Saturday 10 February 2018

تجسس استراتيجية الخيارات الأسبوعية


استراتيجية الخيارات الأسبوعية للتجسس
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

إستراتيجية، بسبب، الشراء، أسبوعي، الجاسوس، سترادلز.
أجريت اختبارا إضافيا لتقلبات سبي الأسبوعية خلال العام الماضي، واكتشفت أنه في حوالي نصف الأسابيع، تذبذب السهم في وقت ما خلال الأسبوع بمقدار 3 دولارات إما صعودا أو هبوطا (العدد الفعلي 27 من 52 أسبوعا). وهذا يعني إذا كنت يمكن أن يكون قد اشترى على حساب المال مقابل 2 دولار (على حد سواء على المكالمة في وضع المال ووضع)، حوالي نصف الوقت الذي يمكن بيعه للحصول على مكاسب 50٪ إذا كنت وضعت أمر الحد لبيع و سترادل ل $ 3. طالما يتحرك السهم على الأقل 3 $ إما صعودا أو هبوطا في مرحلة ما خلال الأسبوع يمكنك أن تتأكدوا من أن سترادل يمكن بيعها ل $ 3.
وفيما يلي أرقام سبي خلال الأشهر الستة الماضية:
سبي الرسم البياني.
التغييرات الأسبوعية (التي تم إبرازها باللون الأصفر) هي تلك التي يتقلب فيها سبي أكثر من 3 دولارات حتى يمكن تحقيق مكاسب بنسبة 50٪ (بالمناسبة هذا الأسبوع لم تنته بعد، وانخفض السهم أكثر من 3 دولارات في نقطة واحدة يوم أمس).
وهناك استراتيجية مثيرة للاهتمام لهذه الأشهر سيكون لشراء 10 في المال على الجاسوس ستيريدس يوم الجمعة (أو أيا كانت ميزانيتك - كل سترادل سيكلف حوالي 200 $). مع انخفاض فيكس اليوم، تكلفت على المدى المال في الجمعة الماضي 1.92 $ لشراء (أسبوع واحد من البقاء على قيد الحياة)، في الأسابيع التي كان فيكس أعلى، وهذه التكلفة انتشار في حي 2.35 $ (ولكن التقلب الفعلي كان أعلى، و تقريبا كل الأسابيع أظهرت تغيير $ 3.50 في نقطة ما خلال الأسبوع).
على مدى العام الماضي، في نصف الأسابيع التي تحرك فيها السهم على الأقل 3 $، سوف كسب الخاص بك على 10 سترادلز يكون 1000 $ على تكلفة سترادل الأصلي $ 2. وإذا حدث التغيير في وقت مبكر من الأسبوع، فسيكون هناك قسط من الوقت المتبقي ولن يتقلب السهم بمقدار 3 دولارات تقريبا ليتم بيعه لهذا المبلغ.
وسيبلغ متوسط ​​الخسارة في الأسابيع الأخرى حوالي 700 دولار، وربما أقل. في صباح يوم الجمعة، سيناريو أسوأ حالة هو أن تتمكن من بيع 70 سترادلز ل 700 $ (مما تسبب في خسارة قدرها 1300 $). قد يحدث هذا إذا كان السهم يتداول بالضبط عند سعر الإضراب من سترادل - صباح يوم الجمعة يمكن بيعه بنحو $ .70 لأنه سيكون هناك بعض الوقت المتبقي لكل من يضع ويدعو. وكانت الخسارة القصوى التي حدثت في حوالي ثلث الأسابيع الفائتة حوالي $ .70 ولكن ثلث الأسابيع الأخرى التي لم يتم فيها تحقيق المكسب بنسبة 50٪، كان من الممكن أن تكون قد كسرت حتى (في المتوسط) من خلال بيع سترادل عند الإغلاق يوم الجمعة. وقد حسبت أن متوسط ​​الخسارة طوال ال 12 شهرا الماضية سيكون حوالي 700 دولار في تلك الأسابيع التي لم يتم فيها تحقيق المكسب بنسبة 50٪.
وهذا يعني أن متوسط ​​استثمار قدره 2000 دولار (10 سترادلز) سيحقق مكسبا متوسطا قدره 150 دولارا في الأسبوع. في حين أن ذلك قد يعتبر مكسبا لائقا بمعظم المعايير، فإنه يمكن تحسينه بشكل كبير إذا قمت بتغيير المبلغ الذي استثمرته كل أسبوع باتباع أنماط التقلب.
كان هناك ميل ملحوظ لأسابيع التقلب العالية تحدث معا. في الجدول أعلاه يمكنك أن ترى أنه في نقطة واحدة كان هناك سلسلة من 14 أسبوعا عندما كان 12 مرات كسب 50٪ ممكن (مضاءة عالية باللون الأصفر) وأسبوعين (عالية مضاءة باللون الأحمر) عندما كان من الممكن تحقيق مكاسب صغيرة لأن سعر الإغلاق كان أكبر من 2 دولار بعيدا عن سعر البداية. أسبوع واحد فقط من 14، 5/28/13 من شأنه أن يحدث خسارة، وكان ذلك لن يكون يذكر لأن السهم أغلق 1.86 $ أقل، وتغطي تقريبا التكلفة الأولية 2 $ من سترادل.
وذهب الشيء نفسه لأسابيع منخفضة التقلب - كانت هناك سلاسل منها أيضا. في مرحلة ما في أوائل عام 2018 كانت الاستراتيجية قد تكبدت سلسلة من سبعة أسابيع متتالية عندما لم يكن ممكنا 50٪، وفي الأشهر الستة الماضية في الصورة أعلاه، كانت هناك سلسلتين لمدة أربعة أسابيع عندما تذبذب سبي أقل من 3 $ في أي من الاتجاهين .
إذا استثمرت 4000 دولار في غضون أسابيع بعد أن حققت ربحا و 2000 دولار في غضون أسابيع بعد تحقيق مكسب بنسبة 50٪، فإن مكاسبك الصافية ستكون أعلى بكثير. وهذا هو الجزء الواعد من الاستراتيجية.
وهناك طريقة أخرى للعب هذه الاستراتيجية هي الاستثمار فقط في تلك الأسابيع التي كان من الممكن تحقيق مكاسب بنسبة 50٪ في الأسبوع السابق، والجلوس على هامش الأسابيع الأخرى. وبطبيعة الحال، بما أن متوسط ​​المكاسب لجميع الأسابيع كان إيجابيا (ولكن صغيرا)، فإنك سوف تتخلى قليلا عن طريق عدم الاستثمار كل أسبوع.
في هذا العالم من أسعار الخيارات المنخفضة (فيكس هو في أدنى مستوياته التاريخية) والتقلبات العالية نسبيا، وهذا قد يكون استراتيجية مربحة بشكل استثنائي لمتابعة. ونحن نخطط لتنفيذها في واحدة من المحافظ التي نديرها في نصائح تيري.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

استراتيجية الخيارات الأسبوعية للتجسس
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

استراتيجية الخيارات الأسبوعية للتجسس
خيارات التجارة أسبوعيا لم يعد يبدو أن يكون حولها، ولكن هناك الناس لا تزال توفر نفس الاستراتيجية الأساسية (على سبيل المثال، 5Percent.
إذا كنت تفعل أي قدر من التصفح على الأسهم والخيارات كنت قد رأيت الإعلانات للخدمات التي توت الأسبوعية مكاسب النسبة المئوية من عدة في المئة. I & # 8217؛ لم أكن حقا إغراء للتحقيق في هذه أنا وضعت بشكل تعسفي لهم في فئة عامة جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن عندما خيارات التجارة الأسبوعية عرضت لي محاكمة حرة أنا كاندن & # 8217؛ ر مقاومة.
في المرة الأولى رأيت الصفقات الأسبوعية أنا غاسبد. في حين أن معظم الصفقات الخيار بلدي لديها نسب المخاطر / المكافأة بين 1: 1 و 5: 1 المكافأة للمخاطر من هذه الصفقات هي عادة 50: 1 إلى 100: 1. لذلك، للحصول على أفضل حالة ربح $ 1000 وأود أن وضع $ 50K إلى 100K $ في خطر. تحرك السوق الحاد ضد موقفكم يمكن أن يمسح كل ما تبذلونه من رأس المال - خسارة 100٪، في 3 أيام. إن الحد األدنى المطلوب لرأس المال المطلوب للمخاطر ليس تافها - من أجل تحقيق ربح ذي مغزى بعد طرح تكاليف العمولة وتكاليف االشتراك بحوالي 15 ألف دوالر أمريكي.
وستبدو التجارة النموذجية باستخدام هذه الاستراتيجية كما يلي:
وقت التداول: 1 أغسطس - 2018 12.57pm.
تنتهي خيارات سبي الأسبوعية أسبوعيا من 3 إلى 12 آب (أغسطس).
بيع: بوت-133 مقابل $ .06.
بوي: بوت-132 فور $ .04.
في الائتمان من: $ .02.
الحد من أجل جيدة لهذا اليوم.
مع 15K $ في رأس المال، يمكنك شراء 150 من هذه الهوامش. على افتراض تكاليف العمولة 18 $ (يوبتيون)، والخصم في ربع الخاص بك 149.95 $ خيارات التجارة الأسبوعية تكلفة الاشتراك الشهري (37.5 $) أفضل ربح الحالة الخاصة بك سيكون 244.5 $ وسوف أسوأ حالة الخسارة الخاصة بك هو 14.755K $.
العديد من الخيارات التجارية الصفقات التاريخية الأسبوعية لديها فقط 0،01 $ الائتمان، وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح على تلك ستكون 144،50 $. وستكون تكاليف اللجنة أعلى بكثير مع العديد من الوسطاء (على سبيل المثال، الإخلاص: 127 دولارا، والخيارات: 239 دولارا).
نهاية سعيدة الوحيدة لهذه الصفقات هو انتهاء الصلاحية من المال. مع هذه الحلاقة هوامش رقيقة هناك & # 8217؛ ق لا يوجد مكان لإغلاق موقفكم في وقت مبكر من الربح. أي نوع من استراتيجية التحوط من المؤكد تقريبا تأكل كل ما تبذلونه من الأرباح المحتملة.
ما مدى خطورة هذه التجارة؟
لم يكن لدي بيانات خلال اليوم الذي يعود إلى الوراء، ولكن انخفاض سبي في 1 أغسطس، كان 2018 137.40، في اليوم الذي تم إنشاء الموقف. لذلك كان وضع قصيرة (ضربة في 133) على الأقل 3.2٪ من المال عندما بدأت التجارة.
تظهر الأشرطة الحمراء في المخطط أدناه الأيام التي أغلق فيها S & أمب؛ P500 بأكثر من 3.2٪ في فترة يومين.
هذا ليس مريح بشكل خاص ...
هذه التجارة معينة لم تغر، ولكن كان قليلا من الخوف. في 2 أغسطس، مع يوم واحد حتى انتهاء صلاحية S & أمب؛ P انخفض منخفضة إلى 135.58، وضع قصيرة فقط 1.9٪ بعيدا عن كونها في المال. قطرات 1.9٪ في يوم واحد أكثر شيوعا -387 في السنوات ال 63 الماضية.
ومع ذلك فإن معظم تلك القطرات تتركز في الأسواق الدببة. لاحظ كيف زاد وتيرة هذه قطرات على مدى عقود. نحن لا نتصور أن التقلب العام للسوق آخذ في الازدياد.
في معظم الأحيان، فإن هذه الصفقات تفعل ما يرام، ولكن إذا كان السوق حقا لا يذهب جنوب الموقف سيكون في ورطة جيدة قبل خيارات قصيرة تذهب في المال. في هذا المثال، إذا انخفض سبي إلى 133.5 مع يوم واحد للذهاب موقفك سيكون في الأحمر $ 2400 (على افتراض 150 ينتشر و 15 كما التقلب الضمنية). في معظم هذه الحالات سيكون من المهم من المستشار الخاص بك أمر بالغ الأهمية. سوف تحصل على الخروج في الوقت المناسب؟
إذا كان انخفاض السوق سريع وشديد (على سبيل المثال، تحطم بين عشية وضحاها، هجوم إرهابي، تحطم فلاش) لن يكون هناك شيء للقيام به - سيتم تفجير المواقع الخاصة بك مع أي وسيلة للتعافي، وسوف تذهب الاستثمار بأكمله. بالطبع الجميع تقريبا سوف يضر بشدة في هذه الحالة، ولكن من الأسهل للتعافي عندما كنت لا تبدأ من الصفر.
وأعتقد أن هذه ليست استراتيجية جيدة، ونسبة المخاطر / مكافأة سيئة.
ولكن يعطيني فكرة، كيف لو المواقف عكس إلى الخصم تنتشر؟
شراء 133 بيع وبيع 132 نقطة.
قد تتكبد خسارة أكثر، ولكن يجب أن يغطي الفوز الواحد تلك الخسائر.
مرحبا هيندرا، النهج الخاص بك بالتأكيد سيكون أقل بكثير من المخاطر. قد يكون من غير المثبط أن تأخذ الكثير من الخسائر 1 أو 2٪ قبل أن يكون الفائز.
ماذا عن شراء خيارات أوتم الرخيصة التي يمكن أن تحصل على 20-30٪ في الخطوة 1 $ في الكامنة، حيث يتم اختيار الإضراب في النطاق المتوسط ​​من الكامنة. على سبيل المثال، دلتا 0.1 على دعوة أبك التي هي حوالي 0.1 $، يمكن أن تتضاعف في السعر في خطوة $ 1. قبالة تعيين تسوس ثيتا مع موقف قصير من القيمة المكافئة أو بضع نقاط مئوية أكثر من ذلك.
عادة ما يكون من الصعب موازنة التكاليف ثيتا دون أن تفقد الاتجاه الصعودي بالنسبة لك & # 8211؛ أو التقاط الكثير من خطر الذيل إذا تفجير الأمور. ستكون اللجان عاملا أيضا، لأنك تريد شراء الكثير من الخيارات لتجعلك تستحق العناء & # 8217؛ في حين. لا يضر أبدا لتجارة الورق شيئا لفترة من الوقت للحصول على الشعور به. النظر في ما يحدث إذا ضربت إيفس، التي تسبب بعض الأشياء المضادة للبديهية.
في النهاية، بغض النظر عن الاستراتيجية، وتحصل على معدل خالية من المخاطر.
أعتقد أنني فقدت تماما هنا وأنا لا أعرف إذا كنت أقرأ هذا بشكل صحيح & # 8230؛
& # 8221؛ سيكون أفضل ربح لحالة الخاص بك هو 244.5 $ وخسارة أسوأ حالة الخاص بك سيكون $ 14.755K. & # 8221؛
ما تقوله هو أنك تخاطر بمبلغ 15000 دولار لجعل مبلغ 244.50 دولار مع إمكانية فقدان 14،755 $؟ الذين، في عقولهم اليمنى، من شأنه أن يجعل مثل هذه التجارة؟!
مرحبا نيل، لا، أنت تقرأ الأشياء بشكل صحيح. فعلت غاسب عندما فهمت أولا ما كانوا يروجون. و 244.50 $ هو كسب 1.6٪ في الأسبوع، مع 15K في خطر. وبطبيعة الحال، يمكن للمحلات التجارية التي تروج لهذه الاستراتيجيات أن تبين كيف أن استراتيجياتها قد حققت نجاحا جيدا على مدى التاريخ الحديث، دون أن تفصل بين أسوأ السيناريوهات، وأن تستكمل مهارات المديرين الذين يقدمون الصفقات.
هذا & # 8217؛ ق البرية! شكرا للرد مرة أخرى بسرعة!
ممتاز. شكرا لك على البيانات، فانس.
يجب أن تأخذ بعين الاعتبار احتمال جعل $ 244.50. هل تخاطر بمبلغ 15،000.00 دولار إذا كان لديك فرصة 99.999٪ لجعل 244.50 $. وأود أن تأخذ تلك التجارة في تلك الصعاب. الخدعة إلى انتشار الائتمان هو في كيفية ضبط الموقف عندما يعمل السوق ضد ذلك. في رأيي أقل من 1 في 100 شخص لديهم القدرة على إجراء التعديلات اللازمة. وسوف تجمد مثل الغزلان في المصابيح الأمامية وتعلق على أمل أن دفع السعر دفع التجارة مرة أخرى في صالحهم. وستبقى الاستراتيجية على قيد الحياة على المدى الطويل في كيفية ضبط التجارة عندما يبدأ السوق لقتلك حقا. عدد قليل جدا من الناس سوف تعدل انتشار الائتمان إلى خسارة أو تأخذ الخسارة وإغلاقه. أنا لست متأكدا حتى لدي القدرة على القيام بذلك، ولقد لعبت حولها مع خيارات لسنوات.
هذا هو غبي.
كنت أفضل بكثير مع انتشار ديبيت ل 100 باكز، وخاصة إذا كنت بيع أوتم انتشار المكالمة لتمويل عملية الشراء الخاصة بك، وأنت تعرف الأسواق لا ترتفع، وخاصة في أعلى أنها في، بارابوليكالي & # 8230؛ لذا، فإن فروق الائتمان الخاصة بك هي تجارة قصيرة أكثر أمنا & # 8230؛

استراتيجية الخيارات الأسبوعية للتجسس
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. نحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى إلى تحسين أو حتى تطوير استراتيجية خاصة بهم باستخدام بلدنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

No comments:

Post a Comment