Sunday 11 February 2018

إطار عمل استراتيجية التداول


موقوت خروج إي ديمو.
والفكرة الرئيسية لهذا إي هو لإغلاق تلقائيا الصفقات اليومية في الوقت المحدد الخاص بك. على سبيل المثال إذا قمت بتعيين إي لإغلاق جميع الصفقات في 15:29:30، إي سوف نفعل ذلك كل يوم عندما تكون الأسواق مفتوحة. بهذه الطريقة يمكنك تعيين إي لإغلاق جميع الصفقات قبل الأخبار.
يجب إرفاق إي إلى مخطط منفصل من أي إطار زمني على MT4 الخاص بك وسوف تبدأ مراقبة الصفقات على الفور. افتراضيا إي لديه وظيفة "وقت الخروج" تعطيل. تعرف على كيفية استخدام إي في حساب تجريبي أولا قبل تمكين هذا الخيار على حسابك المباشر. سوف إي ترى فقط الصفقات من هذا الزوج من العملات (الصك) التي يتم إرفاقها. افتراضيا إي سوف تغلق جميع أوامر السوق / المعلقة على زوج العملات (أداة) يتم إرفاقها. ومن الممكن أيضا لتصفية الصفقات حسب عدد السحر. يمكن أيضا تطبيق إي على أزواج / أدوات غير فوركس مثل المؤشرات والسلع، الخ.
وأوضح مدخلات الخروج موقوت إي.
إنابليتيمدكسيت - هذا يخبر إي إذا كانت وظيفة إكسيت ممكنة أو معطلة. بشكل افتراضي يتم تعطيله لأسباب أمنية. يمكنك تشغيله عن طريق تعيين القيمة إلى ترو. إكسيتيمي - وهذا يخبر إي في أي وقت بالضبط يجب إغلاق الصفقات. تنسيق الإدخال هو ه: مم: سس أو ه: مم و إي لن تعمل إذا قمت بإدخال أي شيء آخر. لاحظ أن إي يستخدم وقت الوسيط، والذي يتم عرضه أيضا في لوحة القيادة ونافذة مراقبة MT4. ماناجيماجينومبر - هذا يخبر إي لإغلاق الصفقات فقط مع عدد سحرية معينة تختارها. إذا تم تعيين هذه القيمة إلى صفر إي سوف نرى فقط الصفقات المفتوحة يدويا. إذا قمت بتعيين هذا إلى -1 (سلبي واحد) إي سوف نرى جميع الصفقات التي تعمل على حساب (القيمة الافتراضية). مانيجونليكرينتباير - وهذا يخبر إي إذا كان ينبغي مراقبة الصفقات فقط من زوج العملات (أداة) التي تعمل حاليا على، أو أنه يجب مراقبة الصفقات من أي زوج من العملات. افتراضيا يتم تعيين إلى ترو و إي سوف نرى فقط الصفقات من زوج العملات الذي يعمل على. سليباجكلوسيبس - وهذا هو وضع الانزلاق سوف تستخدم إي للخروج من السوق (إغلاق التجارة). لاحظ أن ليس جميع الوسطاء يستخدمون هذا وليس له أي تأثير على حسابات إن / ستب. إذا كنت لا تعرف ما هو ببساطة ترك الأمر كما هو. ؛ داشبوارد ديسبلاي - تتحكم هذه الخيارات في كيفية عرض لوحة تحكم إي. 0 = إخفاء لوحة القيادة. 1 = إظهار النص فقط بدون خلفية؛ 2 = عرض النص مع الخلفية (القيمة الافتراضية). داشبواردكولور - هذا هو المكان الذي يمكنك تعيين لون الخلفية أو لوحة أجهزة القياس إي.
يمكنك تشغيل مثيلات متعددة من إي إذا قمت بفتح نافذة مخطط إضافية لكل مثيل إي. يمكن أن يكون لديك أي مجموعات من إعدادات إي تريد. بهذه الطريقة يمكنك تعيين الصفقات ليتم إغلاقها في عدة مرات، أزواج العملات متعددة، وخيارات متعددة من الأرقام السحرية.
ريمانتاس بيتراوسكاس، مبرمج، مهندس البرمجيات، خوارزمية تاجر الفوركس والمؤسس المشارك لاستراتيجية التداول إطلاق الإطار.

Autotrading. academy.
انتقل إلى autotrading. academy.
لقد جمعنا كل سجلات تاريخ البيانات الوصفية ل Autotrading. academy. أوتوترادينغ لديه وصف مفصل الذي يؤثر بدلا من ذلك إيجابا على كفاءة فهرس محركات البحث، وبالتالي يحسن مواقف المجال. تم تغيير وصف وكلمات أوتوترادينغ آخر مرة منذ أكثر من شهرين.
autotrading. academy.
تحديثات البيانات الوصفية Autotrading. academy.
29 نوفمبر 2018.
أوتوترادينغ أكاديمي: خوارزمية التداول البرمجيات & أمب؛ الدورات.
أيام البرمجة MQL4 قد انتهت. ألغو ترادينغ ستراتيغي إنشاء استراتيجية باستخدام نهج رشاش هو ما يعمل الآن.
عملية إنشاء خوارزمية استراتيجية ويبينار 2018.
أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات تجارية مؤتمتة قوية في عام 2018 بدون برمجة & أمب؛ الإنفاق ساعة واحدة فقط في اليوم.
02 نوفمبر 2018.
إطار عمل استراتيجية التداول.
كيفية إنشاء استراتيجيات تجارية قوية وتوليد 1000 منهم كل شهر.

إطار إطلاق استراتيجية التداول
ريمانتاس بيتراوسكاس هي واحدة من المبرمجين الأكثر شهرة بين تجار الفوركس. وجود أكثر من 18 عاما من الخبرة في البرمجة انه خلق اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية لمنصة ميتاتريدر 4 - الساحر إشارة والناس التجارة المحلية ناسخة.
ريمانتاس هو أيضا رجل أعمال، خبير نظم التداول الآلي، المؤسس المشارك لأوتوترادينغ الأكاديمية وشارك في الخالق لإطار استراتيجية استراتيجية التداول شعبية، والتي هي إلى حد بعيد أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات التداول مؤتمتة بالكامل وقوية المعروفة للمؤلف.
A # 4 الأمازون المؤلف الأكثر مبيعا في فئة الفوركس، ويسمى كتاب ريمانتاس "كيفية بدء الخاص بك الفوركس إشارات خدمة".
وقد خلق العديد من استراتيجيات التداول الآلي بالكامل وضاعف حساب التداول الحقيقي لا تعد ولا تحصى من الأوقات.
حلقات دراسية مجانية.
مع ريمانتاس بيتراوسكاس.
"ماي ويرد فوريكس ترادينغ هاك هذا حاليا يجعل 100٪ روي ..."
وكيفية العثور على استراتيجيات الفوز دون فقدان المال على الأنظمة التي لا تعمل.
تعلم أفضل 3 أسرار من تجارة الفوركس مربحة:
"كيفية تداول الفوركس في أفضل طريقة ممكنة حتى لو كنت تعرف فقط أساسيات"
أباندون إيدياس الخاص بك، إنستيد كاست كبيرة السمك فيش.
"كيفية بسهولة العثور على استراتيجيات التداول غير محدود في 10 دقيقة باستخدام" رشاش "تقنية"
"كيفية 10X نجاح التداول الخاص بك باستخدام" استراتيجية القمع "جعل كل شيء 10X مرات أسرع.
وكينار خوارزمية خلق استراتيجية الويبينار.
كيف أن بعض استراتيجيات التداول الآلي تعمل على حسابات حقيقية في حين فشل البعض الآخر في غضون بضعة أسابيع أو أشهر؟ حسنا، ماذا لو قلت لكم إن هناك طريقة للتنبؤ بأي الاستراتيجيات لديها القدرة على تحمل التغيرات في السوق وأي من تلك التي من المحتمل أن تفشل؟
أدعوكم لحضور ندوات مجانية لدينا حيث نشارك أفضل وسيلة لخلق استراتيجيات التداول الآلي قوية في عام 2018 دون برمجة & أمب؛ قضاء ساعة واحدة فقط في اليوم.
كما نقدم مكافأة مجانية "99٪ جودة باكتستينغ دليل" لجميع الحاضرين في نهاية الويبينار.
نصائح & أمب؛ الحيل لحماية الأموال الخاصة بك في حساب MT4.
اسمحوا لي أن يعلمك لحماية الودائع حساب MT4 الخاص بك من كارثة (حتى أثناء النوم).
في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف أشارك أسوأ الأخطاء الناس جعل وتفقد حساباتهم وأيضا المشي لكم من خلال عملية لإعداد MT4 تنبيهات حول أسعار تصل إلى مستوى معين. وسوف تظهر لك أيضا كيفية إعداد MT4 الإخطارات النقالة للحصول على تنبيهات حول مستوى الأسهم على الفور وتظهر كيفية إعداد التنبيهات البريد الإلكتروني في MT4 (في حال لم يكن لديك الهواتف الذكية مع MT4 موبايل التطبيق).
وأخيرا، وسوف تظهر لك بلدي الأسهم سنتري إي، والتي تساعدك على حماية الأموال MT4 تلقائيا 24/7 حتى عند النوم.
جميع الحضور على شبكة الإنترنت سوف تحصل على تحميل هدية مجانية، MT4 التطبيق "هامش الهامش تنبيه" الذي يرسل الإخطارات عندما الأسهم أو هامش الحرة ينخفض ​​إلى مستوى معين. مجرد البقاء حتى النهاية للحصول على هذا 😉
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
"كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة" هو مثل خريطة الكنز إلى دفن الذهب ليس فقط لكل تاجر العملة، ولكن لجميع تلك التداول في الأسواق الأخرى كذلك. إنها القصة الحقيقية لكيفية تمكن تاجر العملة المتعثر من جعل آلاف الدولارات شهريا مع حساب تجريبي فقط.
هذا الكتاب هو بمثابة خارطة طريق لبناء الأعمال التجارية مؤتمتة بالكامل الأعمال التجارية. لماذا النضال لتعلم هذه الأعمال نفسك عندما يمكن أن يكون لديك مزود إشارة من ذوي الخبرة تظهر لك كل الحبال؟ سوف تتعلم كيفية خلق الحرية المالية ومساعدة الآخرين في جميع أنحاء العالم مع عملك، تماما كما فعل ريمانتاس. هذا هو مكافأة من تلقاء نفسها واحدة تستحق القراءة.
مجانا الكتب الإلكترونية.
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
كيفية فتح صفقات متطابقة على العديد من حسابات MT4 في آن واحد.
هل تعلم أنه يمكنك تداول عدة حسابات فوركس MT4 في نفس الوقت؟
هذا الكتاب الإلكتروني المجاني والسهل القراءة يشرح كيفية تداول حسابات ميتاتريدر 4 من أصدقائك أو عائلتك أو عملائك في نفس الوقت ببساطة عن طريق تداول حساب MT4 واحد. يمكن أن يكون لديك نفس الصفقات والأوامر المعلقة تظهر في حسابات MT4 أخرى على نفس الكمبيوتر على الفور وهذا الكتاب الإلكتروني يعلمك كيف.
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
الأسهم ترقب إي هو إضافة MT4 لمساعدتك على حماية الودائع الخاصة بك. وتتمثل المهمة الرئيسية لرابط الأسهم في إغلاق جميع الصفقات وتعطيل جميع مستشاري الخبراء الذين يعملون على محطة MT4 لمنعهم من فتح أو تعديل أو إغلاق أي صفقات. أدعو هذا "كلوز & أمب؛ توقف".
التاجر على الرسم البياني هو إضافة MT4 التي تسمح لك لفتح الصفقات بسرعة مع المعلمات مسبقا. في الأساس انها لوحة التداول بنقرة واحدة. يمكنك فتح الصفقات السوق أو مكان أوامر المعلقة على الفور مع زر الماوس واحدة فوق. ويمكن أيضا وضع سترادل أوامر المعلقة وتطبيق وظيفة أوكو عليها. توك يحسب حجم الكثير الحق على أساس المخاطر ورأس المال حساب ويسمح أيضا لضبط مسبقا وقف الخسارة وجني الربح في نقطة أو السعر المحدد.
MyMT4Book هو إضافة MT4 ويأتي في شكل مؤشر. ويمكنه تحليل آلاف الصفقات في حساب التداول الخاص بك، وتصنيفها حسب المعايير التي تختارها، ثم منحك أهم المقاييس مثل عدد التجارة وصافي الربح ونسبة العائد / السحب وعامل الربح وما إلى ذلك.
تحليل سجل التداول حساب MT4 الخاص بك مع MyMT4Book على الفور على نافذة المخطط دون تحميله على الانترنت.
تريندلين التاجر هو MT4 إضافة على أن فتح التجارة (ق) عندما العملة سعر اللمس / عبور خط الاتجاه أو خط أفقي. سيكون لديك لرسم خطوط الاتجاه أو خطوط أفقية يدويا على الرسم البياني و تيا دخول السوق عندما يحدث كسر السعر.
مع مساعدة من تريندلين التاجر إي لم تعد بحاجة إلى الانتظار لساعات أو حتى أيام حتى السعر يمس خط الاتجاه الخاص بك. سوف تيا مراقبة الخطوط الخاصة بك 24 ساعة في اليوم الواحد بحيث يمكنك قضاء وقتك بعيدا عن الكمبيوتر تتمتع الحياة.
التحوط سوق الفوركس يمكن أن يكون تماما استراتيجية متقدمة، ولكن مع التحوط إي يمكنك أن تأخذ الصداع من التحوط. الحد من الخسائر في تداول العملات الأجنبية هو سر النجاح على المدى الطويل.
التحوط إي هو إضافة MT4 من شأنها أن تفتح تلقائيا التحوط معلقة النظام لكل أمر السوق لديك على حسابك. بهذه الطريقة سوف يكون كل من الصفقات الخاصة بك حماية محدودة وتقليل الخسائر الخاصة بك. إذا تم تعيين بشكل صحيح، يمكن لل تحوط إي حتى تحصل على الخروج من حالة الخسارة، وفي نهاية المطاف الفوز حتى عندما يذهب السوق ضدك.
ناسخة التجارة المحلية هي برنامج خاص لمنصة ميتاتريدر 4 التي تساعد تجار التجزئة في الفوركس ومديري الحسابات مكررة مواقف التداول بين حسابات متعددة تعمل على نفس الكمبيوتر / فس حتى أنها لن تحتاج إلى تكرار نفس العمليات التجارية على كل منصة MT4 بشكل فردي.
هذا يعني أنه يمكنك التداول على حسابات ميتاتريدر 4 متعددة في وقت واحد، تعكس صفقات أي روبوت تداول لحسابات أصدقائك وعائلتك (حتى إذا كان مقفلا إلى رقم حساب MT4 الخاص بك)، وإنشاء محافظ استثمارية لكثير من حسابات MT4، وإزالة خطر غير المنظم وسطاء الفوركس، بدوره فقدان استراتيجية التداول إلى الفائز وتصبح مدير حساب مستقل على الفور دون الحاجة إلى توقيع أي عقود أو فتح حسابات بم مكلفة مع وسيط.
إشارة الساحر (النائية تجارة ناسخة سابقا)
إشارة الساحر هو تسمية بيضاء تماما البرمجيات ناسخة التجارة عن بعد لمحطة ميتاتريدر 4. انها حل الكل في واحد لأي عملة أو تاجر الأسهم الذي يريد لتشغيل بلده، مستقلة، وصفت نسخة خدمة إشارة التداول.
يستخدم مزودي إشارات التداول الحقيقية إشارة الساحر لتشغيل أعمالهم، نسخ الصفقات إلى أتباع تلقائيا في أي مكان في العالم، وبناء علاماتها التجارية في صناعة الفوركس.
ما يجعل إشارة الساحر مختلفة هي لوحة المشرف سهلة الاستعمال، والذي يسمح لك وفريقك لإدارة الاشتراكات الخاصة بك، ومقدمي إشارة ومعالجة البيانات في الوقت الحقيقي.
حقوق الطبع والنشر 2018 - ريمانتاس بيتراوسكاس - جميع الحقوق محفوظة.

إنشاء استراتيجيات التداول خوارزمية قوية باستخدام "رشاش" النهج وأحدث تكنولوجيا البرمجيات.
2000+ الطلاب.
160+ دروس الفيديو.
100+ البلدان.
تجارة خوارزمية التعليم عبر الإنترنت.
في "أوتوترادينغ الأكاديمية" نحن تعليم طريقة متفوقة فريدة من نوعها لخلق استراتيجيات التداول مؤتمتة بالكامل وقوية. جمعت على مدى سنوات من الخبرة أنها تساعد التجار في جميع أنحاء عملية تطوير النظم الخوارزمية بأكملها.
ونحن نعتقد أننا قد خلقت أسرع صيغة عملية لإنشاء الخبراء المستشارين ل MT4 دون البرمجة، حتى لو كان لديك وظيفة اليوم.
لدينا خطوة بخطوة أشرطة الفيديو مكان جوهر على البساطة وعملية التنمية السريعة حيث الهدف هو متانة الاستراتيجية. هذه الاستراتيجيات القوية لديها فرصة أكبر بكثير من البقاء على قيد الحياة وأداء في المستقبل غير مؤكد.
التداول الخوارزمي هو في الحقيقة ليس من الصعب عندما يكون لديك صيغة لمتابعة، وهذا ما نعلمه. الهدف الرئيسي ليس فقط لخلق استراتيجية خوارزمية واحدة، ولكن العشرات أو حتى المئات.
يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لاجتياز الاختبارات الأكثر تقدما وصعوبة وإثبات أن لديهم ما يكفي من القدرة على البقاء على قيد الحياة في السوق الحقيقي.
الأدوات والبرمجيات التي نستخدمها يجعل كل هذا ممكنا ويزيل الحاجة للبرمجة. السرعة والبساطة والأتمتة يجعل من الممكن لأي شخص لديه على الأقل المعرفة الأساسية في أجهزة الكمبيوتر والأسواق المالية.
ندوات مجانية من أوتوترادينغ الأكاديمية.
أيام البرمجة MQL4 قد انتهت.
استمع، ماذا تختار؟
تطوير استراتيجية التداول الآلي واحد (إي) في عدة أسابيع / أشهر ومن ثم معرفة أنه لا ينتج النتائج التي كنت تأمل؟ انها نتائج باكتست تبدو ضعيفة وتحسين إي على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لم يعط أي تقدم.
قضاء بضع دقائق لاختيار لبنات البناء، وخيارات الاستراتيجية، أخبر البرنامج كيف جيدة يجب أن تبدو استراتيجياتك واضغط على بلاي لتوليد عشرات أو حتى مئات من استراتيجيات إي في اليوم مع نتائج باكتست واعدة؟
لست متأكدا ما عنك، ولكن بالنسبة لنا الخيار رقم 2 يبدو وكأنه خطة وهذا هو بالضبط ما نعلمه في "دورة استراتيجية استراتيجية إطلاق الإطار" لدينا الفيديو.
دورات الفيديو عبر الإنترنت من قبل أوتوترادينغ الأكاديمية.
دورة تدريبية فيديو عبر الإنترنت مدتها 6 أسابيع حول كيفية إنشاء استراتيجيات خوارزمية مؤتمتة بالكامل دون برمجة المعرفة باستخدام ميتاتريدر 4 و ستراتيكانت.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
2 ساعة خطوة بخطوة فيديو تعليمي على الانترنت حول كيف أنشأنا استراتيجية التداول مربحة (إي) في يوم واحد، الأمر الذي جعل 70٪ مكاسب في السنة الأولى على حساب MT4 الحقيقي.
الحضور على الويبينار الحصول على عرض أفضل بكثير. سجل للندوات عبر الويب.
برنامج التدريب الفيديو على الانترنت يعلمك تقنية جديدة لإيجاد وخلق استراتيجيات التداول متعددة السوق عبر 20+ دروس الفيديو. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام مخصص MQL4 إي رمز (وشملت) عند تصدير مناطق العد من ستراتيغيكانت والطريقة الأكثر فعالية لإطلاق 100 من مناطق العد على MT4 في عدد قليل من النقرات باستخدام وحدة MyMT4Book إي قاذفة جديدة.
ما يقوله طلابنا.
أي شخص يبحث عن معلمه في الفن الصعب من الآلي إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية، لن نفعل ما هو أفضل من تجنيد ريمانتاس & أمبير؛ جوستين كدليلهم. لقد أمضيت عدة أسابيع الماضية تقييم تسلف، وتوصي به تماما. يتم تغطية جميع المواضيع بشكل شامل، وأدوات المكافأة تسريع حقا عملية لشخص ما تعلم هذا النظام.
ريان فان كلافيرن، أستراليا.
ستراتيكانكوانت و "إطار عمل استراتيجية التداول" المحاضرات المتعمقة التي تقدمها ريمانتاس & أمب؛ جاستن تجاوزت أي شيء قمت به من أي وقت مضى في الماضي. أنا متحمس جدا وإيجابية مع النتائج التي أراها في وقت مبكر في إنشاء استراتيجيتي. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!
شكرا جزيلا لاستراتيجية التداول دورة إطلاق. بالطبع مكنني من البدء في تطوير استراتيجيات الجودة وكان يستحق عدة مرات سعر الشراء.
تشارفيل ريباجاي، الفلبين.
لقد تم استخدام مناطق العد التي تم شراؤها عبر الإنترنت ومعظمهم لا يعيشون حقا حتى وعودهم. أنا سعيد جدا لأنني وجدت تسلف. الآن أنا قادرة على إنتاج محفظتي الخاصة من مناطق العد. يتم شرح الدروس بشكل جيد حقا أن حتى المبتدئين يمكن أن نفهم تماما لهم. بفضل جوستين و ريمانتاس!
حضور ويكينار أسبوعي لدينا.
أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات تجارية مؤتمتة قوية في عام 2018.
بدون برمجة & أمب؛ الإنفاق ساعة واحدة فقط في اليوم.
حقوق الطبع والنشر © 2017 · أوتوترادينغ أكاديمية · جميع الحقوق محفوظة.

الوسم: إطار عمل استراتيجية التداول.
بيتكوين شوكة & # 8211؛ أين يجب أن أستثمر؟
حتى كتابة هذا، بيتكوين (بتك) قد وصلت بعد آخر كل وقت عالية. حق مجنون؟
أين كل هذه الأموال الجديدة القادمة من؟
أين ستذهب إذا الدبابات بيتكوين؟
يجب أن أبيع بلدي بتك والاستثمار في أي مكان آخر، أو أننا نتجه إلى متجر لامبو على سطح القمر؟
ماذا أفعل إذا كان صعودا / أسفل / جانبية؟
ماذا سيحدث مع هذا بيتكوين شوكة واردة؟
هذه هي الأسئلة التي من المرجح أن تمر من خلال كل العقول في الوقت الراهن. وأنا أعلم أن ذهني كان يغوص ثقوب الأرنب من الشوك الملتوية من الاحتمالات التي تشبه شيئا مثل الرسم على قناة العلم ما يبدو الكون البديل.
دعونا كسر هذا لأسفل لمدة ثانية في شكلها الأكثر تبسيطا.
بيتكوين يمكن إما الذهاب لأعلى أو لأسفل. قد يجادل البعض بأن هناك & # 8217؛ s خيار ثالث (جانبية) ولكن الواقع الثابت هو أن التغيير الوحيد في السوق هو أعلى وأسفل. هناك فقط 2 العقليات التي يمكن أن تختار من هنا (الصاعد والهبوطي)، والطريقة الوحيدة لاتخاذ قرار، هو أن ننظر إلى الحقائق الأخرى المحيطة بالسوق. و بيتكوين الصعب واردة شوكة يوم 25 أكتوبر، سوف بيتكوين تقسيم مرة أخرى، وخلق بيتسوانغولد (بتغ).Lets ترجيع بضعة أشهر. في أوائل أغسطس، كان هناك شوكة بيتكوين الصعب الذي خلق بيتكوين النقدية (بسك). إذا نظرنا إلى ما حدث في ذلك الوقت، يمكننا أن نبدأ في فهم لماذا بيتكوين هو الصاعد بشكل لا يصدق في الوقت الراهن، ونحن قد نفهم أيضا ما قد يحدث بعد هذا شوكة الثابت.
قبل الشوكة الصلبة في أغسطس، انخفض بتك من ارتفاع في جميع الأوقات الأخيرة من 3000 $ إلى 1800 $. وكان هذا تراجع بنحو 40٪. فقد كان من المنطقي في ذلك الوقت. وكان التجار غير متأكدين مما قد يجلب الشوكة. هل بيتكوين النقدية تصبح الذهب الرقمي الجديد، وترك بتك لا قيمة لها، أو أننا سوف نجد أن بيتكوين من شأنه أن يعزز ومواصلة الاتجاه التصاعدي؟ ما حدث بعد ذلك كان مبتهجا وترك المستثمرين فاجأ. بتك تحطمت التوقعات وارتفعت إلى مستويات جديدة كل الوقت من 5000 $.
وقد تم تحذير المستثمرين الآن من شوكة أخرى، والعملة الأخرى التي سيتم إنشاؤها من الهواء الرقيق. انهم يستفيدون من هذا، ويأملون أن نتائج مماثلة سوف تقدم نفسها. وقد بيعت كل شخص مع حيازات ألتسوانس وهي الآن عقد بيتكوين. العرض يكافح للوصول إلى الطلب، وبالطبع & # 8211؛ السعر يعكس هذا. عملات البديل تكافح وبيتكوين مزدهرة. الأفضل بعد & # 8211؛ أي شخص يحمل عقد بتك سوف تكسب بعض بيتكوين مجانا الذهب! كيف رهيبة. بوف، مليارات الدولارات من قيمة كريبتوكيرنسي على ما يبدو فقط انطلق إلى السوق. استنادا إلى الأحداث السابقة. ما هو احتمال استمرار الاتجاه الصاعد؟
شخصيا، أنا & # 8217؛ قل ضئيلة إلى لا شيء. ومن المقرر أن تصحيح السوق من 25-30٪.
هذه الشوكة ستكون العكس تماما من شوكة الماضي، وسوف تقصير السوق سوف يتم تحميل ما يصل.
كما الشوكة يستهل، بتك سوف تبدأ في رؤية بدوره الهبوطي حيث يأخذ المستثمرون أرباحهم والاستثمار في رخيصة الآن ألت العملات. وسيخسر المستثمرون الطويلون كسول أرباحهم، وستستفيد الأقصر من الأرباح، وسيستفيد المتداولون من الأسواق اليومية المتقلبة، وستستمر الحياة في الاستمرار.
ماذا أعتقد؟
مع كل هذه النقاط في الاعتبار، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إزالة نفسي من العواطف أن لعبة مع الأفكار المنطقية أحتاج إلى عقد كالتاجر، والاستفادة من الآن رخيصة ألت عملة السوق. شيء واحد هو بالتأكيد، وهذا هو التغيير. الأسواق سوف تتغير. أنا & # 8217؛ م مجرد اتخاذ أفضل الاحتمالات للتأكد من أنني & # 8217؛ م على الجانب الفائز.
أي جانب من السوق سوف تكون على؟
تحقق من بلدي يوتيوب قناة.
لا تنزعج لبلدي وظيفة المقبل على ما العملات ألت أنا & # 8217؛ م الاستثمار في!

No comments:

Post a Comment