Wednesday 21 March 2018

تجارة الخيار وحيد القرن


تجارة خيار وحيد القرن
رينو 5 لنظام التشغيل ماك.
العالم الأكثر تنوعا 3-D نموذج على أوس X.
رينو 5 لنظام التشغيل ويندوز.
أفضل، أكبر، أسرع.
أكثر النماذج تنوعا ثلاثية الأبعاد في العالم تتعامل الآن مع مشاريع أكبر وأسرع مع أكثر من 2000 تحسينات.
مع الآلاف من النمذجة،
دعم المشاريع الكبيرة.
بما في ذلك تقديم الدعم لكلا الطرفين.
الملفات والفرق الكبيرة.
مع وسائط العرض الجديدة وتعزيز التقديم، إقناع الزبائن والزملاء في كل مرحلة من مراحل المشروع.
البحث وحصة الحلول.
الانضمام إلى واحدة من المجتمعات المتنامية من المستخدمين مثل التفكير الكركدن لتبادل والتعلم وتعليم التقنيات المهنية المستخدمة في كل مرحلة من مراحل التصميم من خلال عملية التصنيع / البناء.
البحث والتطوير منصة الاختيار للعقول الأكثر ابتكارا في العالم فقط حصلت على نحو أفضل.

إعادة المائدة المستديرة مع بريان لارسون & # 8211؛ تجارة الكركدن.
طاولة مستديرة مع بريان لارسون. قدم براين له & # 8220؛ رينو & # 8221؛ التجارة. الكركدن هو تجارة مرنة جدا التي تؤدي بشكل جيد في العديد من بيئات السوق. كان بريان نتائج جيدة تداول هذا النظام يعيش. أجاب بريان على العديد من الأسئلة حول تجارة الكركدن، وسار عبر أربعة صفقات تجارية في أنواع مختلفة من الأسواق.
تتمتع إعادة!
حول توم نوناماكر.
يساعد توم الخيارات التجار على تعلم تجارة رحلة الطريق ويدير مجموعة تجارية شعبية حيث تبادل الخيارات تبادل الأفكار حول التداول كل أسبوع. توم هو تاجر الخيارات المهنية مع ليف كابيتال أدفيسورس ليك، وهي شركة مستشار تجارة السلع في مدينة نيويورك وتداول رأس المال العميل.
ترك الرد إلغاء الرد.
أحدث المقالات.
اتصل بنا.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك.
3118 فلوريدا Blvd.، أونيت 106.
ديلراي بيتش، فل 33483-4614.
+1 312-626-3360 فاكس.
سوبورت: سوب بور t @ كابيتال d إيسكوس سيونس. كو m.
ساليس: سا لي s @ كا بيتا لدي s سو سس i o n s. c أوم.
اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 - 2017 كابيتال ديسكوسيونز، ليك. كل الحقوق محفوظة.
مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها ليست تاجر وسيط. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تشارك في تعليم المتداول والتدريب. رأس المال المناقشات، ذ م م ومقدمي الخدمات التابعة تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكيونسز والنطاقات الفرعية. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

إضفاء الشرعية على تجارة القرن.
حفظ الكركدن يدعم الاستخدام المستدام. وهذا يعني أننا لا نعارض أخلاقيا استخدام أو بيع الحيوانات بطريقة مستدامة & نداش؛ ما دام هذا لا يؤثر سلبا على السكان ككل أو يسبب الألم أو المعاناة للحيوان.
وهذا يعني، من الناحية النظرية، أننا لا نعارض أخلاقيا للتجارة القرن، كما قرون يمكن إزالتها دون إيذاء وحيد القرن وندش]؛ على الرغم من أن هذا لا يعني أن ديهورينغ بسيط. ومع ذلك، فإن مخاوفنا تقوم على ما إذا كان يمكن وضع تجارة القرن موضع التنفيذ دون تهديد السكان من الكركدن. على هذا النحو، لم ينقذ الكركدن بعد إلى استنتاج حول ما إذا كانت التجارة الدولية قابلة للتطبيق أم لا على المدى الطويل. وننظر حاليا في القضايا المتعلقة بالمعارضة وضدها.
ومع ذلك، فإننا لا نعتقد حاليا، استنادا إلى الأدلة المتاحة، أن الضوابط والتوازنات المطلوبة موجودة الآن، أو من المرجح أن تكون في المستقبل القريب، من أجل تنظيم التجارة القانونية القرن بنجاح ودون تسرب إلى الأسود السوق & نداش؛ مما قد يؤجج المزيد من الطلب.
إن النقاش حول ما إذا كان ينبغي إضفاء الشرعية على التجارة في قرن وحيد القرن يميل إلى استقطاب الرأي. لنبدأ بالمبدأين الأساسيين اللذين يمكن أن يتفق عليهما الناس في جميع المخيمات. أولا، نحن جميعا نريد أن نرى المزيد من وحيد القرن في السكان أكثر قابلية للحياة في البرية. ثانيا، نحن جميعا نقبل أنه لا توجد رصاصة فضية من شأنها أن تحل أزمة الصيد غير المشروع وحيد القرن: التجارة القانونية من تلقاء نفسها لن تعمل؛ فإن دوريات مكافحة الصيد غير المشروع من تلقاء نفسها لن تعمل. لذا ينبغي أن يكون السؤال حقا: ما هي مجموعة النهج التي ينبغي أن نعتمدها لضمان استمرار نمو أعداد وحيد القرن وأعداد سكان وحيد القرن؟
وقد يكون إضفاء الصبغة القانونية على التجارة أحد هذه النهج ويناقشه أو يدعمه بنشاط جنوب أفريقيا وسوازيلند. هناك عدة خيارات مختلفة للتجارة المشروعة في القرن وحيد القرن. انقر على الرؤوس أدناه لقراءة المزيد حول هذه السيناريوهات.
1. واحد من بيع مخزون القرن الكركدن.
الصورة الائتمان رينود فولكونيس.
(46) تعليقات.
تعليق مجهول.
ولا ينبغي إضفاء الصبغة الشرعية عليها، غير أنه يمكن الاستغناء عن قرون محظورة قانونا في السوق بسعر السوق غير المشروع الكامل لتوليد الدخل لحماية وحيد القرن. وفي مثل هذه الحالة يمكن إعفاء الوكلاء المعتمدين دوليا من الحظر من أجل جمع القيمة دون إضفاء الشرعية على التجارة.
أي نهج نحو إضفاء الصبغة الشرعية على التجارة يجب أن يكون حذرا في أقصى الحدود. إن شاغلي الرئيسي هو أن يكون هذا الجني الكلاسيكي من حالة الزجاجة، وإذا استمر التقنين فإنه سيكون من المستحيل عكسه أو مراقبته بعد ذلك. وإذا تبين أن القرار خاطئ، فإن العواقب يمكن أن تكون كارثية. سنكون قد القامر كل شيء على لفة واحدة من يموت. يا خسارة.
واحدة من الحجج الرئيسية المؤيدة لإضفاء الشرعية على التجارة هي إغراق السوق بالمخزونات باستخدام قوانين العرض والطلب لإسقاط قيمة القرن وبالتالي جعله أقل جاذبية للصيادين. هذا هو التبسيط جدا المنطقي ولكن مع العديد من العيوب المحتملة. وهناك بالفعل مخزونات كبيرة إذا ما تم إصدارها في دفعة واحدة أو دفعتين إلى السوق ستكون كافية لتخفيض قيمة السوق. ومع ذلك، على المدى الطويل، وبمجرد أن مخزونات ذهبت سيكون هناك إمدادات كافية للحفاظ على انخفاض أسعار السوق؟ إذا ارتفعت الأسعار مرة أخرى ثم إمكانية الصيد غير المشروع يعود. ثانيا، فقط بسبب الإفراج عن المخزونات، لا يعني بالضرورة أنها سوف تصل إلى نهاية السوق بكميات كبيرة. هل سيتم وضع آليات لضمان عدم نقل المخزونات ببساطة إلى أيدي الكارتلات غير القانونية التي تدير التجارة حاليا؟ إن لم يكن، فإنها ببساطة شراء ما يصل العرض بأسعار منخفضة ومن ثم اكتناز لهم للحفاظ بشكل مصطنع ارتفاع الأسعار للمستخدمين النهائيين. ونرى كيف يحدث ذلك في صناعة الماس حيث تظل الأسعار مرتفعة بشكل مصطنع بسبب السيطرة على العرض من جانب الكارتل. ثالثا، ما هو مقدار البحث الحالي القائم على مستويات الطلب الحالية للقرن، وكم تم السماح به في المعادلة لمواجهة الزيادة الحتمية في الطلب بعد التصديق؟ ولا تزال الدخول المتوسطة في الارتفاع في الشرق الأقصى، ولا بد أن تأخذ نماذج الطلب في الاعتبار منحنى الطلب المتزايد بسرعة. هل سيكون هناك بالفعل إمدادات كافية في المستقبل لتلبية الطلب مع إبقاء الأسعار منخفضة بما فيه الكفاية لردع الصيد غير المشروع؟ قابل للنقاش و، بالنسبة لي، لا يستحق خطر اكتشاف.
هل هذا هو الحل المقترح لإنقاذ كل رينوس وموائلها كما نريد لهم أو مقياس يائسة لضمان ما لا يقل عن عدد قليل من وحيد القرن البقاء على قيد الحياة أن ينظر إليها؟ اتخاذ افتراضية بعد إضفاء الشرعية على العالم التجاري: أنا مالك الأراضي في جنوب أفريقيا و رينو يعيشون على أرضي. أمس كانت الحياة البرية التي حدثت ليكون هناك. اليوم أصبحوا فجأة ممتلكاتي. لديهم قيمة بالنسبة لي وأنا لا أريد أن تفقد لهم. أبدأ ببناء المزيد من المبارزة. لا أستطيع أن يكون لهم يتجول في الممتلكات بلدي الجيران أو أنها سوف تكون قادرة على حصاد القرن. في الواقع، أريد أن أحاول الحصول على وحيد القرن الخاص بهم ليهيمون على وجوههم إلى ممتلكاتي. أريد العديد من وحيد القرن ممكن لزيادة دخلي. وهذا يعني أنني أريد الكركدن الأبيض. هم أكثر مؤنس من الأسود رينوس. يمكن أن يعيش أكثر في منطقة وأنها أكثر قابلية للاقتراب و دي-هورنيد. لا يهمني كثيرا عن وحيد القرن الأسود لأنها لن تكون مربحة. بلدي الكركدن الأبيض تحتاج فقط العشب لتناول الطعام، وأنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على تتبع لهم والحصول عليها بسهولة. أفضل لخفض جميع فرك السنط وخلق الأراضي العشبية مفتوحة على نطاق واسع مع القليل آخر في طريق الشجيرات أو الأشجار. وأصبحت المناظر الطبيعية الآن أرض زراعية مفتوحة للرعي مع تنوع أقل وأقل قدرة على الحفاظ على نظام بيئي كامل. أنواع أخرى تعاني ولكن على الأقل هناك الكثير من وحيد القرن الأبيض. أنا الآن تطوير طرق فعالة من حيث التكلفة ل دي القرن. وحيد القرن أكثر مؤنس الآن وتستخدم للإنسان. أنها تسمح لنا لقطيع لهم في بوماس بحيث يمكن أن تسمح بصبر لنا لإزالة قرن لهم دون التخدير. أنا حفظ عيني مفتوحة لأولئك مع أحجام قرن أكبر وأنا الآن ذاهب لبدء تربية انتقائية ل "مخزوني". بدأت وحيد القرن الأبيض لتصبح شيئا آخر، لم يعد البرية، أشبه الماشية ولدت خصيصا. في مكان آخر، يتم دفع وحيد القرن الأسود كما وحيد القرن الأبيض تصبح أكثر التجارية. أما الكركدن الأسود المتبقي فيجري صيدهم بسبب أن العصابات تسوق قرونها باعتبارها أكثر قوة من قرون وحيد القرن الأبيض، وبالتالي فهي تقود أسعارا أعلى. بعض المزارعين يقدرون هذا ويحاولون أن ينفقوا ولكن الكركدن الأسود يصعب الحفاظ عليه والاختلاط حتى معظم عصا لالأبيض التجاري. الصيد غير سائد حتى، وحيد القرن الأبيض آخذ في الارتفاع ولكن هذا هو حقا عالم وحيد القرن أردنا؟
أنا لا أختلف مع التعليق الأول "نحن جميعا نريد أن نرى المزيد من وحيد القرن في السكان أكثر قابلية للحياة في البرية" لماذا ؟؟ هناك الكثير من الكركدن الجنوبي الأبيض في احتياطيات اللعبة لدينا. في الواقع هناك على الأرجح الكثير جدا في حديقة كروجر الوطنية مع أرقام الآن أكثر من 7000، وربما أقرب إلى 10،000 وحوالي 1700 حتي 1900 في حدائق أومفولوزي. كم يمكن لهذه المحميات أن تعقد دون رعي وأنواع أخرى تتأثر، وكم نريد أن نرى؟ هذا جنون. أعداد الكركدن قد تزايد على مدى السنوات ال 20 الماضية إلى حد أننا الآن لا تحتاج إلى أكثر من ذلك. ما نحتاج إليه هو المزيد من الموائل أو لعبة الاحتياطيات إذا أردنا المزيد من الكركدن. مرة أخرى في أواخر 70 في وقت مبكر 80 كان هناك ربما أقل قليلا أو أكثر من ألف وحيد القرن الأبيض في الحزب الوطني الكردستاني وعدد قليل فقط من مئات من وحيد القرن الأسود. وقد ارتفع الآن ليغلق على 10،000، وهذا هو عدد كبير جدا بالنظر يقال ثم أن K بارك يمكن أن تستمر فقط 7000 الفيل. هناك الكثير الآن والآن الحديقة لديها في الواقع الكثير من اللعبة. إذا تم إنشاء محميات الكركدن في المناطق المجاورة للجبهة الوطنية الكرواتية، وفي مناطق أخرى حيث ينتشر الصيد الجائر، فإن هذه تكون بمثابة الشراك الخداعية وجذب الصيادين إذا كانت الحرم صغيرة بما فيه الكفاية ومكتظة بالسكان مع وحيد القرن الأبيض. قد يبقي صيادين الصيد خارج الحديقة، وسيكون من الأسهل للقبض عليهم لأن هذه المحميات سوف تكون بمثابة الطعم للصيادين والمصايد يمكن تعيين لاعتراضهم هناك. وينبغي أيضا أن نتذكر أن وحيد القرن الأبيض، بسبب أعداد كبيرة، تساعد في حماية وحيد القرن الأسود أكثر عرضة للخطر لأنها أسهل للعثور على ومطاردة وربما يكون قرون أكبر. وبالمثل، فإن هذه المقدسات سوف تفعل الشيء نفسه لحماية وحيد القرن في الحدائق المجاورة لهذه الحرم. لذلك يجب أن نفكر في الحصول على بعض من الكركدن "تو ماني" في الحديقة في مثل هذه الملاذ الذي من شأنه أن في الواقع الصيد الجائر في الحديقة. هذا يحدث بالفعل في المحميات لعبة خاصة ومزارع اللعبة حيث وحيد القرن هي الصيد غير المشروع ويساعد على حماية وحيد القرن في الحدائق.
ديفيد، مع الاحترام، مع 7 مليار البشر والعد، وربما هناك فقط الكثير من الناس الضغط على كل الأنواع الأخرى.
أنا ببساطة لا أفهم حجة لإضفاء الشرعية على التجارة (أي تطوير زراعة الكركدن) في ما هو أساسا مادة وهمي. إذا كان المضي قدما، أليس كذلك أن الاعتراف بأن قرون وحيد القرن لها خصائص طبية: أنها لا، وأنه ثبت علميا أنها لا. لذا، فإن ذلك لا يربح: تجار / مزارعون / تجار سوف يكذبون وينفتحون أمام التقاضي في حين يدفع الفقراء من وحيد القرن القديم، وإن كان ذلك تحت ظروف خاضعة للرقابة. معظم الأموال ولدت حقا يجب أن تنفق تعليم وجاذبية الناس (الفيتنامية، من هو المتورط) لرفض ورفض لأنها كل كذب وانهم يضيعون ماني. المال هو بعد كل شيء في جذور هذا، وأظن أن سوف تتخبط أي معنى للرفاه الحيوان في الثقافات الذين يسعون قرن وحيد القرن لبعض رمز حالة مجنون أو القوة الأسطورية ويعتقد أن يكون. التأكيد على الأكاذيب وإهدار المال على القسوة مع هؤلاء الناس. الحديث في شروطهم.
أنا سعيد شخص كتب مقال عن إيجابيات وسلبيات التداول قانونيا في القرن وحيد القرن. أنا لا أعتقد أن هذا لأن لدي تحيز، ولكن وجدت الحجج للتداول في القرن وحيد القرن قانونيا (السماح للتجارة في القرن) أقوى بكثير من الحجج لعدم التداول. لقد وجدت حقا الحجج لعدم إضفاء الشرعية على التجارة في القرن وحيد القرن ضعيفة جدا. وأنا أعلم أن هذه المقالة كتبت لإعطاء كلا الجانبين حتى لا نقد، ولكن ملاحظة أن الحجج ل ومعارضة وضعيفة من جهة، وأقوى بكثير من جهة أخرى. وأعتقد أن التجارة في القرن لديها بعض الفوائد المحددة ويجب أن يسمح المحاكمة. شكرا لك - كلير ديفيز.
هذا ليس صحيحا تجارة القرن وحيد القرن يحتاج إلى وقف ولكن الناس التسرع في ذلك، وسوف يتخذ قرار سخيفة من شأنها أن ينتهي مع كل من وحيد القرن المنقرضة. أعتقد أن هناك حاجة إلى بعض التفكير في إيجابيات وسلبيات. هذه مسألة خطيرة، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي آمل فقط أنها تحصل على حق.
ربما كنا قادرين على نقطة واحدة ولكن الآن الأرقام إلى القليل، بالنظر إلى أن الطلب سوف يرتفع قبل أن ينخفض، ونحن سوف يمحو الكثير من الأنواع قبل أن ينخفض ​​الطلب. حتى الآن لا يمكننا إضفاء الشرعية على تجارة القرن. فإنه لن يستفيد أي حيوان.
أعتقد أن إضفاء الشرعية على فكرة مجنونة سيجعل المشكلة أسوأ!
وهذا أمر محزن حقا، بغض النظر عن مدى صعوبة نحن نحاول الصيادين لن تتوقف عن القيام بذلك حتى ننسى فقط. والنظر في كل منهم قتلوا.
أنا مندهش لا نسمع إشاعة أن قرون وحيد القرن قد دوكتوريد مع فيروس إيبولا الخبيث أو شيء سيء على قدم المساواة. ومن شأنه أن يخدم حق المستهلكين النهائي في الحصول على المرضى من "الطب".
المشكلة هي أن الحفظ هو العاطفة والسبب مدفوعا. إذا مثل معظم إن الناجحة تلتهم كان النتائج مدفوعة قد يكون لدينا فرصة. قبل 20 عاما شرق ووسط أفريقيا حيث تواجه نفس المشاكل التي تواجهها جنوب أفريقيا الآن. وهناك الكثير من المال والجهد من قبل الناس ملتزمة جدا كان يضيع في محاولة لإنقاذ الكركدن. في نهاية كل المال والجهد فشلت. إذا كنت الرئيس التنفيذي لشركة يتم الحكم على النتائج الخاصة بك. لماذا يجب أن يكون مختلفا عن الحفظ. نحن نحاول نفس الصيغة القديمة التي فشلت بالفعل لأنها تشعر جيدة وغير مثيرة للجدل. في النهاية عندما يفشل لديهم عذر أنهم كانوا يقاتلون من أجل قضية جيدة.
بدلا من الضرب على نفس الطبل القديم الذي فشلت في الماضي يتعثر بوضوح الآن، لديهم الشجاعة لمحاولة شيء مختلف. النظام الحالي لا يعمل جانبا والسماح للناس محاولة أفكار أخرى ومن ثم الحكم على النتائج.
وأتساءل عما إذا كان اللوبي المضاد للاستعمال مرعبا من محاولة الاستخدام المستدام لأنه إذا كان يعمل، فإن عليه أن يعترف بأنه قد يكون قد أنقذ وحيد القرن في وسط وشرق أفريقيا.
أنا مندهشة بالحذر الشديد من الناس الذين هم استخدام المضادة. ومن المعقدة والخطرة الخ الخ. الكركدن تتلاشى بسرعة بينما نقول. إما أن يأتي مع حل فعال يجعلك تشعر جيدة أو السماح للآخرين محاولة شيء مختلف. سرعان ما تكون الحجة غير ذات صلة.
في جنوب أفريقيا الكثير من رينوس قد تم صيدها بشكل غير عادي ويبدو من الطبيعي وحكومتنا في العديد من الصفقات مع الصين أنه لا يهتم ولم يدفع المائة للمساعدة في إنقاذ هذه الحيوانات الثمينة ولكن طن من الملايين من راند على منزله . قريبا جنوب أفريقيا لن يكون لها رينوس.
في حين تجادل الحكومات والمنظمات غير الحكومية، فإن الكركدن الأبيض تختفي بسرعة. لقد آن الأوان لإعطاء فرصة قانونية. وهو مدعوم من أصحاب التفكير جنوب أفريقيا سليمة التفكير الذين يخافون من حياتهم من قبل الصيادين الذين يبدو أن يكون دائما خطوة واحدة إلى الأمام. أكوام الأسهم من القرن وحيد القرن هي قنبلة موقوتة الوقت وتأخذ المالية التي تشتد الحاجة إليها لحماية. إضفاء الصفة القانونية على معنى.
وهذا ما هو ضروري لحماية هذا النوع، سواء الآن أو في المستقبل، ينبغي أن يتم. وبأسرع وقت ممكن أيضا. ولكن ما الذي ينبغي عمله؟ ومن الواضح أن ذلك لا يزال ملغيا. وأعتقد أن الشمس تزو تعرف بالضبط ما يجب القيام به حيال ذلك.
وقد سيتس أكثر من 30 عاما! لقد ثبت أن التعليم والحماية العسکرية لظاهرة وحيد القرن غير مجدية، وأنظرا إلى الاستاتيكيات ... إن الصيد غير المشروع آخذ في الارتفاع لأن المجرمين يسيطرون علی السوق. في عام 2018، في التصويت التالي، وآمل حقا أعضاء سيتس التصويت لإضفاء الشرعية على تجارة وحيد القرن لجنوب أفريقيا. إن لم يكن، يمكن أن يكون القرار الذي يرسل لهم على طريق الانقراض. وضع العواطف جانبا والنظر في الوضع بموضوعية. إعطاء قيمة الحياة البرية، وسوف تكون محمية للأجيال القادمة. هل سبق لك أن رأيت الأنواع المحلية انقرضت ... نو. انها بسيطة، لأن لديهم قيمة! ترك غالبية رينو في الاحتياطيات، واتخاذ الفائض، إعادتهم إلى السكان الأصليين والسماح لهم مزرع قرون. فهو يجلب المال إلى المجتمع، وسوف يضمن أن المجتمع لديه الاحترام الحقيقي وقيمة للحياة البرية. السماح للصيادين محاولة قتل مخزوناتهم، هل رأيت العدالة المجتمع. الحصول على المنتج القانوني في السوق ببطء، وزيادة تدريجيا إلى مستوى مستدام أن "قرن المزارع" يمكن مواكبة. مع مرور الوقت يصبح في متناول الجميع، وأقل قيمة، وانخفاض الطلب. كل شيء آخر حاولنا قد فشل! في معدل نحن ذاهبون، بحلول عام 2026 لن يكون هناك أكثر وحيد القرن اليسار في البرية. إذا كنت تعتقد أن هذا هو المنطق غامض، والسماح للماضي يملي المستقبل وننظر إلى المثال الذي تسليط الضوء على ما سبق. في السبعينات، كان لكينيا وجنوب أفريقيا نفس عدد الحياة البرية، 1.5 مليون رأس. وذهبت كينيا إلى طريق الحماية الكاملة، ولم يكن هناك تداول للحياة البرية، ولا مزارع تربية، ولا صيد (بيلتونغ أو رياضة) فقط السياحة (الاحتياطيات والتصوير الفوتوغرافي). 30 عاما مضت على الخط، فقدت كينيا 80٪ من حياتها البرية إلى تجارة الصيد غير المشروعة والصيد غير المشروع. وفي جنوب أفريقيا سمحنا بالتداول، والزراعة، والصيد (الرياضة وبيلتونغ) والسياحة. لدينا الآن أكثر من 20 مليون رأس. دعونا نستخدم هذه المعرفة ووضع العواطف المثالية جانبا. السماح للحياة البرية أن تكون قيمة للشعب والناس سوف حماية والحفاظ على مواردهم، كما يصبح كسب الرزق. الحفظ، مثل كل الأشياء في الحياة يجب أن تتكيف أو يصبح غير ذي صلة.
هل البحوث الخاصة بك، ومشاهدة الكركدن في أزمة ديفيد كوك. بحث الحقائق بعد ذلك وبعد ذلك، لمحبة وحيد القرن ... شير! المعرفة قوة!
بول، ديربان، جنوب أفريقيا.
تقدر جنوب افريقيا 18 طنا من قرون وحيد القرن فى المخزونات التى لم تعين بقية افريقيا. وأنا أقول بيع المخزونات بأسعار منخفضة والفيضانات في السوق، وهذا سوف يقلل من المخاطر / مكافأة للصيد غير المشروع. إرسال الكثير كله إلى الشرق مختلطة مع جرعة قاتلة من الزرنيخ، والسماح للقمامة جميع يعانون.
عندما كنت في زيمبابوي في هوانج العام الماضي كان دليلك مقتنعا بأن التجارة القانونية هي الطريق للذهاب. جميع البلدان - وبصرف النظر عن كينيا أعتقد - لديها مخزون من قرن وحيد القرن على ما يبدو. كنت مندهشا لأنه بدا خاطئا جدا ولكن بعد الاستماع إليه، الذي عرف حقا الاشياء له وليس لديها مصلحة أخرى من رعاية بيئته، بدأت أعتقد أنه كان نقطة.
لقد حان الوقت لأغبياء حزب المؤتمر الوطني الافريقي يدركون أن استخدام أغلبية للتأثير على المقترحات والتغييرات في الدستور هو ما يأخذ البلاد إلى الوراء. فقد حان الوقت لأن يصوت هؤلاء الغبيان بوصفهم أفرادا لفهم عواقب جداول الأعمال المقترحة، ولا سيما فيما يتعلق بالمعارضة. واقترح جيش الدفاع مؤخرا استخدام قواتنا الدفاعية للمساعدة فى حراسة بلادنا والركاب، حيث ان معظم الهجمات فى كروجر تنفذ من موزمبيق وزيمبابوى. والسؤال هو، إذا كان هذا هو الحال، لماذا لا تستخدم لهم؟ وعلاوة على ذلك أكثر لماذا لا (قوات الدفاع) حراسة حدودنا على أي حال؟ وإضفاء الطابع القانوني على هذه التجارة لا تساعد ستعمل على وحيد القرن بأي شكل من الأشكال. وجبن وحيد القرن ونحن في جنوب أفريقيا بحاجة إلى الأمن، وتستخدم قواتنا المسلحة لحراسة الشركات زوما غير قانونية في الكونغو وجمهورية أفريقيا الوسطى في حين أن شعبنا و وحيد القرن تركوا عرضة للخطر. انها لا للتجارة!
الشيء المحزن حول هذه الحجة بأكملها، والتجارة في القرن وحيد القرن، هو أنه يقوم على الجشع البشري. نحن هنا نقاش مستقبل هذه الحيوانات الرائعة، في حين ليس لديهم خيار في مستقبلهم. لا يبدو أن الحيوان له أي قيمة إلا إذا كان له قيمة تجارية. لقد دمرنا أنفسنا كنوع. ويبدو أن الجميع ينظرون إلى هذه الحالة الحرجة باعتبارها فرصة. و سيتس هو أوكسيمورون!
أنا أوافق بشدة مع تعليقات أندرو أعلاه (12 مايو 2018) وبيتا.
فالفيضان في السوق يحتمل أن يكون حلا كبيرا على المدى القصير، ولكن الحل الضعيف على المدى الطويل: من خلال إضفاء الشرعية على التجارة، فإنك تثبت استخدام قرن وحيد القرن كدواء، وبالتالي تلغي كل عمل المنظمات غير الحكومية في فيتنام التي تحاول تغيير الثقافة الفيتنامية بشأن استخدام القرن وحيد القرن. ثانيا، كنت تعريض عدد أكبر بكثير من قرن وحيد القرن وبالتالي زيادة حجم السوق، بحيث في السنوات القادمة سوف يزداد الطلب. وثالثا، مثل تجارة الماس، كيف نعرف أن القرون ينتهي بها المطاف إلى إغراق السوق؟
الحل ليس في مكافحة الصيد غير المشروع. إن الحل يغير قلوب وعقول الشعوب الفيتنامية (وغيرها). يجب أن تكون على علم بأنه مخجل. انظر تقرير ترافيك هير: ترافيك / هوم / 2018/9/17 / بيونيرينغ-ريزارتش-ريفالس-نيو-إنزيتس-إنتو-ذي-consumer. html.
وأخيرا، لا، لا يمكنك السم قرون!
هل يمكن أن يفسر لي شخص كيف أن إضفاء الشرعية على هذه التجارة سيوقف الصيد غير المشروع؟
أعيش في أستراليا و تعرفت على الوضع الحرج لانقراض الكركدن في الأخبار التلفزيونية الأخيرة. رأيي هو أن السبيل الوحيد لوقف هو السيطرة على كل من المصدر واللوازم.
فالتعليم في أفريقيا مطلوب لإبلاغ الناس بأنهم يبطلون ببطء ثروتهم الوطنية التي لا يمكن استبدالها بالمال. أطفال المستقبل والعالم في العالم يمكن أن يتصور فقط ما هو وحيد القرن من صورة ما لم نفعل شيئا لحماية هذه الحيوانات غير مؤذية الآن.
تلعب المعلومات دورا حيويا في السوق الاستهلاكية. العديد من المستهلكين القرن يفترض عمياء ويؤمن الثمن الذي يدفعون كبيرة بالنسبة لهم الصحة. وغالبا ما يحدث ذلك فقط في المجتمعات الأقل تعليما، وتلعب الحكومة دورا حيويا في توفير المعلومات للأعمال التجارية، وليس من الضروري قتل الدجاجة لبيضها. هناك بالفعل أو حتى أفضل بديل للبيض كما تكملة البروتين. أنا متأكد من أن هناك بالفعل بديلا عن قرون الكركدن كذلك.
المزارعين لا يقتلون الكركدن عند حصاد قرون. الصيادين يفعلون. المزارعين شراء رينو بهم والاعتناء بهم. يمكنهم حصاد هذه القرون كل 20 شهرا. إذا كانوا يستطيعون بيع هذه القرون، ثم أنها سوف تجعل المال الجيد من هذه الحيوانات. الشركات الجيدة لا تذهب تحت، منها سيئة تفعل. وكلما زاد الطلب، سيتم تربية المزيد من الكركدن. الماس له قيمة عالية بحيث يحصلون على الألغام في كل مكان. السماح للمزارعين كسب المال من الكركدن الخاصة بهم وأنها سوف تولد لهم أكثر من الماشية. تذكر، لم يكن لديك لقتل الكركدن للحفاظ على كسب المال منه. إن إضفاء الصبغة القانونية هو الجواب والعقل. والباقي هو العاطفة المثالية. جوني غودبوي.
أعتقد أنه يجب أن يبقى بهذه الطريقة حان الوقت الذي يتم تشغيله من الأرض.
القرن الكركدن التجارة تحتاج إلى أن تصبح قانونية في اسرع وقت ممكن، وإلا فإن كل الكركدن يموت. وأدى حظر تجارة الكركدن إلى ظهور جميع مشاكل الصيد غير المشروع، وهو مثال تقليدي على سياسة يسارية أخرى تعارض تماما ما كان متوقعا تحقيقه. الكركدن يمكن البقاء على قيد الحياة فقط عندما يكون جزءا من سلسلة الحياة ساعة، وربما هو للأغذية، أو هو للأدوية أو هو للحقائب. طالما أنه من المفيد ،، السوق سوف تعطي وسيلة لإبقائهم على قيد الحياة. إذا كان الحظر لا يزال هناك، لا أحد غير بعض العاملين في الحكومة سوف يهتمون الكركدن والمصير الوحيد بالنسبة لهم هو الانقراض.
إذا كان يمكن للمستثمرين شراء مساحات كبيرة من الموائل لزراعة الكركدن لأبواقهم فإن الأنواع لن تنقرض. (ثاتس هدفنا) سيتم حفظ الموائل والأنواع. ومن الواضح أنه يجب أن تكون الأنظمة والرقابة.
أنا أوافق 100٪، وأنها عملت في أمريكا الشمالية، وسرعان ما أصبحت البيسون انقرضت لفترة طويلة بعد أن أصبح غير قانوني لاصطياد .. و. لقد سمحوا للمزارعين بزراعتها ولم يكنوا بالقرب من الانقراض.
أنا لا أعتقد أن الأبقار أو الدجاج تنقرض في أي وقت قريب. من الناحية القانونية استثمارها، وسوف تنمو، بدلا من شراء قرون، وأنها سوف تشتري وحيد القرن وحصاد فقط مرة واحدة في السنة.
مجرد إضفاء الشرعية عليه، (والأعشاب الضارة)، ويتيح كل التحرك. وينفق المزيد من المال على محاربة الصيد غير المشروع في الكركدن (والأعشاب الضارة) عندما نكون قادرين على صنع ذلك بكثير أو أكثر على القرون (والأعشاب الضارة).
هذا ليس حول كسب الدولار، انها عن أجيالنا المقبلة جنبا إلى جنب مع جمال الحيوانات الأصلية لدينا. لذلك لا يكاد أقول: إلى الجحيم مع إضفاء الطابع القانوني على قرون وحيد القرن التجارة. بدلا من ذلك، يجب علينا إزالة وحيد القرن من احتياطي اللعبة ووضعها في احتياطي معزول. أولئك الذين يريدون قرون وحيد القرن يجب أن تحاول زراعة وحيد القرن الاصطناعي الخاصة بهم. سوف الطبيعة البقاء على قيد الحياة بحرية عندما انقرضت لدينا الأنواع.
غبي غبي كما يفعل. أسوأ فكرة لقد سمعت في وقت طويل جدا. القيام بذلك بالتأكيد ختم مصير وحيد القرن. يرجى التوقف عن هذا الهراء وتأتي إلى حواسك قبل أن يذهب كل شيء.
كيف يمكن أن تكون قانونية؟ يحتاج الإنسان أحيانا إلى أخذ بعض الماء المثلج لجعل برد الدماغ ..
هذا هراء أن تكون موافقة؟ يا الألغام.
هيريس مقالتي عن قرن وحيد القرن ..
محاولة لعقد القرن الكركدن المتداولة قانونا في جميع أنحاء العالم معيبة للغاية. واحد من بيع الأسهم أكوام على قدم المساواة لذلك.
الأسهم، ومع ذلك يتم تداولها في نهاية المطاف في السوق، مخزنة أو غمرت مع أي تنظيم ليست ببساطة كافية، مشكوك فيه إذا كان السعر سوف تنخفض، حتى لو كان يفعل ذلك سوف يعود بسرعة كبيرة إلى أعلى مستوياتها هي الآن، وفي الواقع أعلى حيث سيزداد الطلب زيادة كبيرة.
وبمجرد قيامك بتزويد الطلب قانونيا كيف ستحافظ بشكل قانوني على الطلب على المنتج المحدود الذي يتم إنتاجه يوميا من خلال الصيد غير المشروع. وهناك طلب من شأنه أن يزداد أيضا بشكل كبير، وخاصة إذا كان السعر يتعثر كما المؤيدين تشير إلى أنه سوف؟
نحن جدا بعيدا جدا وجود ما يكفي من الكركدن في جميع أنحاء العالم لتوريد سوق متزايد من أي وقت مضى. عندما يكون لدينا الكركدن في الأرقام لدينا الماشية في جميع أنحاء العالم ثم نعم بكل الوسائل. للأسف لن نصل أبدا إلى هذه النقطة مع مستويات الصيد غير المشروع كما هي، ونحن أكثر من المرجح أن ينتهي دون وحيد القرن بدلا من ذلك. حتى لحوم البقر لا تزال تهريب وتداولها في هونغ كونغ والصين!
فالناس الذين يدفعون من أجل ذلك هم أصحاب حصة أقلية صغيرة في النظام العالمي لحفظ الكركدن وحفظ رينو جنوب أفريقيا. ويجب ألا يسمح لطمعهم بأن يعرضوا سكان العالم بهذه الطريقة للخطر. ونحن بحاجة ماسة إلى سفراء وحملات تثقيفية في جميع أنحاء آسيا. التي تعمل مثل الحملات الجارية الناجحة جدا لوقف استهلاك زعانف سمك القرش. هذا المخطط بلا دماغ لديه القدرة على تهديد خطير لجميع محاولاتنا. وتعرض جنوب أفريقيا بالفعل هذا النوع من السلالات بصورة فردية مع اتخاذ قرار أحادي الجانب بشأن هذه المسألة. كما أنها تعرض للخطر سكان الكركدن العالميين، وهو أمر غير مقبول تماما.
فالتجارة العاجية والصيد غير المشروع في وضع خطير. لا أحد يعرف في هونغ كونغ مخزونات الأوراق المالية التي يتم صيدها أو لا، والتي هي الأخيرة ليست كذلك، والتجارة تسير كالمعتاد. ولا يزال العاج يتدفق. وترفض الحكومة حتى أن تعلن قائمة ما يسمى "المتعاملين القانونيين" أو الطيارين الأسهم. الحقيقة هي أنها ببساطة ليس لديهم وسيلة لمعرفة. التنظيم مستحيل في حين لا يزال لديك التجارة القانونية الخلط بين هذه المسألة. كل حلية "قانونية" أو حلية عاجية أخرى، قطعة من المجوهرات، والمنتج الذي يذهب من هونج كونج إلى الصين في أمتعة السياح يخلق بعد مزيد من الطلب في الصين. صدقوني 1.4 مليار شخص يمكن أن تجعل حتى أكبر كومة الأسهم في العالم تبدو وكأنها قطرة في المحيط. إذا غمرت السوق حظة مع القرن الكركدن فإن السعر لا تتقلب لثانية واحدة في رأيي، تجار لا أحمق العرض والطلب. في الواقع العكس تماما. في هذا الجزء من العالم حيث أعيش في لحظة انها شيء من التخصص، فخر وطني. كل الفجعة المفاجئة ستفعل هو جعل فرصة واحدة، وربما الوحيد من أي وقت مضى مرة أخرى في التاريخ لشراء الأسهم على هذا المستوى. لن يكون هناك نقص في المتسللين.
الأضرار التي لحقت حفظ الكركدن والأنواع ستكون بالتأكيد كارثية ولا رجعة فيه!
الحدث الوحيد الذي يجلب الأنواع إلى الانقراض. ليس لدي أي شك على الإطلاق أن الناس مثل السيد جون هيوم لن تكون في مأمن من البرد الذي لا مفر منه من رصاصات الكارتل أن أي انخفاض في المعروض من القرن القرن قزح سوف تنتج. لاشيء على الاطلاق.
P. S انها أيضا حان الوقت تم حرق كل أكوام الأسهم من القرن وحيد القرن! ما الجحيم f'ing نقوم به تخزين قرن وحيد القرن في المقام الأول؟ القيمة التي نضعها على قرن عن طريق التخزين لا تقل عن دفع الفضل إلى الصينية الغبية. لماذا نخشى حرقه؟
الإغراق لفترة وجيزة في السوق هو الغباء على المدى القصير التفكير يمكن تخيلها، فإن عواقب هذا التفكير ستكون بعيدة المدى والنهائي للأنواع ككل، على الصعيد العالمي.
من فضلك لا نعتقد القرن الكركدن في الغالب الذهاب الى فيتنام وهناك استهلكت. وغالبا ما تستخدم فيتنام كما الماعز سكيب من قبل الصين لاستهلاكها الخاص من الحياة البرية المهددة بالانقراض، لذلك هو تايلاند ودول سي الأخرى. وكثيرا ما تستخدم الصين أيضا أماكن مثل فيتنام، بدلا من الاستيراد المباشر أو التهريب بشكل مباشر لتحييد الضغط الدولي. الصين لديها أكبر تركيز للثروة والدخل المتاح، وهذا هو المكان الذي ينتهي معظم هذه الأمور حتى لو ذهبوا عبر هونغ كونغ والهند وفيتنام، من أي وقت مضى، حتى لو كانوا يستخدمون الفيتنامية للقيام التهريب. في كل هذه البلدان هناك أيضا مجتمعات صينية كبيرة. الفيتنامية أنفسهم على سبيل المثال هم فقراء جدا، ومعظمهم لا يستطيعون تحمل حتى الأدوية الغربية الأساسية أبدا العقل قرن الكركدن! وأنا أعلم أنني قد كنت هناك هناك كطبيب متطوع.
ويرجى ألا تصدق المصالح الصغيرة المكتسبة الأقلية البيضاء في جنوب أفريقيا التي تعتقد أن إضفاء الشرعية على التجارة فكرة جيدة. وستكون كارثة عالمية.
ولإضفاء الصبغة القانونية على بيع قرون وحيد القرن يدفع الناس فعلا إلى صيد حيوانات وحيد القرن أكثر من ذلك (تماما مثل حظر شيء ما، على سبيل المثال، إذا تم حظر لعبة فيديو، يتم تشغيل الناس للحصول على أهولد من اللعبة بسبب الوضع الاجتماعي، غير المنبوذ "لأنك تمكنت من الحصول على أهولد منه.)
أشعر أن إضفاء الصبغة القانونية على بيع قرون وحيد القرن سوف ينقذ في الواقع وحيد القرن لأن الناس لن يقتلوا وحيد القرن بعد الآن ولكن سيتم قطع فقط قرون قبالة بطريقة أكثر أمنا وصحية. الناس الذين يصيدون وحيد القرن في عجلة من هذا القبيل من امرنا لعدم الوقوع في انهم مجرد اطلاق النار على وحيد القرن، واتخاذ قرون وتركها حتى الموت. إن إضفاء الصفة القانونية على بيع قرون وحيد القرن سيعني أن وحيد القرن لا يجب أن يموت بطريقة هائلة. إلى جانب قرون وحيد القرن يمكن أن تنمو مرة أخرى! وهو ما يعني أن وحيد القرن يمكن أن يزودنا بأبواق متعددة.
سوف بيع قرون وحيد القرن تسهم في اقتصادنا الفقراء أيضا (S. A).
بيع قرن وحيد القرن هو على الأرجح الترياق الوحيد للصيد الجائر من وحيد القرن.
ومن المؤسف جدا أننا فاقد الوعي والجشع حتى أننا لا نهتم حتى للحيوانات العزل. علم الجيل الجديد من الحاجة إلى الحب والسعي للحصول على تعليم أفضل، والجهد بدلا من المال السهل.
وكانت المساهمة الأكثر إثارة للدهشة في هذا النقاش "إضفاء الطابع القانوني" كان غرانت ماغوير في 17 أكتوبر 2018.His مساهمة: هناك "تو العديد من رينوس الأبيض"
ويسرني أن أرى أن منظمتكم لا تتابع بشكل أعمى الاتجاه الدولي من جانب المنظمات ووسائط الإعلام وأثرت على الأفراد في قول لا للتصديق.
بالنسبة لي انها مجرد نكتة كيف أن جميع المنظمات في الخارج من مكاتبهم مريحة ومع راتبهم الآمن، وكسب راتب ل "إنقاذ رينوس"، ورفع رأيهم القوي ضد إضفاء الشرعية على قرن. بدلا من ذلك، يجب على الناس إيلاء المزيد من الاهتمام لرأي أصحاب الكركدن في جنوب أفريقيا الذين يدفعون في بعض الأحيان أكثر من نصف دخلهم لحماية والحفاظ على وحيد القرن بهم. هؤلاء الرجال ليست بورين غير المتعلمين، وأنهم يعرفون الأعمال وهم يعرفون الصيادين الذين يتعاملون معها.
And most if not all of them agree: 1) We are not going to change China in the next few years, nor the African middleman 2) we need much more income to pay for our anti-poaching strategies otherwise we will need to sell all our rhinos 3) we want to get rid of our stockpiles (because the maffia is after our stockpiles and we have children) 4) Legalising is not about whether it will increase or decrease the amount of guys sneaking into my property to poach my rhinos. Illegal poaching will stay for as long as china pays a lot of money for horn. It's about stability and hope for the last few rhino owners in South Africa. It's about a big change. Because the alternative (i. e. going on the way we are) will have a sad ending, not too far from now. And in that case I will point my finger at all these organisations who fought against the legalisation and at CITES for listening to them.
At the risk of being crucified. I work in rhino conservation, we are not winning the war against poaching, at best we are keeping them(poachers) out of one area and they simply target another. The poachers are mobile and seek easy targets whereas we are dug into an area protecting feverishly the populations there. We must seriously consider another tactic as international funding is drying up because the sentiment out there is that we have lost the war against poaching, statistics speak for themselves. it is time to remove the emotion and consider a long-term workable alternative with manageable controls.
This we cannot be sure about one way or another the rhino's will still be killed cruelly. If you do legalize the rhino horn trade there will still be those lazy people/companies who just kill the rhinos to save time and then just hide the rhino's body, and one of the sad parts is the big time corporations could get away with doing this!
I just think that it is wrong that people should cut a rhino's horn off. If they really want a horn, then all they have to do is look at their fingers or get a haircut. A rhino's horn is made of keratin, (the same thing that is used in your hair and fingernails). A rhino's horn is its protection against predators not just for itself but for its young. Without its horn, the rhino population may decrease even more. And not just from humans!!
I agree with Nick, my understanding is that Rhino horn is the same stuff as hair and fingernails, so why don't we all donate our fingernail clippings and replace rhino horn on the market with ground up fingernail. That's the easy solution. Give these syndicates ground up fingernails and tell them it's rhino horn.
Poaching should be illegal because poachers are killing animals , which is the same as taking a life; poachers also kill animals in a harmful way, for example poachers cut off rhino horns then leave rhinos on the ground, bleeding waiting for death. My point is that poaching is illegal. we can stop this by sending out messages to children and woman, telling them that it is not good to kill animals, we can donate money to charity so people can they can buy the latest technology such as drones to catch poachers when they are hunting and there are many more ways to stop poaching.
Rhino horn trade is illegal and it should stay that way.
Killing is taking a life even if it is an animal.
As a retired scientist I have been keeping up with this debate. There is a lot of misinformation and incomplete information. It is incorrect to assume that horn is just link other hair; there are many components in horn. Thus hair is not a replacement for horn; however it may be possible to create a synthetic horn using hair and this may be a area for research.
1) It is true that Rhinos do not breed well in Zoos, but they do breed successfully in a ranch situation: South Africa ranchers have been raising and successfully breeding white Rhinos this way and recently Black Rhinos have been successfully bred in Texas in a semi-captivity ranch setting. Thus it is possible to increase Rhino populations in captivity using the correct methodology.
2) In the last decade roughly 1300 to 2000 horns have been pouched. Poaching results in the death of the Rhino. Since horn regenerates in two to three years, thus the argument can be made that pouching means a reduction in a otherwise renewable resource. In theory South Africa could produce over 10,000 horns a year, which is more horn per year than been poached in decades. This would greatly reduce the price of horn and decrease the incentive to kill animals. But in reality wild Rhinos need their horn and survival rate would decline if harvesting occurred in the wild. Thus harvesting horn should be restricted to "domestic" ranched animals. If one looks at the historic recovery of Rhino populations in South Africa during the first half of the 20th century and extrapolates that population growth on the current domestic Rhino population, it appears that the domestic population of Rhino could reach 20,000 in two to three decades. But this would mean better reproduction rates on ranches. Thus if ranching Rhinos is adopted; research on increasing reproduction rate in that environment needs to be supported.
3) The concerns about poachers using the sale of legal "farm" raised horn as cover for illegal poached rhino is a real concern. The USDA has developed data bases that permit the tracking of cattle to the farm of origin based on metabolic analysis of hair (part of the effort to eliminate Mad Cow disease). The technology could be adapted for Rhinos and would permit the tracking horn to the nation, park or ranch of origin. This would greatly aid in the prosecution of poachers and track horn from "legal" sources. African nations could use such evidence to seek extradition of poacher caught with horn in other nations as they would be able to establish the origin of the horn and exert a jurisdictional claim. I think this research would be relatively "simple" as short term project so long as there are collaborators in the nations with rhinoceros that can provide samples; modest funding can be obtained from private sources; and the developed analytical procedures are transferable to the nations with legal jurisdiction.
4) There are numerous historic examples that threatened or endangered animals which were "domesticated" for commercial purposes have within a few decades moved off the endangered list. Some examples are the American Bison and Musk Oxen of which were eliminated in the wild in the US in 1900, the only animal in our nation existed in domestic herds. These animals were reintroduced from the domesticated animals. The American Alligator was endangered in the 1960's and much of its comeback is due to release of animals from farms. On the other hand legalizing wild animal products without a domestication has generally be counter-productive.
My Conclusion and Suggestions: Rhino ranching for horn does not harm domestic animals and results increased populations in the long term: thus it makes sense to encourage this practice. It is in the Rhino ranchers interest to strictly enforce anti poaching laws and successful domestication of Rhinos will take some research and development to do successfully. In the North America (US, Canada and Mexico) there are numerous farm check off systems: these are organizations run by farmers that self tax themselves with the fund being used to support research, marketing and quality inspections. My suggestion is that Rhino Breeders / Ranchers should form such an association and offer to pay a significant fee per horn sold. The money collected would be used to develop law enforcement tools, such as metabolic tracking; fund increased patrols in game parks; and research in improving rhino fertility in captivity. A well planned legalization program, which includes strong law enforcement and incentives to use only legal products could significantly reduce poaching and improve the long term prospects for Rhinos in Africa. But we must all realize that this is not a quick fix and it will take decades to increase the domestic rhino population to a level that puts an end to poaching. But it also very apparent that the current system is not working.
اضف تعليق.
&نسخ؛ 2017 Save the Rhino International. كل الحقوق محفوظة.

ثيتا الاتجاه.
بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.
Where We Go From Here.
It’s been a quiet couple of months around the site and I’m overdue for an announcement that impacts the future of Theta Trend. As many readers know, I believe there are philosophical parallels between markets and life. As a first person blog, that belief has made its way into my writing and the content of […]
Reverse Harvey Adjustment For A Longer Term Broken Wing Butterfly – (Video)
Overview: The video below makes reference to the July 29, 2018 expiration $SPX Broken Wing Butterfly. The trade was started with 85 DTE, scaled into, and then adjusted due to an open profit. The video below talks about a potential Reverse Harvey adjustment for the trade. Ultimately, I opted for a less aggressive adjustment and […]
Low Maintenance, Low Stress Broken Wing Butterfly Trades and Adjustments.
Overview: Lately it seems like there has been a lot of talk about Broken Wing Butterflies in the options world. There are several popular BWB “income” trades like the Rhino, Road Trip, and Kevlar. Those trades are typical income trades where you’re beginning with some initial structure and then adjusting it based on market movement, […]
Weekend Market Commentary 5/27/2018 – $SPX, $RUT, $VXST, $VIX, $VXV.
Market Stats: Big Picture: One of the truths of markets is that we don’t get to choose the market environment. Investors want markets that go up all the time, traders usually want volatility, and premium sellers want implied volatility higher than realized volatility. Not all of those environments exist simultaneously and diversification helps us manage different environments. [و hellip؛]
Ali Pashaei On Weekly Put Selling And Beyond.
Article & Course Content Update 6/3/2018: I recently heard form Ali and he mentioned that there have been some concerns about selling naked options and/or people are hoping to have a credit spread variation of his strategy. He said that in Class Number 2 there will be a rule based credit spread system (to be […]
Butterfly Adjustments In A Market Moving Up Fast.
Overview: Nobody likes getting into a trade only to have market rip against you, but sometimes it happens. Those of you who follow me on Twitter or keep an eye on my results know that I had a touch of unlucky entry timing for the July CIB. The trade was opened with 55 DTE on […]
مشاركات التنقل.
اتبع ثيتاترند.
Like ThetaTrend on Facebook!
الحصول على التحديثات.
تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)
تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!

Rhino option trade


المستثمر والتاجر مناقشة والتعليم والخدمات المالية.
الحد من الخسائر وزيادة المكاسب الخاصة بك.
فري أوبتيون تجارة المجتمع، أدوات و تعليم.
We protect your privacy. ونحن لن البريد المزعج لك.
التعليم التجاري.
من الفصول الفردية على استراتيجيات وتقنيات محددة للتوجيه الخاص واحد على واحد، ونحن يمكن أن تساعد في اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
تنبيهات التجارة.
اتبع خيارات ذوي الخبرة التجار لمعرفة كيفية التجارة. يتم إرسال تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة سمز حتى تتمكن من معرفة من التجار الخبراء في الوقت الحقيقي.
المجتمع & أمب؛ أدوات.
منتديات المناقشة العامة والخاصة لمناقشة الأفكار مع المستثمرين والتجار الآخرين. الانضمام إلى مجموعة التداول لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين في الأسواق الآن. استخدام أدوات التداول الحر لدينا. قد ترغب لدينا.
تداول الأسهم مع الهامش: عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نضع في اعتبارنا.
الطريق رحلة أخبار التجارة.
ذي كومبيناتيون تريد.
اتصل بنا.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك.
3118 فلوريدا Blvd.، أونيت 106.
ديلراي بيتش، فل 33483-4614.
+1 312-626-3360 فاكس.
سوبورت: سوب بور t @ كابيتال d إيسكوس سيونس. كو m.
ساليس: سا لي s @ كا بيتا لدي s سو سس i o n s. c أوم.
اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 - 2017 كابيتال ديسكوسيونز، ليك. كل الحقوق محفوظة.
مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها ليست تاجر وسيط. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تشارك في تعليم المتداول والتدريب. رأس المال المناقشات، ذ م م ومقدمي الخدمات التابعة تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكيونسز والنطاقات الفرعية. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. Such decisions should be based solely on your evaluation of your financial circumstances. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. These costs will impact the outcome of all stock and options transactions and must be considered prior to entering into any transactions. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

No comments:

Post a Comment