Wednesday 21 March 2018

أنظمة التداول فكس


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

أنظمة تداول العملات الأجنبية
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

أنظمة تداول العملات الأجنبية
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
الخاص بك مجهول مكان السيولة الفورية.
360T المنتج الفريد تقدم لسوق العملات الأجنبية.
حلول فردية.
إما إذا كنت بنك، الشركات، المؤسسية أو وسيط / تاجر، 360T تقدم حلول التداول فكس للمشترين شراء وبيع المهنية الجانب، وتستخدم من قبل جميع قطاعات السوق أوتك في جميع أنحاء العالم.
تداول العملات الأجنبية / سير العمل.
كشريك موثوق به فينتيش ل فكس، سوق المال والمنتجات المشتقة من القرن ال 21، 360T يقدم الحقيقي مباشرة من خلال المعالجة (ستب) عبر كامل سير العمل التجاري مع شركاء الصناعة الرائدة.
تجمع السيولة.
أكثر من 200 مزودي سيولة دوليين وإقليميين مرتبطين بمنصة 360X & T8® TEX®، تأمين السيولة العالمية وأسعار تنافسية للغاية في جميع العملات العادية والغريبة.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك 2017: أفضل مكان للتجارة الإلكترونية الاحترافية.
يوروموني فكس سورفي 2017، المرتبة الأولى في: سرعة التنفيذ، مجموعة متنوعة من التجار واتساع العملات.
فكس ويك جوائز e-فكس 2018:
أفضل منصة e-فكس للشركات.
مرحبا بكم في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو *
360T تعمل وتعمل باستمرار على تنقيح تكنولوجيا مستقلة تماما، الملكية، وبالتالي يمكن ضمان دورات تطوير المنتجات قصيرة. وبهذه الطريقة، 360T لديها القدرة والسيطرة الكاملة لتزويد العملاء مع تطوير الحلول في الوقت المناسب والوظائف ويمكننا تقديم احتياجات عملائنا الناجمة عن الاتجاهات أو تغيير متطلبات السوق. كما نعتقد أنه من المهم للحفاظ على علاقة وثيقة مع جميع عملائنا وصناعة تداول العملات الأجنبية، 360T هو في حوار مستمر مع جميع أنواع المشاركين في السوق، وبائعي التكنولوجيا والاستشاريين والمنظمات الأخرى ذات الصلة.
* وفقا ل فكس ويك بيست بانكس أواردز 2017.
تجارة مخصصة لجميع المشاركين في السوق أوتك المهنية.
تجارة فعالة وشفافة وسلسة.
TEX® نظام التداول متعدد الأسطح.
I-تكس: التداول داخل المجموعة.
صانع السوق قمرة القيادة.
التقارير والتحليلات.
ما العملاء التفكير حول 360T.
كمتبنى في وقت مبكر من 360T، قديم المتبادلة كانت سعيدة جدا مع الدعم المقدم من قبل 360T للعمل كالمعتاد ومشاريع التكامل المختلفة على مر السنين. البوابة لديها نسبة عالية للغاية توفر، و 360 T يوفر دائما خدمة مهنية في جميع التفاعلات مع عملائها.
مدير إدارة نظم الخزينة.
360T هو مزود التكنولوجيا التي يمكن أن تتفاعل بمرونة وتسهيل سوق متزايد التعقيد.
كبار تاجر، العملات الأجنبية.
واحدة من العوامل الرئيسية لماذا اختار لوفتهانزا 360T بالتأكيد مجموعة متنوعة من الصكوك. نود أيضا شفافية التسعير للبنوك وخدمة العملاء الممتازة.
بفضل عملائها الأصوات، وقد تم منح 360T عدة مرات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
يوروموني فكس سورفي.
1 في اتساع العملات.
جلوبال فاينانس ".
أفضل مزود عالمي لحلول e-فكس.
جوائز تمي للابتكار & أمب؛ التميز في إدارة الخزينة.
أفضل منصة التداول الإلكتروني ل فكس.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك لعام 2018.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار،
1 في إدارة المخاطر & أمب؛ الالتزام،
1 في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة e-فكس للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل بنك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
أفضل بائع لتداول التكنولوجيا.
1 في سرعة التنفيذ، الأولى في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار، 1 في انتشار القدرة التنافسية،
1 في حلول سير العمل المتكاملة، 1 في اتساع العملات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
2nd في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو، 2nd في أفضل بائع لتكنولوجيا التعامل.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في تكلفة التعامل، 1 في انتشار القدرة التنافسية.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في التسعير التنافسي / تكاليف المعاملات، 2 في سرعة التنفيذ،
3 في مجموعة متنوعة من التجار، و 4 في سير العمل المتكاملة وحلول الامتثال.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
تعرف على مزيد من المعلومات حول حلول 360T & # 8217 المبتكرة. طلب عرض توضيحي.

أنظمة تداول العملات الأجنبية.
نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.
مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.
في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.
عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.
سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.
مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.
معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.
أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.
الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.
هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من النظم المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.
ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس ذلك فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.
مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!
ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام التداول الفوركس المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.
قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.
بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.

أنظمة تداول العملات الأجنبية
للدعاية، الاتصال.
الكأس المقدسة.
ومع ذلك، على الرغم من أن هناك بالتأكيد سلوك غير عشوائي في الأسواق المالية، على قدم المساواة هناك بالتأكيد تقريبا لا & لسكو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لسكو؛ صيغة سرية و [رسقوو] ؛، حتى أن الأموال الكمية الأكثر نجاحا قد اكتشفت. وإذا كانت هذه هي الحالة، فلن تكون هناك حاجة إليها لتداول الكثير من الصكوك، على مدى عدد كبير من الأطر الزمنية، مع العديد من النماذج المختلفة، وتركيز الكثير من مواردها على التنفيذ الفعال (الذي سيتم تناوله في مادة لاحقة ).
بعد العديد من المحاولات الفاشلة، عندما بدأ المؤلف أخيرا إلى نشر بعض عوائد متسقة للغاية، على مدى فترة سنتين، استفسر صديق جيد ما كان سره وما اكتشفه. فأجاب أنه لم يجد أي سر للأسواق، واكتشف أي شيء جديد، ولا تعثر على أي وسكو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛. وكان قد حدد للتو بضعة صغيرة، قوية، حواف، التي تم تداولها عبر أكبر عدد ممكن من الصلبان ممكن، والتي جاءت استجابة استثنائية جدا، & لسكو؛ وهذا هو الكأس المقدسة و [رسقوو]؛.
فهم الصعاب.
كازينو فقط لديه حافة صغيرة على أي تدور معين من عجلة الروليت وسوف تفقد عدة مرات في ليلة، بل في كثير من الأحيان على التوالي، ولكن إحصائيا، وسوف يفوز عموما، مع مرور الوقت:
مثلا عجلة الروليت لديها عادة 38 فتحات مع 2 الأصفار. هذا يعطي المنزل على حافة 2/38 × 100 = 5.26٪، عندما اللاعبين الرهان على الأحمر أو الأسود. حتى مثل هذه الحافة الصغيرة نسبيا تنتج تدفق عائدات كبيرة وبشكل لا يصدق بشكل لا يصدق للكازينوهات ومساهميها. والمزيد من الأوقات يتم نسج عجلة وأكثر الرهانات مصنوعة، وأكثر من احتمال الكازينوهات للفوز يميل إلى 100٪.
هذا هو بالضبط ما يجب أن تسعى التاجر المنهجي لتحقيق & نداش؛ تحديد واستغلال حافة صغيرة، عدة مرات ممكن؛ الكازينو. ولذلك، فإن الخطوة الأولى في تطوير نظام قوي يجب أن يكون تحديد حافة. للقيام بذلك، فإن الأدوات الرئيسية لأي مطور النظام هي البيانات التاريخية الجيدة والبرمجيات التي لتحليلها. هناك عدد من مصادر ممتازة من البيانات والبرمجيات، متاحة بسهولة الآن. وهذه ميزة كبيرة بالمقارنة مع السنوات الأخيرة نسبيا، عندما كان من الصعب جدا أن تأتي، ولا سيما بالنسبة لبيانات الصرف الأجنبي، دون تبادل مركزي، وهيمنة وسطاء الصوت، وسوق مجزأ جدا. الزيادة السريعة في سرعة المعالج الحوسبة هي أيضا ميزة كبيرة.
مرة واحدة لدينا تلك الأدوات في مكان، والمهمة التالية هي قياس الأفكار التجارية وهذا هو المكان الذي أي مطور نظام قريبا سوف تكون قادرة على ربط الشهيرة توماس اديسون، مخترع المصباح الكهربائي، الذي قال الشهير،
& لوت؛ سوف بناء نظرية والعمل على خطوطها حتى وجدت أنه كان لا يمكن الدفاع عنها. ثم سيتم التخلص منها في وقت واحد وتطورت نظرية أخرى. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة الممكنة لي لحل المشكلة. إنني أتكلم دون مبالغة عندما أقول إنني قد شيدت 3000 نظريات مختلفة فيما يتعلق بالضوء الكهربائي، كل واحد منهم معقول ومن المرجح أن يكون صحيحا. ولكن فقط في حالتين لم أثبتت تجربتي حقيقة نظريتي. & [رسقوو]؛
أنظمة التداول الناجحة.
على عكس اديسون، لدينا ميزة معرفة أن أنظمة التداول المربحة يمكن تطويرها، وهناك عدد من الأنظمة المثبتة بالفعل في الوجود، والتي يمكن للمرء أن اختبار بسهولة، مثل & لسو؛ قناة كسر و [رسقوو]؛ (كبو)، التي اشتهرت بها & لسو؛ تجربة السلاحف & [رسقوو]؛ حيث كان ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت رهان حول ما إذا كان يمكن أن تدرس التداول الناجح (وأثبت أنه يمكن). تلك القناة نفسها الخروج / الاتجاه التالية، وقد تم استغلال التقنيات من قبل العديد من الصناديق الناجحة. و & لوت؛ نطاق فتح الخروج و [رسقوو]؛ (أورب) هو نظام آخر، وقد ثبت أن لديها حافة متسقة، وربما الأكثر شهرة استغلالها من قبل توبي كرابيل.

No comments:

Post a Comment