Saturday 24 March 2018

استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 تحليل الحالة


"استراتيجية بيبسيكو S التنويع في تحليل 2008" مقالات وأبحاث البحوث.


إستراتيجية تنويع بيبسيكو S في تحليل 2008.


الاستنتاجات في عام 2008، كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، مع مجموعة واسعة من الأعمال التجارية والتركيز على النمو من خلال عمليات الاستحواذ والابتكار. ومع ذلك، حتى شركة قوية مثل بيبسيكو يتعامل مع العديد من التحديات، على سبيل المثال لا الحصر، وانخفاض هوامش الربح الدولية، وابتكار المنتجات والقرارات سلسلة التوريد والمنافسة الشرسة. أونورساكا / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2018/04 / Case - أناليسيس - PepsiCo. pdf وهناك ميزة رئيسية لشركة بيبسيكو هي أن العملاء عبر.


كوكا كولا، العولمة، التكامل الأفقي 1705 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع دعونا نوضح تنويع الشركة أولا. أنا نفسي اعتقد أنه يعني شيئا مختلفا تماما. شركة متنوعة هي شركة لديها العديد من الشركات غير ذات الصلة. تلك الشركات المختلفة تتطلب فرق إدارة منفصلة، ​​لديها عملاء مختلفة، وإنتاج منتجات مختلفة أو بيع خدمات مختلفة. واحدة من مزايا كونها شركة متنوعة هي التي يمكن أن تخلق فصلا عن قضايا واحدة من الشركات الأخرى. يمكن للشركات.


3M، غاتوريد، الابتكار 2097 كلمات | 5 صفحات.


تنويع بيبسيكو.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها في عام 2007 حوالي 39.5 مليار دولار أمريكي. وشملت محفظة الشركة من الشركات في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان غرانولا كويكر تشيوي، منتجات المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، شاي ليبتون بريسك، غاتوريد، بروبيل، سوب، كواكر شوفان، Cap'n كرونش، أكوافينا، A-روني، العمة جميمة فطيرة مزيج، وغيرها الكثير من المنتجات المستهلكة بانتظام. تاريخ الشركة .


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 1209 كلمات | 4 صفحات.


التسويق حالة تحليل بيبسيكو.


التسويق تحليل حالة بيبسيكو نظرة عامة على الشركة والأداء المالي شركة بيبسيكو، هي واحدة من أنجح الشركات المنتجات الاستهلاكية في العالم، مع 2000 إيرادات أكثر من 20 مليار $ و 125،000 موظف. وتتكون الشركة من: فريتو-لاي شركة، أكبر مصنع وموزع من رقائق وجبة خفيفة. شركة بيبسي كولا، ثاني أكبر شركة للمشروبات الغازية ومنتجات تروبيكانا، أكبر المسوقين والمنتجين للعصائر ذات العلامات التجارية. العلامات التجارية بيبسيكو هي من بين.


المشروبات الكحولية، الكافيين، كوكا كولا 788 الكلمات | 3 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


التنويع عب احتفلت شركة "فورتشن 500" بعيد ميلادها ال 100 في يونيو الماضي. وتوظف شركة عب أكثر من 400 ألف موظف، وتعتبر أكثر من 100 مليار دولار عملاق أو أكثر في مجال التكنولوجيا الإلكترونية للتسويق العالمي. مع بداية الكمبيوتر، وكانت الأعمال الأساسية آي بي إم أجهزة الكمبيوتر المركزية، والتي اشترت تقريبا الشركة لركبتيها في الإفلاس. بدا آي بي إم في جهاز الكمبيوتر كما مجرد أداة ومع أي أداة مع مرور الوقت سوف تتلاشى في غياهب النسيان. سوف عب معرفة الطريقة الصعبة.


أبيركرومبي & فيتش، العمل الإيجابي، ديفيد T. أبيركرومبي 1901 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


باص 508 | استراتيجيات التنويع | مارلين كارول | | كايلا لويس | 5/6/2018 | استراتيجيات التنويع في الأسواق العالمية اليوم تواجه الشركات قرارات صعبة، واحدة من أصعب القرارات التي تواجهها الشركة هي ما إذا كان ينبغي لها تنويع أعمالها. التنويع يعني ببساطة خلط مجموعة واسعة من الاستثمارات داخل محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن محفظة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف، في المتوسط.


أمريكان بروادكاستينغ كومباني، بوربانك، كاليفورنيا، كونغلوميرات 1584 وردس | 5 صفحات.


دراسة حالة عن بيبسيكو.


مقدمة يهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008. شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. نقاط القوة التنافسية لشركة بيبسيكو.


العمة جميمة، كوكا كولا، فريتو-لاي 1815 الكلمات | 6 صفحات.


تحليل بيبسيكو سوت.


بيبسيكو تحليل الأعمال: الجزء 1 عند اتخاذ أي قرار الاستثمار، فمن المهم للمستثمر المحتمل للحصول على نظرة ثاقبة الشركة. ومن شأن تقييم نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات في الشركة أن يساعد المستثمر على تحديد ما إذا كان المشروع يستحق الدخول) نيكلس، ماشوغ & أمب؛ ماشوغ، 2018 (. كما يقدم تفاصيل عن الوضع الداخلي للشركة والنمو المستقبلي المتوقع في المستقبل. تحليل سوت إجراء تحليل سوت لشركة بيبسيكو.


المياه الغازية، كربونات، كوكا كولا 1810 كلمات | 6 صفحات.


استراتيجية التنويع.


Videocon Logo. svg النوع العام المتداول ك بس: 532129 نس: فيدويند الصناعة التكتل تأسس 1979 مؤسس فينوغوبال دوت [1] المقر الرئيسي جورجاون، الهند الأشخاص الرئيسيين فينوغوبال دوت (رئيس مجلس الإدارة والإدارة مدير] [1] المنتجات الالكترونيات الاستهلاكية الأجهزة المنزلية المكونات أتمتة المكاتب الهواتف المحمولة الإنترنت اللاسلكي البترول تلفزيون الأقمار الصناعية إيرادات الطاقة انخفاض 127.565 مليار دولار أمريكي (2.32 مليار دولار أمريكي) (2018) [1].


أنبوب أشعة الكاثود، شركات تكتل، شاشة الكريستال السائل 1823 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أكتوبر 2018 مشروع V1 سيتنزالن إينفوغين، إنهالتسفرزيتشنيس إينفوغين استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 مواد المناقشة 16 أكتوبر 2018 16 أكتوبر 2018 مشروع V1 المحتويات سيتنزالن إينفوغن الأقسام 1 2 3 4 5 6 7 فريق المشروع فهمنا لتحليل سوق / صناعة بيبسيكو التحليل المالي توصيات تحليل الحافظة Q & أمب؛ A 1 16 أكتوبر 2018 مشروع v1 2.1 بيبسيكو نظرة عامة نظرة عامة n n n n عمليات الاستحواذ n تشكلت في عام 1965: الاندماج.


2006، كاربوناتيون، كوكا-كولا 1999 وردس | 19 صفحة.


بيبسي Co.، تحليل سوت.


تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات قوة بيبسيكو • العلامات التجارية - واحدة من أفضل العلامات التجارية لشركة بيبسيكو هي بالطبع بيبسي، واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، في المرتبة وفقا ل إنتيربراند. واعتبارا من عام 2008، احتلت المرتبة 26 بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية. بيبسي تولد أكثر من 15،000 مليون $ من المبيعات السنوية. انضمت بيبسي إلى اعتراف واسع من قبل هذه العلامات التجارية بيبسيكو كما ديت بيبسي، غاتوريد جبل الندى، العطش كينشر، رقائق البطاطس لاي، ليبتون الشاي (بيبسيكو / يونيليفر الشراكة)، تروبيكانا المشروبات، فريتوس.


المياه المعبأة في زجاجات، كوكا كولا، فريتو-لاي 926 الكلمات | 3 صفحات.


بيبسيكو استراتيجية التسويق النقد.


نقد استراتيجية التسويق بيبسيكو ملخص تنفيذي تأسست شركة بيبسيكو شركة لأول مرة في عام 1965 من خلال اندماج شركة بيبسي كولا وشركة فريتو لاي، وشركة .. اليوم، والشركة هي واحدة من الشركة الرائدة في العالم في صناعة المشروبات ولها كما توسعت لتشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية للأغذية والمشروبات، وتعمل على الصعيد العالمي في أكثر من 200 دولة مع مكتبها الرئيسي يقع في شراء، نيويورك. الرسالة والرؤية بيان شركة شركة بيبسيكو شركة.


الإعلان، كوكا كولا، الديموغرافيات 1341 كلمات | 5 صفحات.


مطاعم بيبسيكو.


أولا - مقدمة إن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان ينبغي لشركة بيبسيكو توسيع أعمالها في المطاعم من خلال متابعة شراء كارت أوف كولورادو، وهي شركة تصنيع وتسويق 7 ملايين دولار من عربات وأكشاك الطعام المتنقلة، وكاليفورنيا بيززا كيتشن، وهي سلسلة مطاعم بقيمة 34 مليون دولار في قطاع الطعام غير الرسمي . II. تحليل المشكلة الرئيسية بيبسيكو لديها 3 قطاعات رئيسية: المشروبات الغازية (35٪ من مبيعات بيبسيكو و 39٪ من أرباحها التشغيلية في عام 1991)، والأطعمة الخفيفة (29٪ من مبيعات بيبسيكو و 35٪ من التشغيل.


وجبات سريعة، كفك، بيبسي 2000 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. سوف أكون مناقشة استراتيجيات تنويع جونسون & أمب؛ جونسون الذين استفادوا من التنويع وشركة أشباه الموصلات الوطنية التي لم تكن قادرة على النجاح.


بوسينيس، يانسن فارماسيوتيكا، جونسون & جونسون 1378 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع التنويع هو خطر على الشركات أن تتخذه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق المتغيرة. وقد نجحت بعض الشركات في تنويع أعمالها، وفي المعارضة هناك شركات أخرى لم تنجح في عملية توسيع أعمالها. ولأغراض هذا التقرير، سأستخدم "شركة سارة لي" كشركة ناجحة في جميع أنحاء استراتيجياتها للتنويع. من ناحية أخرى، وأود أن استخدام ايباي كمثال.


كوربوريشن، إيباي، إنفستمنت 1125 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع هي الاستراتيجيات التي تستخدمها الشركات في محاولة لزيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تحصل عليها المنتجات و / أو الخدمات الجديدة. وقد تنوعت الأمازون قليلا منذ تصورها في عام 1995. بدءا من مكتبة على شبكة الإنترنت، وتتحول إلى مركز واحد للتسوق الإلكتروني مركز حيث الملايين من الناس متجر لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة عبر الإنترنت. الأمازون اليوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم. ومع ذلك، عندما تحاول الشركات التنويع.


الأمازون، أول، دوت كوم فقاعة 1526 كلمات | 4 صفحات.


إندرا نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو.


إندرا نوي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو B. A. هيويت 22 يناير 2018 إندرا ك. نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا ك. نويي، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة بيبسيكو، هي واحدة من أقوى النساء في عالم الأعمال. وقد تم تصنيفها باستمرار بين أفضل 50 المناصب الأكثر قوة في عالم الأعمال في مجلات مثل فوربس و فورتشن. وهي تحتل حاليا المركز رقم 12 في تصنيف فوربس العام ل "100 امرأة أقوى في العالم"، وهي الأولى في "الإناث" الأعمال.


مجموعة بوسطن الاستشارية، الرئيس التنفيذي، فورتشن 1250 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو فس كوكا كولا.


كوكا كولا و بيبسيكو، إنك كلاهما من الشركات المعترف بها عالميا. تقديم هذه الشركات ليست ضرورة كما يعلم الجميع في العالم عنهم ومنتجاتهم. وكانت هذه الشركات تنتج المشروبات الغازية ومياه الشرب والمياه النكهة لعدة قرون وتنافس في نفس السوق للأعمار. لقد تعرفنا على هذا التنافس على أنه "حرب كولا" التي لها تاريخها الشهير. في هذا السوق، وهناك العديد من اللاعبين، وبعضها شركات إقليمية وبعضها.


الأصول، الميزانية العمومية، كوكا كولا 2034 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع عندما تبدأ الشركات بوضع خطة عمل توضح بالتفصيل ما تعتزم التخصص فيه، فبمجرد أن تصل إلى هدف في سوق ما، تتخذ قراراتها للخروج إلى أسواق أخرى. في عالم الأعمال التجارية، وهذا المغامرة يسمى تنويع الشركة. وفقا ل القاموس على الانترنت ميريام وبستر، لتنويع هو "لزيادة مجموعة متنوعة من المنتجات؛ أو المشاركة في عمليات متنوعة. "(ميريام-وبستر، 2018) إن.


إيستمان كوداك، جورج إيستمان، كوداكروم 1289 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التسويق من بيبسيكو.


 ملخص تنفيذي يقدم هذا التقرير تحليلا وتقييما لاستراتيجية التسويق لشركة بيبسيكو. يتضمن تحليل الأساليب تقسيم السوق، استهداف السوق، تحديد المواقع السوقية، فضلا عن مزيج التسويق من بيبسيكو. ويوجه البحث الانتباه إلى تجزئة السوق لشركة بيبسيكو. وعلى الرغم من أن صناعة المشروبات الغازية ربما كانت أوسع وأعمق قاعدة عملاء في العالم، إلا أن شركة بيبسي لم تستخدمها المغالطة الكبرى لتسويق منتجاتها. وبدلا من ذلك، تفضل بيبسي تقسيم الجزء نفسه.


الكافيين، كوكا كولا، مشروب الطاقة 1764 كلمات | 8 صفحات.


التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا.


التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا زس زاسك 280 جامعة فينيكس التحليل المالي 2 التحليل المالي لشركة بيبسيكو وكوكا كولا بيبسيكو وكوكا كولا هما شركتان رئيسيتان تقومان بتصنيع المشروبات. أنها تتنافس لتكون الرقم على الصانع والموزع من المشروبات في العالم. هاتين الشركتين هي محددة جدا في هذا السوق، وكنت تعرف لهم كما بيبسيكو وكوكا كولا. وقد هيمنت هاتان الشركتان بلا شك على الأسواق.


الأصول، الميزانية العمومية، كوكا كولا 1271 كلمات | 4 صفحات.


المهمة 2 - استراتيجيات التنويع.


برين كولينز ستراير ونيفرزيتي-بوس 508 28 أبريل 2018 التعيين # 2 استراتيجيات التنويع "مجموعة فيرجين ومجموعة بينيتون" جيلبرت فيليسيانو الثاني الأستاذ الدكتور بريان كولينز ستراير جامعة بوسينيس بوسينيس-باص 508 2 الملخص ركزت أدبيات التنويع بشكل كبير على درجة انطباق الموارد الثابتة على صناعة جديدة: ينبغي للشركة أن تنوع إلى صناعات أكثر ارتباطا بما أن الفوائد المتآزرة تنخفض مع المسافة بين الصناعات.


العلامة التجارية، إدارة العلامات التجارية، العلامات التجارية 1530 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


أبستراكت وقد بنيت بيبسيكو امبراطورية قوية التي أعطت له الهيمنة في جميع أنحاء العالم كمقدم أو الوجبات الخفيفة والمشروبات. كما أنها عملت على بناء حصتها في السوق، اتخذت بيبسيكو العديد من القرارات الرئيسية - بعض إيجابية وبعض سلبية. وقد مرت أيضا بعدد من التغييرات بما في ذلك الاستحواذ والتصفية اللاحقة لعدة سلاسل الوجبات السريعة. وتركز هذه الورقة على العملية التي يجب على جميع الشركات اتباعها للمساعدة في تحديد ما إذا كانت الصناعة لهم.


العلامة التجارية، مطعم وجبات سريعة، كفك 1230 الكلمات | 4 صفحات.


تحليل سوت: بيبسي.


تحليل سوت: استراتيجية تنويع بيبسيكو في عام 2008 اسم الدورة اسم المعلم المسمى تاريخ استراتيجية تنويع بيبسيكو في 2008 بيبسيكو هيستوري • بيبسيكو هي ثاني أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم. تأسست في عام 1965 عندما دمج بيبسي كولا و فريتو-لاي المساهمين رمز وجبة خفيفة المالحة والمشروبات الغازية العملاقة. مع عائدات 500 مليون $ مع العلامات التجارية شعبية مثل بيبسي كولا، ماونتن ديو، فريتوس، لايز، تشيتوس، والكشكشة، أنها حققت نموا وطويلة الأجل.


كوكا كولا، غاتوريد، بيبسي 2087 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع باص 508 09/15/2018 1. قارن بين النشاطين التجاريين الأساسيين، وحجمهما، وماليهما، وحضورهما على الصعيد العالمي، واستخدام الأعمال الإلكترونية (التسويق، والمبيعات، إلخ). وكانت أول أعمال فحصتها هي نيتفليكس. نيتفليكس في خضم تراجع الشركة ويجب إجراء تغييرات جذرية لتحويل الشركة مرة أخرى. وقررت الشركة مؤخرا زيادة تكلفة خدماتها الشهرية من 10 دولارات إلى 16 دولارا. وقد أدى ذلك بمرور الوقت إلى انخفاض عدد العملاء محليا بنحو 805 آلاف عميل.


القهوة، ثقافة القهوة، شركة 1116 الكلمات | 3 صفحات.


كلين-باسيل جامعة كولورادو التقنية 11/04/2018 التحدي رقم 1 في بيبسيكو وما يعمل: التحدي الأول الذي تواجهه شركة بيبسيكو هو الاقتصاد العالمي المتغير بسرعة وخاصة تباطؤ الاقتصاد الأمريكي. على الرغم من أن الشركات بيبسيكو أثبتت عموما مرونة في المنعطفات السابقة في الماضي، فمن غير الواضح حيث أنها سوف تهبط خلال الشريحة الحالية. ولمواجهة التحديات، ستستخدم شركة بيبسيكو جميع الأدوات المتاحة لها من وجهة نظر الإنتاجية.


كوكا كولا، فريتو لاي، إندرا نويي 1763 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع - 1.


استراتيجيات التنويع باص 508 الأعمال المعاصرة سينا ​​S. نيلمز ستراير استراتيجيات تنويع الجامعات ما هو التنويع؟ وفقا لميريام وبستر قاموس على الانترنت، والتنويع يعني لإنتاج متنوعة أو الانخراط في عمليات متنوعة. التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركات إلى أسواق جديدة مع منتجات وخدمات جديدة لزيادة ربحيتها. وقد تنوعت بعض الشركات ونجحت، في حين أن البعض الآخر.


أول، جوجل، ستيف حالة 1298 الكلمات | 4 صفحات.


التحليل المالي لفحم الكوك و بيبسي.


التحليل المالي ملخص في هذه الورقة، سوف تجد مقارنات مالية على كل من بيبسيكو وشركة كوكا كولا. بعض الزيادات في بعض المناطق في شركة واحدة وبعض الانخفاضات في مجالات شركة أخرى. هناك تحليل رأسي، تحليل أفقي، ونسب كل من الصناعات. هذه لا تزال اثنين من المشروبات الغازية الرائدة في هذه الصناعة، ومعظم مثل سيبقى قادة في السنوات المقبلة. التحليل المالي الغرض من هذه الورقة هو تقديم.


حسابات القبض، الأصول، الميزانية العمومية 1990 وردس | 5 صفحات.


تحليل سوت من M & أمب؛ S.


تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والضعف نقاط القوة والضعف في تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والضعف) سوت (تركز على وضع السوق الحالي لألعمال فيما يتعلق بما يلي: • العمالء - هو تلبية احتياجات األسواق المستهدفة. • المنافسون - الاحتياجات مقارنة مع منافسيها • الموارد الداخلية - هو استخدام الأعمال استخداما فعالا للموارد الداخلية لتلبية احتياجات العملاء والتعامل مع المنافسة الفرص والتهديدات.


جورج ديفيز، شارع العليا، إدارة 459 كلمات | 4 صفحات.


Xacc280 الأسبوع 9 التحليل المالي.


التحليل المالي اسمك هنا زاسك 280 اسم المدرب مقدمة: شركة بيبسي وكوكا كولا، وكلاهما شركات متعددة الجنسيات معروفة جدا. فهي مشهورة جدا أنها ربما لا تحتاج إلى أي مقدمة منذ الجميع تقريبا يعرف المعلومات الأساسية عن هذه الشركات والمنتجات التي تستخدم على نطاق واسع. وكانت كل من هذه الشركات تتعامل في إنتاج المياه النكهة، مياه الشرب العادية والمشروبات الغازية على مدى عقود الآن.


الميزانية العمومية، كوكا كولا، الأرباح قبل الفوائد والضرائب 1930 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجيات إدارة الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع.


قضايا الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع جامين ويليامز إنستروكتور Dr. هوجان Bus599 29 فبراير 2018 ملخص في هذه الورقة، سأقدم تحليلا لشركة نوكور. وستناقش الورقة الاتجاهات في صناعة الصلب وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية نوكور، مناقشة الهيكل التنظيمي وفلسفة الإدارة في نوكور، تحديد ثلاث (3) قضايا إدارة الموارد البشرية المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية والتوصية باتخاذ إجراءات لمعالجة هذه القضايا، استنادا إلى الوضع، يوصي.


أرسيلورميتال، إدارة الموارد البشرية، الإدارة 1402 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع يورفيرستنام يورلاستنام عنوان الجامعة مقدمة عندما تأسست شركة كيليهر هيرب أند كينغ رولين شركة سوثويست إيرلينس في عام 1971، أرادت تقديم خدمات الطيران التي كانت منخفضة التكلفة، في الأسواق المزدحمة التي لا تزيد عن 500 ميل. وكانت الرحلات الأولى بين هيوستن ودالاس وسان أنطونيو. اليوم جنوب غرب هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الولايات المتحدة لركابها المحلي أميال الركاب. وقد نفذت جنوب غرب نماذج الأعمال بطريقة فعالة.


الخطوط الجوية، الخطوط الجوية آتا، عشب كيليهر 1250 كلمات | 4 صفحات.


تحليل سوت من بيبسيكو.


تاريخنا شركة بيبسيكو هي شركة رائدة عالميا في مجال الوجبات الخفيفة والمشروبات والمشروبات المريحة التي تزيد إيراداتها عن 60 مليار دولار وأكثر من 285،000 موظف. تأخذ رحلة من خلال ماضينا ونرى المعالم الرئيسية التي تحدد بيبسيكو. 2009milestone تم تسمية بيبسيكو إلى قائمة "أفضل الشركات للنساء متعدد الثقافات" من قبل مجلة العمل الأم بيبسيكو ينضم سيريس، وهو ائتلاف رائد من المستثمرين والمجموعات البيئية ومنظمات المصلحة العامة العاملة.


فريتو-لاي، غاتوريد، لاي 2237 كلمات | 7 صفحات.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند.


تحليل حالة دخول بيبسي إلى الهند دخول بيبسي إلى الهند: درس في العولمة ملخص: تناقش القضية الاستراتيجيات التي اعتمدتها المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة الكبرى بيبسيكو لدخول الهند في أواخر 1980s. للدخول في الاقتصاد الهندي المنظم بشكل كبير، كان على الشركة أن تكافح من أجل "بيع" نفسها للحكومة الهندية. ووعدت شركة بيبسيكو بالعمل على الارتقاء بالاقتصاد الريفى فى ولاية البنجاب شمالى الهند المتضررة من خلال المشاركة فى الزراعة.


كوكا كولا، حمية بيبسي، فريتو-لاي 2210 كلمات | 7 صفحات.


كوكا كولا / بيبسيكو تحليل الاستراتيجية.


المشروع 6 - غر. C1 تحليل الاستراتيجية الدولية؛ الجزء الأول - النسخة الثانية تيم هيربرس (153139) أنجلكا كون (147613) سيباستيان برينز (112381) لوك زيجلمانز (149689) جامعة ساكسيون للعلوم التطبيقية وحدة الأعمال الدولية - السيد ج. أود رينجرينك إبس سيباستيان برينز (112381) لوك زيجلمانز 149689) | كوكا كولا & أمب؛ بيبسي | تحليل الدولية.


كوكا كولا، كولا، دايت كوك 5970 كلمات | 21 صفحة.


تحليل بيبسيكو بيستيل.


تحليل بيبسيكو بيستيل في البيئة الخارجية قد تؤثر على الأداء التنظيمي بطرق مباشرة وغير مباشرة؛ ولذلك ينبغي أن تؤخذ في الحسبان في التخطيط الاستراتيجي. ويمكن تسليط الضوء على تحليل بيستل كأداة تحليلية استراتيجية الأنسب لتحديد وتصنيف العوامل الخارجية التي تؤثر على الأعمال التجارية. تحليل بيبسيكو بيستيل هو على النحو التالي. العوامل السياسية إن الاستقرار الحكومي في دول جنوب آسيا التي تبيع منتجات بيبسيكو عامل سياسي رئيسي.


ثاني أكسيد الكربون، المياه الغازية، كوكا كولا 993 الكلمات | 5 صفحات.


تحليل استراتيجيات التسويق في صناعة السيارات والشراب.


وتقول استراتيجية التسويق هذه الوظيفة في هذا المقال. وتحقيقا لهذا الغرض، ستجري تعاريف ذات صلة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم الإشارة العلامات التجارية التي تنتج نفس المنتجات في صناعة المشروبات والسيارات، على التوالي. تحليل استراتيجيات التسويق في صناعة السيارات والمشروبات في الوقت الحاضر، تحاول معظم الشركات تعزيز قسم التسويق واستراتيجيات التسويق في التأمل في التأثير الكبير للتسويق على مبيعات المنتجات. استراتيجية التسويق ينطوي على الترويج.


الإعلان، كوكا كولا، كولا 1194 كلمات | 4 صفحات.


بيبسيكو العلاقات الإنسانية في الإدارة مان 4101 سبرينغ 2018 فبراير 17، 2018 ملخص من الوقت دمج بيبسي مع فريتو لاي لتشكيل بيبسيكو، نمت المنظمة. قامت بيبسيكو بتوسيع محفظة منتجاتها لتشمل شيئا لجميع المستهلكين. كشركة رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات وتعمل على الصعيد العالمي، وقد نفذت بيبسيكو خلفية تدريب قوية التي تطور المهارات الإدارية والقيادة الموظف. التزام بيبسيكو هو الأداء مع الغرض.


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 2750 كلمات | 7 صفحات.


L أوريل و S S تحليل الاستراتيجية.


مقدمة L'أوريل هي الشركة التي اخترت أن تناقش. السبب في اختيار هذه الشركة هو لأنها الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والجمال المنتج في العالم ولديهم استراتيجية قوية بالنسبة لي لمناقشة على. لوريال هي شركة مستحضرات تجميل ومنتجات التجميل، وقد تأسست في كليشي، فرنسا في عام 1909. يوجين شويلر هو مؤسس الشركة، الذي أصبح مدربا في السوربون بعد الانتهاء دراسته في معهد الكيمياء التطبيقية في باريس . لوريال.


مستحضرات التجميل، لوريال، ليليان بيتنكورت 1436 كلمات | 4 صفحات.


إستراتيجية الشركة العامة.


كينغس كوليج جينيرال إلكتريك "إستراتيجية الشركة العامة أسبوع التكليف 5 خيمراج نيرولا إستراتيجية الشركة العامة للصناعات الكهربائية مقدمة شركة جنرال إلكتريك هي شركة أمريكية أسسها توماس إديسون وتشارلز أ كوفين من خلال توحيد شركتين مختلفتين تدعى إديسون جنرال إليكتريك كومباني وشركة طومبسون في العام 1892، إلى، فيرفيلد، كونيكتكت. لديها حوالي 130 التابعة في جميع أنحاء العالم. وهي مدرجة تحت رقم 7 من العالمية 2000. الشركة حاليا.


التكتل، جنرال الكتريك، جيفري R. إميلت 957 كلمات | 8 صفحات.


استراتيجية التنويع.


ستراتيغي & أمب؛ التحول النهائي إساي الموضوع: عندما يكون من المحتمل أن تختار الشركة التنويع ذات الصلة، وعندما يكون من المرجح أن تختار التنويع غير ذات صلة؟ مقدمة أولا وقبل كل شيء، "استراتيجية الشركة هو ما يجعل الشركة كلها تضيف ما يصل إلى أكثر من مجموع أجزاء وحدة أعمالها" (بورتر، M. E، 1987 المذكورة في مينتزبرج وآخرون 2003، ص 411). وفي هذا الصدد، تعنى الاستراتيجية المؤسسية بمسألتين متصلتين؛ "أول واحد هو ما الشركات يجب أن تتنافس الشركة.


الأعمال التجارية، شروط الأعمال، الأعمال الأساسية 2855 الكلمات | 9 صفحات.


تحليل حالة بيبسيكو أجوبة على الأسئلة.


باولو نازاريو، أونور ساكا وجولييت كلارك سياسات واستراتيجيات األعمال الدولية، فصل الشتاء 2018 11/29/11 الحالة 11: استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 بادج 1 1. معلومات أساسية الوقت البلد البلدان المشاركة األفراد الرئيسيون & الإطار ميليشتونيس العناوين 1965- المقر الرئيسي في إندرا كريشنامورثي 2008 شراء، نيويورك، نويي، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. عمليات مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (2006-). عالمي النطاق. ستيفن راينموند (الرئيس التنفيذي 2001-2006). روجر إنريكو (الرئيس التنفيذي 1996-2001). دونالد كندال.


كوكا كولا، غاتوريد، التسويق 4553 كلمات | 15 صفحة.


بيبسيكو المؤتمر الوطني العراقي - تحليل الخلفية باستخدام حمالين القوات الخمس.


بيبسيكو إنك - تحليل الخلفية باستخدام حمالين خمس قوى مقدمة إن شركة بيبسيكو إنك (نيس: بيب) هي ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات على مستوى العالم، حيث بلغت عائداتها 58 مليار دولار أمريكي في عام 2018 فقط في شركة نستله السويسرية. يتم توليد ما يقرب من نصف إيرادات بيب من أعمال المشروبات، مع الرصيد أساسا من الوجبات الخفيفة. في هذا التقرير، نستعرض تاريخ بيب، والبصمة العالمية، والاستراتيجيات الرئيسية ودوافع الأعمال ثم تقييم المناصب التنافسية اثنين من الانقسامات الأساسية.


المكملات الغذائية، غاتوريد 1268 الكلمات | 4 صفحات.


تحليل بيبسيكو.


بيبسيكو، Inc. كاثرين شرينر MBA5002 - الاقتصاد الجزئي وصنع القرار جيمس سليت 03/09/08 I. ملخص تنفيذي في عام 1898، أنشأ كالب برادهام شركة بيبسي (بيبسيكو). اندمجت شركة بيبسي كولا مع شركات أخرى (فريتو-لاي و تروبيكانا و كويكر فودز لإدراج عدد قليل) بين عامي 1965 و 2001 ويشار إليها الآن باسم بيبسيكو، Inc. شركة بيبسيكو، Inc. لديها العديد من المقر في جميع أنحاء العالم لعدة شركات مختلفة . المقر الرئيسي بيبسيكو العالم المقيمين في نيو.


كوكا كولا، كولا، حمية بيبسي 7522 كلمات | 23 صفحة.


التنويع الفعال.


ناقش: "مفهوم التنويع الفعال يعني أنه بالنسبة للمستثمر الراغبين في تحمل المخاطر بكفاءة في محفظتهم؛ يجب أن يتألف الجزء المحفوف بالمخاطر من المحفظة من نسب مرجحة لجميع األصول المحتملة المحفوفة بالمخاطر ". الملخص: كان الحد األدنى من مخاطر محفظة المستثمرين هدفا مهيمنا يؤثر على اتخاذ القرارات المتعلقة باالستثمار. وكانت الطريقة الفعالة للحد من المخاطر هي التنويع الفعال للمحفظة. وكان الغرض من المؤلف في هذه المقالة لتبادل الأفكار والاهتمامات.


السندات، التنويع، الاستثمار 2417 كلمات | 7 صفحات.


تحليل الاستراتيجية - شل.


تحليل الاستراتيجية - رويال دوتش شل شل الملكية الهولندية هي مجموعة عالمية من شركات الطاقة والبتروكيماويات، وتوظف حوالي 101،000 شخص في أكثر من 90 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم. شركة شل مدرجة حاليا باعتبارها ثامن أكبر شركة في العالم. [1] في أستراليا، توظف شركة شل حوالي 2500 شخص، وتنقسم بشكل عام إلى شركتي "أوبستريم" و "دونستريم". و "المنبع" الأعمال يجد ويطور ويزود الخارج والزبائن المحليين مع الوقود الخام. و "المصب".


الأعمال التجارية، خطة الأعمال، الإدارة 1654 وردس | 6 صفحات.


استراتيجية الموارد البشرية.


إدارة الموارد الاستراتيجية النشاط 1: إدارة الموارد البشرية ------------ دور إدارة الموارد البشرية في دعم استراتيجية الأعمال ويبين كيفية تطوير الموارد البشرية في المنظمات (شركة بيبسيكو) Δ و دور إدارة الموارد البشرية في دعم استراتيجية الأعمال: اكتسبت ممارسات ومهام إدارة الموارد البشرية دورا استراتيجيا أكثر في المنظمات التنافسية اليوم. ولا تكفي أنشطة إدارة شؤون الموظفين التقليدية وإدارة الموارد البشرية للمنافسة في هذا التحدي.


إدارة الموارد البشرية، الموارد البشرية، الإدارة 774 وردس | 3 صفحات.


تنويع مصادر الدخل في S.


تنويع مصادر الدخل في المملكة العربية السعودية كنتيجة انخفاض أسماء أسعار النفط الانتساب المؤسسي الملخص الهدف الرئيسي من هذه الورقة هو دراسة فكرة تنويع مصادر الدخل في المملكة العربية السعودية بسبب آثار عدم الاستقرار في سوق النفط. وقد تطورت المملكة العربية السعودية كدولة بسبب مصدرها النفطي الذي يجعلها العامل الرئيسي في سوق النفط العالمية. وحصل ما يقرب من 85٪ من إيرادات الدولة على القطاع الاقتصادي النفطي. هذه.


دورة الأعمال، الاقتصاد، الاقتصاد 1409 الكلمات | 8 صفحات.


تحليل استراتيجية ميسي.


حيث أنها تصدر بطاقات ائتمان جديدة لحوالي 14 مليون حساب. تستحوذ على شركة ماي ديبارتمنت ستوريس كومباني. اكتساب يخلق أقوى وأكثر حيلة الشركة مع المزيد من المتاجر على الصعيد الوطني. * 2008. بدأت ميسي في تجريب مبادرة توطين جديدة تسمى "ماي ميسي" في 20 سوقا محليا حيث عززت ثلاثة أقسام - شمال ميسي في الشرق ميسي، شمال غرب ميسي في الغرب ميسي، والغرب الأوسط ميسي في جنوب ميسي (خلق جديد.


متجر بلومينغديل، متجر 1617 كلمات | 7 صفحات.


بيبسيكو: المنافسة في مشروبات الطاقة والمشروبات الرياضية والمشروبات المعززة بالفيتامينات تدرس شركة إندرا نويز مركز إدارة العلامة التجارية في شركة بيبسيكو. يرجى إعداد تقرير للإدارة التي تفصل الوضع بيبسيكو والآفاق المستقبلية في صناعة المشروبات البديلة العالمية والأمريكية. قدم توصياتك بشأن الإجراءات التي يجب أن تتخذها الإدارة العليا لتعزيز موقع شركة بيبسيكو والأداء المستقبلي خاصة وأن المنافسة تتنافس بفعالية في السوق.


دراسة حالة، أساليب التقييم، إدارة 686 الكلمات | 3 صفحات.


بوينغ ق استراتيجية التعاون.


وينيان ليو التعيين الفردي # 1 4/5/2018 MBC619 استراتيجية الشركات بوينغ تحليل الاستراتيجيات على مستوى الشركات وتوصية أجزاء محطمة تحطيم  وحدات عمل رئيسية بوينغ هي "بوينغ الطائرات التجارية ودفاع بوينغ، الفضاء & أمبير؛ الأمن الذي تعتمد فيه المنتجات والخدمات المعدلة على توفير الطائرات التجارية والعسكرية والأقمار الصناعية والأسلحة والنظم الإلكترونية والدفاع ونظم الإطلاق ونظم المعلومات والاتصالات المتقدمة والأداء القائم على الأداء.


طيران نيوزيلندا، ايرباص A350، بوينغ 1544 كلمات | 5 صفحات.


ورقة عن بيبسيكو.


بيبسيكو هو استثمار جيد لأنه هو شركة تدار بشكل جيد مع مبيعات قوية في السوق الكبيرة التي هي على حد سواء متنوعة وعالمية. تستمر شركة بيبسيكو في الابتكار واختراق أسواق جديدة (على سبيل المثال سوق المياه النكهة)، ولا تفقد حصة السوق للمنافسين. تعتبر شركة بيبسيكو استثمارا آمنا لأنه سيكون هناك دائما طلب على منتجات بيبسي، حتى خلال فترات الركود، وبالتالي فإن السهم سيكون مقاوما للتغيرات الدورية في السوق والاقتصاد. توزيعات الأرباح لا.


الأصول، الميزانية العمومية، التدفق النقدي 1886 الكلمات | 6 صفحات.


سكودا تغيير تحليل الإدراك العام.


إدارة سوماتيف التغيير في تحليل شكودا الصورة التصور العام رمز وسم: Z0923727 10 مارس 2018 إدارة مختصرة تأسست شركة شكوداوتو في عام 1985 في تشيكوسلوفاكيا من قبل لورين وكليمنت. في البداية، كانت الدراجات فقط مصنوعة، ولكن تدريجيا بدأوا إنتاج المركبات الآلية، لأول مرة سياراتهم الأولى في عام 1905. حتى عام 1989، حافظت شكودا احتكار الشركات التجارية، ولكن نظرا للمناخ السياسي القائم - كانت الحكومة الشيوعية للتو.


التسويق، خطة التسويق، تحديد المواقع 2414 الكلمات | 7 صفحات.


تحليل كيوريج سوت (2008)


واستمرت استراتيجية كيوريغ في التمايز. وقد تمكنت الشركة من تفوق منافسيها من خلال تقديم ذات جودة عالية واحدة كوب القهوة مخمرات ومجموعة واسعة من حزم القهوة جزء يسمى K - الكؤوس. يمكن للمستخدمين من بريوريس كيوريج التمتع كوب من تذوق كبيرة القهوة والشاي أو الكاكاو الساخن في كل مرة. The cup of coffee is brewed in less than a minute, there is no need to grind coffee or use filters, and cleaning up is as easy as it gets. Keurig brewers use coffee portion packs called K-Cups.


Caffeine , Coffee , Coffee preparation 972 Words | 3 Pages.


To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth?


deal. Alcon is a producer of eye care products such as contact lenses. Google has diversified by investing £124m in a wind power business. To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth? Justify your answer with reference to Novartis, Google and/ or other organisations that you know. (40 marks) Diversification - Practice under which a firm enters an industry or market different from its core business. Growth – The process of improving some measure of an enterprise’s.


Mergers and acquisitions , Mobile network operator , Mobile phone 1220 Words | 4 Pages.


Objectives | 9 | السادس. Polices, Values &Statements | 10 | VII. Social Responsibility | 13 | VIII. Financial Analysis | 15 | أنا. Liquidity Ratios | 15 | ثانيا. Activity Ratios | 16 | ثالثا. Debt Ratios | 19 | iv. Profitability Ratios | 20 | v. Market Ratios | 23 | Phase Two | | I. General Environment (PEST Analysis ) | 24 | II. Porter's model (PM) | 28 | III. Strategic groups (SG) | 30 | IV. Competitors profile matrix (CPM) | 32.


Balance sheet , Coca-Cola , Debt ratio 17225 Words | 56 Pages.


Strategic Analysis of Pepsico.


Executive Summary PepsiCo Inc. is an American multinational food, snack, and beverage corporation that divided its products into five categories: Pepsi-Cola, Frito-Lay, Tropicana, Quaker, and Gatorade, and each category have plenty of brands. In fact, according to PepsiCo’s official website, PepsiCo leads food and beverage leader portfolio that includes 22 brands. The company reported sales of $510 million and has 19,000 employees (en. wikipedia/wiki/ PepsiCo ). Moreover, the company employed.


Caffeine-Free Pepsi , Coca-Cola , Gatorade 5914 Words | 15 Pages.


Corporate Strategy Analysis Discussion.


Corporate Strategy Analysis Discussion Sherry Highsmith MGT/ 230 February 16, 2018 Steve Smith Corporate Strategy Analysis Discussion The Destination CEO videos offered a great insight into the lives of the people that have to run the huge organizations. It seems as if all of them have been faced with a challenge somewhere within their careers. The following paper will discuss the different corporate strategies : growth, stability.


Business , Companies , Company 762 Words | 6 Pages.


Bsiness Strategy of Pepsico.


PROJECT REPORT FOR BUSINESS STRATEGY -1 EVOLUTION OF BUSINESS STRATEGIES AT PEPSICO Submitted to: Submitted By: Prof. Sanjany Sharan Prashant Sharma Parul Kapoor Mohit Madan Prerna Gupta Murali Krishna (Section-A) (Group – 10) ACKNOWLEDGEMENT We take this opportunity to express our gratitude towards Mr. Sanjay Sharan, Department of Marketing, IBS, Hyderabad. We are indebted to him for the expertise and invaluable.


Coca-Cola , Cola , Marketing 9198 Words | 33 Pages.


Pepsico Strategy.


Strategic Management PepsiCo : Strategy Audit Strategic Management PepsiCo : Strategy Audit Group 7 Members: Darsana Nair Mustafa Kazem Rashed Al-Rashed Tolegen Kuandykov Shawn Berg Mazen El Hechi Group 7 Members: Darsana Nair Mustafa Kazem Rashed Al-Rashed Tolegen Kuandykov Shawn Berg Mazen El Hechi INTRODUCTION: This case study will analyse the fast moving consumer goods industry (FMCG) as well as perform firm level analysis for of PepsiCo , a leading global food and.


Alcoholic beverage , Food , Marketing 5010 Words | 18 Pages.


بيبسيكو استراتيجية التنويع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجية التنوع بيبسيكو.


وثائق حول شركة بيبسي


وثائق حول العلامة التجارية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسوف تكون استراتيجية بيبسيكو للتنويع متاحة.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 هارفارد حل القضية والتحليل.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 حالة الحل.


1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟


في عام 2008، كانت استراتيجية شركة بيبسيكو مزيجا من الاستراتيجيات القليلة التي ساعدت الشركة على زيادة ربحيتها والتحكم في الانخفاض في أداء السهم الشهري. بيبسيكو تستخدم ابتكار المنتجات وتنويع استراتيجية لتوسيع محفظة منتجاتها في صناعة المشروبات والوجبات الخفيفة، عملت الاستراتيجية بشكل جيد لهذه العلامة التجارية. وكانت الشركة لديها محفظة منتجات قوية في فئات مختلفة من سوق الأغذية والمشروبات ولكن نظرا للتغير المستمر في مطالب وسلوك العملاء كان من المهم لشركة بيبسي لمراجعة منتجاتها. وكانت محفظة الأعمال من بيبسيكو في عام 2008 تتألف من الحانات غرانولا كويكر تشيوي، الوجبات الخفيفة المالحة فريتو، بروبيل، شاي بيبسي لينة، غاتوريد، كواكر الشوفان، سوب، Cap'n كرونش، رايس - A - روني، أكوافينا، عمة جميمة فطيرة مزيج والعديد من المنتجات الأخرى التي تم استهلاكها من قبل العملاء على أساس منتظم. ومن أجل زيادة تنويع هذه المنتجات وتوسيع محفظة منتجاتها، قدمت شركة بيبسيكو منتجين جديدين من شركة فونيونس و دوريتوس، وهي توسع تدريجيا خط منتجاتها للحصول على حصة ضخمة من السوق في فئات مختلفة من المشروبات والوجبات الخفيفة. بالنسبة للمنتجات الحالية، قدمت شركة بيبسيكو نكهات جديدة وإصدارات صحية من منتجاتها بسبب المخاوف الصحية المتزايدة للناس في البلدان المتقدمة.


واستخدمت شركة بيبسيكو استراتيجية الاستحواذ للتوسع الدولي، وقد حصلت على العديد من الشركات في فئات المشروبات والوجبات الخفيفة لتعزيز محفظة منتجاتها. وقد اكتسبت كويكر وات في عام 2001 وهو أكبر اكتساب الذي جعل بيبسيكو العلامة التجارية رقم واحد من الشوفان في الولايات المتحدة. وشملت عمليات الاستحواذ المعروفة الأخرى دايفيس نوتس (هولندا)، والمشروبات الغازية إيز، ومكسرات بينيلوبا والبذور (بلغاريا)، والوجبات الخفيفة من بلوبيرد (نيوزيلندا)، و ستار فودز (بولندا)، و باجيل ستايسي، وشرائح بيتا، وعصائر الفاكهة المجردة، وعصائر ساندورا (أوكرانيا) والوجبات الخفيفة لاكي (البرازيل). وبوجه عام، استخدمت شركة بيبسيكو استراتيجيات مختلفة في أوقات مختلفة لتعزيز مكانتها في السوق واستند معظمها إلى الابتكار وحلفاء التوزيع والاستحواذ الاستراتيجي وخدمة العملاء والتوسع الدولي.


2. ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة بيبسيكو على المدى الطويل؟


ولتقييم مدى جاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال بيبسيكو على المدى الطويل، سوف نتخذ المساعدة من الجدول التالي.


على أساس المعلومات المعروضة في الجدول، تقييمي للجاذبية على المدى الطويل هو جيد جدا لجميع محافظ الأعمال في حين أن أقوى سبو ل بيبسيكو هي فريتو لاي (على حد سواء أمريكا الشمالية والدولية)، الكويكرز وبعض أنواع لينة وتشمل المشروبات على استعداد لشرب المشروبات والمياه المعبأة في زجاجات ومشروبات الطاقة. هذه الوحدات التجارية لديها المزيد من فرص النمو لأن الناس في جميع أنحاء العالم اختيار متزايد للوجبات الخفيفة الصحية والمشروبات الغازية. ويمثل النمو المزدوج والثالثي في ​​صناعة المشروبات الغازية الدولية وصناعة الوجبات الخفيفة المالحة فرصا قوية للنمو لأن الناس في البلدان النامية أصبحوا أيضا على وعي متزايد بالصحة وهم يحاولون زيادة كمية المنتجات الصحية للحد من المخاطر الصحية والبدانة.


3. ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة في شركة بيبسيكو؟


لدى بيبسيكو ست وحدات أعمال رئيسية لتلبية محفظة منتجاتها المتنوعة. وحدات الأعمال الرئيسية هي فريتو لاي أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات الغازية الغازية، بيبسيكو الدولية، كويكر الشوفان المنتجات و كويكر الغذاء أمريكا الشمالية. لتقييم القوة التنافسية لهذه الوحدات التجارية الكبرى، سوف نستخدم بورتر's فورس فورسز موديل.


في معظم الفئات، لديها بيبسيكو.


هذا هو مجرد عينة حل القضية الجزئية. يرجى وضع النظام على الموقع لأجل الخاصة بك أصلا حل القضية فعلت.


"Case 19 Pepsico S Diversification Strategy In 2008" Essays and Research Papers.


Case 19 Pepsico S Diversification Strategy In 2008.


PepsiCo's Diversification Strategy in 2008 PepsiCo was the world's largest snack and beverage company, with 2007 net revenues of approximately $39.5 billion. The company's portfolio of businesses in 2008 included Frito-Lay salty snacks, Quaker Chewy granola bars, Pepsi soft drink products, Tropicana orange juice, Lipton Brisk tea, Gatorade, Propel, SoBe, Quaker Oatmeal, Cap'n Crunch, Aquafina, Rice-A-Roni, Aunt Jemima pancake mix, and many other regularly consumed products. Company History .


Coca-Cola , Cola , Diet Pepsi 1209 Words | 4 Pages.


Pepsico-Strategy Diversificaion.


Conclusions In 2008 , PepsiCo was the largest snack and beverage company in the world, with a broad portfolio of businesses and a focus on growth through acquisitions and innovation. However, even a strong company like PepsiCo deals with several challenges, to name few, low international profit margins, product innovation, supply chain decisions and fierce competition. onursaka/wp-content/uploads/2018/04/ Case - Analysis-PepsiCo. pdf A key advantage for PepsiCo is that customers across.


Coca-Cola , Globalization , Horizontal integration 1705 Words | 5 Pages.


Case Study on Pepsico.


Introduction This project aim is to analyze the diversification strategy of PepsiCo in 2008 . شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. The value chain match ups are determined and analyzed to ascertain their relevance to the success of PepsiCo’s strategy . The competitive strengths of PepsiCo’s.


Aunt Jemima , Coca-Cola , Frito-Lay 1815 Words | 6 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification Strategies Let’s explain diversification of a company first; I myself thought it meant something totally different. A diversified company is a company that has multiple unrelated businesses. Those different businesses require separate management teams, have different customers, and produce different products or sell different services. One of the advantages of being a diversified company is that can create a separation from issues of one of the other businesses. Companies can.


3M , Gatorade , Innovation 2097 Words | 5 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification IBM a Fortune 500 company celebrated its 100th birthday this past June. IBM employs over 400,000 employees and is considered to be a $100 billion dollar or more giant in e-business global marketing technology. With the inception of the computer, IBM’s core business was mainframe computers, which almost bought the company to its knees in bankruptcy. IBM looked at the PC as just a gadget and with any gadget over time would fade into oblivion. IBM would find out the hard way.


Abercrombie & Fitch , Affirmative action , David T. Abercrombie 1901 Words | 5 Pages.


Marketing Case Analysis of Pepsico.


Marketing Case Analysis of PepsiCo Corporate Overview and Financial Performance PepsiCo , Inc. is one of the most successful consumer products companies in the world, with 2000 revenues of over $20 billion and 125,000 employees. The company consists of: Frito-Lay Company, the largest manufacturer and distributor of snack chips; Pepsi-Cola Company, the second largest soft drink business and Tropicana Products, the largest marketer and producer of branded juice. PepsiCo brands are.


Alcoholic beverage , Caffeine , Coca-Cola 788 Words | 3 Pages.


Pepsico Case Study.


------------------------------------------------- Case Details: | ------------------------------------------------- | Case Code | : | BECG122 | | Case Length | : | 17 Pages | | Period | : | 2006-2018 | | Organization | : | PepsiCo | | Pub Date | : | 2018 | | Teaching Note | : | Available | | Countries | : | العالمية | | Industry | : | Food and Beverages | | * This case was a Runner-up in the 2018 oikos Global Case Writing Competition (Corporate Sustainability track), organized.


Coca-Cola , Cola , Gatorade 2050 Words | 7 Pages.


Diversification Strategies.


BUS 508 | Diversification Strategies | Dr. Marilyn Caroll | | Kayla Lewis | 5/6/2018 | Diversification Strategies In today’s global markets companies are faced with tough decisions, one of the toughest decisions a corporation faces is whether or not they should diversify their business. Diversification simply means to mix a wide variety of investments within a portfolio. The rationale behind this technique contends that a portfolio of different kinds of investments will, on average.


American Broadcasting Company , Burbank, California , Conglomerate 1584 Words | 5 Pages.


استراتيجية التنويع.


Jump to: navigation, search Videocon Industries Ltd. Videocon Logo. svg Type Public Traded as BSE: 532129 NSE: VIDEOIND Industry Conglomerate Founded 1979 Founder( s ) Venugopal Dhoot [1] Headquarters Gurgaon, India Key people Venugopal Dhoot ( Chairman & Managing Director) [1] Products Consumer Electronics Home Appliances Components Office Automation Mobile phones Wireless Internet Petroleum Satellite television Power Revenue DecreaseINR 127.565 billion (US$2.32 billion)(2018)[1] .


Cathode ray tube , Conglomerate companies , Liquid crystal display 1823 Words | 7 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification strategies are strategies used by companies to try to increase profitability through greater sales volumes obtained by new products and/or services. Amazon has diversified quite a bit since its conception in 1995. Starting out as an online bookstore, and evolving into a one stop e-shopping hub where millions of people shop for a variety of different items over the internet. Amazon today is one of the largest online retailers in the world. However, when companies try diversification.


Amazon , AOL , Dot-com bubble 1526 Words | 4 Pages.


PepsiCo restaurants.


I. IntroductionThe key question is whether PepsiCo should expand its restaurant business by pursuing the purchase of CARTS OF COLORADO, a $7 million manufacturer and merchandiser of mobile food carts and kiosks, and CALIFORNIA PIZZA KITCHEN, a $34 million restaurant chain in the casual dining segment. II. Analysis of the main problemPepsiCo has 3 main segments: soft drinks (35% of PepsiCo's sales and 39% of its operating profits in 1991), snack foods (29% of PepsiCo's sales and 35% of its operating.


Fast food , KFC , Pepsi 2000 Words | 7 Pages.


Diversification Strategies - 1.


Diversification Strategies BUS 508 Contemporary Business Seena S . Nelms Strayer University Diversification Strategies What is diversification ? According to the Merriam-Webster Dictionary online, diversifications means to produce variety or to engage in varied operations. Diversification is a strategy that takes companies into new markets with new products and services to increase their profitability. Some corporations have diversified and succeeded, while other have.


AOL , Google , Steve Case 1298 Words | 4 Pages.


Indra Nooyi, Ceo of Pepsico.


INDRA NOOYI, CEO of PEPSICO B. A. Huyett January 22, 2018 INDRA K. NOOYI, CEO of PEPSICO Indra K. Nooyi, CEO and Chairman for PepsiCo , is one of the most powerful women in the business world. She has been consistently ranked among the top 50 most powerful positions in the business world in magazines such as Forbes and Fortune. She currently holds the #12 spot in Forbes overall rankings of “World’s 100 Most Powerful Women,” being first in the “female” business.


Boston Consulting Group , Chief executive officer , Fortune 1250 Words | 4 Pages.


Pepsico Marketing Strategy Critique.


Critique of Marketing Strategy PepsiCo Executive Summary The PepsiCo Inc. Company was first established in 1965 by the merger of the Pepsi-Cola Company and Frito Lay, Inc.. Today, the company is one of the world's leading manufacturer in the beverage industry and has also expanded to include a broader range of food and beverage brands, operating globally across more than 200 countries with its head office located in Purchase, New York. Mission and Vision Statement The PepsiCo Inc. Company's mission.


Advertising , Coca-Cola , Demographics 1341 Words | 5 Pages.


Case Study on Google's Strategy in 2008.


Case Analysis (Google’s Strategy in 2008 ) Introduction Google is the most used search engine worldwide as of 2008 (Gamble 2008 ). This is largely due to the consistently reliable search results it produces as its core product, in effect creating confidence amongst consumers. To keep this competitive advantage Google needs to identify forces that seem most likely to bring about major change to the industry within the next 3 – 5 years. In doing so, Google need to identify 3 – 5 factors that promote.


Advertising , Bing , Google 1121 Words | 4 Pages.


Diversification Strategies.


Abstract Diversification is a form of corporate strategy to increase profitability of a company through greater sales volume obtained from new products and new markets. Diversification strategies are used to expand firms' operations by adding markets, products, services, or stages of production to the existing business. I will be discussing diversification strategies of Johnson & Johnson who have benefited from diversification and National Semiconductors Company which was not able to succeed.


Business , Janssen Pharmaceutica , Johnson & Johnson 1378 Words | 5 Pages.


استراتيجية التنويع.


Diversification Strategies Diversification is a risk that companies have to take in order to stay competitive in it’s changing market. Some companies have been successful diversifying their business, and in opposition there are other companies that in the process of expanding their business have not succeeded. For the purpose of this report, I will use the “Sara Lee Corporation” as a successful company throughout its diversification strategies . On the other hand, I would use Ebay as an example.


Corporation , EBay , Investment 1125 Words | 4 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification Strategies When companies begin they develop a business plan that details what they intend to specialize in. For some, once they have reached a goal in one market they make decisions to venture out into other markets. In the world of business, that venturing out is called diversifying the company. According to Merriam-Webster’s online dictionary, to diversify is “to increase the variety of the products of; or to engage in varied operations.” (Merriam-Webster, 2018) In.


Eastman Kodak , George Eastman , Kodachrome 1289 Words | 4 Pages.


To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth?


deal. Alcon is a producer of eye care products such as contact lenses. Google has diversified by investing £124m in a wind power business. To what extent is diversification the best strategy to achieve profitable growth? Justify your answer with reference to Novartis, Google and/ or other organisations that you know. (40 marks) Diversification - Practice under which a firm enters an industry or market different from its core business. Growth – The process of improving some measure of an enterprise’s.


Mergers and acquisitions , Mobile network operator , Mobile phone 1220 Words | 4 Pages.


Pepsico Diversification Strategy.


October 2018 Draft v1 Seitenzahlen einfügen, Inhaltsverzeichnis einfügen Pepsico’s Diversification Strategy in 2008 Discussion material 16 October 2018 16 October 2018 Draft v1 Contents Seitenzahlen einfügen Sections 1 2 3 4 5 6 7 Project Team Our understanding of PepsiCo Market / Industry analysis Financial analysis Portfolio analysis Recommendations Q&A 1 16 October 2018 Draft v1 2.1 PepsiCo Overview Overview n n n n Acquisitions n Formed in 1965: merger.


2006 , Carbonation , Coca-Cola 1999 Words | 19 Pages.


PepsiCo Syringe case.


(Toufexis and Park, 1993). The media got involved intensively in the case and the story was all over the newspapers and the TV channels (Toufexis and Park, 1993). There were no reports of deaths or serious injuries, and no indication that any kind of poison had been found in the cans of soda (Miller and Glick, 1993). Still, FDA officials were compelled to take the alarm seriously (Miller and Glick, 1993). Since the first two cases involved cans from Alpac Corp., a Pepsi bottler in Washington State.


1911 , 1912 , 1913 2465 Words | 7 Pages.


Assignment 2 - Diversification Strategies.


Running head: Contemporary Business - BUS 508 April 28, 2018 Assignment #2 Diversification Strategies “Virgin Group and Benetton Group” Gilbert Feliciano II Professor - Dr. Brian Collins Strayer University CONTEMPORARY BUSINESS - BUS 508 2 ABSTRACT The diversification literature has largely focused on the degree of applicability of firm resources to a new industry: A firm should diversify into more related industries since synergistic benefits decrease with the distance between.


Brand , Brand management , Branding 1530 Words | 6 Pages.


Pepsico's Diversification Strategy.


Abstract PepsiCo has built a strong empire that has given it dominance throughout much of the world as a provider or snack foods and beverages. As it has worked to build its market share, PepsiCo has made many key decisions – some positive and some negative. It has also gone through a number of changes including the acquisition and subsequent divestiture of several fast food chains. This paper focuses on the process that all companies should follow to help determine whether the industry they.


Brand , Fast food restaurant , KFC 1230 Words | 4 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification Strategies Bus508 09/15/2018 1. Compare and contrast the two businesses-core business, their size, financials, global presence, use of e business (marketing, sales etc) The first business I examined was NetFlix. Netflix is in the midst of a company downturn and must make drastic changes to turn the company back around. Recently the company decided to increase the cost of their monthly services from $10 to $16. This over time caused a decline of 805,000 customers domestically.


Coffee , Coffee culture , Company 1116 Words | 3 Pages.


دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة.


Strategic Management PepsiCo 2008 Case Study Introduction This project aims to analyse the diversification strategy of PepsiCo in 2008 . PepsiCo is the second largest food and beverage business in the world. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. The value chain match ups are determined and analysed to ascertain their relevance to the success.


Business , Core competency , Globalization 2421 Words | 9 Pages.


Kline-Basile Colorado Technical University 11/04/2018 Number 1 challenge at PepsiCo and what is working: The number one challenge that PepsiCo is facing is the rapidly changing global economy particularly the slowing U. S. economy. Although, PepsiCo businesses have generally proved resilient in past down turns, it is unclear where they will land during the current slide. To combat the challenges, PepsiCo is going to utilize all tools at their disposal from a productivity stand point.


Coca-Cola , Frito-Lay , Indra Nooyi 1763 Words | 7 Pages.


Hrm Issues/Diversification Strategies.


HRM Issues/ Diversification Strategies Jamaine Williams Instructor Dr. Hogan Bus599 February 29, 2018 Abstract In this paper, I will present an analysis of Nucor Corporation. The paper will discuss the trends in the steel industry and how it may impact Nucor’s strategy , Discuss the organizational structure and management philosophy at Nucor, Identify three (3) HRM issues related to strategy implementation and recommend actions to address these issues, Based on the situation, recommend.


ArcelorMittal , Human resource management , Management 1402 Words | 4 Pages.


Diversification Strategies.


Diversification Strategies YourFirstName YourLastName University title Introduction When Kelleher Herb and King Rollin founded Southwest Airlines in 1971, they wanted to offer airline services which were low-cost, in busy markets of not more than 500 miles. The first flights were between Houston, Dallas and San Antonio. Today Southwest is one of the largest airlines in United States for its local passenger miles flown. Southwest has executed business models in an effective manner.


Airline , ATA Airlines , Herb Kelleher 1250 Words | 4 Pages.


Adidas 2008 Study Case.


Adidas in 2008 : has corporate reestructuring increased shareholder value February 25, 2018 ADIDAS IN 2008 : HAS CORPORATE REESTRUCTURING INCREASE SHAREHOLDER VALUE? 1. Introduction (History) Gebrüder Dassler Schuhfabrik was established in Germany around 1920 by two brothers Adolf Dassler and Rudolf Dassler whom in 1948 decided to separate and created their own firms. The first one called Adidas (Adolf-Adi) and the second Puma. After the World Cup in 1954 Adidas become in a famous.


Adidas , Adolf Dassler , Amer Sports 1504 Words | 7 Pages.


Case Analysis on Pepsi's Entry to India.


Case Analysis on Pepsi's Entry to India Pepsi's Entry into India: A Lesson in Globalization SUMMARY: The case discusses the strategies adopted by the soft drinks and snack foods major PepsiCo to enter India in the late 1980s. To enter the highly regulated Indian economy, the company had to struggle hard to 'sell' itself to the Indian government. PepsiCo promised to work towards uplifting the rural economy of the terrorism affected north Indian state of Punjab by getting involved in agricultural.


Coca-Cola , Diet Pepsi , Frito-Lay 2210 Words | 7 Pages.


Pepsico India Case Study.


Advertising Case Study PepsiCo India Company Background PepsiCo entered India in 1989 and has grown to become the country’s largest-selling food and beverage company. One of the largest multinational investors in the country, PepsiCo has established a business aiming to serve the long-term dynamic needs of consumers in India. Facebook Executive Summary Client: Agencies: Objective PepsiCo India spends heavily on TV and Print during the cricket season as the sport has a huge following.


2007 Cricket World Cup , Coca-Cola , Cricket 948 Words | 4 Pages.


Cob402-Case 4-8-9-16-19-Shiyongdong-2018 01.


Case Study: Objectives and Discussion Questions Week 5 Case 4: Dell Inc. in 2008 [Objectives] Help students to understand the tasks of strategic management. Provide sufficient information for students to complete a thorough SWOT analysis. Help students to develop a solid list of key success factors. [Discussion questions] 1. What is your evaluation of Michael Dell’s performance in his roles as Dell’s CEO and Chairman? How well has he performed the five tasks of crafting.


Apple Inc. , Dell , Management 1564 Words | 5 Pages.


استراتيجية التنويع.


STRATEGY & TRANSFORMATION FINAL ESSAY Topic: When A Company Likely To Choose Related Diversification and When Is It Likely To Choose Unrelated Diversification ? Introduction First of all, “corporate strategy is what makes the corporate whole add up to more than the sum of its business unit parts” (Porter, M. E., 1987 cited in Mintzberg et al 2003, p.451). In this regard, corporate-level strategy is concerned with two related issues; “first one is what businesses a corporation should compete.


Business , Business terms , Core business 2855 Words | 9 Pages.


PepsiCo Human Relations in Management MAN 4101 Spring 2018 February 17, 2018 Abstract From the time Pepsi merged with Frito Lay to form PepsiCo , the organization has grown. PepsiCo expanded their product portfolio to include something for all consumers. As a leader in the food and beverage industry and operating globally, PepsiCo has implemented a strong training background that develops employee’s managerial and leadership skills. The commitment of PepsiCo is Performance with Purpose.


Coca-Cola , Cola , Diet Pepsi 2750 Words | 7 Pages.


استراتيجية التسويق من بيبسيكو.


  Executive Summary This report provides an analysis and evaluation of the Marketing Strategy of PepsiCo . Methodsof analysis include Market Segmentation, Market Targeting, Market Positioning, as well as theMarketing Mix of PepsiCo . The research draws attention to the Market Segmentation of PepsiCo . While the soft drinkindustry has probably the widest and deepest customer base in the world, Pepsi did not use themajority fallacy to market their product. Instead, Pepsi prefers to segment itself.


Caffeine , Coca-Cola , Energy drink 1764 Words | 8 Pages.


Case Study Objectives and Discussion Questions.


Case Study Objectives and Discussion Questions Week 5 Case 6: Dell Inc. in 2008 [Objectives] Provides sufficient information for students to complete a thorough SWOT analysis and to develop a solid list of key success factors and driving forces [Discussion questions] 1. What is your evaluation of Michael Dell’s performance in his roles as Dell’s CEO and Chairman? How well has he performed the five tasks of crafting and executing strategy that were discussed.


Business model , Dell , Management 1367 Words | 4 Pages.


Ratios | 16 | ثالثا. Debt Ratios | 19 | iv. Profitability Ratios | 20 | v. Market Ratios | 23 | Phase Two | | I. General Environment (PEST Analysis) | 24 | II. Porter's model (PM) | 28 | III. Strategic groups (SG) | 30 | IV. Competitors profile matrix (CPM) | 32 | V. External factor evaluation (EFE) | 33 | Phase Three | | I. PepsiCo's structure | 34 | II. PepsiCo ' s Culture | 38 | III. PepsiCo ' s Resources | 40 | IV. Internal.


Balance sheet , Coca-Cola , Debt ratio 17225 Words | 56 Pages.


General Electric s Corporate Strategy.


Kings College General Electrics' Corporate Strategy Case Assignment Week 5 Khemraj Niroula GENERAL ELECTRICS' CORPORATE STRATEGY Introduction General Electric is an American company founded by Thomas Edison and Charles A Coffin by uniting two different companies named Edison General Electric Company and Thompson Company in the year 1892 at Fairfield, Connecticut. It has about 130 subsidiaries all around the world. It is listed under No 7 of Global 2000. The company currently.


Conglomerate , General Electric , Jeffrey R. Immelt 957 Words | 8 Pages.


Bsiness Strategy of Pepsico.


PROJECT REPORT FOR BUSINESS STRATEGY -1 EVOLUTION OF BUSINESS STRATEGIES AT PEPSICO Submitted to: Submitted By: Prof. Sanjany Sharan Prashant Sharma Parul Kapoor Mohit Madan Prerna Gupta Murali Krishna (Section-A) (Group – 10) ACKNOWLEDGEMENT We take this opportunity to express our gratitude towards Mr. Sanjay Sharan, Department of Marketing, IBS, Hyderabad. We are indebted to him for the expertise and invaluable.


Coca-Cola , Cola , Marketing 9198 Words | 33 Pages.


Pepsico : Competition in Energy Drinks, Sports Drinks and Vitamin-Enhanced Beverages Indra Nooyi’s is considering you for a brand management position at PepsiCo . Please prepare a Report to Management that details PepsiCo’s situation and future prospects in the global and U. S. alternative beverage industry. Give your recommendations as to what actions top management should take to enhance PepsiCo’s position and future performance particularly as concern competing effectively in the market.


Case study , Evaluation methods , Management 686 Words | 3 Pages.


Diversification Of Income Resource In S.


 Diversification of Income Resource in Saudi Arabia as Result Decrease Oil Price Names Institutional Affiliation Abstract The main objective of this paper is to study the idea of diversification of the income resource of Saudi Arabia due to the effects of the instability in the oil market. Saudi Arabia as a country has developed due to its oil source which makes it the kingpin in the world oil market. Approximately 85% of the country revenue is earned from the oil economic sector. هذه.


Business cycle , Economics , Economy 1409 Words | 8 Pages.


Diversification Strategy in India.


Abstract: The case , "ITC's Diversification Strategy " gives an overview of ITC's diversification into related and unrelated areas in recent years. The case presents an overview of the cigarette industry in India and gives a detailed account of the areas in which ITC has diversified. The competition that ITC is going to face in each of the segments it has diversified into is also explored. Issues: Criteria of selection of new businesses and the degree of diversification involved as well.


American Tobacco Company , Cigar , Cigarette 1324 Words | 4 Pages.


Case Corporate and Business Level Strategies.


CBL case 5, Esther Elschot, MSM3A Problem Statement: What kind of business or corporate level strategy can Axel Springer implement to grow in 3-5 years Axel Springer AG have to implement a corporate level strategy to grow in 3 to 5 years. A business level strategy is not necessary because a low price or quality based strategy is not suitable, because in the industry that Axel Springer AG is operating in price or quality is not a factor to grow with. The only business level strategy that could.


Axel Springer , Axel Springer AG , Business 1825 Words | 6 Pages.


Case Analysis PepsiCo Answers to the questions.


Paulo Nazario, Onur Saka and Juliette Clark International Business Policies and Strategies , Winter Quarter 2018 11/29/11 CASE 11: PepsiCo’s Diversification Strategy in 2008 Page 1 1. BACKGROUND INFORMATION Time Country( s ) Involved Key Individuals & frame MileStones Titles 1965- Headquarters in Indra Krishnamurthy 2008 Purchase, New York, Nooyi, Chairman of USA. Operations the Board and CEO (2006-). global in scope. Steven Reinemund (CEO 2001-2006). Roger Enrico (CEO 1996-2001). Donald Kendall.


Coca-Cola , Gatorade , Marketing 4553 Words | 15 Pages.


Case Study PepsiCo.


 PepsiCo Inc Case Study Introduction Pepsico Inc is an American company headquartered in New York and operates in virtually all continents in the world. The industry in which Pepsi operates in is quite competitive and has global brands such as Coca-Cola Inc. Pepsi has however managed to cut a niche for itself through targeting specific demographic groups and advertising directly to them. The two American companies have been rivals for quite a while now, with each trying to exert dominance.


Asset , Corporate finance , Dividend yield 1753 Words | 9 Pages.


Case Study Pepsi 2005.


Definition of the Issue The PepsiCo -2005 case study has several issues revolving it. It has the internal issue that PepsiCo has not been able to consistently meet its growth goal of 15+ percent annual increase in earnings for the last 10 years. Its external issues consist of its products as reaching maturity stage industry wise and its divisions, except Frito-Lay North America (FLNA), fail to rank highest in its respective market segments. Division wise, the company holds a large share of each.


Coca-Cola , Compound annual growth rate , Frito-Lay 1815 Words | 5 Pages.


A Review of ‘Strategy as Stretch and Leverage.


A Review of ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ – By Gary Hamel and C. K. Prahalad URN: 6029471 Word Count: 1647 A Review of ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ – By Gary Hamel and C. K. Prahalad This review will focus on the article ‘ Strategy as Stretch and Leverage’ by Gary Hamel and C. K. Prahalad (1993). This review will identify the arguments made in the article and then place it within the context of one of the key debates in strategy academia. The review will then investigate the underlying.


C. K. Prahalad , Gary Hamel , Management 2235 Words | 6 Pages.


Case Study 1: Costco Wholesale in 2008: Mission, Business Model and Strategy.


CASE STUDY 1: COSTCO WHOLESALE IN 2008 : Mission, Business Model and Strategy A retailing company with a mission to continually provide members with quality goods and services at the lowest price possible, Costco Companies, Inc.’ s business model was to generate high sales volume and rapid inventory turnover by offering members very low prices on a limited selection of nationally branded and select private-label products in a wide range of merchandise categories. It is very much appealing as small.


BJ's Wholesale Club , Costco , Earnings before interest and taxes 1445 Words | 4 Pages.


Efficient Diversification.


Discuss: “The concept of efficient diversification implies that for an investor wishing to efficiently assume risk in their portfolio; the risky part of the portfolio should consist of weighted proportions of all possible risky assets.” Abstract: Minimizing investor’s portfolio risk was a dominant goal influencing decision making of investment. The effective method of reducing risks was to efficient diversifying the portfolio. The author’s purpose in this article was to share thoughts and concerns.


Bond , Diversification , Investment 2417 Words | 7 Pages.


PepsiCo Case.


 PepsiCo Case Long withstanding brand PepsiCo has the opportunity to diversify their portfolio with the acquisition of two food companies, California Pizza Kitchen and Carts of Colorado. The brand has held a firm position in the soft-drink industry as a successful corporation and has reached financial success with the acquisition of food companies. In the 1980’ s the company first diversified from soft drink success with the acquisition of various fast food places and the company Frito Lay. الشركة.


California Pizza Kitchen , Coca-Cola , Food 448 Words | 2 Pages.


PepsiCo Assignment Answer Sheet 3.


 PepsiCo Case Study - Assignment Three Kelli Seaberry EFE Matrix OPPORTUNITIES Weight Rating Weighted Score Emerging markets expansion/ diversification in Asian and African markets 0.12 1 0.12 Continued growth in low and/or non-caloric beverage market craft/artisan soda and craft teas, and juices including 0.15 1 0.15 Organic, vegan and gluten free sales and marketing 0.09 3 0.27 Continued product innovation 0.07 2 0.14 Use and cost of non-sustainable or recyclable plastics, metal and.


Coca-Cola , Cola , Marketing 615 Words | 2 Pages.


pepsico case study.


 A Case study On PepsiCo Burma connection Executive summary: The case mentions about how PepsiCo had to withdraw all its assets from Burma despite the fact that they were doing very well in this country. In July 1988, decline in economic conditions led to large-scale and bloody rioting in cities in Burma. In Sept 1988, the army under General U. Saw Maung replaced the Government with the State Law and Order Restoration Council (SLORC), a group of military officers. In 1990.


Aung San Suu Kyi , Brand , Burma 867 Words | 3 Pages.


Kfc Case Study.


KFC Case Study - Presentation Transcript 1. Case Study: Kentucky Fried Chicken and the Global Fast-Food Industry 2. Relevant Case Facts - History * Early Life of Colonel Sanders * Sander’s First Franchise in 1952 * New Management/culture for Kentucky Fried Chicken after KFC sale for $2M * Acquisition of KFC by Pepsico /Tricon Global * Heublein Makes Changes in 1970 * 1980’ s Profit and Expansion 3. From $105 to 7.2.


A&W Restaurants , Fast food , Fried chicken 1849 Words | 7 Pages.


Pepsico vs Coca-Cola.


Coca Cola and PepsiCo , Inc are both universally recognized companies. Introducing these companies is not a necessity as everybody in the world knows about them and their products. These companies have been producing soft drinks, drinking water and flavored waters for centuries and have been competing in the same market for ages. We have come to know about this rivalry as “Cola War” which has its own celebrated history. In this market, there are many players, some are regional companies and some are.


Asset , Balance sheet , Coca-Cola 2034 Words | 5 Pages.


and the current Chief Executive Officer of PepsiCo , the second largest food and beverage business in the world by net revenue. (Figure 1) Figure 1 - Chief Executive (CEO) of PepsiCo Product range or most profitable products PepsiCo make, sell and distribute a variety of convenient and enjoyable foods and beverages in more than 200 countries and territories. Beverage business is the largest and highly profitable business. Figure 3 - PepsiCo has 17 mega brands that generate $1 billion.


Brand , Coca-Cola , Gatorade 8441 Words | 27 Pages.


7. STRATEGIES OF PEPSICO IN VIETNAM MARKET Further, the most favorite and potentially profitable approaches for entering a foreign market are strategic alliances and joint ventures with foreign partners. Because of strategic cross-border alliances, company can spread out geographic coverage and build up competitiveness in foreign markets, especially step over the legally invested barriers from host-countries government. (Thompson et al 2008 , pp. 217-220) In 1993, following by the removal of U.


2008 , Binh Duong Province , Coca-Cola 611 Words | 2 Pages.


Strategy Management Questions.


in implementing strategy is to: A) establish the mission B) allocate responsibility C) hold people responsible D) establish a timetable E) allocate resources 2. An organization attempts to succeed by distinguishing its products from those of the competition. What type of strategy is this? A) Focused differentiation strategy B) Low-cost strategy C) Related diversification strategy D) Unrelated diversification strategy E) Concentration on a single business strategy 3. When an organization.


Horizontal integration , Management , Marketing 826 Words | 4 Pages.


Case 6 Dell Inc in 2008.Doc.


Case Discussion – Assignment Questions Thursday, February 17, 2018 Case (6): Dell Inc in 2008 1. What is your evaluation of Michael Dell’s performance in his roles as Dell’s CEO and Chairman? How well has he performed the five tasks of crafting and executing strategy that were discussed in Chapter 2 I was impressed with what Michael Dell has done for the company. Dells first company, PC’s Ltd. had a strategy of selling PC computers which mimicked IBM, except for a few minor components, were.


Customer service , Dell , Dobie Center 1379 Words | 4 Pages.


Boeing s Cooperate Strategy.


Wenyan Liu Individual Assignment #1 4/5/2018 MBC619 Corporate Strategy Boeing Corporate-level Strategies Analysis and Recommendation Modified parts are underlined Two main business units of Boeing are “Boeing commercial airplanes and Boeing defence, space & security, in which the products and modified services are based on providing commercial and military aircrafts, satellites, weapons, electronic and defence systems, launch systems, advanced information and communication systems, and performance-based.


Air New Zealand , Airbus A350 , Boeing 1544 Words | 5 Pages.


Pepsico Projectttttttttttt.


PROJECT PEPSICO - 2009 CASE STUDY ANALYSIS LECTURER: Dr. Cherine Soliman Presented by: Hatem Hassan Zakaria Dina Zaher Eman Bahaa Doaa Essam Rashed Arab Academy for science, Technology and Maritime Transport (AAST) 1 Executive Summary PepsiCo , Inc. is one of the world's top consumer product companies with many of the world's most important trademarks. Its Pepsi-Cola Company division is the second largest soft drink business in the world, after Coca-Cola. To stay on the safe side, PepsiCo has introduced.


Coca-Cola , Financial ratio , Financial ratios 7990 Words | 46 Pages.


دراسة حالة على بيبسيكو - كوكا كولا مقال مثال.


ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 - دراسة حالة بشأن مقدمة بيبسيكو. شركة بيبسيكو هي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة.


ملخص القضية.


بيبسيكو هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في بورشاس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، مع مصالح في تصنيع وتسويق وتوزيع الوجبات الخفيفة القائمة على الحبوب والمشروبات وغيرها من المنتجات. بيبسيكو هي الشركة الرائدة عالميا في الأطعمة والمشروبات مريحة، مع عائدات حوالي 39.5 مليار $ وأكثر من 142،000 موظف. وشملت محفظة الشركة من الشركات في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان غرانولا مطحون كويكر، منتجات المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، شاي ليبتون بريسك، غاتوريد، بروبيل، سوب، كواكر شوفان، Cap'n كرونش، أكواتينت، A - روني، العمة جميمة عموم كعكة مزيج، وغيرها الكثير من المنتجات المستهلكة بانتظام. وتتكون الشركة من الأعمال التجارية للوجبات الخفيفة من فريتو-لاي أمريكا الشمالية وشركات الأغذية والمشروبات من بيبسيكو المشروبات والأغذية، والتي تشمل بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية (بيبسي كولا أمريكا الشمالية و غاتوريد / تروبيكانا أمريكا الشمالية) و كويكر الأطعمة أمريكا الشمالية. وتشمل شركة بيبسيكو الدولية شركات الوجبات الخفيفة من فريتو لاي الدولية وشركات المشروبات من شركة بيبسيكو المشروبات الدولية. تتوفر ماركات بيبسيكو في ما يقرب من 200 دولة وإقليما.


مقال مقال عن "دراسة حالة على بيبسيكو"


العديد من الأسماء التجارية لشركة بيبسيكو & # 8217 أكثر من 100 سنة، ولكن المؤسسة صغيرة نسبيا. تأسست بيبسيكو في عام 1965 من خلال دمج بيبسي كولا وفريتو لاي. تم الحصول على تروبيكانا في عام 1998 ودمج بيبسيكو مع شركة كويكر الشوفان، بما في ذلك غاتوريد، في عام 2001. نجاح بيبسيكو هو نتيجة لمنتجات متفوقة، ومستويات عالية من الأداء، واستراتيجيات تنافسية مميزة وسلامة عالية من شعبنا. رؤية.


رؤية بيبسيكو هي أن تكون شركة مسؤولة تدعم التحسين المستمر لجميع المناطق في جميع أنحاء العالم التي تعمل فيها. وتشمل هذه المجالات الظروف البيئية والاجتماعية والاقتصادية التي تخلق مستقبل أفضل ثم الحاضر. مهمة.


مهمة بيبسيكو هو أن يكون العالم & # 8217؛ رئيس الوزراء المنتجات الاستهلاكية شركة تركز على الأطعمة والمشروبات مريحة. وهي تسعى إلى توفير مكافآت مالية صحية للمستثمرين لأنها توفر فرصا للنمو وإثراء موظفيهم وشركائهم التجاريين والمجتمعات التي يعملون فيها. وفي كل ما يفعلونه، يسعون جاهدين من أجل الصدق والنزاهة والنزاهة. تحليل SWOT.


العلامة التجارية & # 8211؛ واحدة من العلامات التجارية الكبرى بيبسيكو هو بالطبع بيبسي، واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، في المرتبة وفقا ل إنتيربراند. واعتبارا من عام 2008، احتلت المرتبة 26 بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية. بيبسي تولد أكثر من 15،000 مليون $ من المبيعات السنوية. انضمت بيبسي إلى اعتراف واسع من قبل هذه العلامات التجارية بيبسيكو كما ديت بيبسي، غاتوريد جبل الندى والعطش كينشر، رقائق البطاطا لاي، ليبتون الشاي (بيبسيكو / يونيليفر الشراكة)، تروبيكانا المشروبات، فريتوس الذرة، توستيتوس رقائق التورتيلا، دوريتوس رقائق التورتيلا، أكوافينا المعبأة في زجاجات المياه، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة بنكهة، كواكر الأطعمة والوجبات الخفيفة، الكشكشة رقائق البطاطا، ميريندا، توستيتوس رقائق التورتيا، وسييرا ميست. قوة هذه العلامات التجارية هو واضح في وجود بيبسيكو في أكثر من 200 بلدا. وتمتلك الشركة أكبر حصة في السوق في المشروبات الأمريكية بنسبة 39٪، وسوق الوجبات الخفيفة بنسبة 25٪. هذه الهيمنة العلامة التجارية يضمن الولاء والمبيعات المتكررة التي تساهم في أكثر من 15 مليون $ في المبيعات السنوية للشركة.


المالية - باعتبارها واحدة من كبار الموزعين المشروبات والمواد الغذائية والمنتجين في العالم، بيبسيكو الواضح لديه دعم مالي قوي جدا وكان أداء جيدا بشكل خاص. وبيانهم المالي الأساسي واعد جدا مع عائدات أعلى من كوكا كولا وأعلى بيبسيكو على الاطلاق، فضلا عن انخفاض الديون والخصوم. 20 وقد أظهرت بيبسيكو ومعدل نمو ستة في المئة منذ عام 2000، وقد حققت العديد من أهداف النمو من قبل اكتسب وتصنيع مجموعة واسعة من products. The النقي حجم بيبسيكو هو ميزة تنافسية لأنها تنتج الكثير من المنتجات شائعة الاستخدام في جميع أنحاء العالم، ورافعة الحد الأدنى من السوق صعودا وهبوطا. وتوضح هذه النقطة ارتفاع نسب العائد على حقوق المساهمين وعائد الاستثمار ونسبة عائد الاستثمار التي شهدت زيادات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية حيث انخفضت مبيعات الصودا للتنويع & # 8211؛ تنويع شركة بيبسيكو واضح من حيث أن كل واحدة من أكبر 18 علامة تجارية تولد مبيعات سنوية تزيد عن 1000 مليون دولار. وتشمل ترسانة بيبسيكو أيضا الشاي الجاهز للشرب ومشروبات العصير والمياه المعبأة في زجاجات، بالإضافة إلى حبوب الإفطار والكعك ومزج الكعك. وتساعد قاعدة المنتجات الواسعة هذه بالإضافة إلى نظام توزيع متعدد القنوات على المساعدة في عزل بيبسيكو عن تغيير مناخ الأعمال.


التوزيع & # 8211؛ تقدم الشركة منتجاتها مباشرة من مصانع ومستودعات إلى مستودعات العملاء ومحلات البيع بالتجزئة. هذا هو جزء من نهج ثلاثة محاور والتي تشمل أيضا الموظفين تقديم تسليم المخازن مباشرة من الوجبات الخفيفة والمشروبات واستخدام خدمات التوزيع طرف ثالث.


الإفراط في الاعتماد على وول مارت & # 8211؛ وتمثل المبيعات إلى وول مارت ما يقرب من 12٪ من إجمالي الإيرادات الصافية لشركة بيبسيكو. وول مارت هو أكبر عميل بيبسيكو. ونتيجة لذلك تتأثر ثروات شركة بيبسيكو باستراتيجية عمل وول مارت خاصة التركيز على مبيعات التسمية الخاصة التي تنتج هامش ربح أعلى من العلامات التجارية الوطنية. وضعت الموضوعات السعر المنخفض وول مارت الضغط على بيبسيكو لاستمرار الأسعار.


الإفراط في الاعتماد على الأسواق الأمريكية & # 8211؛ على الرغم من وجودها الدولي، 52٪ من عائداتها تنشأ في الولايات المتحدة. ويترك هذا التركيز شركة بيبسيكو عرضة إلى حد ما لتأثير الظروف الاقتصادية المتغيرة، وضربات العمل. وقد يستغل العملاء الأمريكيون الكبار قوة بيبسيكو في المساومة ويؤثر سلبا على إيراداتها.


انخفاض الإنتاجية & # 8211؛ في عام 2008 كان لدى شركة بيبسيكو حوالي 198،000 موظف. وبلغت إيرادات كل موظف 219،439 دولارا، وهو ما كان أقل من منافسيه. وقد يشير ذلك إلى انخفاض الإنتاجية نسبيا من جانب موظفي شركة بيبسيكو.


أضرار الصور بسبب استدعاء المنتج & # 8211؛ في الآونة الأخيرة (2008) التلوث السالمونيلا اضطر بيبسيكو لسحب العمة جميمة فطيرة والهراء مزيج من رفوف البيع بالتجزئة. وتبع ذلك حوادث تفجير علب دايت بيبسي في عام 2007. وهذه الحوادث تضر صورة الشركة وتقلل ثقة المستهلك في منتجات بيبسيكو. الفرص.


توسيع قاعدة المنتج & # 8211؛ تسعى شركة بيبسيكو لمعالجة أحد نقاط ضعفها المحتملة. والاعتماد على الأسواق الأمريكية من خلال الحصول على الشركة الرائدة في روسيا عصير، ليبيديانسكي، و V وواتر في المملكة المتحدة. وتواصل توسيع قاعدة منتجاتها من خلال إدخال تروينورث الجوز وجبات خفيفة وزيادة مشروع ليبتون الشاي مع يونيليفر. وستمكن هذه المبادرات الأخيرة بيبسيكو من التكيف مع أنماط الحياة المتغيرة للمستهلكين.


التوسع الدولي & # 8211؛ بيبسيكو هي في خضم جعل الاستثمار 1 مليون دولار في الصين، واستثمار 500 مليون $ في الهند. كلا المبادرتين جزء من توسعها في الأسواق الدولية وتقليل اعتمادها على مبيعات الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك تخطط الشركة لمبادرات رأس المال الرئيسية في البرازيل والمكسيك.


تنمو وجبة خفيفة لذيذة وسوق المياه المعبأة في الولايات المتحدة & # 8211؛ وتمتلك شركة بيبسيكو مكانة جيدة للاستفادة من السوق المتنامية لزجاجات المياه التي من المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 24 مليون دولار بحلول عام 2018. منتجات مثل أكوافينا و بروبيل هي منتجات راسخة و في وضع يمكنها من ركوب القمة الصاعدة. منتجات بيبسيكو مثل رقائق دوريتوس التورتيلا والجبن تشيتوس الجبن النكهة، رقائق التورتيلا توستيتوس، رقائق الذرة فريتوس، رقائق البطاطا الكشكشة، وجبات خفيفة متعددة رقائق الشمس، رولد الذهب المعجنات، سانتيتاس تستفيد أيضا من سوق الوجبات الخفيفة لذيذا المتنامية التي من المتوقع أن تنمو ما يصل إلى 27٪ بحلول عام 2018، وهو ما يمثل زيادة قدرها 28 مليون $.


انخفاض في المشروبات الغازية المبيعات & # 8211؛ ومن المتوقع أن تنخفض مبيعات المشروبات الغازية بنسبة 2.7٪ بحلول عام 2018، بانخفاض 63.459 مليون دولار في القيمة. شركة بيبسيكو هي في طور التنويع، ولكن من المرجح أن يشعر تأثير الانخفاض المتوقع.


التأثير السلبي المحتمل للأنظمة الحكومية & # 8211؛ ومن المتوقع أن تكون للمبادرات الحكومية المتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة القدرة على التأثير سلبا على شركة بيبسيكو. على سبيل المثال، قد يتم تغيير تصنيع المنتجات الغذائية وتسويقها وتوزيعها نتيجة لإملاءات الدولة أو الاتحادية أو المحلية. ويبدو أن الدراسات الأولية عن الأكريلاميد تشير إلى أنه قد يسبب السرطان في حيوانات المختبر عندما تستهلك بكميات كبيرة. إذا كان على الشركة االمتثال للوائح ذات الصلة وإضافة ملصقات تحذير أو تحذيرات مكان في مواقع معينة حيث تباع منتجاتها، قد ينتج عن ذلك تأثير سلبي على شركة بيبسيكو.


إنتنس كومبيتيتيون & # 8211؛ شركة كوكا كولا هي المنافسين الرئيسيين لشركة بيبسيكو. ولكن البعض الآخر يشمل نستله، غروب دانون و كرافت فودز. قد تؤثر المنافسة الشديدة على التسعير، والإعلان، ومبادرات ترويج المبيعات التي تقوم بها شركة بيبسيكو. ريسنتلي كوكا كولا مرت بيبسيكو في مبيعات عصير.


تعطيل محتمل بسبب الاضطرابات العمالية & # 8211؛ واستنادا إلى التاريخ الحديث، قد تكون شركة بيبسيكو عرضة للإضرابات وغيرها من النزاعات العمالية. في عام 2008 أغلقت الإضراب في الهند الإنتاج لمدة شهر كامل تقريبا. وأدى ذلك إلى تعطيل كل من التصنيع والتوزيع.


الإهمال على الموظفين & # 8211؛ واحدة من العناصر الرئيسية التي تفتقر إلى قيم بيبسيكو هي موظفيها. ومن بين المخاوف الكثيرة التي يعاني منها المستهلكون والعملاء، لا يقال إلا القليل عن طريقة معاملة الموظفين وما هي التوقعات والمسؤوليات تجاههم. وتوجد برامج تساعد الموظفين على المشاركة في المجتمع، وكذلك الموظفين في المستقبل من خلال تقديم البرامج المدرسية والمنح الدراسية. ومع ذلك، يتم توجيه القليل من الجهد نحو مسؤولية الشركة للموظفين. وبالتزامن مع قيمها وأهدافها والتزامها، فإن الموظفين يخرجون عن المخطط الكبير ويمكن اعتبارهم وسيلة لتحقيق غاية. قد يكون التركيز المحدود على الموظفين مشكلة في المدى الطويل بسبب مشاكل الاحتفاظ وما ينتج عنها من نقص في الجودة. إستراتيجية عمل سيئة & # 8211؛ كانت استراتيجيات بيبسيكو التجارية تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لهم إلا في عملياتهم الدولية. وقد كان للقطاعات الدولية هوامش ربح منخفضة نسبيا، مما يعني أن شركة بيبسيكو تحتاج إلى تنفيذ هيكل تنظيمي جديد من شأنه أن يستفيد بشكل أفضل من االستراتيجيات االستراتيجية بين العمليات الدولية للشركة انخفاض اإلنتاجية & # 8211؛ في عام 2008 كان لدى شركة بيبسيكو حوالي 198،000 موظف. وبلغت إيرادات كل موظف 219،439 دولارا، وهو ما كان أقل من منافسيه. وقد يشير ذلك إلى انخفاض الإنتاجية نسبيا من جانب موظفي شركة بيبسيكو.


أضرار الصور بسبب استدعاء المنتج & # 8211؛ في الآونة الأخيرة (2008) التلوث السالمونيلا اضطر بيبسيكو لسحب العمة جميمة فطيرة والهراء مزيج من رفوف البيع بالتجزئة. وتبع ذلك حوادث تفجير علب دايت بيبسي في عام 2007. وهذه الحوادث تضر صورة الشركة وتقلل ثقة المستهلك في منتجات بيبسيكو.


الاستنتاجات والتوصيات.


عموما بيبسيكو هي شركة ناجحة مع إيرادات كبيرة، وبصمة كبيرة في السوق. يجب على شركة بيبسيكو الاستمرار في توسيع نموها والاستفادة من الفرص المحتملة من خلال الاستمرار في تحسين المجالات على مستوى الشركات العليا، في الأسواق التي هي حاليا في، والأسواق الجديدة وقطاعات السوق التي يرغبون في التوسع إلى وإلى آخر يجب أن تصبح شركة بيبسيكو أكثر نشاطا في سوق الأغذية / المنتجات الصحية بدلا من أن تكون متفاعلة مع اتجاهات السوق. وهي بحاجة إلى تحسين استجابتها والتوقعات المستقبلية لاتجاهات السوق والتغييرات التي يمكن أن تلمح بالتالي إلى قطاعات المنتجات المختلفة والأسواق المستهدفة.


دعونا خلق أفضل واحد بالنسبة لك! ما هو موضوعك؟

No comments:

Post a Comment