Saturday 3 March 2018

تدق في خيارات العملات الأجنبية


تدق في خيارات فكس
فكس نوك في خيارات.
الخيار فكس نوك إن هو الخيار الذي يأتي على قيد الحياة، أي يقرع في، عندما يتم التوصل إلى حاجز معين. إذا لم يتم التوصل إلى الحاجز أبدا، فإن الخيار تنتهي تلقائيا لا قيمة له، دون الوصول إلى الحاجز، فإنه لم يكن موجودا. إذا تم الوصول إلى الحاجز، يقرع الخيار في وقيمته النهائية سوف تعتمد على حيث يستقر سعر الصرف الفوري فيما يتعلق الإضراب. ولذلك فهي أرخص بكثير من الخيارات فكس العادية. تعد نوكوتس فكس جزءا من عائلة خيار الجدار (راجع & كوت؛ خيارات الجدار & كوت؛).
حيث الحاجز على تدق في الدعوة هو فوق بقعة، ويسمى & كوت؛ أوب وفي الاتصال & كوت ؛. حيث الحاجز هو أقل من بقعة، هو & كوت؛ أسفل وفي الاتصال & كوت ؛.
قد يكون للمستثمر وجهة نظر بأن الدولار الأمريكي سوف يميز التجارة مقابل الين خلال الأشهر الستة المقبلة (النقطة الحالية 99.00). ومع ذلك، فإنهم يشاهدون الأسواق الفنية ويعتقدون أنه إذا تجاوز الدولار الأمريكي 105.00 فإنه سيرتفع بشكل كبير نحو 120. وستكون تكلفة المكالمة العادية في الشهر 6 دولار عند إضراب 99.00 تكلف 3.50٪.
البديل هو شراء الدولار في المكالمة النقدية (99.00) مع تدق في 105.00، أي ما يصل وفي المكالمة. وهذا من شأنه أن يقلل من قسط إلى 1.80٪ فقط مع النتيجة التالية:
إذا كان الدولار الأمريكي يعزز ولكن لم يتداول فوق 105.00 على مدى حياة الخيار، فإن المكالمة تنتهي لا قيمة له.
إذا كان الدولار يقوي فوق 105.00 في بعض الوقت على مدى حياة الخيار، فإن الدعوة تتصرف مثل دعوة عادية وسوف المستثمر ممارسة المكالمة وجعل بعض الربح كما المكالمة العادية.
إذا كان الدولار الأمريكي لا يغلق فوق ضربة المكالمة (99.00)، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة مثل خيار عادي.
لذا، فإن نوك إن كال جذابة جدا إذا كنا نعتقد أن كسر 105.00 يؤكد اتجاها صعوديا جديدا على الدولار، حيث أن الأقساط أرخص.
هذا هو أداة مثالية للعملاء المخاطرة المخاطرة، كما قسط أقل بكثير يعني الخسارة المحتملة هي أصغر بكثير من الخيارات العادية. كما أنها مثالية حيث ينظر إلى خرق حاجز على أنه يؤكد اتجاها جديدا. ويعطي القسط المخفض للمستثمر موقعا أكثر استدانة (أي أنه سيزيد عائد النسبة المئوية من التحركات الصغيرة مقارنة بالخيار العادي).
انخفاض الأقساط بشكل كبير.
انخفاض احتمال الخسارة.
المزيد من الرافعة المالية للتحركات الصغيرة.
تدق في ميزة يقلل من الاتجاه الصعودي المحتمل من التحركات الكبيرة.

تدق في خيارات فكس
خيارات فكس نوك-أوت.
خيارات فكس العادية توفر للمشتري صعودا غير محدود وسقوط معروف، أي قسط. ميزة خروج المغلوب يحد من الاتجاه الصعودي تعطى للمشتري، وبالتالي يجعل الخيار أرخص بكثير.
عندما يقوم المستثمر بشراء خيار فكس عادي، فإن العائد يعتمد على المكان الذي يغلق فيه سعر الصرف الفوري في يوم معين (تاريخ الاستحقاق). مع ميزة خروج المغلوب، إذا في أي وقت يصل إلى وبما في ذلك النضج، يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له. تعد نوكوتس فكس جزءا من عائلة خيار الجدار (راجع & كوت؛ خيارات الجدار & كوت؛).
عندما يكون الحاجز الموجود على المكالمة فوق النقطة، يعرف الخيار باسم & كوت؛ أوب & أوت كال & كوت ؛. حيث الحاجز على المكالمة هو أدناه البقعة، ويعرف الخيار باسم & كوت؛ دون و أوت كال & كوت ؛.
قد يكون للمستثمر وجهة نظر بأن الدولار الأمريكي سوف يقوي مقابل الين خلال الأشهر الستة المقبلة (النقطة الحالية 99.0). وهم يشترون خيارا عاديا لمدة 6 أشهر أوسد في إضراب 99.00. وهذا من شأنه أن يكلف 3.50٪.
البديل هو شراء الدولار في المكالمة النقدية (99.0) مع خروج المغلوب في 109.00، أي مكالمة صعودا وخروجا. وهذا من شأنه أن يقلل من قسط إلى 1.00٪ فقط مع النتيجة التالية:
إذا كان الدولار الأمريكي يعزز ولكن يتداول فوق 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن المكالمة تنتهي لا قيمة له.
إذا كان الدولار يقوي، ولكن لا يصل أبدا 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن الدعوة تتصرف مثل دعوة عادية وسوف المستثمر ممارسة الدعوة وجعل نفس الربح المكالمة العادية.
إذا كان الدولار الأمريكي لا يغلق فوق ضربة المكالمة (99.00)، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة مثل خيار عادي.
لذلك، فإن دعوة خروج المغلوب جذابة جدا إذا كنا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز ولكن لم تتجاوز مستوى خروج المغلوب لدينا لأن قسط هو أرخص بشكل كبير.
كما المشتري الخيار والتخلي عن بعض الاتجاه الصعودي من خلال وجود ميزة خروج المغلوب، يتم تخفيض قسط كبير. كما يمكن أن يطرق الخيار في أي وقت على مدى حياة الخيار، وميزة خروج المغلوب حساسة جدا لتقلب الأداة الأساسية. وهو أكثر حساسية من خيار عادي. وهذا ما يفسر الانخفاض الكبير في الأقساط.
هذا هو أداة مثالية للعملاء المخاطرة المخاطرة، كما قسط أقل بكثير يعني الخسارة المحتملة هي أصغر بكثير من الخيارات العادية. كما أنها مثالية حيث تكون حركة السوق المتوقعة صغيرة نسبيا، حيث أن تخفيض الأقساط يجعل من التعادل أكثر جاذبية ويعطي المستثمر أيضا موقعا أكثر استدانة (أي أنها سوف تجعل نسبة مئوية أعلى من التحركات الصغيرة من مع خيار عادي ).
يمكن أيضا أن تنظم خيارات خروج المغلوب مع ميزة الخصم.
تحت خروج المغلوب بسيطة، عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن خيار المشترين تنتهي بلا قيمة (أي المشتري يحصل صفر).
A خروج المغلوب مع الخصم، يعني أنه عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن المشتري الحصول على تعويضات صغيرة.
يشتري المستثمر دعوة من الدولار الأمريكي عند 99.00، مع خروج المغلوب عند 109.00 وخصم 1٪.
هذا يؤدي نفس المثال السابق، إلا عندما يتم الوصول إلى مستوى خروج المغلوب (109.00)، وينتهي الخيار ولكن المستثمر يتلقى دفع تعويضات بنسبة 1.00٪ من الاسمي. إذا كانت تكلفة خروج المغلوب العادي 1.00٪، وهذا الهيكل قد تكلف 1.35٪.
ميزة الخصم يجعل الخيار أكثر تكلفة والقسط يعتمد على حجم الخصم المطلوب. A خروج المغلوب مع الخصم لا يزال أرخص من خيار عادي.
انخفاض الأقساط بشكل كبير.
انخفاض احتمال الخسارة.
كسر أكثر جاذبية إيفنس.
ميزة الخصم جذابة جدا للمستثمرين.
المزيد من الرافعة المالية للتحركات الصغيرة.
ميزة خروج المغلوب يقلل من الاتجاه الصعودي المحتمل من التحركات الكبيرة.

شرح خيارات الحاجز.
خيارات الحاجز هي نوع من عقود الخيارات الغريبة. وهي متشابهة إلى حد ما مع أنواع العقود القياسية ولكن مع ميزة إضافية هامة Ђ "الحاجز. إن الحاجز هو سعر ثابت يتم فيه تفعيل العقد أو إنهائه، حسب الشروط المحددة للعقد.
أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة. ويمكن أن تكون إما النمط الأوروبي أو النمط الأمريكي، على الرغم من أنها عادة النمط الأوروبي. ويمكن أيضا أن تكون إما المكالمات أو يضع. ويمكن أن تستند إلى عدد من الأوراق المالية الأساسية المختلفة وهي شائعة بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية.
ولتبسيط موضوع خيارات الحاجز قدر الإمكان، قدمنا ​​تفاصيل أدناه عن بعض الأنواع الشائعة مع أمثلة لكيفية عملها. سوف تجد أيضا معلومات عن مزايا التداول باستخدام خيارات الحاجز، وكيف يمكنك شراء وبيع هذه العقود. يتم تغطية المواضيع التالية:
تدق في وضرب في أعلى وأسفل وفي أعلى وأعلى إلى أسفل وخارج خيارات الحاجز المزدوج مزايا خيارات الحاجز بيع وبيع خيارات الحاجز.
تدق في وضرب بها.
في المقام الأول، يمكن أن تكون عقود الخيارات الحاجزة إما تدق أو تدق. الفرق الأساسي بين هذين هو أن تدق تتطلب تتطلب الأمن الأساسي للوصول إلى سعر معين للخيار ليتم تفعيلها في حين يتم إنهاء المغلوبات إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد.
يبدأ التعطيل في العقد غير نشط ويصبح نشطا فقط عندما يصل الضمان الأساسي إلى سعر محدد سلفا محدد في العقد. ويعرف هذا السعر كما تدق في السعر. يبدأ عقد التعاقد بنشاط، ولكن يتم إلغاؤه تلقائيا إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد سلفا يعرف باسم السعر المغلوب. مرة واحدة يتم إلغاء العقد خروج، فإنه لا قيمة لها لا يمكن إعادة تنشيط حتى لو كان الأمن الكامنة يعود في السعر.
هناك نوعان رئيسيان من الطرق في العقود ونوعين رئيسيين من العقود. يمكن أن تكون تدق من الداخل أو في أسفل أو أسفل، في، ويمكن أن تدق خارجا أو خارج وخارج أو أسفل والخروج. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل منها، مع أمثلة، أدناه.
ويبدأ عقد الخيارات في الحاجز في نائمة، ويحتوي على تدق في السعر الذي هو أعلى من السعر الحالي للأمن الكامنة. يصبح فقط نشطا إذا يتحرك الأمن الأساسي فوق تدق في السعر. إذا تم التوصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية دون الأمن الأساسي تصل إلى تدق في السعر ثم ينتهي العقد دون أي قيمة. على الرغم من أن بعض العقود تدفع حامل الخصم، فإنه عادة ما تكون سوى نسبة صغيرة من السعر الأصلي.
مثال لأعلى وأعلى.
خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا عند 50 $ سترايك السعر من 55 $ نوك في سعر $ 60 لا الخصم.
إذا قمت بشراء العقود المذكورة أعلاه ولم يصل سعر أسهم الشركة X إلى السعر النهائي الذي يبلغ 60 دولارا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية فإن عقودك ستنتهي دون قيمة حتى لو كان السهم يتداول فوق سعر الإضراب البالغ 55 دولارا. إذا كان سعر السهم 60 $، أو أعلى، في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم خياراتك سوف تصبح نشطة. يمكنك بعد ذلك ممارسة وشراء الأسهم في 55 $ وتحقيق ربح. بدلا من ذلك يمكنك بيع العقود في وقت ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كنت قادرا على تحقيق الربح بهذه الطريقة.
أسفل و.
A أسفل وفي الحاجز خيارات العقد أيضا يبدأ نائمة. يتم تعيين تدق في السعر بسعر أقل من التسعير التداول الحالي للأمن الكامنة، ويتم تفعيل العقد إلا إذا انخفض الأمن دون أن تدق في السعر. كما هو الحال مع ما يصل وفي، إذا كان الأمن لا تصل إلى تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية ثم العقد تنتهي لا قيمة له.
مثال لأسفل و.
وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ تدق في سعر $ 40 لا الخصم.
إذا كنت تملك العقود المذكورة أعلاه وسعر سهم الشركة X إما صعد، أو بقيت ثابتة، أو nnnЂЂ 't تسقط منخفضة كما تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم تلك العقود ستنتهي. إذا انخفض السهم إلى 40 $، أو أقل، ثم في تاريخ انتهاء الصلاحية سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح.
وغالبا ما تستند هذه العقود إلى تسوية نقدية، مما يعني أنك لن تضطر فعلا إلى شراء الضمان الأساسي ثم بيعه لتحقيق ربح. ومع ذلك سوف تتلقى فقط أرباحك نقدا. قد تكون أيضا قادرة على بيع العقود الخاصة بك للربح في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كانت قيمتها قد زادت.
صعودا وخروجا.
خيار حاجز صعودا وخروجا هو نوع من العقد، مما يعني أنه يبدأ نشطا. وينتهي العقد تلقائيا، على الرغم من ذلك، إذا كان سعر الأصل الأساسي يتحرك فوق السعر المحدد ضرب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم التوصل إلى ضرب السعر ثم يتم إنهاء العقد بشكل دائم وأساسا يتوقف عن الوجود.
مثال على صعودا وخروجا.
خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من $ 55 نوك أوت سعر 60 $ لا الخصم.
إذا كنت تملك العقود مع الخصائص المذكورة أعلاه، فإنك سوف تأمل في أن يتحرك السهم الأساسي فوق سعر الإضراب، ولكن يبقى أقل من السعر المغلوب. إذا كان سعر السهم في 59 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة وتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا ذهب السهم فوق 60 $ في أي وقت، ثم العقد تنتهي تلقائيا بقيمة صفر.
تحت و خارجا.
عقد خيارات الحاجز من الأسفل والخروج هو أيضا نوع من طرق، وهذا يعني أن العقد يبدأ نشطا. مع هبوطا وخارجا، يتم تعيين السعر ضرب بسعر أقل من السعر الحالي للأمن الكامنة. وإذا انخفض سعر الضمان إلى أدنى من سعر البيع في أي وقت خلال مدة العقد، فإن العقد سينتهي أيضا.
مثال على الأسفل والخروج.
وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ خروج السعر 40 $ لا الخصم.
إذا قمت بشراء عقود مع الشروط المذكورة أعلاه، فإنك سوف تتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في القيمة، ولكن فقط بمقدار معتدل. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب 45 $ ولكن أعلى من السعر ضرب من 40 $، في وقت انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح. إذا كانت خيارات تسويت نقدية، فستحصل على دفع في هذه الظروف. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أقل من ضرب السعر من 40 $ في أي وقت، ثم العقود سوف تتوقف عن الوجود.
خيارات الحاجز المزدوج.
خيارات حاجز مزدوجة هي شكل آخر من أشكال العقد، المعروف أيضا باسم مزدوج تدق-- أوتس. هذه هي على نحو فعال مزيج من عقد صعودا وخارجا والعقد التدريجي والخروج. لديهم اثنان ضرب الأسعار: واحد هو أعلى من سعر الضمان الكامن في وقت العقد مكتوب واحد أقل من هذا السعر. لذلك، يمكن طرد حاجز مزدوج إذا كان سعر الأمن يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين. وهذا يزيد من خطر أن يكون حامل العقد يرى انتهاء استثماراته بلا قيمة.
مزايا خيارات الحاجز.
إن خيارات الحاجز تحمل مخاطر أعلى على حاملها من أنواع العقود القياسية. مع ضربة في العقد، حامل يحتاج إلى سعر الأمن الكامنة لتحريك مبلغ معين إذا كان لديهم لممارسة من أجل الربح. وهذا يعني أنه إذا كان الأمن الأساسي يتحرك قليلا فقط في السعر قد لا تكون هناك أرباح التي يتعين اتخاذها.
مع عقد خروج، حامل يحمل خطر الاستثمار في الأساس توقفت عن الوجود إذا كان الأمن الكامنة يتحرك بشكل كبير ويصل إلى ضرب السعر. وتحمل خيارات الحاجز المزدوج المزيد من المخاطر، حيث أن تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين يمكن أن تؤدي إلى انتهاء العقود.
ومع ذلك، هناك ميزة هامة إلى حد ما أن خيارات الحاجز توفر التجار، بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها. وبسبب المخاطر المتزايدة التي يتعين على الحامل اتخاذها، تكون خيارات الحاجز أرخص عموما من العقود التي لا تتضمن سعر حاجز. وهذا يسمح لمزيد من الربحية إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح تحركات الأسعار في الأمن الكامنة ذات الصلة.
كقاعدة أساسية، إذا كنت تتوقع تحركات أسعار كبيرة في الأمن الأساسي ثم كنت الاستثمار في تدق في العقود. إذا كنت تتوقع تحركات الأسعار الصغيرة ثم كنت سوف تستثمر في ضرب العقود.
شراء & أمب؛ خيارات حاجز البيع.
ولا يتم تداول عقود خيارات الحاجز إلا في الأسواق غير المعتادة بدلا من التبادل الأيسر. أسواق أوتك ليس من السهل الوصول إليها كما ليس كل الوسطاء سوف يسمح لك لشراء وبيع العقود التي لا يتم تداولها في البورصات العامة. ومع ذلك، هناك عدد من السماسرة التي تفعل. يرجى الاطلاع على توصياتنا لأفضل الوسطاء لخيارات أوتك.

خيار المغلوب.
ما هو "خيار المغلوب"
خيار المغلوب هو خيار مع آلية مدمجة لإنهاء لا قيمة له إذا تم تجاوز مستوى السعر المحدد. ويحدد الخيار المغلق سقف إلى المستوى الذي يمكن أن يصل إليه الخيار لصالح صاحب الحساب. وبما أن الخيارات التي تحد من إمكانات الربح للمشتري الخيار، يمكن شراؤها للحصول على قسط أقل من خيار معادل دون شرط خروج المغلوب.
كسر "خيار خروج المغلوب"
على سبيل المثال، كاتب الخيار قد يكتب خيار الاتصال على الأسهم 40 $، مع سعر الإضراب من 50 $ ومستوى خروج من 60 $. يسمح هذا الخيار فقط لحامل الخيار الربح تصل إلى 60 $، وعند هذه النقطة تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له، مما يحد من الخسارة المحتملة لكاتب الخيار. تعتبر خيارات خروج المغلوب خيارات غريبة، وهي تستخدم في المقام الأول للسلع وخيارات العملة.
أنواع خيارات المغلوب.
وهناك خيار من أسفل والخارج هو نوع من خيار خروج المغلوب. إن خيار الحاجز المتدني والغير يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر إضراب محدد سلفا إذا لم ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن حاجز محدد خلال عمر الخيار. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي أسفل الحاجز في أي نقطة من عمر الخيار، فإن الخيار يتوقف عن الوجود ولا قيمة له. على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيار الاتصال من أسفل إلى خارج على الأسهم التي تتداول عند 60 $ مع سعر الإضراب 55 $ وعائق 50 $. افترض أن السهم يتداول دون 50 دولار قبل انتهاء صلاحية خيار المكالمة. لذلك، يتوقف خيار الاتصال من أسفل إلى خارج.
وخلافا لخيار الحاجز المتدرج والخروج، يمنح خيار الحاجز المتدرج للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر إضراب محدد إذا لم يتجاوز الأصل حاجزا محددا أثناء عمر الخيار . لا يتم طرح خيار صعودا وخروجا إلا إذا زاد سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز. افترض أن مستثمرا يشتري خيارا صعودا وخارقا على سهم بسعر إضراب قدره 30 دولارا وعائق 45 $. افترض أن السهم كان يتداول عند 40 $ للسهم الواحد عندما اشترى الاستثمار خيار رفع وخروج. على مدى عمر الخيار، تداول السهم فوق 45 $، ولكن بيعه إلى 20 $ للسهم الواحد. لذلك، فإن الخيار تنتهي تلقائيا لا قيمة له.

نوك-إن الخيار.
ما هو "خرق في الخيار"
والخيار المغلق هو عقد الخيار الكامن الذي يبدأ في العمل كخيار عادي ("يقرع في") فقط مرة واحدة يتم التوصل إلى مستوى سعر معين قبل انتهاء الصلاحية. خيارات تدق هي نوع من خيار حاجز التي قد تكون إما أسفل والخيار في خيار أو حتى في. خيار العائق هو نوع من العقد الذي يعتمد فيه العائد على سعر الضمان الأساسي وما إذا كان يضرب سعر معين خلال فترة محددة.
كسر أسفل 'تدق الخيار'
الخيار "أسفل" و "في".
على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري عقد خيار شراء لأسفل مع سعر حاجز قدره 90 دولار وسعر إضراب قدره 100 دولار، عندما كان التداول الأساسي يتداول عند 110 دولار، مع ثلاثة أشهر حتى انتهاء الصلاحية. إذا وصل سعر الضمان الأساسي إلى 90 دولارا، فإن الخيار يأتي إلى حيز الوجود ويصبح خيار الفانيلا بسعر إضراب قدره 100 دولار. وبعد ذلك، يحق لصاحب الخيار بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب البالغ 100 دولار. يبقى خيار الشراء نشطا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى لو كان متذبذب الأمن الأساسي من 90 $. ومع ذلك، إذا كان الأصل الأساسي لا ينخفض ​​عن سعر الحاجز في أي وقت خلال فترة العقد، فإن خيار التراجع والانتهاء لا قيمة له.
أوب-إن-إن.
وخلافا لخيار الحد الأدنى، لا يأتي الخيار المتزايد إلى الوجود إلا إذا تم الوصول إلى الحاجز، وهو أعلى من سعر الأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المتداول يقوم بشراء خيار شراء يصل إلى شهر واحد على أساس الأصل عند تداوله عند 40 دولارا للسهم الواحد. عقد خيار المكالمة والاقامة لديه سعر الإضراب من 50 $ و حاجز 55 $. إذا لم يصل الأصل الأساسي إلى 55 $ في أي وقت خلال فترة عقد الخيار، فإنه سوف تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، إذا ارتفع الأصل الأساسي إلى 55 $ أو أكبر، فإن خيار الدعوة حيز الوجود.

No comments:

Post a Comment