Monday 19 March 2018

إعدادات ماكد لتداول الفوركس اليوم


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.


لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.


في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.


ما الذي يجعل ماكد؟


ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.


تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).


وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.


هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.


سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خط الإشارة.


كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.


ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.


هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.


وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.


عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.


هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.


ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.


في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.


لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).


ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.


وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.


وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).


لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام إعدادات أبطأ مؤشر ماسد؟


ماسد هو مؤشر جيد، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد الذين لم يبنوا الانضباط بعد. من بين المؤشرات المتخلفة، أنا أحب ماسد أكثر من الآخرين. ويعد مؤشر الماكد مؤشرا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الدخول والخروج في وقت مبكر جدا.


يشكل ماسد بعض الاجهزة التجارية الخاصة والقوية. ماكد الاختلاف والتقارب هما من أنماط الرسم البياني القوي التي تشكل ماسد. فهي سهلة جدا لتحديد موقع على الرسوم البيانية.


يمكنني استخدام الرسم البياني ماسد. مؤشر ماكد التقليدي له جزأين. الجزء الأول يتكون من سطرين. أحد الخطوط هو مؤشر الماكد نفسه والخط الآخر هو المتوسط ​​المتحرك لهذا المؤشر. الجزء الثاني هو الرسم البياني ماسد الذي يحسب على أساس المسافة من الخطين. باستخدام الرسم البياني يجعل المؤشر أبسط، ولا يزال يعكس الإشارات التي نحتاج إلى التجارة. لذلك أنا إزالة خطوط وأبقي فقط الرسم البياني. تظهر الصورة أدناه ماسد التقليدي:


إعدادات ماكد الافتراضي هو 12، 26، 9. ومع ذلك، لإزالة الضوضاء يمكنك تعيينه إلى 24، 52، 9 لجعله أبطأ. جميع لقطات الشاشة كلها مع هذه الإعدادات أبطأ. و 24، 52، 9 يجعل ماكد أبطأ وأنه يزيل معظم الضوضاء. على الرغم من ذلك، لن يتم تفويت أي من الأوساط التجارية، ولن يتم تأخير دخولنا على الإطلاق. هذه هي ميزة مذهلة أن ماسد لديه.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ماسد التباعد.


ماسد الاختلاف يشكل عندما يكون السعر قد ارتفع لفترة طويلة وشكلت الاتجاه الصعودي. عندما يستمر السعر في الارتفاع صعودا وارتفاع مستويات أعلى ولكن ماسد يغير اتجاهه، ينخفض ​​ويشكل قمم منخفضة، أشكال نموذج على الرسم البياني الذي يسمى ماسد الاختلاف. بالطبع هناك بعض المؤشرات الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية التي تشكل أيضا أنماط الاختلاف والتقارب، ولكن اختلاف ماكد والتقارب أكثر وضوحا وأقوى وأكثر شهرة بين التجار.


ماكد الاختلاف والتقارب هي أنماط الرسم البياني انعكاس. عندما تشكل على الرسوم البيانية، هو إشارة إلى أن السعر يمكن أن يتراجع قريبا جدا، وفي معظم الحالات هو حقا. ولكن هناك بعض الحالات أن السعر يتبع نفس الاتجاه حتى بعد الاختلاف أو التقارب.


يظهر الرسم البياني أدناه اختراق ماكد على الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو / دولار ور / أوسد. للحصول على صورة أفضل من ارتفاع الأسعار والقيعان، فمن المستحسن أن يكون البولنجر باندز على الرسوم البيانية أيضا. كما ترون على الرسم البياني أدناه، فإن السعر قد ارتفع، وشكلت أعلى مستوى مرتفع، ولكن في الوقت نفسه يبدأ الرسم البياني ماسد نزولا ويشكل أدنى ارتفاع في حين أن السعر ترتفع لتشكيل أعلى العالي. وهذا ما يسمى الاختلاف:


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، عند انخفاض مؤشر الماكد و ارتفاع مستوى ارتفاع السعر، فإن إشارة شمعدان قوية مع اختراق قوي ل بولينجر باند شكلت أيضا من الشموع. السهم الأحمر يظهر هذا الشمعدان التي شكلت قوية جدا الهبوط إنغولفينغ نمط:


على الرغم من أن نمط الشموع كان قويا جدا في حد ذاته، أضاف ماكد ديفرجينس تأكيدا كبيرا عليه.


مثل جميع الأجهزة والإشارات التجارية الأخرى، ليس كل من أجهزة ماكد ديفيرجانس الاجهزة العمل قوية مثل المثال أعلاه. تظهر الصورة أدناه لقطة أخرى للماكد (على الجانب الأيسر من الرسم البياني أدناه) التي شكلت قبل واحد رأيت أعلاه. كما ترون، فإن الاختلاف ماسد التي شكلت في اليسار، لم يجعل السعر تنخفض قويا مثل الاختلاف ماسد التي شكلت على اليمين:


يمكن أن يكون لديك وقف الخسارة دائما هناك ونقله إلى التعادل عندما يتحرك السعر وفقا لذلك، بحيث إذا كان يتحول السعر فجأة لن تحصل مع فقدان:


ماسد التقارب.


ماسد يشكل التقارب على الترند الهبوطي بينما يستمر السعر في الهبوط ويشكل & # 8220؛ أدنى مستوياته الدنيا & # 8221؛، ولكن في الوقت نفسه يرتفع الرسم البياني ماسد ويشكل & # 8220؛ أعلى مستوياته الدنيا & # 8221 ؛. مثل النمط السابق، ماسد التقارب هو أيضا نمط انعكاس. يرجى ملاحظة أين مستويات الدخول ووقف الخسارة هي:


إذا تحققت من الإطار الزمني اليومي ور / أوسد، يمكنك تحديد موقع العديد من ماسد الاختلاف وأنماط التقارب أن معظمهم عملت بقوة كبيرة. بعض التجار فقط التجارة ماكد الاختلاف والتقارب وأنها لا تهتم الأجهزة التجارية الأخرى لأنهم يعتقدون أن ماسد الاختلاف والتقارب هي أقوى الاجهزة التجارية.


يرجى ملاحظة أن ماسد الاختلاف والتقارب هي قوية جدا وموثوق بها عندما تشكلت على الأطر الزمنية أطول مثل اليومية والأسبوعية. أقصر الإطار الزمني، لا يمكن الاعتماد عليها الاختلاف ماسد وأنماط التقارب.


بالإضافة إلى ماكد التقارب والتقارب، وهناك بعض الطرق أكثر لاستخدام هذا المؤشر. هل يمكن أن يكون ماسد على الرسم البياني كتأكيد في استراتيجية التداول التي تستخدمها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم أنماط الشمعدان للتداول، ولكنك تريد الحصول على مزيد من التأكيد لتصفية المزيد من الإشارات الخاطئة واتخاذ أقل المخاطر، يمكنك استخدام ماسد.


ويمكن تأكيد نفس النمط الهبوطي القوي الذي تم وصفه أعلاه، من خلال قضبان الماكد أيضا (دون إيلاء أي اهتمام لخلاف الماكد). شكلت نمط الهبوط الهابط في حين كان لدينا بالفعل الاختلاف هناك. ومع ذلك، يمكن أن تشكل دون تباين. الاختلاف والتقارب هي الأنماط التي لا تشكل على المخططات بشكل متكرر جدا، ولكن أنماط الشموع هي أكثر تكرارا. لا يزال يمكنك استخدام ماسد لتأكيد أنماط الشمعدان يمكنك تحديد موقع في حين لا يوجد تباعد أو التقارب. ماسد يبقيك من ارتكاب الأخطاء واتخاذ أنماط وإشارات ضعيفة. أولا، أنا تظهر لك كيف أكد ماسد ور / أوسد قوي الهبوط إنغولفينغ نمط أنا بالفعل أظهر لك أعلاه. ثم أطلعكم على بعض الأمثلة على أن ماسد قد يمنعنا من أخذ الأنماط الكاذبة والضعيفة.


تظهر الصورة أدناه كيف أكد ماسد نمط الهبوط الهابط. كما ترون عندما أغلقت الشمعدان المغلق والشمعدان فتحت مفتوحة، شريط ماكد ذات الصلة، وكذلك شريط السابقة كانت أصغر مما يعني أن السوق كان الحصول على الهبوطي وكان السعر على استعداد للذهاب إلى أسفل، بحيث كان من الجيد أن تأخذ إشارة هبوطية:


الرسم البياني أدناه يظهر لك الكثير من أنماط الشموع الضعيفة التي قد تأخذها إذا لم يكن لديك ماسد على الرسم البياني. ولكن مع وجود ماسد، هل يمكن بسهولة تخطي تلك الاجهزة الضعيفة والخاطئة.


1. شمعدان # 1 يظهر نمط صاعد إنغولفينغ (أو خط ثقب) أن أيضا قد كسر من بولينجر السفلى الفرقة. ومع ذلك، فإنه ليس إشارة قوية وكان لا بد من تخطي كنمط انعكاس. تجار المبتدئين عادة ما يقفزون في أقرب وقت مثل هذا النموذج يشكل على الرسوم البيانية. ولكن التجار من ذوي الخبرة يفهمون أن هذه الاجهزة ضعيفة وغير موثوق بها. ومع ذلك، عندما التجار الجدد لديها ماسد على الرسوم البيانية (مع 24، 52، 9 الإعدادات التي هي أبطأ)، فإنها يمكن بسهولة استشارة المؤشر ومعرفة ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


كما ترون، تم تشكيل نمط صعودي إنغولفينغ، ولكن أشرطة ماسد (شريط رقم 2 والقضبان القليلة السابقة) كانت تنخفض مما يعني أن السوق لا يزال هبوطي وأنه لم يكن من الجيد أن تذهب طويلة.


2. الشمعدان # 3 و ماسد بار # 4 هي أيضا مثل # 1 و 2 التي كان لا بد من تخطيها.


3. الشمعدان # 5 و ماسد بار # 6 هي أيضا مثل # 1، # 2، # 3 و # 4 التي كان لا بد من تخطيها.


4. شكل شمعدان # 7 نمط الهبوط الهابط الذي بطريقة أو بأخرى يمكن أن تعرف باسم غطاء الظلام الغامق جدا. ومع ذلك، كما ترون، شريط الماكد # 8 والعديد من الأشرطة السابقة قد ترتفع بقوة مما يعني أن السوق كان لا يزال صعودي وكان من الخطأ أن تذهب قصيرة.


5. شمعدان # 9 شكلت إشارة استمرار فوق بولينجر الأوسط الفرقة. في الوقت نفسه، شريط ماسد # 10 والقضبان قبل وبعد، كانت تصعد. وهذا يعني أن السوق كان صعوديا وكان من الجيد أن تذهب لفترة طويلة. وكان هذا هو نمط الشموع الصاعد الوحيد الجيد الذي أكده ماسد.


6. كاندلستيكس # 11 شكلت قوية بولينجر الفرقة العليا اندلاع الذي بدا وكأنه إشارة انعكاس جيدة، ولكن شريط ماسد # 12 والقضبان بعد ذلك، كانت صعودا مما يعني أن السوق كان صاعدا بقوة وكان من الخطأ أن تذهب قصيرة.


7. كاندلستيكس # 13 و ماسد بار # 14 أيضا نفس الوضع كما الشمعدانات # 11 و شريط # 12.


هل ترى كيف يمكن لماسد منعنا من دخول السوق في حين أن إشارة انعكاس ليست قوية بما فيه الكفاية والاتجاه لا يزال قويا؟


لهذا السبب شرحت في بداية هذه المقالة أن مؤشر الماكد يعد مؤشرا رائعا للتجار الجدد، لأنهم لا يعرفون ما هو أفضل وقت للوصول إلى الأسواق. أنها تقفز في أقرب وقت لأنها ترى نمطا يمكن أن تكون كاذبة أو ضعيفة جدا.


أستطيع أن أطلعكم على مئات الأمثلة من هذا القبيل، سواء من الأنماط والإشارات التي أكدها ماسد وأنهم عملوا حقا، ومن الأنماط والإشارات الضعيفة التي لم يؤكدها ماسد، وبالتالي فإن الأنماط والإشارات ذات الصلة لم يتبعها عكس السعر.


ماسد يساعدك على بناء التلميذ الخاص بك، لأنك ترى بعض الإشارات على الرسوم البيانية، ولكن كنت لا تدخل لأن ماكد يقول & # 8220؛ لا & # 8221؛، في حين عندما ماسد ليس على الرسم البياني، يمكنك إدخال وتفقد .


هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدام ماسد. إضافة هذا المؤشر إلى الرسم البياني، تعيينه إلى 24، 52، 9، ومحاولة لتحديد موقع الاجهزة التجارية مثل تلك التي أظهرتها لك أعلاه. انظر كيف يؤكد ماكد بعض الاجهزة التجارية ورفض الآخرين. ثم الإجابة على الأسئلة التالية وتقرر:


يمكن ماسد تساعدك على كسب المزيد من المال؟ يمكن ماسد تساعدك على فقدان أقل من المال؟ يمكن ماسد مساعدة لديك أقل المخاطر وأعلى مكافأة؟ إذا كنت قد فقدت حتى الآن، هل تعتقد أن ماسد يمكن أن تساعدك على أن تصبح مربحة من الآن فصاعدا؟ تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


لدينا فهم أفضل من ماسد الآن. شكرا.


مادة كبيرة، كريس. لم أحاول تغيير الإعداد الافتراضي، ولكن أنا بالتأكيد سوف محاولة لك. ماسد هو مذبذب المفضلة لدي، أي أنا أكثر اتساقا معها على الرسم البياني بلدي من أي دولة أخرى. لدي خطوط الماكد و سيغنال على الرسم البياني الخاص بي لأنه يعطي مؤشرا مرئيا للمشاعر الحالية (الصاعد / الهبوطي) للتجار.


يبقيه و أحسنت لوكسكوت.


يرجى من هو كريس & # 8217؛ s الأصدقاء الذي كتب هذه المقالة؟ أحب أن أتناول الفرد ودفع الاحترام للموارد التي نستفيد منها. الدكتور كريس وأنا أخاطبك، وشكرا لكم على المنتدى للتعلم من يا رفاق. كلماتك واضحة فقط لفهم كل هذه التقنية. لقد حاولت سالمان & # 8217؛ s التداول تقنية، آمل آم الحق مع الإملاء. لقد تعلمت الكثير. حتى بسيكولوجيكال حتى شاهدت فيلم عن الرب بودا. الهدوء الداخلي. كما هو الحال في حياتي مختلفة. وكان هذا بالطبع أكثر من الصحوة بالنسبة لي. ربنا يحميك. ماسد يبدو عظيما. سأحاول المفاهيم الخاصة بك بها. شكر.


كتب هذا المقال كريس نفسه.


ككاتب فني أقدر بشكل خاص الوضوح الذي يتم شرح المفاهيم / أدوات مثل ماسد. حتى القراءة كريس & # 8217؛ مقالات لم يكن لدي أي فكرة عن ماكد والشموع عن و I & # 8217؛ لقد حضر العديد من الندوات التي ناقش الشموع.


شكرا لتنوير لنا، ولكن يمكنك شرح مزايا تغيير إعدادات ماسد.


مرحبا بك.


فإنه يجعل ماسد أبطأ وفلاتر الضوضاء خارج.


ماسد يمكن أن تساعدنا على تحديد الوقت المناسب للدخول ومعرفة ضعيفة وقوية التجارة مجموعة أوبس & # 8230؛ .. ماسد الاختلاف والتقارب مدهش & # 8230؛


مرحبا بك.


شكرا لك كريس لمقالة ممتازة. كنت أفقد أموالي على هاتفي المحمول تثبيت. أنا Metatrader4 لالروبوت. عادة لدي الكثير من الأرقام الحمراء (فقدان المواقف).


حاولت أفكارك وأفكارك في التداول يوم الجمعة 10 أكتوبر 2017 لأول مرة. حصلت على اثنين من الفوائد من هذه التجارة.


1. لأول مرة أشعر بثقة جيدة في المواقف فتحت.


2. هذه هي المرة الأولى لرؤية 10 أو 15 مواقف مفتوحة كل منهم مع الأرقام الزرقاء (مواقف الربحية).


آمل من أن أشكركم بقدر ما أستطيع ولكن أستطيع & # 8217؛ ر العثور على كلمات أكثر قوة أن أشكركم.


فقط لدي سؤال واحد.


وأنا أعلم أن ريكومداتيون لبدء شراء موقف أو اتخاذ موقف بيع عند عبور خط الصفر. ولكن مطابقة الرسم البياني ماسد مع الشمعدان يدل على أننا يمكن أن تأخذ إشارة شراء من بداية نقطة ماسد تبدأ النزول أو يمكننا اتخاذ موقف شراء في وقت سابق من نقطة ماسد تبدأ تتحرك صعودا.


يمكنك تصحيح لي إذا أنا صنع استنتاجات خاطئة؟ رأيك من فضلك.


نشكرك على تعليقك، ويسرنا أن نسمع أنك تحصل على نتائج جيدة الآن. أيضا، مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


فيما يتعلق بسؤالك، أنت على حق. إذا كنت تتداول أنماط الشمعدان، عندما يتم تشكيل نمط ماكد لا يزال لم يتجاوز مستوى الصفر، لأن أنماط الشموع هي في وقت مبكر والإشارات في الوقت الحقيقي، في حين أن ماسد متخلفة جدا. إذا كنت تتداول أنماط شمعدان قوية، وتريد لتأكيد لهم مع ماسد، ثم لا يمكنك الانتظار ل ماسد لكسر مستوى الصفر، وكما قلت عليك أن تأخذ ذلك عندما بدأت الحانات ماسد بالفعل صعودا / هبوطا.


ما أريد أن أقول لكم الآن هو أنه إذا كنت التجارة أنماط الشمعدان، وتعلم كيفية اختيار الأقوى منها، ثم كنت لا & # 8217؛ ر لتأكيد لهم مع ماسد. وهناك نمط شمعدان قوي لا & # 8217؛ ر يجب أن يتم تأكيد من قبل أي شيء.


أن نكون صادقين معكم أستطيع & # 8217؛ ر تحديد الشموع القوية أو نمط شمعدان قوي. أنا أخذ الاستفادة من هيكين أشي شمعدان وتأكيدها من قبل ماسد. الأسبوع المقبل قد أعطي ردود الفعل نتيجة لهذه الاستراتيجية منذ أنا مبتدئ في التداول والتحليل الفني.


ملاحظة أخرى من جانبي: موقع الويب الخاص بك هو أكثر واحد أشعر أن لديها تفسير جيد مع معظم فائدة بالنسبة لي.


إذا جئت إلى هذا الاستنتاج أن كنت في حاجة الى نظام أفضل وأسهل، ثم الرجوع إلى هذه المقالة:


لا، فمن السهل بالنسبة لي.


قرأت المقال الذي تشير لي، فمن لطيف جدا ومهم. كل يوم سأختار بعض المقالات وأشرطة الفيديو لقراءة ونرى. هناك الكثير من المعرفة في موقعك. أنا أقدر.


هاي كريس & # 8230؛ يمكن أن أعرف ما هو أدنى كمية حجم في الحساب الحقيقي؟


في بلدي التجريبي أس أدنى هو 0.10. يمكن & # 8217؛ ر نحن التجارة مع 0.01 في التجريبي؟


الحد الأدنى لوت حجم دعم إن / ستب هو 0.1 لوت.


في الحساب التجريبي ومع ذلك، فإنها تدعم 0.01 جدا، ولكن في بعض الأحيان أنها محاولة لتقديم حساب تجريبي تماما كحساب حقيقي، بحيث لا & # 8217؛ t دعم 0.01 الكثير في الحساب التجريبي أيضا.


ok..Chris & # 8230؛ شكرا على الرد على تعليقي & # 8230؛


أشعر المواد في لوكشوت مدهش للتجار الجدد مثلي. أنا في تداول الأسهم. أرى أن المقالات حول إشارات الشمعدان، البولنجر العصابات و ماسد مكتوبة في المقام الأول للأسواق. وأعتقد أن هذه المقالات جيدة للأسواق الأسهم وكذلك أردت أن أؤكد معك نفس الشيء.


قل على سبيل المثال، هذه المادة (إعدادات أبطأ مؤشر ماسد)، لا يعمل جيدا لسوق الأوراق المالية كذلك. أنا لست من ذوي الخبرة في السوق وأردت أن أؤكد معكم. شكر!


الشمعدانات، البولنجر العصابات و ماسد هو كل شيء عن الأرقام (في نهاية المطاف يعتمد على فتح، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار). وبالتالي، أعتقد أنه يجب أن تعمل في أسواق الأسهم أيضا.


ولكنني أحاول أن نفهم علم النفس السوق بين وأسواق الأسهم.


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


ويمكن تطبيق الاستراتيجيات التي نتبعها هنا على أي أسواق، بما في ذلك سوق الأوراق المالية. خصيصا أنماط الشموع هي أداة عظيمة لتداول الأسهم. يمكن تطبيق ماسد البطيء على سوق الأسهم أيضا. فقط إضافته إلى الأسهم التي التجارة والتحقق من البيانات مرة أخرى.


شكرا جزيلا كريس ..


في النص الذي تشير إلى استخدام إعدادات 24،52،9 ولكن يبدو أن جميع الأمثلة الرسم البياني لاستخدام 24،52،14. أفترض أن إعدادات المخطط هي تلك التي يجب استخدامها، هل هذا صحيح؟


ويرتبط الرقم الأخير بالمتوسط ​​المتحرك الذي لا يحدث أي فرق ولا يتم عرضه على المخطط.


أتوسل إلى أن تختلف كريس، على منصة بلدي (تراديستاتيون) فإنه يجعل فرقا كبيرا في مخطط الرسم البياني. على المنصة، أنا & # 8217؛ تعيين طول سريع إلى 24، طول بطيء إلى 52، وطول ماسد إلى 14 (أو 9). كيف يمكنني إرسال لقطة شاشة تقارن بين الإعدادين؟


على MT4 يرتبط الرقم الأخير لمتوسط ​​متحرك بسيط أننا عادة جعله غير مرئي لأننا نريد فقط أن نرى الرسم البياني على الرسم البياني. لذلك فإنه لا يهم إلى أي رقم وضعناها.


يمكنك تحميل لقطة ل تينيبيك.


أنا & # 8217؛ كان نظرة أخرى على هذا وكنت أحاول الحصول على مخططات بلدي للنظر في نفس لقطات الشاشة الخاصة بك، ومع ذلك، لم يكن هناك أي تشابه. ومع ذلك، عندما أنظر إلى الرسم البياني لل مادك نفسها، بدلا من ماسد ديف، فإنه يطابق تماما الرسم البياني الخاص بك. لذلك، أنا & # 8217؛ م قليلا الخلط كما تقول في النص الخاص بك أنك تستخدم الرسم البياني للفرق بين السطرين.


لم يتغير الرسم البياني ماسد كثيرا عن الاختلافات الصغيرة التي الشموع لها، لأنه يتم رسم على أساس المتوسطات المتحركة. إذا كانت الشموع تبدو مختلفة، ثم هناك سبب واحد فقط لذلك الذي هو فتح / إغلاق فارق التوقيت.


أن نكون صادقين كريس، أنا & # 8217؛ م لا يزال قليلا الخلط. بلدي الشمعدانات تبدو بالضبط نفس لك.


في محاولة لتوضيح ما أتحدث عنه، لقد أرفق 2 لقطات. أول واحد يظهر واحد من يوروس الرسوم البيانية في الجزء العلوي واحد من الألغام أدناه الذي يكرر ذلك بالضبط. لرسم الماكد، لقد استخدمت الماكد نفسه، وليس الفرق ماسد.


يظهر في الصورة الثانية في أعلى بلدي الرسم البياني من الصورة 1ST، ومن ثم دون ذلك نفس الرسم البياني ولكن مع إضافة ماسد المعتاد مع كل من خطوط والمقطع البياني. الرسم البياني هو بالطبع يختلف تماما عن الصورة الأولى.


كل ما أحاول القيام به هو تحديد بالضبط ما هو أنت تستخدم ما تقوله في النص الخاص بك وما هو مبين في الرسوم البيانية الخاصة بك ليست هي نفسها الشيء.


أنا & # 8217؛ كان يجري اللعب حول النظر في الاختلافات. أنا ملاذ & # 8217؛ ر اختار الكرز على الإطلاق، مجرد تمسك مخطط عشوائي حتى اختار 240 دقيقة والاختلافات اليومية. انتظر الاختلاف، انتظر الرسم البياني لفقدان الزخم على الإطار الزمني الذي خلق الاختلاف والدخول. كل مربحة بقدر ما أستطيع أن أرى. ويستند بولينجر باند على اليومية على الرغم من أنه & # 8217؛ ق مخطط 240 دقيقة.


ليس الكثير منهم ولكن كما تقولون، هذا & # 8217؛ s ربما شيء جيد كما أنه يعلم الصبر.


أشكركم على المواد الخاصة بك واضحة أن شرح ماسد جيدا.


ما الذي تقصده عندما تقول أن مؤشر الماكد البطيء يزيل الضوضاء؟ ما هو الضجيج؟ أيضا، ماذا تقصد عندما تقول أنه يجعل ماكد أبطأ؟


إعدادات ماكد الافتراضية هي 12، 26، 9. ماسد البطيء هو 24، 52، 18. المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعيينه إلى واحد، يظهر أي صعودا وهبوطا. ولكن المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعيينه إلى 10، يأخذ متوسط ​​10 حركات. عندما تصبح عشرة حركات واحدة، وهذا يعني يتم القضاء على الضوضاء.


شكرا كريس لهذه المادة. هل يجب على أحد أن يتحرك دائما إلى التعادل عندما يتحرك السعر نحو الهدف في كل صفقة كمسألة مبدأ؟ وأود حقا أن أقدر ردكم. شكر.


وهي واحدة من الطرق التي تساعدك على خفض المخاطر. ومع ذلك، بعض التجار لا ترغب في ذلك، ويفضل ترك سي في مستواها الأولي.


أنا أحب ماسد و ماسد الرسم البياني.


يمكنني استخدامه على العديد من الأطر الزمنية لتأكيد قبل الدخول.


شكرا لك كريس.


مرحبا كريس، شكرا لك على هذه المادة. شرح جيد جدا وسهلة الفهم. 🙂


وأوضح جيدا جدا كريس الماكد يمكن حفظ كتأكيد قوي.


مرحبا كريس، كنت دائما تقول أننا يجب أن تتحرك وقف الخسارة للتعادل عند الرسم البياني يتحرك نحو هدفنا، ولكن بما أننا ننظر الرسوم البيانية فقط 30 دقيقة في اليوم، كيف يمكن أن نكون دائما أمام الشاشة، في الوقت المناسب لنقل وقف الخسارة؟ شكرا مرة اخرى. أنا & # 8217؛ م تعلم الكثير منك.


هذا ليس الشيء الوحيد الذي أقوله دائما. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا أقول دائما أن لديك لتجارة الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية ونسيان الأطر الزمنية أقصر، وليس لديك للجلوس في الكمبيوتر طوال النهار والليل. هل سبق لك أن رأيت أي مكان على هذا الموقع أن أوصي التجار لتداول الرسم البياني 30min؟


مرحبا كريس، أعتقد أنك & # 8217؛ أسيء فهم لي. لم أكن أقول أنك تنصح بتداول الرسوم البيانية لمدة 30 دقيقة (أنا أعلم أنك لا تريد & # 8217؛ t). قلت لك دائما تقول أنه إذا كنا نتداول في الإطار الزمني الأطول، يمكننا أن نقضي 30 دقيقة فقط في اليوم فحص المخططات واتخاذ الموقف، ثم عاد في اليوم التالي. ولكن بما أننا لا نرغب في البقاء أمام الشاشة طوال اليوم، كيف يمكننا نقل وقف الخسارة إلى التعادل في الوقت المناسب؟ أو هل تتحرك وقف الخسارة في اليوم التالي، عند التحقق من الرسوم البيانية، دون أن تشعر بالقلق لفقدان الربح الخاص بك؟ شكرًا لك مرة أخرى.


آسف إذا كان هذا هو ما تقصده.


نعم، يمكنك نقل وقف الخسارة في المرة القادمة التي تحقق السوق، والذي عادة ما يكون في اليوم التالي بعد إغلاق الشمعدان اليومي. الإطار الزمني اليومي والأسبوعي والشهري طويلة بما فيه الكفاية لإعطائك الفرصة لتحريك وقف الخسارة قبل أن يصبح متأخرا جدا.


أن & # 8217؛ ق ما أردت أن أعرف. كنت دائما تعطيني الجواب الصحيح. هل يمكنني نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما وصلت هدفي نفس حجم بلدي وقف الخسارة الأولي؟


يمكنك، ولكن أعتقد أنه من السابق لأوانه. يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل عندما يتحرك السعر ل x2 من وقف الخسارة.


آخر إجابة كبيرة. شكر. أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا لمساعدتكم.


وهذا هو أيضا مفيدة بالنسبة لي & # 8230؛


مرحبا عزيزي كريس وشكرا لمقالات مفيدة.


أحصل على ليتل الخلط حول آخر الرسم البياني الذي تظهر.


على سبيل المثال عصا الشمعة رقم 13 هي إشارة انعكاس و الرسم البياني تنخفض بعد ذلك حتى نتمكن من هناك حق قصيرة ولكن قلت بسبب شريط الماكد # 14 نحن لا نفعل ذلك في حين أنه يذهب أسفل بعد # 13 شمعة عصا، فلماذا نحن لا قصيرة هناك؟


يمكننا أن نذهب قصيرة عندما الحانات ماسد هي تنازلي. عندما لا ينبغي لنا أن نختصر عندما تكون أشرطة ماسد تصاعدي وإشارات إشارة البيع بواسطة الشموع.


شكرا كريس لتبسيط الأمور دائما. كنت تعطينا التجار المبتدئين الأمل والشجاعة في السعي لتحقيق أفضل. مقالاتك سوف تجعل حلمنا لتصبح تاجر المهنية تتحقق.


مقالة رائعة .. مذهلة اعلا .. شكرا جزيلا كريس.


أولا، شكرا لك على هذه الصفحة ويب كبيرة. سؤالي حول التعليق:


3. الشمعدان # 5 و ماسد بار # 6 هي أيضا نفس # 1، # 2، # 3 و # 4.


كنت قد خمنت أن هذا كان في الواقع إشارة قوية صالحة: بب اندلاع، و ماكا في 0. ولكن كنت رفضت ذلك. هل كان ذلك لأن شمعة الثور لم تكن طويلة بما فيه الكفاية؟


أومغ كنت تحول لي إلى تاجر رهيبة & # 8230؛. أنا دفعت للانضمام إلى مجموعة التداول في الفيسبوك ولكن كان جيدا يستحق ذلك سبب شخص نشر مقال لوكسكوت وجئت وحصلت على مدمن مخدرات على الموقع وجدت أفضل نظام التداول في رأيي أنه من السهل جدا بالنسبة لي أن نفهم. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية!


مرحبا السيد كريس، ويسعدني أن هناك بعض الأشخاص مثلك.


شعرت بالإحباط بسبب فقدان ن فقدان، ولكن في النهاية وصلت لك.


سيدي، هل يرجى اسمحوا لي أن أعرف الإطار الزمني المثالي للتداول في اليوم الواحد. ويمكن أيضا أن استخدام هذا متعرج على أي أزواج العملات؟


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية مع أي زوج.


أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد في التداول خلال اليوم. لذلك لا أستطيع أن يوصي لك أي تف لذلك.


ماسد إس غريت & # 8230؛ بعد هذه المادة سأحاول التركيز على أن أكثر من ذي قبل. شكرا لك كريس.


كان لدي معرفة أساسية عندما بدأت بلدي الناقل التجاري. بعد تهب حسابي الحقيقي 4 أو 5 مرات لم أكن & # 8217؛ ت تخلى. الآن أنا التداول مع حسابي التجريبي. وفقا لاستراتيجيتك العملية أعتقد أن التداول هو أكثر إثارة للاهتمام والأهمية. تابعت العديد من المواقع والأحمر مقالات كثيرة لتحسين معرفتي، عن طريق الخطأ وجدت هذا الموقع وأعتقد أنني حصلت في الطريق الصحيح! نأمل في الحصول على النجاح مع الصبر. الشموع هي المفضلة لدي. حاول أبدا أن تفوت المواد الخاصة بك كبيرة. شكرا لك كريس لتبادل المعرفة دون الجشع!


شكرا لك أيضا أوديثا. مرحبا بكم في موقعنا 🙂


شكرا كريس لهذا التدريس المنير.


أنا فقط كان التوضيح الأخير: أنا حددت اثنين من أزواج مع المحتملة اليومية الإعداد القصير أودكاد و أودجبي. كلاهما يظهر اختلافات هبوطية منتظمة على مؤشر القوة النسبية. الآن التحقق مع ماسد من الواضح أن ماسد (مع الإعدادات العادية) عبرت خط إشارة فقط على أودجبي على 24Feb17. ولكن ليس بعد على أودكاد حيث كان لي بلدي S / L ضرب.


عزيزي السيد كريس / فريق لوكشكوت،


يمكنك التفضل شرح هذا؟! أنا لا & # 8217؛ ر وعادة ما يكون اثنين من ماسد تطبيقها على الدردشة ولكن كنت اختبار الفرق بين الإعداد بطيئة وسريعة من ماسد، فيما يتعلق المواد الإعلامية جدا نشرت مؤخرا.


ما جاء عبر كان مربكا قليلا بالنسبة لي. وأنا أعلم أن إعداد أبطأ تنتج إشارات أقل وأقوى.


عندما يكون لديك لحظة، يرجى إلقاء نظرة على أحدث الاختلاف الذي حدث على هذا الرسم البياني اليومي يوروس ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن توضح لي والقادمين الجدد ما حدث. إذا لاحظت وضع الماكد أبطأ يتبع السعر حيث أظهرت التباعد أسرع. هنا & # 8217؛ s الرابط mql5 / إن / تشارتس / 6664509 / يوروس-d1-تو-كورب.


يقول ماسد سريع يمكنك شراء، ويقول أبطأ واحد يجب أن لا تشتري. يتم استخدام أبطأ واحد لتشكيل أقل التجارة الاجهزة.


تداول ماكد الاختلاف.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.


المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص لمدة تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.


[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]


الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني هو إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.


إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.


وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.


ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويبين الشكل 3 اختلاف نموذجي فاكيوت، الذي أحبط عشرات التجار على مر السنين.


أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.


استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.


لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.


إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية).


في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.


مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)


جدول المحتويات.


ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)


المقدمة.


التي وضعتها جيرالد ابيل في أواخر السبعينات، ومتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد مذبذب (ماسد) هي واحدة من أبسط وأكثرها فعالية مؤشرات الزخم المتاحة. يتحول مؤشر الماكد إلى مؤشرين للاتجاهات، يتحركان في المتوسط، إلى مذبذب الزخم بطرح المتوسط ​​المتحرك الأطول من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك، يقدم مؤشر الماكد أفضل ما في العالمين: الاتجاه التالي والزخم. يتذبذب مؤشر الماكد فوق وتحت خط الصفر مع التقارب بين المتوسطات المتحركة والعبور والتباعد. ويمكن للمتداولين البحث عن عمليات الانتقال في خط الإشارة، وعمليات الانتقال المركزية، والاختلافات لتوليد الإشارات. ونظرا لأن مؤشر الماكد غير محدود، فإنه ليس مفيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


ملاحظة: يمكن أن يكون ماسد وضوحا إما "ماك دي" أو "M-A-C-D".


وفيما يلي مثال على الرسم البياني مع مؤشر ماسد في اللوحة السفلى:


انقر على المخطط لمشاهدة مثال مباشر.


عملية حسابية.


خط الماكد هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما (إما) الذي يقل المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتستخدم أسعار الإغلاق لهذه المعدلات المتحركة. يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام لخط الماكد مع المؤشر ليكون بمثابة خط إشارة وتحديد المنعطفات. يمثل الرسم البياني ماسد الفرق بين ماسد و إما 9 أيام، خط الإشارة. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون خط الماكد فوق خط الإشارة وسالب عندما يكون خط الماكد دون خط الإشارة.


قيم 12 و 26 و 9 هي الإعداد النموذجية المستخدمة مع ماسد، ولكن يمكن استبدال القيم الأخرى اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك والأهداف.


ترجمة.


وكما يوحي اسمها، فإن مؤشر الماكد هو كل شيء عن التقارب والاختلاف بين المتوسطين المتحركين. يحدث التقارب عندما تتحرك المتوسطات المتحركة نحو بعضها البعض. يحدث الاختلاف عندما تتحرك المتوسطات المتحركة بعيدا عن بعضها البعض. ويكون المتوسط ​​المتحرك الأقصر (12 يوما) أسرع ومسؤولا عن معظم حركات ماسد. ويعد المتوسط ​​المتحرك الأطول (26 يوما) أبطأ وأقل تفاعلا مع تغيرات الأسعار في الأمن الأساسي.


يتأرجح خط الماكد فوق وتحت خط الصفر، والذي يعرف أيضا باسم خط الوسط. تشير عمليات الانتقال هذه إلى أن إما 12 يوما قد عبرت إما 26 يوما. الاتجاه، بطبيعة الحال، يعتمد على اتجاه الصليب المتوسط ​​المتحرك. يشير مؤشر ماسد الإيجابي إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم الإيجابية كلما اختزلت إما أقصر من المتوسط ​​الطويل الأمد. وهذا يعني أن الزخم الصعودي آخذ في الازدياد. تشير قيم ماكد السلبية إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم السلبية مع اختراق إما الأقصر إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الطويل. وهذا يعني أن الزخم الهبوطي آخذ في الازدياد.


في المثال أعلاه، تظهر المنطقة الصفراء خط الماكد في المنطقة السلبية حيث تتداول إما لمدة 12 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وحدث السياج الأولي في نهاية سبتمبر (السهم الأسود)، وتراجع مؤشر الماكد إلى المنطقة السلبية حيث اختلف المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما عن المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. منطقة البرتقال يسلط الضوء على فترة من القيم الماكد الإيجابية، وهو عندما إما 12 يوما كانت فوق إما 26 يوما. لاحظ أن خط الماكد ظل أقل من 1 خلال هذه الفترة (الخط الأحمر المنقط). وهذا يعني أن المسافة بين إما 12 يوما و إما لمدة 26 يوما كانت أقل من 1 نقطة، والتي ليست فرقا كبيرا.


خط كروسوفرز.


إن عمليات الانتقال في خط الإشارة هي إشارات ماسد الأكثر شيوعا. خط الإشارة هو إما 9 أيام من خط الماكد. كمتوسط ​​متحرك للمؤشر، فإنه يمر ماسد ويجعل من السهل على بقعة يتحول ماسد. يحدث كروس صعودي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى الأعلى ويتجاوز خط الإشارة. يحدث تداخل هبوطي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى أسفل ويتقاطع أسفل خط الإشارة. عمليات الانتقال يمكن أن تستمر بضعة أيام أو بضعة أسابيع، كل ذلك يعتمد على قوة هذه الخطوة.


ويلزم بذل العناية الواجبة قبل الاعتماد على هذه الإشارات المشتركة. وينبغي النظر بحذر إلى عمليات الانتقال في خط الإشارة عند الحدود الإيجابية أو السلبية. على الرغم من أن الماكد ليس لديه حدود علوية وسفلية، يمكن للرسامين تقدير الحدود التاريخية مع تقييم بصري بسيط. ويتخذ الأمر خطوة قوية في الأمن الأساسي لدفع الزخم إلى أقصى الحدود. على الرغم من أن هذه الخطوة قد تستمر، من المرجح أن تبطئ الزخم، وهذا سوف تنتج عادة كروس خط إشارة في الأطراف. التقلب في الأمن الكامنة يمكن أيضا زيادة عدد عمليات الانتقال.


يظهر الرسم البياني أدناه عب مع 12 يوما إما (الأخضر)، إما لمدة 26 يوما (الأحمر) و 1226،9 ماسد في إطار المؤشر. كانت هناك ثمانية عمليات عبور خط إشارة في ستة أشهر: أربعة وأربعة إلى أسفل. كانت هناك بعض الإشارات الجيدة وبعض الإشارات السيئة. تسلط المنطقة الصفراء الضوء على الفترة التي ارتفع فيها خط الماكد فوق 2 للوصول إلى قمة إيجابية. كان هناك اثنين من عمليات الانتقال الكروية خط إشارة في أبريل ومايو، ولكن استمر عب تتجه أعلى. على الرغم من تباطؤ الزخم التصاعدي بعد الارتفاع، إلا أن الزخم التصاعدي لا يزال أقوى من الزخم الهبوطي في أبريل-مايو. وأدى خط الكروس المتحرك الثالث الهابط في شهر مايو إلى إشارة جيدة.


سينترلاين كروسوفرز.


انقلاب خط الوسط هي إشارات الماكد الأكثر شيوعا التالية. يحدث كروس خط الوسط الصاعد عندما يتحرك خط الماكد فوق خط الصفر لتحويل إيجابي. يحدث هذا عندما تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما للأمن الأساسي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما. يحدث كروس خط الوسط الهابط عندما يتحرك مؤشر الماكد تحت خط الصفر لتحويل سالب. يحدث هذا عندما تتحرك إما 12 يوم دون إما 26 يوما.


يمكن أن تستمر عمليات الانتقال في المنتصف بضعة أيام أو بضعة أشهر. كل ذلك يعتمد على قوة هذا الاتجاه. سيبقى مؤشر الماكد إيجابيا طالما هناك اتجاه صعودي مستدام. سيظل مؤشر الماكد سلبيا عندما يكون هناك اتجاه هبوطي مستدام. يظهر الرسم البياني التالي منازل بولت (فم) مع ما لا يقل عن أربعة الصلبان خط الوسط في تسعة أشهر. عملت الإشارات الناتجة بشكل جيد لأن اتجاهات قوية ظهرت مع هذه عمليات الانتقال المركزية.


وفيما يلي رسم بياني لشركة كومينز إنك (سمي) مع سبع عمليات عبور مركزية في خمسة أشهر. وعلى النقيض من منازل بولت، كانت هذه الإشارات قد أدت إلى العديد من الانذارات بسبب عدم وجود اتجاهات قوية بعد عمليات الانتقال.


يظهر الرسم البياني التالي 3M (م) مع كروس خط الوسط الصاعد في أواخر مارس 2009 و كروس أوفر هابط في أوائل فبراير 2018. استمرت هذه الإشارة 10 أشهر. وبعبارة أخرى، كانت إما 12 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما لمدة 10 أشهر. وكان هذا اتجاها قويا.


الاختلافات.


وتشكل الاختلافات عندما ينحرف الماكد عن حركة السعر للأمن الأساسي. ويشكل الاختلاف الصاعد عندما يسجل الأمن أدنى مستوى منخفض ويشكل مؤشر الماكد أدنى مستوى. انخفاض أدنى في الأمن يؤكد الاتجاه الهبوطي الحالي، ولكن أعلى مستوى منخفض في مؤشر الماكد يظهر زخم هبوطي أقل. على الرغم من الزخم الهبوطي الأقل، لا يزال الزخم الهبوطي يتفوق على الزخم الصعودي طالما بقي مؤشر الماكد في المنطقة السلبية. تباطؤ الزخم الهبوطي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان انعكاس الاتجاه أو ارتفاع كبير.


يظهر الرسم البياني التالي غوغل (غوغ) مع تباين صعودي في أكتوبر-نوفمبر 2008. أولا، لاحظ أننا نستخدم أسعار الإغلاق لتحديد الاختلاف. وتستند المتوسطات المتحركة لماسد على أسعار الإغلاق، وعلينا أن ننظر في إغلاق الأسعار في الأوراق المالية أيضا. ثانيا، لاحظ أن هناك أدنى مستويات رد فعل واضحة (تروس) حيث ارتدت كل من غوغل وخط الماكد في أكتوبر وأواخر نوفمبر. ثالثا، لاحظ أن مؤشر الماكد قد شكل قاعا منخفضا حيث شكلت غوغل أدنى مستوى له في نوفمبر. ارتفع مؤشر الماكد مع تباين صعودي مع كروس أوفر خط إشارة في أوائل ديسمبر. وأكدت غوغل انتكاسة مع اختراق المقاومة.


ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى مستوى مرتفع ويشكل خط الماكد أدنى مستوى. ارتفاع أعلى في الأمن أمر طبيعي للاتجاه الصاعد، ولكن أدنى مستوى في ماكد يظهر زخم الصعودي أقل. على الرغم من أن الزخم الصعودي قد يكون أقل، إلا أن الزخم الصعودي لا يزال متفوقا على الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد إيجابي. إن تراجع الزخم التصاعدي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان بانعكاس الاتجاه أو تراجع كبير.


أدناه نرى غامستوب (غمي) مع تباعد هبوطي كبير من أغسطس إلى أكتوبر. وارتفع السهم فوق مستوى أعلى من 28، ولكن خط الماكد لم يصل إلى أعلى مستوى له سابقا، وشكل أدنى مستوى له. وكان خط كروس أوفر الدعم اللاحق وكسر الدعم في مؤشر الماكد هبوطي. على الرسم البياني للسعر، لاحظ كيف تحول الدعم المكسور إلى مقاومة على ارتداد الارتداد في نوفمبر (الخط الأحمر المنقط). هذا الإرتداد وفر فرصة ثانية لبيع أو بيع قصيرة.


وينبغي أخذ الاختلافات بحذر. الاختلافات الهبوطية شائعة في اتجاه صعودي قوي، في حين أن الاختلافات الصاعدة تحدث غالبا في اتجاه هبوطي قوي. نعم، تقرأ هذا الحق. غالبا ما تبدأ الموجات الصاعدة بتقدم قوي ينتج عنه زيادة مفاجئة في الزخم الصعودي (ماسد). على الرغم من استمرار الاتجاه الصعودي، فإنه يستمر بوتيرة أبطأ مما يؤدي إلى انخفاض مؤشر الماكد من أعلى مستوياته. الزخم الصاعد قد لا يكون قويا، ولكن الزخم الصعودي لا يزال يفوق الزخم الهبوطي طالما أن خط الماكد فوق الصفر. يحدث العكس في بداية اتجاه هبوطي قوي.


يظهر الرسم البياني التالي مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) مع أربعة اختلافات هبوطية من أغسطس إلى نوفمبر 2009. وعلى الرغم من الزخم الصعودي، واصلت صناديق المؤشرات المتداولة ارتفاعها لأن الاتجاه الصعودي كان قويا. لاحظ كيف استمر سبي سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. تذكر أن الزخم الصعودي أقوى من الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد له إيجابي. وقد يكون مؤشر الماكد (الزخم) أقل إيجابية (قويا) مع استمرار التقدم، ولكنه لا يزال إيجابيا إلى حد كبير.


الاستنتاجات.


مؤشر الماكد خاص لأنه يجمع الزخم والاتجاه في مؤشر واحد. هذا مزيج فريد من الاتجاه والزخم يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. والإعداد القياسي ل ماسد هو الفرق بين المتوسطات الإقتصادية للماكينة 12 و 26. قد يحاول المخططون الذين يبحثون عن المزيد من الحساسية متوسط ​​متحرك قصير الأجل قصير ومتوسط ​​متحرك طويل الأجل أطول. ماسد (5،35،5) هو أكثر حساسية من ماسد (12،26،9) وربما يكون أكثر ملاءمة للمخططات الأسبوعية. قد ينظر المخططون الذين يبحثون عن حساسية أقل في إطالة المتوسطات المتحركة. سوف ماسد أقل حساسية لا تزال تتأرجح فوق / تحت الصفر، ولكن عمليات الانتقال في الوسط وخطوط الانقلاب خط إشارة ستكون أقل تواترا.


ولا يعد مؤشر الماكد جيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. على الرغم من أنه من الممكن تحديد المستويات التي هي في السابق ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإن ماسد ليس لديها أي حدود أعلى أو أدنى لربط حركتها. خلال التحركات الحادة، يمكن أن يستمر مؤشر الماكد في تجاوز حدوده التاريخية المتطرفة.


وأخيرا، تذكر أن خط الماكد يحسب باستخدام الفرق الفعلي بين متوسطين متحركين. وهذا يعني أن قيم ماكد تعتمد على سعر الضمان الأساسي. قد تتراوح قيم ماسد لأسهم 20 $ من -1.5 إلى 1.5، في حين أن قيم الماكد مقابل 100 $ قد تتراوح من -10 إلى +10. لا يمكن مقارنة قيم ماكد لمجموعة من الأوراق المالية بأسعار مختلفة. إذا كنت ترغب في مقارنة قراءات الزخم، يجب عليك استخدام المذبذب السعر النسبة المئوية (بو)، بدلا من ماسد.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن تعيين مؤشر الماكد كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة سعر الأمان. وضع ماسد "خلف" مؤامرة السعر يجعل من السهل مقارنة حركة الزخم مع تحركات الأسعار. بعد اختيار المؤشر من القائمة المنسدلة، يظهر إعداد المعلمة الافتراضية: (12،26،9). يمكن تعديل هذه المعلمات لزيادة الحساسية أو تقليل الحساسية. يظهر الرسم البياني ماسد مع المؤشر أو يمكن أن يضاف كمؤشر منفصل. سيؤدي تعيين خط الإشارة إلى 1 أو تركه فارغا، أي (12،26،1) أو (12،26)، إلى إزالة الرسم البياني ماسد وخط الإشارة. يمكن إضافة خط إشارة منفصل، بدون الرسم البياني، عن طريق اختيار "إكس. نقل متوسط ​​"من قائمة تراكبات الخيارات المتقدمة.


انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر لمؤشر الماكد.


عمليات المسح المقترحة.


وفيما يلي بعض العينات المسح الضوئي التي يمكن للأعضاء ستوكشارتس استخدامها لمسح لمختلف إشارات ماسد:


خط ماسد الصاعد إشارة الصليب.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها كروس خط إشارة صعودي في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون سلبيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الانسحاب. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


ماسد خط الإشارة الهابط الصليب.


هذا الفحص يكشف عن الأسهم التي تتداول دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها خط كروس أوكسار هابط في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون إيجابيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الارتداد. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في ماسد سكانس، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة:


من الخالق، ويقدم هذا الكتاب دراسة شاملة لاستخدام وتفسير ماسد.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


فبراير 1991 - الأسهم & أمب؛ السلع خامسا: 9: 3 (104-104)

No comments:

Post a Comment