبيعه لسلسلة الفنادق ل 200،000 $ للحصول على ربح 75،000 $.
200،000 دولار من سلسلة الفنادق.
& مداش؛ 120،000 $ للمزارع.
& مداش؛ 5000 دولار أمريكي لسعر الخيار.
للأسف، لم يكن لديك 120،000 $ لشراء الممتلكات بحيث يتم ترك لك مع الخيار الثاني.
الخيار الثاني يسمح لك فقط بيع الخيار مباشرة لسلسلة الفنادق للحصول على ربح وسيم وبعد ذلك يمكنهم ممارسة الخيار وشراء الأرض من المزارع. إذا كان الخيار يسمح لحامل لشراء العقار ل 120،000 $ والممتلكات الآن بقيمة 200،000 $ ثم يجب أن يكون الخيار يستحق ما لا يقل عن 80،000 $، وهو بالضبط ما سلسلة الفنادق على استعداد لدفع لك. في هذا السيناريو سوف لا تزال تجعل 75،000 $.
$ 80،000 من سلسلة الفنادق.
و [مدش]؛ 5000 $ دفعت لهذا الخيار.
في هذا المثال الجميع سعداء. حصل المزارع على 20،000 $ أكثر مما كان يعتقد أن الأرض تستحق بالإضافة إلى 5،000 دولار للخيار المعاوضة له $ 25،000 الربح. تحصل سلسلة الفنادق على العقار مقابل السعر الذي كانوا على استعداد لدفعه، ويمكنهم الآن بناء فندق جديد. لقد جعلت مبلغ 75،000 دولار أمريكي على استثمار محدود المخاطر بقيمة 5000 دولار بسبب رؤيتك. هذا هو نفس الخيار الذي سيتم صنع في السلع والأسواق الآجلة خيارات التداول. سوف عادة لا تمارس الخيار الخاص بك وشراء السلع الأساسية لأنه بعد ذلك سيكون لديك للتوصل إلى المال للهامش على موقف الآجلة كما كان عليك أن تأتي مع 120،000 $ لشراء الممتلكات. بدلا من ذلك فقط يستدير وبيع الخيار في السوق لتحقيق الربح الخاص بك. لو قررت سلسلة الفنادق لا إلى ولكن الممتلكات ثم كنت قد اضطرت إلى السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها، وكان قد فقدت 5000 $.
خيار دعوة العقود الآجلة مثال.
الآن دعونا نستخدم المثال الذي قد تشارك في الواقع في أسواق العقود الآجلة. افترض أنك تعتقد أن الذهب سوف يرتفع في السعر وتداول العقود الآجلة للذهب في ديسمبر / كانون الأول في الوقت الراهن بسعر 1400 دولار للأونصة وهو الآن في منتصف سبتمبر. لذلك يمكنك شراء الذهب ديسمبر 1500 $ دعوة ل $ 10.00 وهو 1،000 $ لكل ($ 1.00 في الذهب يستحق 100 $). وبموجب هذا السيناريو كمشتري الخيار الأكثر كنت المخاطرة على هذه التجارة معين هو 1000 $ وهي تكلفة الخيار. إمكاناتك غير محدودة منذ الخيار سيكون يستحق أي ديسمبر ديسمبر العقود الآجلة الذهب هي فوق 1500 $. في السيناريو المثالي، سوف تبيع الخيار مرة أخرى للحصول على ربح عندما تعتقد أن الذهب قد تصدرت. لنفترض أن الذهب يحصل على 1،550 دولارا للأوقية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بحلول منتصف تشرين الثاني (وهو الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الذهب في ديسمبر) وتريد أن تأخذ أرباحك. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما يتم تداول الخيار في دون حتى الحصول على الاقتباس من الوسيط الخاص بك أو من الصحيفة. تأخذ فقط حيث يتم تداول العقود الآجلة للذهب ديسمبر كانون الاول الذي هو 1،550 $ للأونصة في مثالنا وطرح من أن سعر الإضراب من الخيار الذي هو $ 1400 وأنت تأتي مع 150 $ وهي القيمة الجوهرية الخيارات. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الأصل الأساسي هو سعر الإضراب أو "في المال".
1،550 $ الأصول الأساسية (ديسمبر العقود الآجلة للذهب)
$ 150 القيمة الجوهرية.
كل دولار في الذهب يستحق 100 $، حتى $ 150 دولار في سوق الذهب يستحق 15،000 $ (150X $ 100 $). هذا هو ما يجب أن يكون الخيار يستحق. لمعرفة أرباحك تأخذ 15،000 $ - 1،000 $ = $ 14،000 الربح على الاستثمار $ 1،000.
القيمة الحالية لخيار 15،000 دولار أمريكي.
& مداش؛ السعر الأصلي $ 1،000 الخيار.
$ 14،000 الربح (ناقص العمولة)
بالطبع إذا كان الذهب أقل من السعر الخاص بك ضربة 1500 $ في الكفارة فإنه سيكون لا قيمة لها، وسوف تفقد الخاص 1،000 $ قسط بالإضافة إلى عمولة دفعت.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.
* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.
جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.

دليل مبتدئ للتداول في المستقبل: مثال على العالم الحقيقي.
يمكنك أن تتعلم الكثير من قراءة الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو التجارية. الاستثمار والتداول هو حقا محاولة من خلال القيام المسعى. ومع ذلك، فمن المهم أن تضع في وقتك البحث ودراسة الأسواق قبل أن تضع تلك التجارة الأولى. عند بدء التداول بأموال حقيقية، تأكد من أنك تقوم بتداول عقد واحد فقط في كل مرة. فقط بعد أن يكون لديك سجل حافل إذا حاولت تداول صفقات أكبر. فالرافعة المالية تجعل من الممكن تداول عقود متعددة لاستثمار صغير نسبيا - ولكن تذكر أن الرافعة المالية تزيد من المكاسب والخسائر.
التداول هو أكثر بكثير من ضرب زر الشراء على منصة التداول الخاصة بك. لإعطائك فكرة عامة عن الخطوات التي ينطوي عليها، وهنا مثال. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا مثال مبسط للغاية يقدم نظرة عامة - وهو ما يجعل تداول العقود الآجلة يبدو سريعا وسهلا. في الواقع، فإن معظم هذه الخطوات تتطلب قدرا كبيرا من الوقت والبحث - من اختيار وسيط وفتح حساب، للبحث عن السوق الذي اخترته وتعلم كيفية وضع الصفقات.
الخطوة 1: اختيار شركة الوساطة وفتح حساب.
الخطوة 2: تحديد فئة العقود الآجلة للتجارة (مثل الزراعة، والمعادن، وما إلى ذلك). في هذا المثال، افترض أنك تختار المعادن.
الخطوة 3: قرر ما هي أداة التداول ضمن الفئة التي اخترتها. تذكر، على الرغم من وجود العديد من العقود الآجلة، فمن المفيد التركيز على واحد أو اثنين فقط - وخصوصا عندما كنت جديدا على التداول الآجلة. على سبيل المثال، اخترت الذهب.
الخطوة 4: إجراء البحوث على السوق الذي اخترته. قد يكون هذا البحث أساسيا أو تقنيا في طبيعته تبعا لتفضيلاتك. في كلتا الحالتين، والمزيد من العمل الذي تقوم به، وأفضل نتائج التداول الخاصة بك من المرجح أن يكون.
الخطوة 5: تكوين رأي في السوق. لنفترض أنه بعد القيام ببحثك، تقرر أن الذهب من المرجح أن يرتفع من مستواه الحالي البالغ نحو 1،277 دولار للأونصة إلى حوالي 1،350 دولار للأونصة على مدى الستة إلى 12 شهرا القادمة.
الخطوة 6: تقييم العقود المتاحة حسب الحجم. وهناك ثلاثة عقود ذهبية. ويغطي العقد القياسي 100 أوقية تروية، ويغطي العقد e-ميني 50 أوقية تروي، ويغطي العقد الإلكترونية الصغيرة 10 أوقية تروي. لإدارة المخاطر في غزوة الأولي الخاص بك في سوق العقود الآجلة، اخترت العقد الإلكترونية الصغيرة.
الخطوة 7: تقييم العقود المتاحة حسب الشهر. عقد الذهب الإلكتروني الإلكتروني يتداول في فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر وديسمبر. تذكر، مع العقود الآجلة فإنه لا يكفي للحصول على اتجاه حق السوق، تحتاج أيضا إلى الحصول على توقيت الحق. عقد أطول يمنحك المزيد من الوقت ل "يكون على حق" لكنه أيضا أكثر تكلفة. بما أن عرض السوق الخاص بك هو للتحرك العالي في 6-12 شهرا، يمكنك اختيار عقد تنتهي في أربعة أشهر، ثمانية أشهر، أو 10 شهرا. اخترت ثمانية أشهر.
الخطوة 8: تنفيذ التجارة. باستخدام منصة التداول التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يمكنك شراء عقد الذهب الإلكترونية الإلكترونية واحد في 1،291.00. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على مقدمة أنواع الطلبات.)
الخطوة 9: نشر الهامش الأولي. في هذا المثال، متطلبات الصرف هي 490 $. تأكد من أن رصيد حسابك لا يقل عن مستوى هامش الصيانة الخاص بالسمسار - وإلا فستحصل على طلب هامش (طلب لإحضار رصيدك).
الخطوة 10: تعيين وقف الخسارة وهدف الربح. في الأسواق سريعة الحركة، يوصى بإدخال أوامر وقف الخسارة والربح المستهدف في نفس الوقت الذي يتم فيه شراء أمر الشراء أو البيع الأصلي للتأكد من حماية موضعك. وإلا، تأكد من وضع أمر وقف الخسارة بعد فترة وجيزة من دخول صفقتك التجارية. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
الخطوة 11: مراقبة السوق وضبط الموقف وفقا لذلك.
ملاحظة: هذا المثال افتراضى بحت وليس توصية أو رأيا. هذه هي الخطوات الأساسية لتنفيذ التجارة الآجلة وقد تجد أن عملية مختلفة بالنسبة لك. كما كنت اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة، فمن المحتمل أن تطوير النظام الخاص بك أن كنت مرتاحا مع.

أساسيات الخيارات المستقبلية.
يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.
ما هي الخيارات المستقبلية؟
والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.
خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.
المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.
عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.
سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
مثال على شراء خيار:
إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.
الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)
المزيد إنفوماتيون على الخيارات.
الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.
القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.
شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.
المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.
عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.

المستقبل وتداول الخيارات مع أمثلة
إستراتيجية التداول المستقبلية & أمب؛ الخيار استراتيجية التداول.
* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.
الخيارات المشتركة استراتيجيات التداول.
الثور دعوة انتشار.
إن انتشار المكالمة الثورية هو إستراتيجية تداول الخيارات السلعية المستخدمة تحسبا لارتفاع الأسعار خلال أوقات أقساط تقلبات الخيارات العالية. الفارق هو شراء خيار الاتصال والبيع المتزامن أو منح خيار الاتصال بعيدا عن المال. كما يتحرك سوق العقود الآجلة أعلى قيمة الخيار شراؤها تم تقدير أكثر من الخيار الممنوح. مزيد من المعلومات حول الخيارات & غ؛ & غ؛
الحد الأقصى للربح المحتمل هو الفرق بين أسعار الإضراب ناقص تكاليف التداول. إن أقصى خسارة ممكنة هي التكلفة الإجمالية للفرق. ومن الأمثلة على ذلك شراء مكالمة بقيمة 4 دولار أمريكي للذرة بقيمة 4 دولارات أميركية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ومنح دعوة بقيمة 4.6 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في ديسمبر / كانون الأول مقابل 500 دولار أمريكي. تكلفة صافي الأقساط هي 1000 دولار + تكاليف التداول (100 دولار) = 1100 دولار إجمالي التكلفة لكل فروق. القيمة القصوى الممكنة للفرق عند انتهاء الصلاحية سيكون 60 سنتا أو $ 3000- $ 1100 التكلفة = $ 1900 الربح المحتملة.
الدب وضع انتشار.
يتم استخدام انتشار انتشار الدب تماما مثل انتشار المكالمة الثور ولكن يستخدم تحسبا لانخفاض الأسعار، وبالتالي يستخدم يضع بدلا من المكالمات. على سبيل المثال سيكون شراء $ 4.60 ديسمبر الذرة وضعت ومنح الذرة 4 ديسمبر وضعت بتكلفة إجمالية قدرها 1100 $ تماما مثل أعلاه. إن المخاطر والأرباح المحتملة هي نفسها في هذه الأمثلة.
يتم استخدام سترادل للاستفادة من حركة سعر كبير لأعلى أو لأسفل. في بعض الأحيان تحرك السعر المتوقع هو بأي شكل من الأشكال ولكن جانبية بطريقة كبيرة. تتضمن هذه الإستراتيجية شراء شراء و دعوة بنفس سعر الإضراب (ويفضل أن يكون ذلك بالمال). ومن الأمثلة على ذلك شراء نداء الذرة $ 4 ديسمبر وشراء الذرة 4 ديسمبر ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو في 4 $. وتوقع هذه الاستراتيجية هو أن تكون قيمة المكالمة أو القيمة المضافة كافية لتعويض التكاليف وتحقيق الربح.
ويستخدم الخانق للاستفادة من حركة سعر كبير صعودا أو هبوطا تماما مثل سترادل ولكنه يستخدم من أسعار ضربة المال. ومن الأمثلة على ذلك شراء $ 4.10 ديسمبر الذرة دعوة وشراء الذرة $ 3.90 ديسمبر وضعت عندما ديسمبر سعر الذرة الآجلة هو 4 $.
استراتيجيات التداول الآجلة المشتركة.
هناك أنواع كثيرة من العقود الآجلة ينتشر ولكن المستثمر يتوقع إما تضييق انتشار الأسعار أو اتساع انتشار الأسعار للعقود الآجلة المختلفة. ومن الأمثلة على نفس التضييق في السوق التي تنتشر استراتيجية تداول العقود الآجلة سوف تستمر في ذروة يوليو يوليو وتذهب ذروة ديسمبر كانون الاول في توقع أن أسعار المحاصيل القديمة (يوليو) سوف تذهب أعلى ولكن أسعار المحاصيل الجديدة (ديسمبر) سوف تنخفض في توقع الحصاد الضخم. دعونا نفترض أن انتشار هو 18 سنتا عندما يتم بدء الموقف ويضيق إلى 10 سنتا ثم يتم تعويض. وقد اكتسب المستثمر 8 سنتات لكل مستقبلي موزعة في هذا المثال. مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة & غ؛ & غ؛
ويمكن استخدام الهوامش في أسواق العقود الآجلة المختلفة أيضا. لنفترض أن المستثمر يعتقد أن الطلب على الغاز الطبيعي سوف يزداد على حساب زيت التدفئة. المستثمر قد يستمر لفترة طويلة كانون الأول / ديسمبر الغاز الطبيعي ويذهب كانون الأول / ديسمبر التدفئة النفط يتوقع انتشار الأسعار بين السوقين لتوسيع. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
المستقبل المشترك و الخيار ترتيب أنواع التذاكر.
أمر السوق.
نظام السوق هو النظام الأكثر استخداما. هو أمر جيد جدا للاستخدام مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا حول فتح أو إغلاق الموقف. فإنه يمكن أن تبقي العميل من الاضطرار إلى مطاردة السوق في محاولة للحصول على أو الخروج من الموقف. يتم تنفيذ نظام السوق بأفضل سعر ممكن الحصول عليه في الوقت الذي يصل النظام إلى حفرة التداول. حذار من الأسواق رقيقة لأن محاولة / طلب والانزلاق يمكن أن تكون متطرفة.
أمر الحد.
أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر معين. الحد يتم وضع أوامر الشراء تحت السوق في حين يتم وضع أوامر الحد لبيعها فوق السوق. وبما أن السوق قد لا يحصل أبدا على ما يكفي من الكفاية أو منخفضة بما فيه الكفاية لتحريك أمر الحد، قد يتم ترك العميل للخروج من السوق إذا كانوا يستخدمون أمر الحد. في معظم الحالات، (يجب أن تتداول السوق من خلال السعر المحدد للعميل للحصول على تعبئة.)
السوق إذا لمس (ميت)
أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هي عكس أوامر وقف. شراء يتم وضع أوامر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تحت السوق وبيع أوامر ميت فوق السوق. وعادة ما يستخدم أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للدخول إلى السوق أو بدء التجارة. يشبه أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ترتيب الحد الذي يتم فيه وضع سعر محدد على الطلب. ومع ذلك، يصبح أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نظام سوقي بمجرد لمس سعر الحد أو تمريره. قد يكون التنفيذ عند، أو أعلى، أو أقل من السعر المحدد أصلا. لن يتم تنفيذ أمر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إذا فشل السوق في لمس السعر المحدد لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
أوامر وقف يمكن استخدامها لثلاثة أغراض:
1. لتقليل الخسارة على موقف طويل أو قصير،
2. لحماية الربح على موقف طويل أو قصير القائمة، أو.
3 - الشروع في وضع جديد طويل أو قصير.
يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف بيع أسفل السوق. بمجرد أن يتم لمس سعر وقف، يتم التعامل مع النظام مثل أمر السوق وسيتم ملء بأفضل سعر ممكن. توقف لا تضمن السعر الخاص بك. الأسواق المتقلبة يمكن أن تتداول بشكل جيد من خلال وقف السعر الخاص بك قبل التجارة يحدث آخر لملء طلبك.
السوق عند الافتتاح (مو)
هذا أمر يرغب العميل في تنفيذه خلال النطاق الافتتاحي للتداول بأفضل سعر ممكن الحصول عليه ضمن نطاق الافتتاح. بعض التبادلات لا تقبل هذه الأوامر.
السوق عند الإغلاق (موك)
هذا هو النظام الذي سيتم ملؤها خلال الثواني الأخيرة من التداول في أي سعر متاح. وسيط الأرض لديه الحق في رفض هذا النوع من النظام حتى 15 دقيقة قبل إغلاق السوق.
يتم استخدام أمر التعبئة أو القتل من قبل العملاء الراغبين في ملء فوري، ولكن بسعر محدد. سوف وسيط الكلمة محاولة أو تقديم النظام ثلاث مرات والعودة فورا إما ملء أو غير قادر.
واحد يلغي الآخر (أوكو)
هذا هو مزيج من أمرين مكتوب على تذكرة النظام واحد. هذا يوجه موظفينا الكلمة أنه بمجرد ملء جانب واحد من النظام، يجب إلغاء الجانب المتبقي من النظام. من خلال وضع كل من التعليمات على أمر واحد، بدلا من تذكرتين منفصلتين، العميل يلغي إمكانية ملء مزدوج. (هذا الأمر غير مقبول في جميع البورصات.)
يرغب العميل في اتخاذ موقف طويل وقصير في وقت واحد في محاولة للربح عن طريق فرق السعر أو & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين سعرين. ويمكن تحديد الفارق بين أشهر مختلفة من نفس السلعة وبين السلع ذات الصلة أو بين السلع نفسها أو السلع ذات الصلة المتداولة في بوركين مختلفين. يمكن إدخال أمر انتشار في السوق أو يمكنك تعيين أنك ترغب في شغلها عندما يصل فرق السعر بين السلع إلى نقطة معينة (أو قسط). على سبيل المثال: شراء 1 مايو النفط الخام، بيع 1 أغسطس النفط الخام بالإضافة إلى 80 إلى أغسطس بيع الجانب. وهذا يعني أن العميل يريد بدء أو تصفية الفائض عندما أغسطس النفط الخام هو 80 نقطة أعلى من النفط الخام مايو. عادة أمر انتشار يذهب إلى وسيط انتشار. زيارة العقود الآجلة انتشار التداول لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.
المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment