Monday 12 March 2018

تجارة الفوركس بنجاح


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. هنا هي الأرجل الأربعة من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني التأكد من أنك تطوير عقلك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات محددة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


كيفية التداول الفوركس بدء بنجاح مع زوج واحد - ورشة عمل كاملة.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


كيف و لماذا تتداول زوج الفوركس 1 فقط بنجاح!


إن تعلم تداول زوج فوركس واحد سوف يمنحك الفرصة لتركيز 100٪


ب) العقل الاسترخاء.


E) تخطيط أسهل.


و) تطبيق استراتيجيات متعددة.


G) أسهل للتعلم من الأخطاء.


H) أسرع وأسهل تتبع الصفقات.


I) المزيد من الانضباط.


J) قرار أفضل.


K) اكتشاف الصفقات أسهل.


L) فهم وتوجيه العواطف بشكل أفضل.


M) تعلم وفهم السلوك بشكل أفضل.


... بالإضافة إلى المزيد ...


2. اختيار الاستراتيجية الخاصة بك وأسلوب التداول.


3. إنشاء خطة تداول بسيطة ولكنها قوية.


4. اتبع خطة التداول الخاصة بك 100٪


5. إنشاء مجلة التداول لتتبع النتائج الخاصة بك.


كيفية التداول بنجاح مع حساب تداول صغير.


قد تشعر كما لو كنت في وضع غير مؤات تبدأ حياتك التجارية التداول مع حساب تجاري صغير نسبيا. ولكن، كما سنناقش في درس اليوم، هذا الشعور هو مجرد وهم ينبع من التركيز على الأشياء الخاطئة.


واحدة من أكبر التحديات التي تواجه معظمكم كما كنت التجارة يفكر أنه إذا كان لديك فقط المزيد من المال "كنت بطريقة أو بأخرى تصبح تاجر مربحة بشكل أسرع. إذا كنت قياس الربحية الخاصة بك على مدى أسبوع أو أسبوعين، تأكد من أنك قد تحصل على الحظ على حساب كبير وجعل جزء جيد من التغيير الحقيقي السريع، ولكن إذا كنت تعطي كل شيء مرة أخرى الحق بعد ذلك، ما هو مهم؟ وينبغي قياس الربحية على مدى فترة أطول بكثير من الزمن؛ على الأقل ستة أشهر إلى سنة واحدة.


النقطة هي هذا. إذا كنت لا تعرف كيفية التداول مربحة على حساب صغير، فإنك لن التجارة مربحة على حساب كبير سواء. ببساطة وجود المزيد من المال للتجارة مع لا يعني أنك سوف تصبح تاجر ناجح أسرع. في الواقع، إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه، فإنه يمكن أن يعني العكس تماما؛ التي يمكن أن تخسر المزيد من المال أسرع مما لو كان لديك حساب صغير.


يجب أن تقرأ بقية هذه المقالة لأنها سوف تساعدك ...


أعرف بالضبط كيف تشعر، لقد كنت على حق حيث كنت نفسي. تشعر أنك تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء مع التداول الخاص بك. كنت أشعر بأن "إذا كان فقط كان لدي المزيد من المال يمكن أن مجرد جعل حفنة من المال الحقيقي السريع في السوق وإنهاء وظيفتي & # 8217؛.


للأسف، يا صديقي، فإنه لا يعمل بهذه الطريقة ...


هل تعتقد إذا أعطيت حساب تداول $ 100،000 لشخص ما مع أي تجربة التداول على الاطلاق، فإنها سوف تفعل بشكل جيد مع ذلك؟ أنا متأكد من أنك سوف توافق على أنها ربما لا تفعل جيدا، على الأقل ليس على مدى ستة أشهر. في الواقع، من المحتمل أن تكون أقل من 50K أو أقل في غضون بضعة أشهر.


لذلك، لماذا تعتقد أنه إذا كان لديك فقط المزيد من المال "فإنه من شأنه أن يحسن بشكل كبير نتائج التداول الخاص بك؟ ليس لديك "على الإطلاق أي تجربة تداول"، ولكن من الآمن القول إذا كنت تقرأ هذه المقالة، وربما كنت تبحث عن بعض المساعدة لسبب أو لآخر، وكنت لم تصبح تماما سيد استراتيجية التداول الخاص بك حتى الآن . لذلك، فإن المشكلة ليست المال، والمشكلة تقع في يدكم، وحتى إصلاحه، وسوف تستمر لتجربة خيبة أمل وفقدان في السوق.


يجب أن تعتبر نفسك فعلا محظوظا إذا لم يكن لديك حساب تداول كبير في الوقت الراهن، لأنه من الأفضل أن تعلم ويخطئ على حساب صغير من على واحد كبير حيث هناك إمكانية لمزيد من الخسارة المالية والعاطفية / الإجهاد.


تغيير عقلية.


أول شيء عليك القيام به هو ضبط عقلك من واحدة من "أريد أن تجعل الكثير من التداول المال" إلى واحد من "كيف يمكنني جعل الكثير من التداول المال؟" بمجرد القيام بذلك، سوف تواجه تغيير في ما تركز عليه ...


فكر في هذا ... كيف تعتقد أنك إذا كان لديك حساب تداول كبير؟ حسنا، أنت لن تفكر "لو كان لدي حساب تجاري كبير" ... لأن لديك ذلك، لذلك كنت بدلا من ذلك أن تركز على تعلم التجارة بشكل صحيح ووضع استراتيجية تجارية ناجحة وخطة.


وبالتالي، تحتاج إلى التفكير "كما لو" لديك حساب تجاري كبير بالفعل، لأنه إذا كنت لا تتاجر "كما لو" أنك لن تجعل المال. بدلا من ذلك، سوف تكون دائما إجبار القضية عن طريق المخاطرة كثيرا والتداول المفرط، لأنك تعتقد بعمق أن "المال" هو القضية.


عقلية التداول الخاصة بك يحتاج إلى جعل التحول من 'المال' إلى 'عملية'. لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا لديك للتركيز على عملية التداول، وليس على المال.


لذلك، إذا كان لديك حساب تداول صغير & # 8230؛


وهنا حيث "المطاط يلتقي الطريق"، إذا جاز التعبير ...


إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة كما لو كنت مليونيرا، ثم كنت سوف تضطر إلى قبول بعض الحقائق من الوضع ...


أنت لن تأخذ الكثير من الصفقات، وبدلا من ذلك عليك أن تكون التداول مثل قناص. سوف تتداول أحجام موقف صغيرة على حساب صغير، وهذا هو إذا كنت ترغب في إدارة المخاطر بشكل صحيح، والثقة لي، كنت تريد أن تفعل ذلك، تحتاج إلى القيام بذلك ليس فقط لبناء حسابك حتى ولكن التمسك طويلا بما فيه الكفاية لتعلم مهارات التداول المناسبة. المال لا يمكن أن تحفز لك في هذه المرحلة. بدلا من ذلك، يكون الدافع وراء ذلك من خلال تعلم عمليات التداول السليمة والعادات، أي البقاء منضبطة والمريض / بعد استراتيجية التداول الخاصة بك إلى T. لا يمكنك التفكير في & # 8216؛ استرداد & # 8217؛ وخسائرك & # 8230؛ تلك العقلية الخاطئة وأنها لن تؤدي إلا إلى المزيد من الخسائر.


لماذا 'من الصعب جدا' لبناء حساب صغير.


كما ذكرت سابقا ... ربما تشعر أنك تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء في بعض الأحيان مع التداول الخاص بك. على حساب صغير هذا يمكن أن يكون مجنونا لأنك تشعر وكأنك لن تساهم في بناء عليه.


حسنا، تحتاج إلى التركيز أيضا على التمسك الأرباح. لا تعيد المكاسب الخاصة بك على التجارة القادمة جدا لأنك تجاوز التداول وكانت الجشع. تخيل أنك تتداول حساب 100،000 ... دعونا نقول لكم جعلت 10 الكبرى على التجارة ... كيف سيكون شعورك إذا أعطيت على الفور أن الكثير من المال مرة أخرى؟ حسنا، إذا كنت تعيد 100 $ الفائزين على حساب صغير، وكنت أعيد 10،000 $ الفائزين على حساب كبير. تحتاج إلى الحصول على كل هذه القضايا ثابتة قبل أن تتاجر كميات أكبر من المال. لذلك، مرة أخرى، أن نكون سعداء لم يكن لديك حساب كبير حتى الآن والتركيز على العملية وعلى أن تصبح تاجر جيد.


استنتاج.


التداول حساب صغير ليس عيبا، وخاصة إذا كنت جديدا نسبيا على التداول وكنت لم تكن حتى الآن متسقة التاجر. ما حجم حساب التداول الخاص بك لا يلعب أي أهمية في أداء التداول العام أو مهارة التداول. بالتأكيد، إذا كان لديك حساب أكبر يمكنك التجارة أحجام موقف أكبر وربما كسب المزيد من المال، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة، كل المال في العالم لن تفعل أي خير.


لذلك، تعلم كيفية التجارة أولا، والتركيز على طريقة والتمتع الرحلة. التوقف عن القلق حول "جعل المال بسرعة" أو "الحصول على الأغنياء والإقلاع عن عملك"، لأن أقل كنت تركز على تلك الأشياء أكثر احتمالا أن يحدث.


حول نيال فولر.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


4 طرق سهلة لبناء حساب تداول الفوركس الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


41 التعليقات اترك التعليق.


أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا وجدت بلدي سوتويلن على الانترنت.


التداول المباشر مع الكثير الصغيرة هو على الأرجح وسيلة أفضل لتعلم التجارة من التداول على حساب تجريبي.


تحتاج إلى إجراء تقدم تدريجي وإلا كنت & # 8217؛ د غير مستعدة.


نيال، ما الذي تعتبره حساب تداول صغير؟


فإنه & # 8217؛ ق بالنسبة إلى صافي القيمة المالية الخاصة بك، حساب صغير لشخص واحد يمكن أن يكون في الواقع حساب كبير لآخر.


نأمل أن يكون منطقيا.


شكرا مسمار، فقط ما كنت بحاجة إلى سماع:


المادة مذهلة من برو.


أنا أحب وقال & # 8220؛ الغنية دون 'ر جعله مقابل المال، فقط لعملية & # 8221؛.


شكرا لك نيال للتعليم المستمر والمشورة لا تقدر بثمن. أي شخص لا يعتقد أنك يجب أن تحاول حساب تجريبي 100000 دولار لمدة شهر واحد على الأقل لإثبات الخطأ. يبقيه، كنت خاصة جدا لكثيرين.


ثناكس نيال. ساعدت هذه المقالة لي كثيرا.


معك كل شيء ممكن، وذلك بفضل.


وهذا صحيح جدا قال.


شكرا نيال، وأنا استخدم لإبلاغ الناس أن النجاح في الفوركس لا يتم قياس، من حجم الحساب الخاص بك، أو رأس المال، ولكن من خلال الاتساق، من الصفقات الجيدة. يجب أن يتعلم المرء التجارة. قال الكتاب المقدس & # 8221؛ نسعى أولا، ملكوت الله & أمب؛ برها & أمب؛ سيتم إضافة جميع الأشياء الأخرى إليك & # 8221 ؛. ليس فقط ما يكفي للبحث عن المملكة، ما من برها؟ لذلك إذا كان أحد يتعلم & # 8220؛ كيفية التجارة & أمب؛ عملياته & # 8221؛ نجاح & أمب؛ فإن المال سوف يتبع. شكرا لكم.


وأعتقد أن هذه هي الخطوة التالية من التداول الورقي، بدءا من أكونت الصغيرة واختبار استراتيجية التداول ونفسي مع المال الحقيقي.


المادة هي مفيدة للغاية وإلى هذه النقطة. أنا التجارة الأسهم في السوق الهندية ولكن المواد والاستراتيجية الخاصة بك هو ينطبق هنا أيضا. شكرا !


تذكير ممتاز نيال. أنا في حاجة لسماع ذلك.


شكرا ليال، لقد حصلت لي في الوقت المناسب، كنت على وشك أن أعلى من أعلى حسابي مع كمية أكبر، كنت فقط ذكرني جانبا هاما جدا من التداول، انها & # 8217؛ كيف أن التهم.


هذا يستحق التعلم. شكرا جزيلا.


نيال أنا سعيد جئت عبر المحتوى الخاص بك، كنت مساعدتي تنمو يوما بعد يوم، يمكنك بناء لي وتشجيع لي على جوهر، مما يؤججني للخروج أفضل، أنت الأفضل.


نيال، توقيت لي تلقي هذه المادة هو الكمال. أنا لا تزال في طريقي من خلال الدورة التدريبية، وإعداد نفسي للتجارة الذكية، وخلق العقلية الصحيحة لكونها ناجحة & # 8211؛ كل وفقا لنصيحتك. سوف حسابي بدء صغيرة، ولكن أكثر وأنا أدرس المواد الخاصة بك أكثر استعدادا وثقة أشعر. شكرا جزيلا!!


شكرا نيال، درسا آخر عظيم للتعلم.


اسمحوا الكلمة إلى الحكمة تكون كافية. هذه المادة هي بالتأكيد كلمات الحكمة لجميع الفوركس التجار. إنه ليس حجم محفظتك، بل هو الطريقة التي تدير بها التوزيعات. أقول موكلي نفس الشيء. تعلم أن تصبح التاجر مربحة أولا والباقي سوف تتبع. أصبح التاجر مربحا متسقة يتطلب كل من الوقت والجهد متسقة، ومع ذلك، مرة واحدة كنت وضعت في الجهد المطلوب والعمل عليه والمكافأة هي مجزية بشكل كبير. إذا كنت يمكن أن تجعل أرباح متسقة مع 5K $ يجب أن تكون قادرة على تكرار مع 50K $. تذكر هذا: & # 8220؛ جميع الرياضيين المحترفين لديهم المدربين. لماذا يجب أن يكون التداول مختلفا؟ & # 8221؛


مرة أخرى نصيحة كبيرة من نيال. مقالاتك وخاصة على الانضباط والصبر مع مكافأة المخاطر هي حجر الزاوية للتداول. شكرا على التوجيه لا تقدر بثمن.


ومن العجب أن حصلت على هذه المقالة. أنا أبدأ حساب التداول الخاص بي هذا الأسبوع وأنا أعرف الآن ما للتركيز على.


شكرا جزيلا على المشورة. في الواقع لم أبدأ التداول حتى الآن، ولقد كنت قلقا لأنني فزت & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من المال للتداول هادف. الآن أعرف أنني يجب أن تبدأ صغيرة وتعلم الحبال. شكرا نيال.


في الواقع ما ساعدني كان للنظر في السماح أقول 1000 $ وربما إضافة اثنين من الأصفار في نهاية ذلك ثم القيام الرياضيات من أخذ الربح أو الخسائر كما لو كان حساب 100K. وبالتالي فإن الربح $ 10 قد ترجمت إلى الربح 1K على حساب 100K. ولكن $ 10 هو مبلغ صغير لجعل أكثر من التجارة التي عقدت ل ربما أكثر من 6 & # 8211؛ 12hrs أو حتى أيام، كنت تميل إلى الإفراط في محاولة لجعل & # 8220؛ الربح واقعية & # 8221؛ من حساب التداول الصغير.


مادة كبيرة. أعتقد أن المفهوم الأساسي هو التفكير من حيث الاحتمالات. إتقان طريقة التداول الخاصة بك، وليس فقط معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك، ولكن أيضا ما هي الاحتمالية من الطريقة الخاصة بك، ما هي الأرباح في٪ سنويا. حتى تتمكن من الثقة في الطريقة الخاصة بك، مع العلم أنه في 1 سنة سيكون لديك تلك النسبة من الربح.


ماذا عن البحث عن شخص ما لتمويل حسابك؟ هل هذا ممكن؟ أعني، إذا احتفظت بجريدة من صفقاتي، فهل لي أن أعطي هذه المجلة لبعض الرجال الغنيين وأطلب منه أن يتداول معها؟


لا بد لي من أجي مع كلمة إفري قال لك & # 8230؛. شكرا نيال & # 8230؛


فقط ما كنت بحاجة لقراءة، وذلك بفضل نيال.


نيال، شكرا جزيلا لهذا !! أنت بالتأكيد على حق & # 8230 ؛. لقد تم التركيز على الأشياء الخاطئة!


شكرا الأظافر. قرأت مجرد ذهني.


التي كانت رهيبة كما هو الحال دائما.


رائع. أعتقد أن هذه هي المادة 4 حيث بدأت تعليقي مع نجاح باهر. أنا بدأت في التفكير أن شكرا لك ليست كافية.


مقالة ممتازة نيال، شكرا لك.


نعم لطيفة واحدة نيال.


شكرا لك نيال! قرأت افكاري!! هذا & # 8217؛ s بالضبط ما أنا & # 8217؛ م الشعور الآن. الآن أعرف ما يجب القيام به وأنا & # 8217؛ م سعيد أنا لا & # 8217؛ ر يكون حساب كبير حتى الان.


شكرا لكم مرة أخرى لتسليط الضوء على العقلية الحقيقية لتكون جيدة & أمب؛ متسقة التاجر.


مقالتك مهمة جدا وفي الوقت المناسب معي. لقد استخدمت حركة السعر على تداول بلدي مع حساب صغير ولقد شهدت هذه المسألة.


المادة لطيفة، شكرا نيال.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.


للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.


2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


3. اختر وسيط بعناية.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.


5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.


واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.


6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا كان هذا ليس اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، و أزواج تداولها على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


7. تفعل ما تفهم.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


8. لا تضيف إلى موقف خاسر.


في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة القادمة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.


9. كبح جماح مشاعرك.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.


ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا المبدعين عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.


14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.


تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.


17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.


في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.


18. دراسة إدارة الأموال.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. A career that fails to begin is never killed by the consequences of erronerous application or understanding of fundamental or technical studies. Other issues that are related to money management, and emotional control are far more important than analysis for the beginner, but as those issues are overcome, and steady gains are realized, the edge gained by successful analysis of the markets will be invaluable. Analysis is important, but only after a proper attitude to trading and risk taking is attained.


20. Don’t give up.


Finally, provided that you risk only what you can afford to lose, persistence, and a determination to succeed are great advantages. It is highly unlikely that you will become a trading genius overnight, so it is only sensible to await the ripening of your skills, and the development of your talents before giving up. As long as the learning process is painless, as long as the amounts that you risk do not derail your plans about the future and your life in general, the pains of the learning process will be harmless.


How To Grow A Small Trading Account Successfully.


I know that most of you are coming into the Forex markets with relatively small trading accounts. I also know that you want to grow your trading accounts while losing as little money as possible.


While this is not an easy goal to achieve, it can be done if you are willing to be disciplined and change the way you think about trading the markets. In today’s Forex trading lesson, I am going to share with you my honest and practical insight on how to successfully trade with a small trading account. So, if you’ve been lying awake at night, unable to sleep because you just can’t seem to make any consistent progress on your small trading account, this article is for you.


Before we dive into the details of today’s lesson, it’s worth noting that you are not experiencing difficulty in your trading because you have a small trading account. To be honest with you, the size of your trading account has no bearing on whether or not you are a successful Forex trader. A successful Forex trader is not necessarily a full-time professional trader, this is a myth you need to forget about right now.


You need to view success in the markets as a function of what is possible given the size of your trading account. So, if you have a $2,000 trading account and you are consistently making $200 a month, you should consider yourself a successful Forex trader, even though you obviously cannot live on $200 a month, more on this later.


Some people come into the markets with a $50,000 or $100,000 account and lose all their money in a short period of time. While other traders start with $1,000 and parlay that small amount into a substantial trading account over time. The determining factor of success lies not in the size of the trader’s account but in their beliefs about what successful trading consists of and what they need to do to achieve it.


Focus on trading the markets, not on making the money.


It is not a profound statement to say that making money in the markets is a result of successfully trading them, but it’s worth examining this statement further to see just where most traders with small accounts go wrong.


The problem that plagues most traders with small accounts is that they are probably coming into the markets feeling a “need” to make money because they have put all the disposable income they have into their trading account and they really want to quit their jobs / get rich quick / buy a yacht, etc. The point is that trading the markets with a feeling of “need” results in you focusing most of your brain power on money and profits and much less of it on managing risk and mastering an effective Forex trading strategy like price action trading.


A trader needs to be good at trading a small account before they can move on to a larger account. I would even say that even if you do have a large sum of money to trade with, you should not fund your account with all of it until you have proved to yourself that you can make money on a smaller sum of money. Your focus should not be on turning a small account into lots and lots of money extremely quickly, this is simply not possible if you are managing your risk properly.


Instead, your focus should be on becoming a good trader, not on making money super fast. If you learn to trade the market successfully, the money will follow and attract itself to you in increasing amounts as time goes on. You truly need to focus on the trading not on the money if you want to have a chance at keeping your emotions at bay and obtaining consistent trading success as a result.


I can’t even tell you how many emails I get each week from people asking me questions like ‘Nial, how much money do I need in my account to make $1,000 a month’, or any number of other similar questions that just totally miss the point of what successful trading is all about. I am not criticizing anyone for asking such questions, as most beginners simply do not know what it takes to succeed in the markets and have probably been fed lies and rumors by other Forex websites that promise them the world but deliver little in the way of practical trading strategies and insight.


But, traders need to understand that in order to make consistent money in the markets they must first master a trading strategy like price action, build a trading plan around it, manage risk effectively and with discipline, and not stray from these primary tenants of successful trading, if you can do these things you will see your trading account will grow slow but consistently. If you don’t do these things you will be another member of the large pool of losing Forex traders who refuse to stop thinking about getting rich overnight.


Treat a small trading account as if it were 1 million dollars.


If you had a 1 million dollar trading account and had one or two big winners per month, you would be making substantial money, and you would have an impressively consistent track record.


You need to think about your current trading account as if it is a 1 million dollar account, because the principles that lead to consistently successful trading are the same. You are only feeling the emotion and urgency to trade now because your account is small and you want to make a lot of money really fast. But, unfortunately the path to make money in the markets is not paved by risking a lot and trading too much, but rather by taking a slow and calculated approach to your trading and never becoming emotional.


If you had a 1 million trading account, you would have no problem waiting for a pin bar strategy or fakey setup that sticks out like sore thumb on the charts, because you know you only need a few good trades a month to make your money. Granted, it’s easier to not care about the money when you have 1 million dollars, but the point of this article is that in order to make money on your small trading account you need to THINK like you have a big trading account now, because this will deliver you from feeling the urgency and “need” to trade that you probably feel now which is causing you to over-trade, over-leverage, and lose money consistently.


The very reason why most traders lose money is because they simply cannot see the forest for the trees, meaning they get caught up in the temptation to trade every day and over-leverage their accounts because they forget about or are unaware of the bigger picture of trading, which is that slow and steady wins the race, not fast and haphazard. Many traders also get caught up in trying to analyze every piece of news data and all the forex indicators they can get their hands on. Adding such unnecessary variables to your trading analysis only works to keep you deeper in the realm of emotional trading and further away from understanding the bigger picture of what Forex trading success is all about.


A consistent track record can take you places.


If your trading account is somewhere in the range of $2,000 or less, we are going to consider this a “very small” trading account and this means your focus absolutely has to be on building a consistent track record and building your confidence as a trader. Then, as you grow and progress as a trader and your track record becomes consistently profitable each month, you can proceed to trade larger sums of money. If you do not have access to more money you can look to an investor, friend, bank or prop firm for trading funds, I even fund some of my successful students from time to time if they have proven themselves to me.


So, if you have a small trading account right now, your primary goals to trade it successfully are to do the following things:


• Forget about the money and instead become “engrossed” in mastering an effective yet simple trading strategy like price action. The more focus you put into the process of trading instead of making money and getting rich, the sooner the money that you desire will find its way into your trading account.


• Build a trading plan off of the price action trading strategies you have mastered. A forex trading plan is essential for succeeding long-term in the markets because it gives you an objective daily guide to follow and will lay out all your entry, exit, and money management strategies, so that you are not just trading on a whim every time you open up your charts.


• Once you build your trading plan you are going to need to track your progress in a forex trading journal so that you can stay disciplined and accountable. If you don’t maintain a trading journal you are probably going to lose your discipline and focus because you will not have a tangible piece of evidence that reflects all your trades.


If you are looking for a backer to fund your trading, they are going to want to see hard evidence that you can trade consistently. This evidence will need to at least contain a legitimate track record that reflects your account history and a comprehensive yet concise Forex trading plan that matches the trades you’ve executed in your trading account history. They are not going to care that much about how much money you have in your account, if you are trading a real-money account and you can provide documents that show your discipline and consistency over a period of 3 months or more, you will not have trouble finding investors or institutions to fund you. So, if nothing else, let this be the motivating force that you need to stop trading haphazardly and get disciplined.


Managing your money on a small trading account.


Finally, a few words on managing your money in a small account: it’s no different from how you would manage your money on a larger account, except that you will obviously be trading smaller position sizes per trade. Whatever you do, do not get greedy and trade too large or over-leverage on a smaller account, this is a common emotional trading mistake and it will kill your trading account faster than you think and greatly inhibit your chances of becoming a successful trader.


If you will just slow down and focus on trading like a sniper and not a machine gunner by learning to trade only the most obvious and confluent price action setups, you will be able to trade much more relaxed and care-free, this will help you greatly in your money management. I will not go into my personal Forex money management theory to deeply right now, because I have written about it in other articles, one of which I suggest you read when you finish this one: Don’t measure your profits in percentages or pips. But, basically, you should never risk more money per trade than you are TRULY OK with losing, because you COULD lose on ANY trade, let the be your guiding principle before you enter any trade, because if you really accept this statement you will not ever risk more than you are comfortable with losing.


If you are serious about trading your small account successfully and having a chance to take your trading to the next level, you will need to use the insight I have provided in this trading lesson and really try to make a shift in the way you think about trading. I cannot force you to manage your money correctly, master price action trading, or remain disciplined over a long period of time, but if you are truly serious about having a career in trading, you will have to dig deep within yourself and muster up the motivation to do these things and forge the proper trading habits. You can succeed at anything if you want it enough, and Forex trading is no different, so right now you should ask yourself “How much do I want to be a successful Forex trader” and then go back and re-read this article and begin implementing the points discussed here immediately.


حول نيال فولر.


A Simple Guide To Growing Your Trading Account.


How To Start Profiting With Price Action Trading Strategies.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


78 Comments Leave a Comment.


This the best site i have ever come across, Nial thank you. I had been struggling with loses after loses but after reading this my attitude towards trading has shifted from making money to trading the market. I thank you.


Hi, Thank you for your advice and Trading tips of which they will help me because i am new in Trading. My question is that Can i trade with any amount of money when starting to Trade or is there a specific amount of money which a new Trader can start with. Thank you.


It depends on brokers.


Some brokers start with as little as $5.some. with $100.


Great article, thanks Nial.


Hi ive just made the best investment of all time by reading ur article i actually have started trading exactly how u describe in ur article & im now im finaly moving Forward rather than spending my wages every week. I actually started to trade the way u describe in ur article before i even read ur article but now after reading ur article im actually feeling confident that im heading in the right direction. Thanks heap & i look Forward to reading more.


for once i have found an encouraging trader who has not just encouraged but given me a way for what i should do.


Very interesting article! I’m noting down the points and advices as I read the article. It’s a big help for traders especially for beginners! Thanks Mr. Nial!


You are the 3rd forex training provider I have tried. Oh boy, I wish you had been the first! You make it so clear and simple and without the BS. Thank you so much for choosing to help us beginners and doing it with such sincerity, ability and clarity:)


How I wish I found you earlier, I wound not have wasted my money like that.


I open an account with $200 within 2days I increased it to $534 and lost it all the same day due to the released news. I was forced to lose the remaining cent left. Since then I decide to read more, since I have discovered my mistakes since I found you Nial.


I was trading to make money but lost the little I have in the process.


Thanks in a million Nial.


Another great Article.


Great article Nial, I’m really enjoying being part of this trading site. With each of your article, I’m a successful professional trader. It’s really giving me the boost and better understanding of forex trading…


شكرا جزيلا.


Thank you so much… This is what I needed. Took the last 6 months off of trading to clear my mind and think of a better approach. This was it. Thanks again!


I started trading $100k after practicing for several months, much more fun and much less stress to make pips. I happily take my $3k-$10k daily profit.


Wow. Encouraging. For how long have you traded?


this is what happens to so this article really is important to me. thanks so much I really enjoy it,


OK….YOU ARE …FOREX CHAMPION….SAVIOUR FOR FOREX COMMUNITY.


Great article Mr. Fuller, it really changes my mindset and focus in trading.


this article is eye opener to whoso.


ever want to take trade as a profession.


Thanks a million for your great advices……..


Thank you so muck Nail you are not only just professional trader but you are professional coach.


Thanks Nial, you nail it again you are the best i will take this on board.


Thank you for the insight. It’s true principles are the same in a million account or a small account. Displine, proper risk management are the root to distiction.


Thx Nail, after read this artical, i promise myself i will show n proven tangible evidence for myself.


I am new with Nial and have been reading his articles and strategies for about a month. I think it is finally sinking in. I need a strategy that I can work with consistently over time. I’m working on that this morning. Three months from now I will have a track record.


great article as always. Will do my best to stick to it 100%.


I’m a beginner trader and have been using Nial’s price action techniques for around 5 months now and have turned a 300$ trading account into 850$ in that 6 months.


I have just been taken out of a trade and at the same time lost my whole account balance in the process leaving me with no $ to trade with all because I was trying to make money and I never followed my trading strategy. This is an excellent article for anyone starting to trade forex. Believe me I have the t-shirt for over trading and not following my ttrading method and I have blown numerous accounts not because I dont trade well but because I get greedy and jump into trades that does not meet my trading requirements and I end up staying in them because I am so gutted with myself for taking them in the 1st place when they turn out to be losers.


I have a trading method that when I follow it I end up winning 70% of the time but I dont have the patience to wait for a setup and I spend to much time infront of my charts. I trade with a very small account and when I make 100% on my account I stay in the trade because if I look at it its a small amount of money which eventually turns out to take me out at breakeven leaving me with no profit. This has happened to me time and time again and I notice now it is because of the mindset I have adopted to trading and I am to focused on making money with a small account that I am letting good trades slip away from me. To any new trader starting out in trading, having a trading method is all well and good but if you dont have the patience and discipline to follow it with laser sharp accuracy and patience then you will not succeed as a trader. Starting out I was always told patience and discipline is an extremely important aspect in trading the markets and even though I know it I still go against it and I end up being the loser over and over. But after reading this post I think I have a better grasp on the whole concept of what it takes to be a successful trader and that its not how much money you have in your account but how much successful trades and how good your risk reward is on a trade.


Good Luck guys and a lesson to myself 1st before everyone else is patience and discipline is just as important as a good trading method. I will be reading this post again and ingraing it in my brain.


slendid article. this will help me nourish my nascent account.


Briliant article. Going to read it again.


I cannot say more.


very good advice and direction as usual.


Thanksss a lot. Great articles.


Great lesson. The message is as consistent as it is simple.


Thanks for this great article in fact this is really going to change my trading patterns and surely lead me to becoming a successful professional trader.


thank you very much.


Thanks, man, you are superb teacher.


“not stray from these primary tenants of successful trading”


TENANTS should be TENETS.


Good advise Nial. Seems like you have been watching what I have been doing for the last 4 months. I need discipline and patience. Not just jump in trade. Keep what i make instead of giving it back. Has been my problem for the last 4 months.


Simple but wisely as always. شكرا جزيلا، نيال. The serial article which made me feel touched. My lesson from this one is to remember what needs to be managed first-myself. Pay my respects to you and your team. Merry Christmas to you guys and to our community and may we all have a happy and a prosper new year.


I have stepped back for a few months to reverse a losing mind set and to get serious as to what it takes to succeed with a winning mind set. Ironic as your student, I have come to a point in saying “I will follow the Master” after deluding myself for two years. My desire is to trade the market successfully, this is my foundation.


It is truth, thanks Nial.


thats very true, i started a mini acc, tripled my acc in weeks then lost all in a day, got greedy n lost everything, very useful info you provide us.


Great lesson Nial. Very essentials facts for growing.


I’m going to pay more attention to price action trading strategy. A question for you Nial: Apart from price action, what other strategy can one have in his arsenal, or can one get all one wants from price action strategy alone?


Many thanks and God’ blessings.


Nail I think u can read minds how do u know that i am looking for this article….


Another thought provoking, direct and well thought out write up as usual.


Just as with thousand others, I have a small trading account and while I never risk more than 1 per cent (which I can conveniently afford to lose) of my account on any trade, I have missed out on a lot of good trades out of FEAR!


I am thus focusing on mastering price action strategy and trading plan development and hope this will help beef up my confidence.


Thanks once again.


truer words where never spoken.


thanks very much Niall.


have a great christmas.


THANKS THANKS THANKS NIAL.


This article came at the perfect time – right when I am about to fund my very first account. Well done, and thanks.


Useful information, Open my eyes to real forex.


Hope you are well. Thank you so very much for this detailed and fantastic lesson.


Thank you for all your help.


Thanks and Regards.


شكرا نيال & # 8211؛ great timing! I’ve been with you a few months now and I know my trading is in much better shape. I have funds to increase my account with but for all the reasons you state am keeping it small until my consistency is right. However I have recently considered adding to it as I feel I am becoming a little too ‘comfortable’ with the win/loss value levels. Your lesson here has put me back on track. Many thanks and merry Christmas. Baz.


Thank you Nial, I am certain a lot of persons will benefit from this article, I sure did.


Thanks nial, focus donny on the method. In the last year since I joined the ltttm community I have learned heaps. I can say that I have experienced a lot of the emotions you speak of. In my opinion 90% of this business is managing my thoughts, by far the hardest part. 2018 its the year of simple diciplined pa trading.


I’ve read all of your articles and I can relate to this article and the “sniper” article.


Growing my account slowly instead of wanting to double it really fast.


You give me hope that I will have the DISCIPLINE to follow my plan.


wonderful article NIAL.


I so needed to find Nial’s website. His educational articles are brilliant! and YES. I have tiny account and am very happy to trade micro for a long while yet. Since my friend send me Nial’s link to his website I became a very eager but patient sniper and I keep my money now. -) I am learning with GM markets and have $2k demo/training account there trading 0.05 and 0.1 contracts. Since reading Nial’s publicasions (1 week ago) I made and KEPT $156 there. -) my aim is to have real account of that size and make $100 – 200 per week to top up my super when I retire at young and healthy 55. -))in my real account I have $100 and made and KEPT $15 on 0.01 contracts…:-))your advice of LESS IS MORE became my new mantra Nial – as for trading less…thank you . -)))


great article again from you nial, thanks and God bless.


Another great one! شكرا نيال.


Absolute Truth. I look forward to join your membership side in soon furure. Respect to you and many thanks for articles like this. I wish you and all the learnhowtotradethemarket very nice and mary Christmas. Vilem, Prague, EU.


MAKES SSSSSO MUCH SINCE, NIAL! I’ve had a very small account for a little over a year now, and I’m focusing more on winning the trades. Staying consistent isn’t easy…but that’s why we have you as a coach. Another platinum hit, Nial! Thx. :-)


Good stuff Nial very good stuff…. Thanks larryK I will be contacting for back up money soon.


This article is an eye opener to me.


Great achivement build-in in great discipline.


“The process is more important than the money”


I’ve read tones of financial best selling books of how they became successful.


How i made 2million $ in the stock market by Nicholas Darvas.


Rich dad series by Robert kiyosaki.


Richest man in Babylon by George Samuel Clason.


just to name a few.


They all spoke the same language as Nial that is follow one path till successful and focus more on the learning process rather than money.


Excellent article Nial, You always rocks .


At the start I thought I could make a million in 1 year. Now a year on I dont know how much I will make .


All I know is I trade to my plan.


Thanks again Nial.


ملاحظة Daily charts rule>


Your comments are so true. I have a small trading Acc of $2000. Sometimes it drops to $1400 then back up to $2000. So I think I have to start trading less & start being like a Sniper. Stop giving the money back to the market. If had a $100000 acc & traded just 4 times a month taking only the best setups I think I would do really well. As part of my money management I will not trade or risk more then $20.00 per thousand. Thats with $2000 or $200000 it will still be the same. Now I have to trade like a sniper, Its all starting to make sensce now. Thank you Nial for all your help. All the best to all the Traders out there Colin.


I have been trading micro lot since July and still 5 months later i am in the same area, never consistent Need to get your course and change my thinking. Thanks Nial always great advice.


A great reminder Nial!


This Is the One I Have Been Waiting For!!


This is truly a XMAS present. I have not even read the artical yet, but from the title I cant wait to study it.


Another gem of wisdom Nial.


& # 8221؛ Treat a small trading account as if it were 1 million dollars”


This says it all to me. Run my trading business as a pro and the money will look after itself.


This one was specifically for me :)


Thanks a lot Nial!


Spot on article – plain and simple with great seeds for thought. شكر.


Have you been sitting behind me over the last month. I have a tiny account and can totally relate to this article. I am learning to drastically reduce my scalper approach and to stamp out just jumping in to be in a trade. Besides eating and drinking too much(hic) over the festive period I am refocusing all my efforts to being a more disciplined and successful trader.


Many thanks again Nial and hope you have a good one.


Very nice piece and powerful reminder message.


شكرا جزيلا نيال. God Bless you more.


Yep too true what you say Nial, I now try to act more like the sniper and take only the best Daily Setups. Great lesson and motivation for anyone just starting out.


Once again a pertinent and focused lesson that appears to have been written specifically for me.


No doubt about the truth of every word you have written above. Must ‘just’ be true and honest to myself to become a competent and consistent trader. Stop thinking about / worrying about growing my ‘micro’ trading account to a sufficient level that will enable me to make a living from my trading. Until I can demonstrate to myself (and thereafter others) that I know what I am doing and am worth funding, from their perspective. Need to achieve these things in the appropriate order.


Many thanks and best seasonal wishes to you and your family.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment