Friday 23 March 2018

إستراتيجية متوسط سعر صرف الفوركس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 49 (مكافئ + هما)
أرسله وسر في 21 نوفمبر، 2018 - 03:16.
مقدم من إغودو إيمانويل.
مرحبا بالجميع، أود أن أشارك استراتيجية بسيطة جدا:
المؤشرات: هما إلى 40.
بارابوليك سار (افتراضي)
الإطار الزمني: 15 دقيقة.
أزواج العملات: ور / أوسد و ور / جبي.
لإدخالات الشراء، يجب أن تتغير هما إلى اللون الأخضر، وينبغي أن يكون سارس تحت الشمعة.
يجب أن يكون تب 50 نقطة إلى 100 نقطة في حين يجب أن يكون ستوبلوس عندما يكون لديك إشارة عكسية.
بالنسبة لأمر البيع، يجب أن يتغير ال هما إلى الأحمر ويجب أن يكون سارس فوق الشمعة.
كلا المؤشرين لا تحتاج إلى تغيير في نفس الوقت، فقط تأكد من إدخال التجارة عندما يقول كلاهما نفس الشيء.
تم إرفاق مخطط، تظهر الخطوط الحمراء نقاط الدخول.
ل نأمل أن تجعل نقاط جيدة مع هذه الاستراتيجية.
l أود أن يكون المهنية مستشار مستشار رمز نظام بالنسبة لي.
المؤشرات التي تحتاج إليها:
يبدو وكأنه نظام رائع. هل لديك هما ل MT5؟
لقد استخدمت المتوسط ​​المتحرك بدن لفترة طويلة جدا ولكن كان من أي فائدة. الأغلبية من هما المتاحة لنا إعادة طلاء. الداخل إذا كنا لا تجد أي عدم إعادة طلاء هما، وذلك باستخدام زبما يمكن أن يكون بديل أفضل. لاحظ انظر كيف هذا النظام يعمل للآخرين !!
بعض التنزيلات الإضافية المطلوبة:
HMA. mq5 تحتاج SmoothAlgorithms. mqh تشمل ملف.
يرجى نشر SmoothAlgorithms. mqh.
إن إيماءة إستراتيجيات النشر جيدة، ولكن اختبار خلفي قصير يبين أن الأنظمة البسيطة مثل هذا لا يمكن الاعتماد عليها. هناك حاجة إلى نوع من (تف أكبر، ربما؟) تصفية، فضلا عن الخروج أفضل.
وارتفاع الأطر الزمنية عديمة الفائدة لأنك قد غاب عن بداية الاتجاه ولكن من المفيد أيضا في حالة وجود اتجاه قوي وكنت تحصل على على الارتداد / انتعاش ونحن جميعا كو أن اتجاه السوق 30٪ فقط من الوقت . أقترح عليك ممارسة إدارة المال الجيد من أجل البقاء على قيد الحياة التوحيد الضيق التي تقتل معظم التجار المبتدئين.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

إستراتيجية الفوركس المتوسط ​​المتحرك للبدن
معظمنا في شكل أو آخر استخدام ممثلين لأسرة المتوسط ​​المتحرك في التداول لدينا. ولكن المشكلة الرئيسية لجميع المؤشرات التي بنيت على الرياضيات من المتوسطات متخلفة. تم العثور على حل فعال لهذه المشكلة من قبل العديد من التجارب وسمي مؤشر هال المتحرك المتوسط ​​أو هال المتوسط ​​المتحرك.
يستخدم المتداولون مؤشرات تستند إلى المتوسطات لبناء خطوط ديناميكية للدعم / المقاومة وتقييم قوة الزخم السعري. ويكمن عيبها الرئيسي في طريقة الحساب: حيث أن المتوسطات المتحركة تحسب على أساس الأسعار السابقة (لفترة معينة من الوقت أو عدد الحانات)، فإن الخط المحسوب يقلل من تقلبات الأسعار، ولكنه سيتخلف دائما عن السعر الحقيقي.
ألان هول، عالم الرياضيات الأسترالي، المحلل المالي والتاجر الوراثي، عضو في الرابطة الاسترالية للتحليل الفني (تبين هذا موجود!)، مؤلف الكتاب المدرسي الشعبي "الاستثمار النشط" و "كتاب الرسوم البيانية"، اقترح تحسين نسخة من المتوسط ​​المتحرك، وتوفير مؤشرات سلسة في البناء والقضاء تماما تقريبا على الأثر السلبي للتخلف.
هذا هو واحد من أقدم أدوات التحليل الفني، مما يساعد على تحديد قوة واتجاه اتجاهات الأسعار الحالية لضمان الظروف المثلى للتاجر لفتح موقف التداول على طول هذا الاتجاه. حتى أن والد الفوضى التجارية، بيل ويليامز، يعتقد أن القدرة على استخدام مؤشرات المتوسطات المتحركة من شأنها أن تسمح للمضاربين بإغلاق ما لا يقل عن 60٪ من المناصب في زائد.
يتم حساب المتوسط ​​المتحرك التقليدي (أو ما) بسهولة بالغة: في كل نقطة من خط، السعر هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. عن طريق المتوسط، يتم قطع العواصف السعر العشوائي قبالة، وأطول فترة، وأكثر دقة الخط. يجب اختيار الفترة المثلى للمتوسط ​​المتحرك بشكل منفصل لكل أداة تداول. المتوسط ​​الكلاسيكي دائما يتبع بدقة تماما السوق، لأن الحساب يستند إلى البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المشترك هو مؤشر ضعيف جدا - متحرك متوسط ​​طريقة الحساب لا يسمح لحساب لحظة التغيير الاتجاه.
هنا يأتي في المعدل المعدل - مؤشر متوسط ​​التحرك بدن.
الرياضيات من مؤشر التحرك مؤشر هال.
يتم توفير تمهيد أكثر انسجاما في حساب هذا المتوسط ​​المتحرك من خلال "متوسط" إضافي للمتوسط. النسخة المقترحة من المؤشر يحل المشكلة من خلال دمج قيمة ليس الفترة، بل بدلا من الجذر التربيعي للبيانات الفعلية من فترة الحساب في آلية لحساب. ولكن في هذه الحالة، يجب أن تتحرك مزيد من التخلف عن السعر الحقيقي! ومع ذلك، تمكن آلان هال من العثور على العنصر المفقود الذي يعوض بشكل فعال عن التأخير.
وقد طبق هال طريقة معاملات الترجيح على حساب سعر السوق، حيث يعطى الرقم 9 في الخام من صفر إلى 9 أكبر أهمية. وتبدأ العملية الحسابية بتحديد قيم المتوسط ​​المتحرك البسيط (10): وفي النتيجة، نحصل على القيمة المتوسطة الأولية 4.5، ويعطي تخلفا كبيرا عن السعر الفعلي. والخطوة التالية هي خفض المعدل إلى النصف (10/2 = 5) وتطبيقه على القيمة الأخيرة في الصف المدرج: 5 و 6 و 7 و 8 و 9، وبعد ذلك نحصل على متوسط ​​جديد - 7. هذه القيمة هي ثم تضاف إلى الفرق بين هذين المتوسطين، أي إلى 2.5 (7 - 4.5)، ونحصل على المبلغ النهائي - 7 + 2.5 = 9.5.
وإذا افترضنا أن سعر السوق الحالي يساوي 9، فإن التعويض الناتج يبدو مبالغا فيه. ومع ذلك، يعتبر المؤلف أن هذا الإبطاء مناسب جدا للحد من تأثير الزيادات العشوائية في الأسعار. يمكن التنبؤ بتغير الأسعار بمساعدة تحريك بدن بدقة عالية لمدة 1-2 فترة محددة. بصريا، الخط المتحرك عادة ما يكون أسرع من قيمة المتوسط ​​الحقيقي.
بشكل عام، تكون صيغة حساب قيم مؤشر متوسط ​​التحرك على النحو التالي:
مؤشر متوسط ​​متحرك هال: المعلمات والإعدادات.
هناك العديد من الخيارات لاستخدام المعدل المعدل، ولكن يوصى عادة لاستخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشر السهم هما السهم، مشيرا بوضوح إلى نقطة دخول الموصى بها.
يتم تثبيت مؤشر متوسط ​​نقل هال في محطة MetaTreder4 بالطريقة المعتادة، على أي زوج من العملات وأي إطار زمني. يتم عرض الإعدادات الموصى بها والألوان المثلى في الشكل أدناه:
معدل متوسط ​​هال يعمل بشكل جيد على فترات قصيرة ومتوسطة، وتقدم النتائج الأكثر استقرارا على فترات أكبر من 20. وتعتبر القيم المثلى المعلمات الرئيسية التالية: HM_Period - 20؛ HMA_Method (شيفت) - 3.
في بعض الأحيان يمكن التوصية الإعداد التالي للتجارة أكثر هدوءا على المدى المتوسط ​​مع مخاطر صغيرة: HMA_period - 55؛ HMA_shift - 3. ومع ذلك، فإن نقاط الدخول الموصى بها تظهر أقل تواترا.
إعدادات مؤشر إضافي سهم السهم هي بسيطة جدا:
إيجابيات وسلبيات تطبيق مؤشر متوسط ​​التحرك في التداول.
ولتوضيح التحليل، تم إضافة المتوسط ​​المتحرك البسيط المتوسط ​​المتحرك (14) على أسعار الإغلاق (الخط الأسود) على الرسم البياني مع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك ومؤشر سهم السهم. نظرة عامة على مجموعة من المؤشرات في المحطة:
وكما يتبين من ذلك، تبدو إشارات الدخول دقيقة بما فيه الكفاية، لا سيما بالمقارنة بالمتوسط ​​العادي. ولكن لا ننسى العيب الرئيسي للتحرك هال: الاتجاه الحالي إلى المبالغة في تقدير قيمة متوسط ​​السعر يؤدي إلى حقيقة أن الخط لا يطابق متوسط ​​السعر الحالي. وهو يعمل بشكل جيد كمرشح انعكاس، وبالتالي، إشارات الخروج لها أكثر موثوقية من الدخول. لذلك، مطلوب مؤشر معدل نقل هال مع خيارات من مؤشرات التذبذب أو ماسد. ولكن حتى من دون استخدام مؤشرات السهم الإضافية، هناك احتمال كبير لإشارة لشراء عندما يعبر السعر خط المؤشر صعودا وبيع إذا انخفض السعر إلى أسفل.
وتعتبر الاستراتيجية الأكثر فعالية Hull_Moving_Average بواسطة ألان هال، التي بنيت على مراقبة السوق القياسية. تعتبر إشارة التداول بمثابة عكس لخط هال: إذا كان هناك تناوب، يوصى بالوظائف القصيرة، إذا كانت أعلى - مواقف طويلة. في هذا، ومع ذلك، فإن هذا "اختراق" من قبل سعر خط مؤشر هال تتحرك في حد ذاته لا ينظر إليها على أنها إشارة السوق.
تعتمد منهجية حساب مؤشر متوسط ​​التحرك على الآلية الرياضية الحديثة التي تحسن إلى حد كبير من نعومة الخط ودقة إشارات السوق. خط متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك يتتبع بشكل ممتاز الاتجاه ويعطي إشارات انعكاس دقيقة. التفوق المتأصل في متوسط ​​القيمة في الحساب يؤدي إلى المبالغة في تقدير متوسط ​​السعر الحالي، ولكن مع الإعدادات المثلى والمؤشرات الإضافية، يمكنك الحصول على استراتيجية التداول بمعدل فوز أكثر من 60٪.

هال نقل متوسط ​​ديناميكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إن المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية التداول الديناميكي هو فرحة المتداول في سوق العملات الأجنبية التي يسيطر عليها التقلب اليوم. تم تصميم استراتيجية للقضاء على تأخر، وهو كل كابوس التاجر، مما يسمح للكشف عن الاتجاه في وقت مبكر.
مؤشرات ميتاتريدر 4: فترة 144-هال-موفينغ-average. ex4، HAMA_.ex4 (الإعداد الافتراضي)، 20-إنفيلوبيس (مؤشر MT4 القياسي)
الأطر الزمنية المفضلة: 30 دقيقة، ساعة، 4 ساعات،
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد).
شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):
أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشروط الثلاثة كما هو موضح أدناه:
عندما يتغير لون هال-موفينغ-أفيراج (144) من اللون الأحمر إلى اللون الأزرق. عندما يفتح عصا الشمعة الصاعدة الأولى وتغلق فوق خط البحر الأخضر العلوي من المغلفات (20) مؤشر. عندما يتغير شريط خط حمراء اللون الأحمر إلى اللون الأزرق.
يجب أن تكون جميع الشروط الثلاثة في مكانها قبل البدء في شراء شراء.
وقف الخسارة للدخول الطويل: وقف الخسارة في المكان 30 نقطة أقل من سعر الدخول.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح من أجل الدخول الطويل:
الخروج من وضع (مواقف) الخروج عند وجود أنماط الرسم البياني التالية:
إذا تغير لون هال-موفينغ-أفيراج (144) لونه من الأزرق إلى الأحمر، فهذا مؤشر على احتمال حدوث انعكاس. إذا فتحت الشمعة الهابطة الأولى وتغلق تحت الخط السفلي (الخط الأسود) لمؤشر المغلفات (20). وتعود أشرطة خط HamA_ من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر.
عند هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا حساسين لمشاعر السوق، ويكون قرار الخروج من أي أو كل شروط الخروج هو الحق الوحيد للتاجر.
بيع الأصول الخاصة بك عندما تلاحظ أنماط المؤشرات التالية على الرسم البياني النشاط:
عندما يتغير لون هال-موفينغ-أفيراج (144) من اللون الأزرق إلى الأحمر. عندما يفتح عصا الشمعة الهبوطية الأولى وتغلق تحت الخط الأسود السفلي المغلف بالمؤشر (20). عندما يتغير شريط خط حماة اللون الأزرق إلى الأحمر.
تحقق من أن جميع الشروط الثلاثة قد تم تشغيلها قبل دخول البيع.
وقف الخسارة لدخول قصيرة: وقف الخسارة في مكان 30 نقطة فوق سعر الدخول.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للدخول القصير:
اخرج من وضعك عند مراعاة الشروط التالية:
إذا تغير لون هال-موفينغ-أفيراج (144) لونه من الأحمر إلى الأزرق، مما يشير إلى احتمال حدوث انعكاس. إذا فتحت الشمعة الصاعدة وتغلق فوق خط البحر الأخضر العلوي من المغلفات (20) مؤشر. وتعود أشرطة خط HamA_ إلى اللون الأزرق من اللون الأحمر.
حول مؤشرات التداول.
إن "إستراتيجية التحرك الديناميكي للتداول الديناميكي" هو المتوسط ​​المتحرك السريع الذي يوفر إشارات سريعة لتغييرات الاتجاه ويعمل جيدا حقا كمؤشر الاتجاه على المدى الطويل. مؤشر مؤشر التحرك هال قادر على الإجابة على المشكلة الكامنة مما يجعل المتوسط ​​المتحرك سريع للرد على حركة السعر الحالية مع الحفاظ على نعومة منحنى.
و هال-موفينغ-أفيراج (144) تقريبا يزيل تأخر ويحاول تعزيز تمهيد في ضربة واحدة نظيفة.
ومن ناحية أخرى، يستخدم مؤشر HamA_ التصور 2-اللون (الأحمر والأزرق) لتسليم بيع وشراء الإشارات على التوالي.
وأخيرا على الرسم البياني لدينا هو المغلفات (20)، التي تم تصميمها بعد المتوسطات المتحركة ويعرف أيضا المغلفات المتوسط ​​المتحرك.
وبالنظر إلى استراتيجيتنا، وضعنا المتوسط ​​المتحرك الرئيسي إلى 20 فترة، في حين أن النطاقات العليا والسفلى من المغلف كانت تركت عند 0.10٪ الانحراف. هل تجد الوقت للعب مع هذه القيم ومعرفة ما يناسبك.
الوظائف ذات الصلة.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
مؤشر التحرك الفني في الفوركس و مؤشرات تداول الفوركس.
التي وضعتها آلان هال.
يبدو هذا المؤشر تماما مثل المتوسط ​​المتحرك المشترك. هذا هو المتوسط ​​المتحرك تتحرك بسرعة للغاية وسلس. الهدف الرئيسي هال هو إزالة تأخر، فإنه يلغي تقريبا تأخر تماما ويدير لتحسين تجانس المؤشر في نفس الوقت.
معدل التحرك.
الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.
هال يمكن استخدامها للتجارة الفوركس بدلا من ما التقليدية. التحليل الفني لمؤشر هال هو نفس مؤشر المتوسطات المتحركة التقليدية.
المتوسطات هال يستخدم سعر ما، ما فترات، وما نوع المدخلات لحساب كيفية رسم المؤشر. هذه القيم هي بارامتريزد للسماح التاجر التخصيص الكامل للمتوسط ​​هال.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

إستراتيجية الفوركس المتوسط ​​المتحرك للبدن
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
استراتيجية نقل متوسط ​​الهيكل - نظام التداول متعدد الاطارات.
وباستخدام المتوسط ​​المتحرك هال، وقاعدة السوق، وإطارين زمنيين، وقفة N-بار، تولد هذه الإستراتيجية عائدا سنويا قدره 30.91٪، ونسبة شارب عالية 2.13، وانخفاض منخفض جدا (-16.21٪). بيتا الاستراتيجية يساوي 0.29 والعلاقة بين العوائد اليومية وعائد مؤشر S & P 500 هو 0.43٪.
- أدخل والخروج في شريط المقبل السعر المفتوح.
- الحد الأقصى لعدد المناصب في المحفظة: 20.
- نوع النظام: طويل فقط.
- فترة المحاكاة: 2001-2018.
- تم استخدام جميع الأسهم الأمريكية خلال الاختبار الخلفي.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment