Monday 5 March 2018

الزخم استراتيجية التداول اندلاع


استراتيجية الزخم بسيط سوينغ التداول.


ما هو تداول سوينغ؟


التداول البديل هو استراتيجية تتطلب اهتماما وثيقا لكل من الرسوم البيانية وتدفقات الأخبار الأساسية. أنها تحظى بشعبية مع أولئك الذين يحبون "اليد على النهج". وهو يعمل من خلال التداول على الحركات المتكررة أو التقلبات التي تحدث في أسواق العملات.


لا يتعين على التداول البديل استخدام إطار زمني معين، على الرغم من أن بعض الناس يعرفونه على أنه نظام تداول يحتفظ بمركزه لمدة تقل عن أسبوع واحد. يتأرجح يحدث في جميع الأطر الزمنية لذلك فمن المنطقي أكثر لتعريفه كأنظمة يدخل وخروج السوق خلال أي نوع من موجات السعر.


سوينغ التداول في الاتجاه.


معظم استراتيجيات التأرجح تتجه في اتجاه الاتجاه السائد. مع هذه الاستراتيجية التاجر يهدف إلى الدخول لفترة طويلة على ارتفاع الزخم وإدخال قصيرة على انخفاض الزخم. أنها تهدف إلى وقت إدخالاتها ليتزامن مع إيقاع السوق الطبيعية وبالتالي شراء في أحواض وبيع في قمم.


مع نظام التداول القائم على الزخم الصارم، فإن تاجر البديل يتداول فقط في اتجاه الاتجاه الرئيسي. ولم يكن لديهم موقف قصير مقابل الاتجاه التصاعدي. وبالمثل، فإنها لن تستمر لفترة طويلة في اتجاه هبوطي سائد.


ويقول العديد من التجار البديلين إن هذا الأمر أكثر منطقية لأن هناك فرصة أقل لكونه "جانبا خاطئا" عندما يتغير الاتجاه على المدى القصير.


سوينغ التداول ضد الاتجاه.


يقارن الكثيرون تداول الأرجوحة مقابل الاتجاه إلى اختيار البنسات من الطريق السريع المزدحم. لأنه ينطوي على التحرك ضد تيار السوق، وهذا النهج ينطوي على خطر أكبر من الفشل.


والهدف من أسلوب التداول هو العمل على الارتفاعات التي تحدث في مواجهة الاتجاه الرئيسي. هذا هو، في اتجاه صاعد، فإن تاجر سوينغ دخول السوق كما ينخفض ​​السعر من خلال تصحيح على المدى القصير. في اتجاه هبوطي، ستدخل الاستراتيجية لفترة طويلة في الارتفاع على المدى القصير.


لماذا تستخدم هذه الطريقة عندما يبدو عرضة للفشل؟ جاذبية لأولئك الذين يستخدمون هذه التقنية هو أن يتأرجح التصحيحي ضد الاتجاه الرئيسي يمكن أن تكون أكثر قوة وسريعة من يتأرجح في هذا الاتجاه.


وهناك أيضا مكافأة من المحتمل اصطياد الانفجارات المتفجرة التي تحدث عندما يتغير الاتجاه الرئيسي بالطبع. في هذه الأحداث، يمكن للسعر تحريك نقطة مئوية في غضون فترة قصيرة من الزمن. في الواقع، فإن العديد من المتداولين البديلين يغيبون عن هذه التحركات لأنهم يغلقون المراكز حالما يكون هناك ربح متواضع.


الزخم سوينغ التداول.


مع تداول سوينغ، توقيت جيد ضروري للربحية. مع كل أرجوحة، وكمية الأرباح التي تم الاستيلاء عليها صغيرة نسبيا. وعادة ما يستهدف المتداول 20 نقطة على الأقل لكل سوينغ. مع كميات أقل، فإن انتشار والرسوم استيعاب نسبة عالية من الأرباح.


هذا يجعل التداول البديل نظام يعتمد على استخدام ماهرا لأدوات الرسم، جنبا إلى جنب مع وجهة نظر أساسية سليمة.


قواعد التداول للتداول سوينغ الزخم.


العديد من المؤشرات الفنية مفيدة للتداول البديل. ومع ذلك، فإن أبسط & # 8211؛ يفضلها العديد & # 8211؛ هي مزيج من خطوط المتوسط ​​المتحرك ومستويات الدعم / المقاومة.


لاستخدام هذا النظام سوف تحتاج إلى رسم ثلاثة المتوسطات المتحركة على الرسم البياني.


لأن ثلاثة معدلات متحركة تستخدم، التجار في بعض الأحيان استدعاء هذا نظام الثلاثي سما (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك بسيط) أو نظام كروس فقط. بعض التجار يستخدمون المتوسطات الأخرى مثل الأسي أو المرجح. في تجربتي، سوف المتوسطات المتحركة بسيطة تعمل فقط وكذلك أكثر تعقيدا منها.


وهي تعمل على النحو التالي:


أدخل الجانب الطويل فقط عندما يكون السعر فوق خط الاتجاه الرئيسي. عموما، هذا هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. وهذا يدل على قوة دفع صعودية قوية. أدخل الجانب القصير فقط عندما ينخفض ​​السعر تحت خط الاتجاه. وهذا يدل على قوة دفع هبوطية قوية.


الإدخالات كما يدل على كروس من خط سريع وبطيء. مع تقلبات الزخم، يتداول النظام في الاتجاه العام للاتجاه.


وهذا يجعل من المؤكد أنه عندما يكون الاتجاه يرتفع استراتيجية طويلة، وعندما يسقط هو قصير.


إستراتيجية التأرجح القائمة على القيمة هي عكس ما سبق. أي أنه يشتري عندما يكون السعر أقل من خط الاتجاه ويبيع عند أعلاه. الاعتقاد هو أن السعر سوف يعود إلى المتوسط ​​مع مرور الوقت.


وهذا هو عندما فوق خط الاتجاه الرئيسي يجب أن يكون مبالغ فيها وسعر يجب أن يسقط. وعلى العكس من ذلك، عندما يكون السعر أدنى من خط الاتجاه، فإن زوج العملات أقل من قيمته ويجب أن يرتفع مرة أخرى نحو المتوسط.


ويبين الشكل 1 استراتيجية الزخم في العمل. هنا هناك ثلاثة خطوط متوسط ​​متحرك تظهر على الرسم البياني.


خط الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (أسود) الخط السريع - المتوسط ​​المتحرك لمدة 8 (البرتقالي) الخط البطيء - المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 (الأخضر)


يجب أن يكون السعر فوق خط الترند الرئيسي يتم وضع أمر الشراء عندما يعبر الخط السريع صعودا من خلال (أو بالقرب من) الخط البطيء.


خط سريع يعبر لأسفل من خلال (أو على مقربة من) خط بطيء البديل، عندما يمر التجارة هدف الربح معين - على سبيل المثال 30 نقطة.


بعض التجار أيضا الانتظار لتأكيد أن إغلاق شريط المقبل في الواقع إعادة إنشاء كروس.


ويبين الشكل 2 أدناه نفس الإجراء، في الاتجاه المعاكس. هذا هو الاتجاه المتجه نحو الانخفاض.


يجب أن يكون السعر أدنى خط الاتجاه الرئيسي. يتم وضع أمر بيع عندما ينخفض ​​الخط السريع لأسفل إلى أسفل الخط البطيء.


خط سريع يعبر صعودا من خلال خط بطيء. بدلا من ذلك، يحدث إغلاق بعد وصول الموقف إلى هدف الربح المحدد.


لا تنسى الدعم / المقاومة.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام استراتيجيات الرسم البياني مثل هذا هو العمل السعر نفسه. ويمكن للمؤشرات الأكثر تعقيدا أن تنتقص أحيانا من أساسيات دراسة تحركات الأسعار، ومستويات الدعم والمقاومة، أو في تحليل الأسواق الأخرى ذات الصلة.


سيؤدي استخدام خطوط الدعم والمقاومة الأساسية إلى تحسين معدل نجاحك بشكل كبير. وسيساعدك ذلك على تحديد مستويات مستويات الأسعار التي يرجح أن "تلتصق" ويواجه طريق مسدود. وهذا يمكن أن يكون مفيدا في تحديد أين لوضع توقف أو حتى عندما لتجنب التجارة تماما.


التعامل مع إشارات كاذبة.


كما هو الحال مع أي استراتيجية فنية، يجب أن يتعلم المتداولون التعامل مع الإشارات الخاطئة. المتوسطات المتحركة مثل مؤشرات الرسم البياني الأخرى تميل إلى خلق الكثير من الضوضاء وهذا سوف تولد نقاط دخول وخروج خاطئة من وقت لآخر. معدل الفشل من حوالي 20-30٪ هو القاعدة.


تحدث الإيجابيات الخاطئة عندما تشير الإشارة إلى إدخال ولكنها تفشل في تحقيق نتيجة مربحة. وتحدث السلبيات الكاذبة عندما تفشل الإشارة في الإشارة إلى إدخال كان من شأنه أن ينتج تجارة مربحة.


ويبين الشكل 3 أدناه بعض الأمثلة النموذجية للإشارات الخاطئة.


يظهر المجال الأول مجموعة من "صاخبة" إشارات شراء كاذبة. خط سريع يتحرك صعودا من خلال خط بطيء ولكن السعر عكس فورا وسحب نحو الاتجاه. عند التراجع، يرتفع السعر مرة أخرى ويخلق إشارة كاذبة ثانية. البقاء خارج التجارة عندما يتحرك السعر عن كثب إلى (أو حتى نحو) خط الاتجاه هو أحد الطرق لتجنب ذلك.


يظهر المثال الثاني اثنين من إشارات البيع غامضة محتملة. خط سريع يتحرك فوق بطء لفترة وجيزة ثم يسقط لإنشاء إشارة كاذبة. إلا أن السعر يتغير الاتجاه وينتقل أعلى، مرة أخرى فوق خط الاتجاه. مرة أخرى، تجنب إدخالات عندما يكون السعر على مقربة من خط الاتجاه يمكن التغلب على هذه الأنواع من بدايات كاذبة.


عكس الاتجاه.


في حين أن بعض التجار البديل يستخدمون أنظمة تقنية بحتة، وأكثر نجاحا هم أولئك الذين يستخدمون تراكب الأساسية.


واحدة من المهارات التي يحتاج تاجر التاجر للتعلم هو متى وإذا تغيرت المشاعر أو الأساسيات. عكس الانعكاسات عادة لا يحدث دون سبب وجيه. الاتجاهات الرئيسية تتحول إما:


عندما تتغير األساسيات االقتصادية التي تؤثر على العمالت) أو العمالت ذات الصلة (عندما يتجاوز السعر القيمة العادلة ويدخل مرحلة تصحيحية.


أيضا، لا تفترض أن السوق سوف تتحول فورا على قطعة جديدة من البيانات الاقتصادية. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق وقتا طويلا للاستيعاب وللاتجاه إلى عكس. هذه الفرص الجيدة الحالية.


يستخدم تجار الأرجوحة المربحة الأساسيات الاقتصادية كمساندة لاستراتيجيتهم، وهذا يساعدهم على توقع سلوكيات الاتجاه.


على سبيل المثال، من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي أكثر احتمالا عندما يزيد البنك المركزي توقعاته للنمو، أو عندما يتم تعديل سياسة سعر الفائدة صعودا. وبالمثل، من المرجح أن يحدث كسر سلبي بعد توقعات اقتصادية هائلة.


سوينغ التداول مقابل شراء وعقد.


إذا كنت قد فحصت حول الإنترنت، وربما كنت ترى أن هناك دراسات واسعة تقارن أداء التجار البديل مع شراء وعقد التجار. كل من السمعة التي رأيت تبين أن على المدى الطويل عدد قليل جدا من التجار البديل (أو أي نوع من داخل / خارج التجار) قادرة على تفوق نظام شراء وشراء بسيطة.


إلا أنها تشير إلى حقيقة أن أقلية صغيرة من التجار قادرون على دفع هذا الاتجاه وتحويل الأرباح على مدار السنة حتى بعد إضافة رسوم التداول. ما إذا كانت هذه هي القيم المتطرفة فقط، الذين سيعودون إلى عوائد أقل من المتوسط ​​مع مرور الوقت غير معروف.


شراء وعقد التجار يدعون أن الطريقة الأكثر ربحية للاستفادة من أي اتجاه هو ببساطة الدخول في وقت مبكر وعقد موقفكم حتى يتباطأ الاتجاه أو عكس. كما أن حجم التجارة الأقل يتجنب زيادة تكاليف التداول.


الخطر على تاجر البديل هو أنه من خلال غمس داخل وخارج السوق أنها يمكن أن تفوت التحركات الكبيرة.


النظام الذي تختاره هو مسألة اختيار.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


يتم رصد إسفين توسيع الهابط بسهولة على الرسم البياني. يبدو وكأنه مكبر الصوت مع أسفل. تصاعدي توسيع أنماط الوتد.


تصاعد توسع إسفين هو نمط الرسم البياني التي يمكن تداولها في عدة طرق. إما على أنها صعودية. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.


الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق. يوم التداول حجم الانفجارات.


تعمل هذه الاستراتيجية من خلال الكشف عن الاختراقات في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأوقات التي يتزايد حجمها بشكل حاد. عادة. ذي إنغولفينغ كاندلستيك تريد & # 8211؛ كيف يمكن الاعتماد عليه؟


ربما كنت قد رأيت هناك عدد لا يحصى من المقالات على شبكة الإنترنت تعلن استراتيجيات تجتاح هي بالتأكيد. كيلتنر قناة استراتيجية اندلاع.


الطريقة الكلاسيكية لتداول قناة كيلتنر هي لدخول السوق مع كسر السعر فوق أو أقل. يوم الزخم استراتيجية التداول باستخدام أنماط شمعة.


إن استراتيجية الزخم هذه واضحة جدا. كل ما تحتاجه هو مؤشر بولينجر العصابات و.


شكرا هذه التقنية مفيدة. ما هي طريقة التغلب على إشارة الدخول الخاطئة التي ذكرتها أعلاه بنسبة 20/30٪؟


مقدمة لتجارة الزخم.


في تداولات الزخم، يركز التجار على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير. يمكن للتجار الزخم عقد مواقفهم لبضع دقائق، بضع ساعات أو حتى طول كامل يوم التداول، اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السهم وعندما يتغير الاتجاه. هنا سوف ننظر في التداول الزخم وفحص يوم نموذجي في حياة هذا النوع من المتداول النشط.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


قبل أن نركز على التداول الزخم، دعونا مراجعة جميع الأساليب الرئيسية للتجارة الأسهم:


المتسلق هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربح صغير من كل التجارة من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب.


يبحث تجار الزخم عن الأسهم تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير ومحاولة للقفز على متن الطائرة لركوب القطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب. على سبيل المثال، ارتفع نيتفليكس (ناسداك: نفلكس) أكثر من 260٪ إلى 330 $ من يناير إلى أكتوبر في 2018، وهو ما كان فوق تقييمها. وكانت نسبة السعر إلى الربحية أعلى من 400، في حين أن منافسيها كانوا دون 20 عاما. وقد ارتفع السعر إلى حد كبير، وذلك في المقام الأول لأن العديد من تجار الزخم كانوا يحاولون الاستفادة من الاتجاه الصعودي، الأمر الذي دفع السعر إلى الارتفاع. حتى ريد هاستنغ، الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس، اعترف بأن نيتفليكس هو رصيد زخم خلال مؤتمر عبر الهاتف في أكتوبر 2018.


الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ.


التجار المتداولون هم من التجار الأساسيين الذين يشغلون مناصبهم وقتا أطول من يوم واحد. معظم الأصوليين هم في الواقع يتأرجحون المتداولون، لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسابيع لإنتاج حركة سعر كافية بما يكفي للتاجر للحصول على ربح معقول.


قد يتجار التجار المبتدئون مع كل من هذه التقنيات، ولكن يجب أن يستقروا في نهاية المطاف على مكانة واحدة، مطابقة معرفتهم الاستثمار والخبرة مع النمط الذي يشعرون أنها يمكن أن تكرس المزيد من البحوث والتعليم والممارسة.


دعونا نبدأ استكشافنا للتجارة الزخم.


يوم في حياة التاجر الزخم.


وهناك طريقة جيدة لتوضيح زخم التداول هو أن ننظر إلى يوم نموذجي من المتداول الزخم:


انه يحصل على ما يصل ساعة قبل فتح السوق، يتحول على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يذهب على الانترنت وسجل على الفور في واحدة من غرف الدردشة التجارية شعبية أو لوحات الرسائل.


عند النظر إلى هذه المجالس، يركز بطلنا على الأسهم التي تولد قدرا كبيرا من الطنانة. وهو ينظر إلى الأسهم التي هي محور تنبيهات التداول على أساس الأرباح أو توصيات المحلل. هذه هي الأسهم يشاع أن تكون في اللعب، ومن المتوقع أن توفر تحركات الأسعار الأكثر أهمية على حجم كبير لهذا اليوم التداول.


أثناء تصفح الإنترنت، وقال انه سوف تتحول أيضا على نبك والاستماع للإشارة الشركات الافراج عن الأخبار أو وضعه لخضوع حركة كبيرة.


انه عيون صفحات خيارات الأسهم صباح اليوم للعثور على الأسهم مع زيادة حجم كبير في المكالمات. أي زيادة في المكالمات المكتوبة تشير إلى أنه من المتوقع زيادة أو نقصان السعر أعلى أو أقل من علاوة الخيار.


بمجرد أن يفتح السوق، وقال انه يشاهد قائمته الأولية من الأسهم فيما يتعلق باقي السوق: هل أسهمه ترتفع عندما ينخفض ​​السوق؟ هل هي زيادة كبيرة في الأسعار بالنسبة لبقية السوق؟ هل يتصرفون باستمرار مع توقعاته بناء على تقييمه قبل السوق؟


ثم يقوم بتضييق قائمة مراقبته ليشمل فقط أقوى الأسهم: تلك التي تتزايد بسرعة أكبر على حجم أعلى من بقية السوق، وتداول الأسهم مخالفة للسوق والأسهم مع حركة تحركها بشكل واضح عوامل خارجية.


بعد ذلك، سيقوم تاجر الزخم بتحليل قائمة الأسهم التي اختار التركيز عليها من خلال فحص الرسوم البيانية. والمؤشر الفني الرئيسي للفوائد هو مؤشر الزخم - التغير الصافي المتراكم لسعر إغلاق / نهاية السهم على مدى سلسلة من الفترات الزمنية المحددة. يتم رسم خط الزخم كخط ترادفي على الرسم البياني للسعر، ويعرض محور الصفر، مع وجود قيم إيجابية تشير إلى حركة صعودية مستمرة وقيم سلبية تشير إلى حركة هبوطية محتملة محتملة.


أن مؤشر الزخم التصاعدي أو الهبوطي غالبا ما يصور فورا اختراق للسهم، مما يعني أن حتى فترة أو اثنين من الزخم المستمر دفع هذا المخزون في اتجاه الاختراق. بينما يراقب الرسم البياني الزخم، لديه شاشة المستوى 2 حتى، وتبحث عن دليل على دفعة، حيث تبدأ العطاءات في الصعود (المشار إليها من قبل وجود أوامر الحد صانع السوق) ويبدأ في تختفي.


عندما يعتقد التاجر أنه قد حدد الاختراق، وقال انه لا يحتاج بالضرورة إلى القفز على الفور في الأسهم. انه لا يقلق عموما حول فقدان أول واحد أو اثنين القراد اندلاع، لكنه لديه يده على الزناد شراء (أو بيع الزناد في حالة بيع قصيرة، ولكن يجب أن يتم بيع قصيرة على ارتفاع) لأحد فترات الزخم التالية. كما أنه لا يشعر بالقلق الشديد إزاء ضرب العطاء سواء لأنه سيحصل على وقت أسهل في سعر السوق. ثم يضع نظام السوق.


الزخم التاجر: في الموضع.


وبمجرد أن دخل في منصبه، تبدأ ركوب المفصل الأبيض وقضم الأظافر. هل يستمر السهم في التحرك بقوة باتجاه خط زخمه؟ أم أنها ستغير المسار على الفور، مما يثبت الرسم البياني الزخم الخطأ وربما يشير إلى فخ يضعه صانع السوق؟ أو سوف الاختراق تتأرجح بسرعة، وتوفير بعض الاتجاه الصعودي محدود ولكن لا يكفي الربح لجعل التجارة جديرة بالاهتمام؟


ما إذا كان الزخم يتدفق على الفور تقريبا أو لا يزال بناء، التاجر لا يزال لصقها على شاشته. انه يبحث عن نقطة التشبع، حيث تبدأ أوامر تتراكم على العرض والعطاءات تبطئ أو يخفف في سعر السوق على مستويات قليلة مرة أخرى على الشاشة المستوى 2. ولا تعني نقطة التشبع نهاية فورية للزخم، ولكنها قد تشير إلى أن القمة قريبة. لذلك يبيع التاجر مركزه (أو يغطي منصبه في حالة البيع القصير) ويأخذ أرباحه لحزمها في ذلك اليوم أو للانتقال إلى الأسهم التالية في قائمته.


لاحظ أنه في حالة حدوث اختراق خاطئ، حيث يتحول السهم فورا الاتجاه وينتقل ضد رغبات المتداول، تطبق استراتيجية خاصة. وبعيدا عن أمله في حدوث انعكاس آخر لجعل السهم يسير في طريقه، يقوم هذا المتداول الحصري بتخفيض خسائره ويبيع (أو يغطي) موقفه. وغالبا ما تكون استراتيجية أفضل بكثير لاتخاذ خسارة صغيرة في وقت مبكر بعد تجارة سيئة من الأمل في انعكاس في وقت لاحق من اليوم. الاحتمالات عموما ضمان أن خسارة صغيرة سوف تتحول أكبر بكثير كلما طال تاجر ينتظر مع الأصابع عبرت.


وهنا حيث يحكم علم النفس الشجاعة: يدرك المتداول النشط أن هناك صفقات سيئة تؤدي إلى خسائر. قبول هذه الحقيقة الأساسية من الحياة التجارية يساعدنا على إدارة أموالنا بحيث الصفقات التي تذهب السباحة سوف تفوق هذه الخسائر.


بسبب، الزخم، ترادينغ.


مثل كل الاستثمار - وخاصة التداول النشط - الزخم التداول لا يخلو من المخاطر. وتشمل مخاطر التداول الزخم ما يلي:


القفز إلى موقف في وقت قريب جدا، قبل تأكيد تحرك الزخم. إغلاق الموقف في وقت متأخر جدا، بعد التوصل إلى التشبع. فشل في إبقاء العينين على الشاشة، في عداد المفقودين الاتجاهات المتغيرة، والانتكاسات أو علامات الأخبار التي تأخذ السوق على حين غرة. الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها. الأسهم عرضة بشكل خاص للعوامل الخارجية التي تحدث بعد إغلاق التداول في ذلك اليوم - هذه العوامل يمكن أن تسبب أسعارا جذرية وأنماط مختلفة في اليوم التالي. فشل في التصرف بسرعة لإغلاق موقف سيئة، وبالتالي ركوب الزخم القطار بطريقة خاطئة أسفل المسارات.


بسبب هذه المزالق، تجارة الزخم محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدمر بسهولة حتى أكثر انضباطا والمعرفة المتداول. ومع ذلك، فإن هذا النمط يوفر أيضا أكبر إمكانات لتحقيق أرباح كبيرة، لأن نادرا ما أي عامل داخل أو خارج السوق يدفع الأسهم بقوة كما الزخم. مع الفهم الصحيح لهذه التقنية، والمعرفة الكافية للمخاطر ورغبة في اتخاذ خسارة في بعض الأحيان، والتجارة الزخم تقدم خيارا جذابا للتاجر الطموح الذي يتمتع العيش على حافة.


استراتيجيات التداول اندلاع | المحارب للتجارة.


ملخص استراتيجيات التداول يوم اندلاعي.


تداول الاختراق هو شكل من أشكال تداول الزخم الذي يتطلب إدخالات سريعة ومخارج. على النقيض من التداول داخل أنماط الرسم البياني (شراء داخل العلم، شراء داخل إسفين، شراء قبل اختراق)، الزخم التداول يوم التداول لدينا نتطلع للوصول الى حق التجارة في قمة قمة حيث يجب أن يحدث الاختراق! وهذا يعني أننا يجب أن تكون سريعة وعدوانية. أنا أحب التداول الاختراق لأننا نعرف على الفور تقريبا إذا كانت التجارة سوف تعمل أم لا. نحن لا نرغب في الانتظار والانتظار، إنها إستراتيجية تداول يوم للرضا الفوري.


لدي حوالي عشرة الماسحات الضوئية الأسهم اندلاع لمساعدتي في العثور على الاجهزة. وتشمل هذه أعلام بول، أعلام الدب، قمم مسطحة، القيعان المسطحة، والصعود والأوتار تنازلي. تلك هي أنماط الاختراق المفضلة لدي. وينطبق الشيء نفسه على الأعطال.


دراسة بعض الرسوم البيانية أدناه والانضمام إلينا في دردشة وأنا استدعاء الاجهزة واتخاذ الصفقات بلدي. تعلم التجارة معي!


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد تقرر أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول & نداش؛ الزخم الانفجارات.


اكتشاف الفورمولا السرية التي مسؤولة عن أكثر من 2،289.56٪ المكاسب!


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول قصيرة الأجل تقوم على الزخم.


اليوم أنا ذاهب لتظهر لك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين وكذلك التجار اليوم من ذوي الخبرة. تعلمت هذه الاستراتيجية منذ حوالي 17 عاما، ولا تزال تستخدمها حتى يومنا هذا مع بعض التعديلات الطفيفة فقط. وهذه الاستراتيجية هي تقنية اختراق الزخم التي تصيد الأرصدة والأسواق الأخرى في حين أنها تمر بفترة من التقلب الشديد والزخم.


واحد التحدي التجار الوجه هو إيجاد الزخم.


أي شخص لديه الخبرة الأساسية يوم التداول سوف اقول لكم ان واحدة من أكبر التحديات لمعظم التجار هو العثور على الأسهم وغيرها من الأسواق التي تتحرك مع الزخم الكافي والتقلبات لجعل التداول اليوم جديرة بالاهتمام.


أستطيع أن أقول لكم من التجربة الشخصية أنه لا يوجد شيء أكثر إحباطا من الدخول في سوق تتحرك بسرعة فقط لرؤيتها تبطئ فورا بعد شغل طلبي.


لأن التداول اليوم يقوم على الزخم اللحظي، وتريد التأكد من الأسواق التي اخترتها والاستراتيجيات التي تختار لها ما يكفي من الزخم لتبرير المخاطر الخاصة بك.


ابدأ دائما مع الرسم البياني اليومي.


كنت تريد أن تبدأ مع الرسم البياني اليومي بحيث يمكنك أن ترى في تاريخ التداول الماضي وخصائص السوق اخترت للتجارة.


أنا أبدأ من خلال رصد الأسهم التي هي قريبة من 90 يوم انقطاع. كما تعلمون استنادا إلى مقالاتي السابقة فإن 90 يوما اختراق تنتج أعلى نسبة من الفوز إلى الصفقات الخاسرة.


أفضل المرشحين لصفقاتي إما الفجوة تصل إلى أعلى مستوى في 90 يوم أو الوصول إلى أعلى مستوى 90 يوم عن طريق نطاق التداول الموسعة. وسوف تظهر لك كلا الأمثلة حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن نوع من إعداد تحتاج إلى العثور عليها.


وصل السهم 90 يوم عالية من خلال الانفجارات من خلال منطقة المقاومة العليا.


تحتاج إلى تأكيد قبل الدخول.


وبمجرد أن يكسر السهم فوق أعلى 90 يوم انتظر إشارة تأكيد. هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة وأريد التأكد من أن الزخم حقيقي ولا ينتهي مباشرة بعد كسر السعر من نطاق التداول.


حالتي للدخول هو يوم الفجوة بعد الاختراق من ارتفاع سعر 90 يوم. وهذا يعني إذا كان السعر اندلعت من 90 يوما المدى عن طريق الخطيئة سوف أريد أن أرى يوم الفجوة الثانية قبل دخولي.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف ينهار السهم مرة أخرى والثغرات مرة أخرى لليوم الثاني على التوالي. هذا سيكون كافيا بالنسبة لي لتبرير دخول الأسهم.


لاحظ كيف فجوات الأسهم مرة أخرى بعد كسر من نطاق التداول.


كيفية الدخول والخروج من التجارة.


بمجرد الحصول على تأكيد الصلبة عن طريق الفجوة الثانية، يمكنك دخول بأمان في السوق. نصيحتي ستكون لمشاهدة السوق بعناية قبل الافتتاح والحصول على يشعر للسهم كنت تتداول.


إذا كان السهم أو السوق الأخرى التي تتداول يفتح مع وجود فجوة تصل يمكنك إدخال بأمان نظام السوق على افتراض وجود حجم كاف في السوق الذي تتداول.


معظم طلبات السوق الحصول على شغل على الفور لذلك سوف تتأكدوا من أن حالتك إلى دخول راض تماما قبل تنفيذ طلبك.


مرة واحدة يتم تنفيذ طلبك عليك البقاء مع التجارة حتى جرس الإغلاق. وبما أن هذه هي استراتيجية الزخم، فإن احتمالات سعر الإغلاق في أعلى 20 في المئة من أعلى سعر هي حوالي 80 في المئة لذلك أقترح عليك عقد التداول حتى جرس الإغلاق والخروج من موك أو (السوق على الإغلاق)


أمر وقف الخسارة الخاص بك هو $ 0.05 سنتا تحت انخفاض يوم صنع يوم الدخول.


كيف حول مثال آخر.


إذا كنت تولي اهتماما قبل بضع دقائق كنت قد لاحظت أن قلت أن أول أو الاختراق الأولي خارج نطاق التداول لا يجب أن يكون فجوة ولكن يمكن أن يكون يوم مجموعة طويلة.


أريد أن أتأكد من فهمك الواضح لمفهوم نطاق التداول الموسع، لذا فإن هذا المثال يستخدم مخزنا يكسر خارج نطاق التداول لمدة 90 يوما من خلال التقلبات والسعر بدلا من الثغرات.


كل ما هو أبعد من تلك النقطة هو نفسه باستثناء الإعداد الأولي يمكن أن تحل محل الفجوة الأولى إذا كان نطاق التداول الموسعة قوية بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية.


هناك صيغة لحساب المدى الموسعة ولكنني سوف حفظ هذا التفسير ليوم آخر. هنا يمكنك أن ترى كيف يتداول نطاق الأسهم ما يقرب من ثلاثة أضعاف نطاق التداول الأخير لهذا المخزون. هذا هو نوع من نطاق التداول القوي الذي تريد أن ترى الخروج من ارتفاع سعر 90 يوم.


شريط الاختراق هو حوالي ثلاث مرات حجم شريط التداول المتوسط ​​لهذا السهم.


بمجرد تحديد المخزون مع مدى الاختراق عالية بما فيه الكفاية أو فجوة كما رأينا في المثال السابق يمكنك البدء في رصد ذلك قبل جلسة الافتتاح صباح اليوم التالي للتأكد من أنك ترى فتحة الفجوة.


تذكر أنه مهما كانت جيدة الاختراق الأولي يبدو لديك للتأكد من دخولك يسبقه فجوة بغض النظر عن ما. وفيما يلي مثال مثالي على اختراق نطاق تداول موسع متبوعا بفجوة قبل الدخول مباشرة.


لديك لانتظار الفجوة قبل دخول لا يهم ماذا.


يمكنك أن ترى في هذا المثال الأخير كيف يظهر الإدخال والخروج على الرسم البياني لحظيا. لاحظ انتظر الفجوة ثم أدخل أمر السوق مباشرة بعد فجوة الافتتاح.


يستغرق الأمر عادة حوالي 3 ثوان لتنفيذ في سوق متقلبة. أنصحك مشاهدة السوق عن كثب قبل الافتتاح بحيث كنت على استعداد للذهاب عندما وإذا كانت الفجوة تحدث. يتم وضع مستوى وقف الخسارة $ 0.05 سنتا تحت شريط الفجوة لذلك يجب أن يكون لديك أي مشكلة تحديد ذلك ووضعه على الفور بعد شغلها.


ضع أمر وقف الخسارة الخاص بك مباشرة بعد الحصول على ملء الخاص بك ملء العودة.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


إن زخم الزخم هو واحد من أسهل وأساليب التداول اليوم المنتجين للتجار تبحث عن زخم مجموعة. تذكر أن الاختراق يمكن أن يكون إما فجوة أو شريط نطاق موسع.


في كلتا الحالتين، لا يمكنك إدخال التجارة قبل فجوة التأكيد التي تحدث عند الافتتاح بعد الاختراق خارج نطاق التداول.


تأكد من وضع أمر التوقف فورا بعد تلقي التعبئة الخاصة بك ولا تحاول الخروج من الاستراتيجية قبل جرس الإغلاق. هذا هو الزخم النقي لذلك كنت تريد التأكد من إعطاء استراتيجية الوقت للعمل. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول وتحقيق النجاح التجاري يوم.


لديك يوم التداول كبيرة!


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment