Wednesday 7 February 2018

أنظمة التداول للغاز الطبيعي المسال


إترم برمجيات لتجارب الغاز الطبيعي المسال والمخاطر.


إدارة التحديات التشغيلية في تسييل وإعادة التنظيم.


ويزداد الطلب على الغاز الطبيعي، غير أن البلدان ذات الإمدادات الكبيرة عادة ما تكون غير ساحلية وتواجه تكاليف نقل مرتفعة. تحويل الغاز الطبيعي إلى شكله السائل، والمعروف باسم الغاز الطبيعي المسال، يجعلها فعالة من حيث التكلفة للنقل عبر مسافات طويلة. ومع ذلك، هناك العديد من التحديات التشغيلية التي ينطوي عليها تسييل، والنقل، وإعادة التنظيم. وتحتاج الشرکات إلی أنظمة متقدمة لإدارة ھذه التحدیات بنجاح في سوق دولي تزداد تعقیدا.


الرائدة نظام تسييل الغاز الطبيعي المسال.


إكا و رسكو؛ ق الذكية إدارة البرمجيات منصة البرمجيات، إنزيت سم & ريج؛ - الغاز الطبيعي، يدير كامل دورة حياة الغاز الطبيعي المسال من التقاط المعاملات المادية لجدولة وتتبع أفضل الوظائف المتاحة. يوفر حل البرمجيات إترم من الجيل التالي عملية سلسة لجدولة فعالة وتتبع مواقع الغاز الطبيعي التي سيتم تسييلها وإعادة تنظيمها. وهو يوفر وظائف متقدمة تمكن الشركات من:


نموذج المدخلات والمخرجات والتكاليف والخسائر من تسييل وإعادة التدوير تقييم جودة عملية مع تعديلات التسعير لتقييم المخزون تحليل المواقف والتعرض بما في ذلك التقييم من مارك إلى السوق، والقيمة المعرضة للخطر (فار)، باكتستينغ، والإجهاد والاختبار، و P & أمب؛ L إدارة عملات متعددة في خطر وتسوية، والتقاط التحوط العملة.


مع إكا و رسكو؛ ق شاملة للغاز الطبيعي المسال منصة التداول وإدارة المخاطر والتجار، جدولة، والمحاسبين لديهم كل ما يحتاجونه من معلومات لضمان جدولة الغاز الطبيعي المسال فعالة ومربحة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إكا & # 8211؛ إدارة السلع الذكية. كل الحقوق محفوظة.


حول تداول شل.


وتشمل الشبكة العالمية لشركات شل التجارية أنشطة شل التجارية في كل سوق الطاقة الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


وتدعم شركة شل ترادينغ شركات شل، ولا سيما منتجات النفط والغاز والطاقة والكيماويات، من خلال تداول الغاز الطبيعي والطاقة الكهربائية والنفط الخام والمنتجات المكررة والوقود الحيوي والمواد الأولية الكيميائية والمنتجات البيئية والشحن. كما نقوم بإدارة واحدة من أكبر أساطيل ناقلات الغاز الطبيعي المسال وناقلات النفط في العالم وتوفير الخبرة البحرية لشركات شل والعملاء الخارجيين.


تعطينا شبكة التداول العالمية لنا وجودا على مدار 24 ساعة في السوق. ونحن نشارك في معظم أسواق النفط الخام، مصادر من مجموعة واسعة من الموردين وبيع لمجموعة واسعة من العملاء داخل وخارج شل. وتنطبق نفس التغطية العالمية على المنتجات المكررة والمواد الأولية، والغاز الطبيعي والطاقة. لدينا 50 عاما من الخبرة في صناعة الغاز الطبيعي يجعلنا واحدة من اللاعبين الأكثر خبرة في العالم: محفظة العرض لدينا تشمل الوصول إلى كميات كبيرة من الأسهم الغاز الطبيعي المسال ومنتجات الغاز إلى السوائل.


شل تعمل شركات التجارة في جميع أنحاء العالم، حيث تضم المواقع التجارية والتسويقية الرئيسية هيوستن ولندن ودبي وروتردام وسنغافورة. تدير شركة شل إنيرجي يوروب شركة شل الأوروبية لتسويق وتسويق الغاز والطاقة وتجارة ثاني أكسيد الكربون عالميا. شل إنيرجي أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا) الأسواق إنتاج الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية شل، الذي يستفيد من الوصول إلى توليد الطاقة وتخزين الغاز الأصول.


هدفنا هو خلق قيمة للمساهمين شل والعملاء والأطراف المقابلة في جميع أنحاء العالم من خلال إقامة شراكات ناجحة تولد فرص تجارية متبادلة المنفعة.


شركة شل الدولية للتجارة والشحن المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية.


تسجيل الاتصالات ورصدها.


شل السجلات التجارية وترصد الاتصالات (بما في ذلك الاتصالات عن طريق الهاتف والهواتف المحمولة، إم، والبريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الأخرى) لأغراض قانونية وتنظيمية و / أو الأعمال التجارية، حيث يسمح قانونا للقيام بذلك. وفي تلك البلدان أو الدول التي يطلب فيها القانون إخطار الأطراف التي تسجل النداءات، ستستخدم إشارة مسموعة أو أي شكل آخر من أشكال الإشعار للإشارة إلى تسجيل محادثة هاتفية.


سيتم التحكم في البيانات الشخصية التي يتم جمعها أثناء التسجيلات من قبل شركة شل إنيرجي نورث أميركا (أوس) لب نيابة عن جميع شركات شل التجارية في أمريكا الشمالية وشركة شل الدولية للتجارة والشحن المحدودة في شركات شل الأخرى. يتم التعامل مع البيانات الشخصية وحمايتها وفقا لقوانين حماية البيانات المعمول بها وسياسات وقواعد شل ذات الصلة. قد يتم الكشف عن البيانات الشخصية لشركات شل الأخرى والمنظمات التي تقدم خدمات إلى شركة شل ذات الصلة أو وفقا لما يقتضيه القانون.


جميع الاستفسارات المتعلقة بهذا الإشعار يمكن أن توجه إلى ترستاسكوكومبليانسونيتورينغ @ شل.


سوكو 90 تيرمز & أمب؛ الظروف.


شارك هذا.


المزيد في التداول.


شل حلول التجارة البيئية.


كما برزت الحلول القائمة على السوق كوسيلة للحد من الانبعاثات بأكثر الطرق كفاءة اقتصاديا: نحن نقدم الأدوات اللازمة لمساعدتك على تحقيق هذا التوازن.


شل، حيوية، أوروبا.


تقدم شل إنيرجي يوروب لعملك حلول متقدمة وعالية القيمة لأصول الطاقة والسلع، بما في ذلك الغاز الطبيعي والطاقة والكهرباء 2، عبر مجموعة واسعة من الأسواق الأوروبية.


الغاز الطبيعي المسال (لنغ)


ويعد الغاز الطبيعي، وهو الهيدروكربون الحرق الأنظف، مصدرا رئيسيا للطاقة. ولكن العديد من الأماكن الجائعة بالطاقة تقع بعيدا عن حقول الغاز، مما يجعل خطوط الأنابيب غير عملية أو مكلفة جدا للبناء. نحن نبرد الغاز الطبيعي لجعل السائل، تقلص حجمها لتسهيل، أكثر أمانا التخزين والشحن في الخارج.


وكانت شل رائدة في مجال الغاز الطبيعي المسال لأكثر من 50 عاما. في أرزيو، الجزائر، تم تسليم أول مصنع تجاري لتسييل الغاز الطبيعي المسال في عام 1964 بمشاركة شل، وشحننا أول شحن تجاري من الجزائر إلى المملكة المتحدة في نفس العام، بدءا من التجارة العالمية اليوم.


لقد واصلنا ابتكار وتحسين التكنولوجيا الكامنة وراء الغاز الطبيعي المسال، وإيجاد سبل لجعل المزيد من الغاز الطبيعي المسال متاحا حيثما كان ذلك مطلوبا في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، نحن نبني فلنغ، أكبر منشأة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال العائمة في العالم، والتي سوف فتح موارد الغاز من حقول تحت الماء غير اقتصادية للغاية أو صعبة للوصول من الأرض.


ما هو الغاز الطبيعي المسال وكيف يمكننا استخدامه؟


الغاز الطبيعي المسال هو واضح، عديم اللون وغير سامة السائل الذي يشكل عندما يتم تبريد الغاز الطبيعي إلى -162 درجة مئوية (-260ºF). عملية التبريد يتقلص حجم الغاز 600 مرة، مما يجعل من الأسهل وأكثر أمانا لتخزين وشحن. في حالته السائلة، لن يشعل الغاز الطبيعي المسال.


عندما يصل الغاز الطبيعي المسال إلى وجهته، يتم تحويله مرة أخرى إلى غاز في محطات إعادة التصنيف. ثم يتم نقلها إلى المنازل والشركات والصناعات حيث يتم حرقها للحرارة أو لتوليد الكهرباء. كما بدأ الغاز الطبيعي المسال اآلن في الظهور كوقود تنافسي من حيث التكلفة وأكثر نظافة، خاصة لنقل الشحنات الثقيلة على الطرق.


كيف نجعل الغاز الطبيعي المسال؟


انظر كيف نحول الغاز الطبيعي إلى سائل لتسهيل النقل في الخارج.


العنوان: ما هو الغاز الطبيعي المسال - تحويل الغاز الطبيعي إلى سائل - من يوتيوب.


المدة: 2:48 دقيقة.


منهجية وفوائد تسييل الغاز الطبيعي للنقل من أجل تلبية الطلب العالمي على الطاقة.


ما هو الغاز الطبيعي المسال - تحويل الغاز الطبيعي إلى سائل - من يوتيوب النص.


[تشغيل الموسيقى الخلفية]


إيقاعي الموسيقى العزف على الموسيقى.


بسبب، رسوم هزلية، أشيب، غريدلينس، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الخلفية بيضاء.


التراجع، حتى، رحب، حظ، بسبب، 3d، المحاكاة، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أفق المدينة، إنتفاضة، خارج، بسبب،


عموم وسحب إلى المنظر الجوي من الأفق، والتي مستويات إلى اثنين من كتل صفراء 3D، المسمى السكان والطلب، لا تزال محاطة خلفية بيضاء مع خطوط الشبكة الرمادية، وكتل صب الظل أمامهم.


التراجع إلى عرض الجبهة واسعة من كتل كما تظهر أربعة أكثر إطار اليمين من أول اثنين. كتل وصفت 2000، 2018، 2020، 2030، 2040 و 2050، وارتفاع ارتفاع متزايد في الارتفاع من اليسار إلى اليمين. كتل يلقي ظلال رمادية طفيفة أمامهم مباشرة على خلفية بيضاء.


إن سكان العالم آخذ في النمو، وبالنسبة للكثيرين، ستستمر مستويات المعيشة في التحسن. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يتضاعف الطلب العالمي على الطاقة بحلول عام 2050 مقارنة بعام 2000.


وللمساعدة على تلبية هذا الطلب، سيشكل الغاز دورا متزايد الأهمية.


2000/2018/2020/2030/2040/2050.


التكبير إلى كتل لأنها تنخفض وتختفي في الأبيض، خلفية الشبكة.


الغاز الطبيعي وفيرة، و هو أنظف-- حرق الوقود الأحفوري.


ويظهر المنظر الجوي للسطح الشبكي كمحاكاة لعالم دائري للأرض من السطح والقارات المرئية بلون الخردل والمحيطات بين اللون الأزرق الباهت، حيث يلقي العالم ظلال رمادية خافتة في اتجاه جنوبي شرقي.


ولكن بعض موارد الغاز الطبيعي موجودة في مواقع نائية: إذ إن نقل الغاز لمسافات طويلة بواسطة خط الأنابيب قد يكون مكلفا وغير عملي. الحل؟


محاكاة العالم يتحول إلى دمعة من السائل الأزرق ضد الأبيض، خلفية الشبكة. انخفاض لفات السائل إلى أسفل ويختفي.


نحن تسييل الغاز عن طريق تبريده، الذي يتقلص حجمه لتسهيل، النقل الاقتصادي والآمن عن طريق السفن.


تكبير على شكل أسطواني عمودي، خط أنابيب محاكاة، كما يخرج من خلفية بيضاء، الشبكة.


جزيئات الغاز محاكاة من العديد من الألوان تطفو صعودا من خلال الأنابيب، والظلال تظهر جانبي الأنبوب لمحاكاة انعكاس خط أنابيب تشغيل على طول سطح الأرض.


عموم وصولا إلى منحرف، زاوية أفقية من خط أنابيب كما الجسيمات الملونة تدفق الإطار اليسار إلى إطار الحق، كل ما زال ضد خلفية بيضاء مع خطوط الشبكة الرمادية والظلال.


سحب إلى عرض جوي لشبكة من الأنابيب التي على طول الجسيمات التي تتدفق، وكلها نابعة من أنبوب واحد، على غرار شكل شوكة، ولكن مع العديد من الأساليب.


لذلك، كيف يتم إنتاج الغاز الطبيعي المسال؟ يحتوي الغاز الطبيعي المستخلص من الأرض على الشوائب والمياه والسوائل الأخرى المرتبطة بها. أولا يتم معالجتها لتنظيفه. يمر عبر سلسلة من الأنابيب والسفن حيث الجاذبية يساعد على فصل الغاز من بعض السوائل أثقل.


سحب والعودة إلى عرض جوي من المصنع كله، واحدة من أبراج كبيرة عرض شعار شل.


التكبير إلى قسم آخر من المصنع، والتي تبين خط أنابيب واحد، من خلالها الجزيئات متعددة الألوان تتدفق إلى خزان.


التكبير إلى قرب من الجسيمات، والتي تبين الجسيمات الصفراء، التي تمثل ثاني أكسيد الكربون وكبريتيد الهيدروجين، يجري امتصاصها في الخلفية، وتختفي، وترك الأخضر والأزرق والفيروز والجزيئات الأرجواني التي تتدفق من إطار اليسار إلى إطار اليمين.


الجسيمات الزرقاء، والتي تمثل المياه، والنقطة القادمة نحو خافت، فتح دائري رمادي في الخلفية، وتختفي من تدفق محاكاة من الجسيمات.


الجسيمات الفيروزية، التي تمثل أساسا البروبان والبيوتان، تنحرف أيضا نحو فتح دائري آخر في الخلفية، وترك العديد من الجسيمات الخضراء وبعض الأرجواني، والتي تمثل الميثان والإيثان على التوالي.


التراجع إلى الرؤية الخلفية من الجسيمات الخضراء والأرجواني تتدفق بعيدا وتختفي إلى الجزء العلوي من الإطار كقسم أبيض مشرق يفتح ببطء في الجزء العلوي من خط أنابيب، لا تزال تشير إلى خلفية الشبكة البيضاء.


ثم يتم تجريد الشوائب الأخرى. ويمر الغاز الطبيعي عبر مذيب قائم على الماء يمتص ثاني أكسيد الكربون وكبريتيد الهيدروجين. هذه سوف تجمد خلاف ذلك عندما يتم تبريد الغاز وبالتالي يسبب انسداد. بعد ذلك تتم إزالة أي مياه متبقية، لأن هذا سوف تجمد أيضا. وأخيرا، يتم استخراج سوائل الغاز الطبيعي أخف وزنا - أساسا البروبان والبوتان - ليتم بيعها بشكل منفصل أو استخدامها كمبرد في وقت لاحق في عملية التبريد. كما تصفي آثار الزئبق. الآن الغاز الطبيعي النقي - الميثان مع بعض الإيثان - على استعداد لتكون مسالة.


التكبير إلى عرض جوي من الرسوم المتحركة منمق خط من ثلاثة مبادلات حرارية، مع أنابيب تتدفق على طول خلفية الشبكة البيضاء.


قم بالتكبير إلى المبادل المركزي، وسائل التبريد، والمقلاة إلى الواجهة الأمامية لنافذة المبرد الصفراء، والتي تظهر تفجير الهواء البارد لأسفل عبر شبكة من الأنابيب.


التكبير إلى قرب من الجسيمات تتحرك ضد خلفية بيضاء رمادي الرمادي لأنها تنخفض في الحجم وتجمع معا لملء الشاشة.


حل إلى عرض جوي من كوب يحتوي على المياه، صب ظل على السطح الأبيض، والغسل إلى وجهة نظر أمام الكأس.


يحدث هذا في المبادلات الحرارية. المبرد، المبرد بواسطة الثلاجات العملاقة، يمتص الحرارة من الغاز الطبيعي. فإنه يبرد الغاز إلى -162 درجة مئوية، تقلص حجمه بنسبة 600 مرة. هذا يتحول إلى سائل واضح، عديم اللون، وغير سامة - الغاز الطبيعي المسال، أو الغاز الطبيعي المسال - هو أسهل بكثير لتخزين والنقل.


ترتفع الصهاريج والهياكل من السطح الرمادي الأبيض ويصبح الكأس غير شفاف، وعندما نتحول إلى واجهة أمامية، يتحول إلى خزان معزول، يعرض شعار شل على الجبهة. يبدو أن الأنابيب التي تعمل من الدبابات نحو المقدمة تتدفق مع السائل الأزرق، والباقي من الخلفية لا يزال في البيض والرمادي.


التراجع إلى المنظر الجوي للمصنع في الخلفية مع سفينة للغاز الطبيعي المسال في المقدمة، وأجزاء من البنية الفوقية الملونة باللون الأصفر.


الهياكل مصنع تغرق مرة أخرى إلى خلفية بيضاء كما المقالي النار أسفل والخلف وراء مؤخرة السفينة. تتحرك السفينة بسرعة عبر وإطار الإطار قطريا من إطار اليمين إلى إطار اليسار.


يتم االحتفاظ بالغاز الطبيعي المسال في خزانات معزولة حتى يصبح جاهزا للتحميل في سفينة أو ناقلة للغاز الطبيعي المسال المصممة خصيصا.


وعاء سريع إلى عرض جوي لسفينة الغاز الطبيعي المسال متصلة عبر خط أنابيب إلى ثلاث دبابات، السائل الأزرق المتدفقة من السفينة إلى الدبابات.


وبان 180 درجة إلى ثلاثة خطوط أنابيب تتدفق من الدبابات الثلاث، وهي المادة التي تدل الآن على أنها تدفقات صفراء بسرعة على طول خطوط الأنابيب التي تمتد إلى أفق المدينة، مرة أخرى على خلفية الشبكة البيضاء والرمادي.


التراجع إلى عرض جوي للمدينة والتصغير.


عندما تصل السفينة إلى وجهتها، يتم نقل الغاز الطبيعي المسال إلى محطة إعادة التدوير حيث يتم تسخينه، وإعادته إلى حالته الغازية. ثم يتم نقل الغاز عبر خطوط الأنابيب للعملاء، وتوفير الطاقة للمنازل والصناعة.


فلاش الأبيض تذوب شل الشعار.


تواصل شل المساعدة في تلبية الطلب المتزايد على الطاقة مع حرق الغاز الطبيعي الأنظف.


توفير سوق متنامية مع الغاز الطبيعي المسال.


تلعب الغاز الطبيعي المسال دورا سريعا في مزيج الطاقة، ومن المتوقع أن ينمو السوق في حدود 5٪ سنويا. وقد يزداد الطلب العالمي من حوالي 240 مليون طن سنويا إلى حوالي 430 مليون طن سنويا في عام 2025. وللمقارنة، تم شحن حوالي 80،000 طن من الغاز الطبيعي المسال من قبل شركتين في عام 1964، وهي السنة الأولى من تجارة الغاز الطبيعي المسال.


وتشارك شل في كل مرحلة من مراحل سلسلة قيمة الغاز الطبيعي المسال: إيجاد الحقول واستخراج الغاز وتسييل الغاز وشحنه، ثم تحويل الغاز الطبيعي المسال إلى الغاز وتوزيعه على العملاء.


وجود الغاز الطبيعي المسال لدينا.


وتعد شل واحدة من أكبر شركات الشحن البحري في العالم. نقوم بإدارة حوالي 40 ناقلة للغاز الطبيعي المسال واستئجار أكثر من 50 آخرين على مواثيق زمنية طويلة الأجل. ويشكل ذلك مجتمعة نحو 20٪ من أسطول الغاز الطبيعي المسال العالمي. تقوم عملياتنا التجارية بشراء وبيع الغاز الطبيعي المسال من وإلى شركة شل وشركائها وأطراف ثالثة. وبهذه الطريقة، نساعد في تلبية احتياجات العملاء طويلة الأجل للطاقة والاستجابة بمرونة للتغيرات قصيرة الأجل في الطلب.


ولدى شل مشاريع لتوريد الغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم، فضلا عن الاهتمام بالقدرة على الوصول إلى محطات إعادة التدوير وطويل الأجل.


شارك هذا.


شل تطلق أول توقعات للغاز الطبيعي المسال.


يذكر ان الصين والهند هما من اسرع مشترى الغاز الطبيعى المسال فى العالم حيث يصل اجمالى عدد الدول المستوردة حاليا الى 35، وفقا لما ذكرته اول شركة شل للغاز الطبيعى المسال.


أكثر في مجال الطاقة والابتكار.


الغاز الطبيعي المسال للنقل.


ويمكن أن يكون الغاز الطبيعي المسال وقود تنافسي من حيث التكلفة وأكثر نظافة للنقل البري الشاق، والشحن والمستخدمين الصناعيين.


الغاز الطبيعي المسال العائم.


بريليود هو أول منشأة شيل للغاز الطبيعي المسال العائمة (فلنغ). تكنولوجيا فلنغ يمكن فتح موارد الغاز من حقول الغاز تحت الماء سابقا صعبة للغاية للوصول إليها.


قد تكون أيضا مهتما ب.


موريكس: رحلة عبر التاريخ.


وبعد مرور 125 عاما على تسليم ناقلة نفط شل الكيروسين إلى آسيا، قدمت سفينة تحمل الاسم نفسه أول تسليم للغاز الطبيعي إلى الصين.


واحدة من أكبر مشاريع النفط والغاز المتكاملة المتكاملة في العالم.


المبحرة إلى مستقبل أنظف.


سوف تبحر أول سفن سياحية تعمل بالوقود في العالم في أوروبا على مدى السنوات القليلة المقبلة.


إيسي ترادينغ لت.


تداول الطاقة لمستقبل أكثر اخضرارا.


هو نحن؟ ماذا نفعل؟ ربما تكون قد قرأت في الصحافة عن ناشطين بيئيين يحتجون على الحكومات لدعم وتطوير طاقات بديلة. معظمنا قلقون مع أسعار الطاقة تزحف دائما وتتحدث عن الإمدادات منخفضة. في حين أن الجميع قلقة قليلة فهم الميكانيكا في اللعب وراء الكواليس. وعلى الرغم من أن النظام العالمي لتجارة الطاقة قد ظل قائما منذ عقود، إلا أن عدد قليل جدا منها هو الشركات القادرة على تقييم هذه السوق بنجاح. في عصرنا آلة مدفوعة معظمها تعتمد على برمجة الكمبيوتر وضعت ولكن هذه الأساليب والنظريات تميل إلى تأخر بسبب عامل بشري مهم. هذه النظم الحاسوبية لا يمكن أن تأخذ في الاعتبار التاريخ، والسياسة، والبيئة أو تجربة صناعة طويلة العمر.


إيسي للتجارة المحدودة هي جزء من مجموعة من الشركات العاملة في مجال تجارة الطاقة ولكن أيضا إنتاج الغاز والهندسة والعمليات الميدانية. وقد عمل لدينا المتخصصين في حين أن جميع النفط الرئيسية & أمب؛ شركات الغاز في العالم. ونحن نركز أنشطتنا في الغاز الطبيعي ونحن نتوقع أن تكون الطاقة النظيفة موثوق بها في المستقبل!


أويل & أمب؛ ونقلت الغاز.


تغذية النفط والغاز مجلة.


مهمتنا: f التركيز في الغاز الطبيعي، موثوقة الطاقة النظيفة من المستقبل!


لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي مخاوف. مشغلي لدينا مشغولون جدا لذا يرجى التحلي بالصبر إذا.


الزعيم العالمي في توفير أنظمة نقل الغاز الطبيعي المسال آمنة وفعالة.


كلاو للغاز الطبيعي المسال هي الشركة الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع وتوريد وصلات الغاز الطبيعي المسال الانفصالي ونظم الإفراج الطوارئ.


التطبيقات.


وتشمل التطبيقات النقل الآمن والفعال للغاز الطبيعي المسال عبر السفن من السفينة إلى السفينة. التجديف والمتنقلة الاستجابة لحالات الطوارئ.


سمعة.


كلاو وقد تم تصميم وتصنيع وتوريد حلول الانفصال منذ عام 1980 ولها الآن أكثر من 10،000 وحدة في الخدمة في جميع أنحاء العالم.


وقد وثقت صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات منذ فترة طويلة كلاو لتقديم المنتجات التي تضمن الحماية وراحة البال.


وفي آب / أغسطس 2006، شاركت المنظمة في أول نقل تجاري للغاز الطبيعي المسال من سفينة إلى سفينة. المشروع الذي هو نموذجي من الابتكار بلا خبرة، والخبرة والقدرة التقنية.


تفاصيل الشركة.


كلاو المنتجات المحدودة. رقم الشركة 3160007 مكتب مسجل: التجارة مركز الأعمال، ويست ويلتس تجارة العقارات، ويستبوري، ويلتشير، BA13 4LS. المملكة المتحدة. رقم ضريبة القيمة المضافة 665-3512-32.


كلاو هي شركة تكنولوجيا سيغنوم.


المعارض.


معلومات عن الغاز الطبيعي المسال.


الخدمة والدعم.


انقر هنا للحصول على الخدمة والدعم.


المساعدة والمشورة بشأن الخدمة والتنشيط والتدريب الاتصال بنا على:


فاكس: +44 1373 858 877.


سمعة عالمية.


سمعة عالمية.


كلاو هي الشركة الرائدة عالميا في تصنيع وتوريد وصلات الانفصال، والإفراج عن حالات الطوارئ في حالات الطوارئ والمعدات المرتبطة نظم إطلاق الطوارئ.


كلاو لديها سمعة لتوفير منتجات موثوقة ذات جودة عالية لنقل آمنة للمواد الخطرة وغير الخطرة. زبائننا تشمل الشركات العالمية الرائدة في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات الصناعات.


اتصل.


كومرس مركز الأعمال، ويست ويلتس ترادينغ إستات، ويستبوري، ويلتشير. BA13 4LS المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment