Friday 23 February 2018

بيتر بينز فوركس معلمه محوري نظام تداول العملات الأجنبية


مراجعة معلم الفوركس بيتر باين.
فعلت دورة بيتر بين العام الماضي. بيتر هو بلوك محببة الذي يدل على رغبة حقيقية لمساعدة التجار على النجاح. نظام بيترس ليس ميكانيكيا، ولا يتطلب الفكر، وأود أن أقول أن "النظام" له ليس نظاما على الإطلاق ولكن التعليم لجعل لكم تاجر مربح.
يمكنك الحصول على الكثير من الاشياء للحصول على المال، وربما الكثير من المعلومات. الموقع معبأة تشوك كتلة كتلة مع المعلومات التي الموحلة تجمع قليلا. عندما كنت مبتدئا آخر شيء تحتاجه هو أن يكون الكثير من المعلومات ولكن كمبتدئ كنت حريصا وتريد هذه المعلومات. لذلك حذر من أن يكون حذرا، في محاولة والحصول على أساسيات نظامه والعمل من ذلك وحده.
الطريقة التي أنظر إليها هي "أرني المال". وكانت آراءه آم مفيدة. حصلت على العودة إلى المسار الصحيح مع التحليل الفني. وكنت قادرا على اتخاذ بعض أفكاره حول المحاور و 123 قيعان والقمم و ماسد وأنا قدمت أكثر بكثير من دولار حقيقي من تكلفة الدورة. لا يهمني إذا كان لا يزال يتداول، إلا إذا كانت المعلومات التي قدمها العمل. فعلت.
فوريسمنتور / بيتر باين - نظام التداول.
يتم تدريسك خطة صلبة ونظام التداول على أساس النقاط المحورية. ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر قيمة بالطبع يمنحك هو عضوية 6 أشهر للاستعراضات اليومية بيتر باين في فوريكسمينتور. كل يوم، بيتر باين يفعل 20-30 دقيقة صوت / استعراض فلاش على العمل السعر، نظرة عامة على المدى الطويل، وما إلى ذلك أنه يجيب أيضا رسائل البريد الإلكتروني، ويقدم استراتيجيات ساهم أعضاء، وما إلى ذلك تعلمت ثروة من المعلومات من هذه. وهناك أيضا قاعدة البيانات، وهي مكتبة من جميع الاستعراضات الماضية، ساهم عضو الاستراتيجيات والمدخلات، وما إلى ذلك وما إلى ذلك أود أن أقول أن استعراض آم ومكتبة الفيديو واسعة يستحق المال، على الرغم من أن المواد بالطبع يحتاج إلى بعض العمل. أسس بيتر أيضا منتدى ممتاز حيث يتعلم معجزه ومناقشة الاستراتيجيات مع بعضهم البعض.
النقاط المحورية يمكنك حساب نفسك باستخدام "معادلة كاماريلا". سوف بيتر لا يعطي صيغة رياضية لنقاط محورية أو مستويات M، لا أستطيع أن أفهم لماذا، لذلك أنا أعد جدول بيانات مع الصيغ جزءا لا يتجزأ هنا. مرة أخرى في 80 و 90، ورجال بيع هذه إلى السكان المحليين على الأرض لمختلف الأسواق التي تداولها.
في حين يستند مسار بيتر على النقاط المحورية هناك الكثير أكثر من ذلك. يتحدث عن البحث عن "التقاء" الأحداث قبل "سحب الزناد" أي هو الاتجاه صعودا أو هبوطا؟ هل هناك تباين في السعر على مؤشر الماكد؟ هل هناك فاصل زمني صحيح؟ هل هناك شريط خارجي أو نمط شمعة عكس أخرى؟ - وأخيرا نعم أين هو السعر فيما يتعلق بالنقاط المحورية؟
سوف دورة بيتر يعلمك للتجارة الفوركس بنجاح لكنها لن تعطيك تقييم عن نفسك. مع حساب تجريبي وبعض الواجبات المنزلية الصلبة يجب أن تكون قادرة على تطبيق بعض إن لم يكن كل من علمه. سوف فوركسمينتور لا ملعقة تغذية لك إجابات على ما للتجارة (إشارات لشراء أو بيع) ولكن سوف تغذية لك ما يكفي لطرح الأسئلة الصحيحة من شبكته أن يكون لها أساس متين.
كما يوفر باين إمكانية الوصول لمدة ستة أشهر (العدد السادس يأتي كثيرا في هذه الدورة) إلى موقعه الإرشادي. على هذا الموقع يمكنك متابعة مع المزيد من التعليق الحية ودروس الفيديو. هذا يوفر دعما كبيرا كما كنت وضعت نظام التداول في الممارسة لأنك يمكن أن نعود ومقارنة كيف تداولت يوم معين مع كيف باين (أو حتى الطلاب الآخرين) تداولت ذلك.
على سبيل المكافأة، يمكنك أيضا إجراء مكالمة هاتفية مجانية مع الرجل نفسه. أود أن أوصي الانتظار حتى كنت قد غطت جميع المواد قبل الاستفادة من هذه المكالمة الهاتفية، لضمان الحصول على لطرح كل الأسئلة التي قد تكون لديكم.
وتشمل استراتيجيته، وهناك 21 المؤشرات، انظر الصورة أدناه:
النقاط المحورية S2 إلى R2 و خطوط الوسط (M1-M4) خطوط الاتجاه ماسد التباين أنماط الرسم البياني: المطرقة، الغزل الأعلى، مسار السكة الحديد، أعلى مزدوجة 1 القاع إطارات زمنية مختلفة السعر توقيت الإسقاط - لندن فتح / إغلاق، أخبار الوقت، نيويورك المفتوحة . إلخ
الحقيقة حول بيتر باين.
وقد عرف بيتر منذ فترة طويلة عن شغفه بتداول السلع والعملة. وتعلم التداول في الأيام الأولى من حياته المهنية من بعض كبار المتداولين في البيوت التجارية. على مر السنين، وقد وضعت له غريزات لنظام تجاري بسيط لكنها قوية على أساس برنامجه المحوري الذي يجري باستمرار تنقيح على مر السنين. نظام تداول العملات الأجنبية له هو نفس النظام المستخدم من قبل العديد من البيوت التجارية اليوم. بيتر يعلم نظامه لحساب ومديري الصناديق وتجار البنوك والمستثمرين الأفراد.
هنا هو السؤال الحقيقي. كم يتم تداول المال على أساس أساسيات، وكم يتم تداول المال على التحليل الفني؟ بقدر ما أعرف، معظم البنوك الكبيرة وصناديق التحوط، وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة التجارة في الأساس في الأساس. ومن الواضح أن هذه المؤسسات المالية لديها معظم أموال العالم، لذلك عندما يضعون صفقاتهم، يتحرك السوق وفقا لذلك. مع الأساسيات، انها قطع واضح جدا، إذا كان التقرير أفضل مما كان متوقعا لبلد معين، تلك العملة ترتفع، إذا أسوأ من ذلك، أن العملة تنخفض.
ومن الواضح جدا أن معظم التجار التقنيين والتجار الأفراد ليس لديهم الكثير من المال، حتى تماما. ومن الواضح أيضا أن هناك أكثر من 100 مؤشر مختلف، وفي أي وقت من الأوقات، وبعضها يظهر والآخرين يتراجعون. كيف تتداول ذلك؟ وأعتقد أن ننظر إلى المؤشرات الأكثر شعبية، وتبحث عن التقاء الأحداث، وبيع فقط عندما معظمهم تظهر بيع، أو شراء معظمها عندما معظمهم تظهر شراء. وفعل ذلك فقط، عندما لا يكون هناك أخبار مهمة الخروج. هذا ما يعلمه بيتر باين، وأعتقد أنه واحد من عدد قليل جدا من الموجهين هناك، الذين يدركون هذا التقاء الأحداث بين المؤشرات الشعبية، وهذا هو السبب في أنه لا يزال ينتج التجار التي في الواقع كسب المال، وذلك باستخدام التحليل الفني. معظم غوروس التحليل الفني الأخرى، في محاولة لإقناع لكم مع بعض مؤشر جديد يتوهم أنها وضعت أنفسهم، ومن الواضح أن معظم الناس الذين يتاجرون معها تفقد المال، لمجرد أن لا أحد آخر يستخدم هذا المؤشر، وبالتالي فإن السوق لا يحترم ما هذا المؤشر يقول.
كما ذكر أعلاه، بيتر باين هو توفير الكثير من المعلومات والمواد للناس للحصول على الذهاب. حتى لو كنت تلتقط نظامه ومن ثم تركه لشيء آخر، قد تجد أن الكثير من الأفكار انه يعلم عصا معك وسوف تكون ذات فائدة لك. المشكلة الرئيسية لدي مع نظامه هو ما قاله الآخرون أيضا. يتحدث عن الأمور في وقت متأخر، ويتم إعداد الاستعراضات من قبل بيتر باين في مثل هذه الطريقة أنه لم يحصل على تحليل خاطئ. ومع ذلك، فإن النقاط الجيدة هي أنه يصر على الانضباط السوق من خلال وضع توقف ويحصل لك على التركيز على التعرف على نمط الحرف.
أوصي فقط، يمكنك مواصلة التعليم الخاص بك مرة واحدة كنت قد تعلمت أساسيات من خلال شخص مثله. الكثير جدا، وشملت لي. والخروج من تلك الدورات التفكير "الآن، وأنا أعرف ما يجب القيام به، والوقت لكسب المال، وتفقد قمصانهم.
دورة واحدة ليست كل ما تحتاجه. لذلك لا تنتهي التعليم الخاص بك، أو بدء التداول الخاص بك "المال الحقيقي". بمجرد الانتهاء من بعض الدورة. انها طريق أطول بكثير، وأصعب، من تلك الدورات تقودك إلى الاعتقاد. ولكن، يمكن أن تكون مكانا جيدا للبدء، بالنسبة للبعض. باين هو على الأرجح أفضل من معظم.
إذا كنت تتبع نظامه، والذي هو في الأساس نفس النظام جميع التجار التجاريين استخدام، وسوف كسب المال. الأشياء الرئيسية التي أعتقد أنها تدرس بجد للحصول على جميع المفاهيم الأساسية متأصلة في رأسك والانضباط وعدم الجشع. كان هناك الكثير من الأوقات حيث كنت قد قفزت إلى التجارة التي اتضح أنها "كاذبة" ولكن تم حفظها من قبل المحاور. كما كان هناك الكثير من الوقت حيث أردت الخروج من الصفقات في وقت مبكر جدا ولكن عقد على الأهداف المحورية وجعل المزيد من الأرباح.
هل أنصح به؟ نعم فعلا. مرة أخرى، لا يكون منزعجا إذا ذهبت من خلال المواد الدراسية الأولية لأنك قد تعتقد انها مضيعة للمال ولكن بمجرد الذهاب من خلال استعراض آم ودروس الفيديو سوف نقدر قيمة هذه الدورة لتجار المبتدئين / وسيطة .
ما يمكنني الحصول عليه من دورة بيتر باين للتجارة الفوركس؟
من خلال طلب دورة تداول الفوركس بيتر باين، سوف تحصل على 7 ساعات الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، والكتب التي تكشف له أسرار تداول العملات الأجنبية. أكثر من ذلك، وأنت تسير للحصول على 6 أشهر مجانا الوصول غير المحدود لموقع الإرشاد بيتر باين التي تعطيك الفيديو اليومي Q & أمبير؛ جلسة، والأمثلة التجارية اليومية، دروس الفيديو اليومية، والبيانات المحورية اليومية، وتنبيهات موقف الموقف، الآلات الحاسبة المحور، والاتصال لتجار الفوركس الآخرين!
لفترة محدودة العرض، إذا كنت من أجل الآن في هنا، يمكنك الحصول على شهر واحد من بيتر باين & أمب؛ # 8217؛ s التشاور الهاتف مجانا! طلب دورة التداول الفوركس بيتر باين والحصول مجانا شهر واحد التشاور الهاتف في هنا!
ما يمكنني أن أتعلمه من الدورة التجارية؟
باختصار، وهنا ما سوف تتعلم من الدورة:
تعلم كيف يضع اليورو 700 دولار على الطاولة يوميا كيف تتأرجح تجارة الفوركس صعودا وهبوطا العصرية كيفية استخدام النظام المحوري لتداول الفوركس مع دقة تصل إلى 70٪ كيفية استخدام البيانات الآجلة للتنبؤ اتجاهات الفوركس كيفية تجنب المزالق "المال البكم" كيفية اتباع الخطوات اليومية للنجاح كيفية التعرف على إشارات الشراء / البيع الخاطئة مراجعة آخر 2 سنوات من أمثلة التداول تعرف على المزيد في موقع معلم الفوركس بيتر بين.
الايجابيات، بيتر بين الفوركس معلمه بالطبع:
بالطبع ليس فقط من التقنيات والأساسيات، ولكن استراتيجية (حاسمة) والأهم من ذلك كله، بالطبع يمكنك أن تنمو وتطور مع. أنا أحب النغمة التي يتم تقديمها من حيث الاحتمالات بدلا من مضمونة لجعل المال مجموعة أوبس. لا تملأ رأسك مع أحلام فارغة وتوقعات غير واقعية. لقد وجدت تحليل نقطة المحورية والاختلافات ليكون أفضل من مواده.
سلبيات، بيتر بين الفوركس معلمه بالطبع:
بيتر باين في ملاحظاته الصباح يجعل المكالمات بعد الحقيقة. أي أن دعواته ليست مكالمات شراء / بيع فعلية. في الآونة الأخيرة، وأنشأوا مجموعة خاصة بهم وننسى نوع خدمة تراديليرت، والتي يتم تشغيلها من قبل تاجر اسمه دنكان كوبر والتي هي كبيرة لأنها سوف اختبار النظام عن طريق القيام بذلك في الوقت الحقيقي بالطبع باين هو تسجيل الحدث المباشر (انها ندوة عقد في غرفة فندق). ليس هناك تفاعل المستخدم. اشتريت هذه الدورة قبل أن يرتفع السعر إلى 495.00 دولار أمريكي؛ الآن سعر تجديد الدورة قد تضاعف ثلاث مرات منذ عام 2005. لم أكن أعجب مع استراتيجيته من الحصول على الناس للاشتراك مع حسابات 10K مع فكسول الوساطة. تجنب فكسول - هناك سماسرة أفضل بكثير من هناك مع أفضل المنصات، والرسوم البيانية أفضل، أفضل خدمة العملاء وأفضل بكثير ينتشر.
يقول نيك - لماذا أي شخص يعرف حقا كيفية التجارة تريد أن يعلمك أي شيء، لديك فرصة أفضل (1٪) لتعليم نفسك؟
بيتر يحظى باحترام كبير كمعلم. انه يقترب من نهاية مهنته التجارية، وبالتالي فإن الرغبة في التدريس هو مفهوم.
بالطبع له هو جيد جدا. ما هو بالطبع لا هو النظام وهيكل المعرفة لديك بالفعل. هذا هو مثل الكلية: كنت ضرب الكتب ثم انتقل إلى البرنامج التعليمي للحصول على معلمه لتنظيم ما تعرفه.
هل لديك أي من كنت قد تعرضت لهذا البرنامج، سمعت ردود الفعل أو أفضل من ذلك، أخذت الدورة؟ فوركسمنتور / بيتر باين. ما رأيك به ونظامه؟ أرسل لنا تعليقاتك من خلال ملء النموذج أدناه.

بيتر bains - فوريكس معلمه محور نظام تداول العملات الأجنبية
الإنجليزية | 2h 58mn | 1024 x 768 | أفي كامتاسيا 808 كبس | بم 352Kbps | 1.00 جيجابايت.
بالطبع الفوركس لدينا هو الحل التجاري الكامل. يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة حسابك بشكل مربح - احصل على مقعد الصف الأمامي في المنزل مع المؤلف والتاجر والمعلم بيتر باين في هذا بالطبع الفيديو الحصري - التمتع والتعلم من هذا المحتوى معبأة بالطبع الفيديو التفاعلية.
كيفية تنفيذ نظام بيفوت المستخدم من قبل التجار في الطابق.
كيفية قياس حركة السعر مع مرشحات قوية.
تعلم كيف يضع اليورو 700 دولار على الطاولة يوميا.
كيفية استخدام ماسد لتأكيد حركة السعر.
كيفية استخدام النظام للتجارة مع ما يصل إلى 70٪ دقة.
كيفية استخدام البيانات الآجلة للتنبؤ اتجاهات الفوركس.
كيفية التحوط التجارة الخاصة بك.
كيفية التعرف على "الحديد يرتدون" إشارات والربح الوقت الكبير!
كيفية تجنب المزالق من "المال البكم"
كيفية تنفيذ استراتيجيات وقف الخسارة لحماية أموالك.
كيفية استخدام أنماط مخطط الفوز بالتزامن مع المحاور.
الدعم والمقاومات: كيفية تداولها في الفوركس.
كيفية اتباع الخطوات اليومية للنجاح.
كيفية التعرف على إشارات الشراء / البيع الخاطئة.
سوف تكسب أنت حسنات على حافة التداول!
وصلات قابلة للتبديل. لا توجد كلمة مرور.
إخفاء إب الخاص بك وحماية خصوصيتك!
احصل على محاكمة مجانية لمدة 15 يوما الآن.
إلى مستخدمي ماك: إذا لم تعمل كلمة المرور رار، استخدم برنامج الأرشيف هذا:

بيتر باين & # 8211؛ فوركس منتور ريفيو.
ديبوستينغ أوله فكسربروفيت أون سينين، 06 جوني 2018.
يمكن للجميع استخدام يد العون مرة واحدة في حين وأنه & # 8217؛ ق بالتأكيد لا يختلف في تداول العملات الأجنبية. قبل أن نتمكن من البدء في تحقيق أرباح كبيرة والتجارة مع الآلاف من الدولارات، يجب علينا أولا تعلم الأساسيات والتكتيك المتقدمة & # 8217؛ ق والاستراتيجية التي سوف نستخدمها.
هذا هو المكان الذي دورة تداول العملات الأجنبية مثل بيتر بينز الفوركس منتور هو ذات الصلة. في تجربتي رقم واحد حجر عثرة التي يواجهها معظم التجار الجدد هو في بعض الأحيان منحنى التعلم حاد جدا في تداول العملات الأجنبية، وغالبا ما يكون السبب لماذا كثيرون يختارون التخلي قبل أن حتى حقا الحصول على الذهاب. هناك فقط الكثير من المعلومات والأشياء التي يجب أن تتعلم، أنه يمكن أن يبدو ساحقا. وكيف يمكنك أن تعرف حتى دورة الفوركس هو حق لكم؟ بالتأكيد، انهم جميعا وعد العالم، ولكن كم فعلا تسليم؟
لقد صارعت مع هذه الأسئلة، تماما مثل أي شخص آخر، عندما بدأت. أنا أيضا شخص متشكك بطبيعته، لذلك أجد صعوبة في تخصيص وقتي والمال لأي شيء دون إثبات أنه يعمل.
لحسن الحظ، أنا تعثرت عبر رجل عظيم مع دورة كبيرة، وأريد أن حصة هذا بالطبع معك في هذا الاستعراض. لديها بالفعل طن من الاستعراضات الإيجابية، لذلك ظننت أنني فقط إضافة تجربتي الشخصية.
بيتر بينز بالطبع معلم الفوركس هو واحد من الأكثر احتراما وسعى بعد الدورات في السوق، وليس أقلها بسبب الرجل وراء كل شيء، بيتر باين. هل سبق لك أن قرأت عن هذا أو ذاك الرجل على الشبكة التي من المفترض أن تكون فوركس & # 8216؛ المعلم & # 8217 ؛، ولكن عندما كنت فعلا التحقق منه، ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة؟ حسنا، بيتر باين ليس هذا النوع من الويب & # 8216؛ المعلم & # 8217؛. وهو سلطة النقد الحقيقي الحياة التي لا يعيش الندوات في جميع أنحاء العالم، وأنها تبيع بسرعة. أنا متأكد من أنك يمكن أن تحقق الجدول الزمني له في مكان ما.
دعنا نلقي نظرة على دورة الفوركس منتور الفعلية. أولا وقبل كل شيء، وهذا البرنامج هو شامل جدا ومليئة بالمعلومات، ولكن ليس إلى درجة حيث كنت في حاجة الى الدكتوراه في الرياضيات لفهم. وقد شملت أيضا ردود الفعل تحليل المحور مباشرة التي سوف تحصل مباشرة منه على الصفقات الخاصة بك. أرسل له الصفقات الفاشلة أو الناجحة وانه سوف نعود اليكم مع اتخاذ له وتشجيع لك للتعلم منها. هو حقا مثل وجود الحياة الحقيقية معلمه الفوركس تبحث على كتفك.
هذا هو ما تحصل عليه في البرنامج:
250 الصفحة التفاعلية دليل الفوركس الفني 20+ دروس الفيديو التفاعلية 100 الصفحة دليل المبادئ الأساسية الفوركس 2 أقراص الفيديو الرقمية الحصرية التي تحتوي على أكثر من 3 ساعات من التعليمات الحية 6 أشهر الوصول غير المحدود إلى بيترس منطقة الأعضاء فيب 3 المكافآت مذهلة قيمتها أكثر من 450 دولار! 30 يوم ضمان استعادة الاموال.
الكل في الكل، وأعتقد أنك سوف توافق على هذا هو قيمة جيدة جدا مقابل المال. ولكن وضع كل ذلك جانبا للحظة واحدة. هل يمكنني القول أنها عملت بالنسبة لي؟ هل أصبحت مليونير الفوركس؟ هل كان من السهل المال؟
حسنا، أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول، لا شيء جدير بالاهتمام من السهل في هذا العالم. شخصيا لن أرى أنه كان سهلا، استغرق الأمر بعض العمل وبعض التفاني، ولكن بصراحة إذا لم يكن لديك هذا، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد فوريكس يستحق كل هذا العناء.
لقد قدمت وديعة أولية من 2500 $ لاختبار هذا النظام، وخلال الشهر الأول كنت قد تمكنت فعلا من تحويل ذلك إلى 4،766 $! جعل أكثر من 2000 $ في الربح في شهر واحد فقط كان غير واقعي تقريبا بالنسبة لي، ورؤية كما لم أكن قد قدمت أكثر من 1،000 $ من قبل.
أنا لن أذهب وأقول أنه سيكون من السهل على الجميع، لأنني لم يذهب إلى هذا بعقل مفتوح وأنا لم تتبع التعليمات إلى هذه النقطة، إذا كنت على استعداد للقيام بذلك، وأظن أنك سوف يكون النجاح.
وهذا هو ما فعلته:
قرأت الحوض الصغير كل من المواد بالطبع، على حد سواء على الموقع وعلى دي في دي & # 8217؛ ق بابيرترادد باستخدام البرنامج على واحدة من بيتر & # 8217؛ s & # 8217؛ ق. سوف يطلب منك تحليل الرسم البياني من لندن المفتوحة ويطلب منك أن تكتب اتخاذ الخاص بك وما تقوم به من ذلك. فعلت مشاهدة آم التعليقات لأكثر من أسبوع قبل التداول. سألت بيتر & # 8217؛ s المشورة على بلدي الصفقات السيئة. هذا هو خدمة كبيرة انه يقدم لعملائه. عاد لي في غضون 48 ساعة في كل مرة. هذا هو واحد من المال الحقيقي صنع أسرار في هذا البرنامج. وجود بيتر نفسه يذهب في الواقع على الصفقات الخاصة بك لا تقدر بثمن! شاهدت وتداولت خلال لندن المفتوحة وفقط ذلك. أعتقد أن هذا مهم جدا! إذا كنت على استعداد لربط حزام الأمان والتجارة خلال تلك الساعات واستخدام نظام بيتر & # 8217؛ وأنا واثق من أنك سوف تجد النجاح. بعض الرجال الذين يشكون أبدا حتى اتباع القواعد المنصوص عليها! عليك أن تلتزم القيام بذلك بالطريقة الصحيحة!
استنتاجي؟ وأود أن أشعر بالراحة جدا أن يوصي هذا بالطبع! بيتر بينز الفوركس منتور بالطبع هو استثمار سليم في مستقبلك كمتاجر وأعتقد أنه في الواقع مربحة جدا إذا كنت تأخذ الإجراءات واتبع التعليمات! يمكنك & # 8217؛ ر فقط القيام أجزاء من هذا البرنامج، سيكون لديك لارتكاب 100٪! إذا كنت تفعل، وأعتقد أنك سوف كسب المال في الشهر الأول!

حول بيتر باين - مؤسس.
وبعد أن حصل بيتر على تمييزه بمدرب وموجه الفوركس الأول على الإنترنت، ربما كان واحدا من أوائل الذين دخلوا مجال الفوركس عندما أصبح قد تم تحريره وأصبح متاحا للتداول العام في عام 1997.
وقد عرف بيتر منذ فترة طويلة بشغفه بتداول السلع وتداول العملات الأجنبية وهو مؤلف العديد من الكتب ذات الصلة بالتجارة.
تعلم بيتر فن التداول في الأيام الأولى من حياته المهنية من بعض كبار المتداولين في البيوت التجارية. قضى بيتر 18 ساعة في اليوم على مدى 18 شهرا فترة تعلم أي شيء وكل ما يمكن أن حول هذه المهنة الجديدة التي تم العثور عليها. منذ ذلك الحين، بيتر قد كثف أفكاره أسفل إلى توليفة من الاستراتيجيات والتقنيات والنصائح التي معظم الكلاب الكبيرة في هذا العمل يمكن أن تتصل.
على مر السنين، وضع غرائزه لنظام بسيط وقوي لتداول العملات الأجنبية استنادا إلى برنامجه المحوري الذي تم تنقيحه باستمرار على مر السنين. نظامه يتكون من نفس التقنيات المستخدمة من قبل العديد من البيوت التجارية اليوم. بيتر يعلم نظامه لحساب ومديري الصناديق وتجار البنوك والمستثمرين الأفراد. قراءة ما يقوله زبائنه.
بيتر المعروف للمجتمع التجاري لقدرته الفريدة على كشف طرق جديدة ومبتكرة لتسخير قوة الفوركس.
بيتر في الطلب على التحدث في جميع أنحاء العالم. وقد اشاد نظامه باعتبارها واحدة من الأدوات الرائدة للتجارة الفوركس مع. استمع إلى ما كان أكبر صانع سوق صرف العملات الأجنبية غير المصرفي على الانترنت يقول: "نحن نحب أنظمة مثل لك، والتي هي سهلة التنفيذ والانتهاء من هذه المهمة. ونحن بالتأكيد سوف أذكر البرنامج الخاص بك إلى أي العملاء الذين يسألوننا عن أنظمة تداول العملات جيدة ".
يستخدم نظام تداول العملات الأجنبية في بيتر تقنيات بسيطة لتحديد فرص التداول يوميا. يقوم النظام بتقييم بيانات سوق التداول السابقة لتحديد مراكز الدخول والخروج للتداولات قصيرة وطويلة الأجل.
بيتر يقر نجاح نظام تداول العملات الأجنبية له على أبحاثه واسعة وشغفه لسوق الفوركس. "أنا أدرس باستمرار السوق لتحديد كيف يمكنني قرص النظام وإنشاء معايير جديدة للسماح لها للتكيف مع التغيرات التي تحدث باستمرار في السوق".
بيتر يخصص الآن وقته لمساعدة التجار على النجاح في التداول الشخصي. وقد ألف ثلاثة كتب: واحد عن استراتيجيات التداول العام وكتبين على وجه التحديد في تجارة الفوركس. يقضي أيامه يراقب ويدرس سوق الفوركس ويجعل نفسه متاح للطلاب الذين يدرسون. كما يجري بانتظام ندوات حية للمستثمرين الأفراد والمؤسسات المالية والكليات.
وقد حصل بيتر على التمييز من أن الموسومة مدرب الفوركس # 1 الإنترنت والموجه مع تعاليمه من نظام التداول بسيطة، لكنها قوية بشكل لا يصدق أن يأخذ المجتمع الفوركس عن طريق العاصفة.
ما هو الجديد في فكسم؟
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
شهادات الأعضاء.
"قضيت حوالي 1500 دولار على التدريب، ولقد تعلمت بالفعل المزيد في مجال التوجيه الخاص بك ثم فعلت من أي من تلك المواد." - ويندي جيبونز، مينيسوتا.
"بعد نمط H & S أنا أظهر لك قبل بضعة أيام، وأنا ركض اليورو حتى لأكثر من 100 نقطة ربح. ولكن بعد ذلك توقفت ليلة أمس رأيت تباعد سلبي للماكد على الرسم البياني 1hr وقصرت عليه في 1.2266 وحتى الآن أنا حوالي 60+ نقطة. بالطبع الخاص بك هو مدهش وبساطة أبسط من ما يسمى 4xmade ****. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية بيتر. مواكبة العمل الجيد. "- ماكس O.، فينيكس، أز.
"1 يجب أن أشكركم على التدريب. أنا أعرف بالنسبة لي انها لا تزال الأيام المبكرة، ولكن حتى الآن كنت نقاط المحورية كانت دقيقة القاتلة (3 أيام على التوالي). وقد مهدت النظام الخاص بك وأضاءت بلدي مسار تداول الفوركس وتحولت بلدي المال البكم إلى المال الذكية. شكرا لك ". - أندريه، جنوب أفريقيا.
"إن دورتك رائعة، لقد تعلمت أكثر من أسبوعين في السنوات الأربع الماضية، شكرا جزيلا لكم على عملكم الشاق الجاد، ونشكر بيتر أيضا على ما يفعله لنا جميعا، لا يمكن وضع سعر على كم كنت كل ما يساعدني، وأنا الآن أعرف دون ظل من الشك أن أستطيع الآن التجارة الربحية، ما الإغاثة. شكرا لكم مرة أخرى & نبارك الله لكم جميعا ". - جيف A. ريفرسايد ، ميسوري.
"لقد قرأت النظام الخاص بك مرتين وأحصل عليه، أرى ذلك بشكل واضح الآن، لقد تداولت الفوركس لمدة سنتين، وحاولت كل شيء (الأنظمة الآلية، والكتب، وأساليب التداول المختلفة)، وعندما قرأت النظام الخاص بك أنا المنقحة مع 1 سنة التاريخ على الجنيه الإسترليني حصلت على جنون بيكوس لم أكن ابدأ مع النظام الخاص بك وكانت النتيجة أكثر من عظيم، أومغ! لقد أهدرت الكثير من الوقت على الكتب غبي والمؤشرات الهوى دفع غبية أن بعض الشركات تقدم أنت تغيير حياتي !! " - فراس س. من عمان، الأردن.

بيتر bains - فوريكس معلمه محور نظام تداول العملات الأجنبية
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment