Wednesday 28 March 2018

الإبلاغ عن خيارات الأسهم في التوربوتاكس


خيارات الأسهم الحافزة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


بعض أصحاب العمل يستخدمون خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) كوسيلة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. في حين أن إسو يمكن أن توفر فرصة قيمة للمشاركة في نمو شركتك والأرباح، وهناك آثار الضرائب يجب أن تكون على بينة من. سنساعدك في فهم المعايير الدولية (إسو) وملءك في الجداول الزمنية المهمة التي تؤثر على المسؤولية الضريبية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحسين قيمة إسو.


ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟


يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم بسعر ثابت. هناك نوعان من خيارات الأسهم - خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) - ويتم التعامل معها بشكل مختلف تماما لأغراض الضرائب. في معظم الحالات، توفر خيارات الأسهم حافز معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلين.


إذا تم منحك خيارات الأسهم، فتأكد من معرفة نوع الخيارات التي تلقيتها. إذا لم تكن متأكدا، قم بإلقاء نظرة على اتفاق الخيار الخاص بك أو اسأل صاحب العمل. وينبغي تحديد نوع الخيارات بوضوح في الاتفاق.


لماذا خيارات الأسهم حافز أكثر ملاءمة الضرائب من الحكمة؟


عند ممارسة خيارات الأسهم حافز، يمكنك شراء الأسهم بسعر محدد مسبقا، والتي يمكن أن تكون أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية. ميزة إسو هو لم يكن لديك للإبلاغ عن الدخل عندما تتلقى منحة خيار الأسهم أو عند ممارسة هذا الخيار. لا تبلغ عن الدخل الخاضع للضريبة إلا عند بيع السهم. واعتمادا على المدة التي تملكون فيها الأسهم، يمكن فرض ضريبة على هذا الدخل بمعدلات ربح رأسمالية تتراوح بين 0 في المائة و 23.8 في المائة (بالنسبة للمبيعات في عام 2017)، أي أقل بكثير من معدل ضريبة الدخل العادية.


مع إسو، الضرائب الخاصة بك تعتمد على تواريخ المعاملات (وهذا هو، عند ممارسة خيارات لشراء الأسهم وعند بيع الأسهم). ومن المعروف أن كسر السعر بين سعر المنحة تدفعه والقيمة السوقية العادلة في اليوم الذي تمارس الخيارات لشراء الأسهم كعنصر الصفقة.


هناك مصيدة مع خيارات الأسهم الحوافز، ومع ذلك: عليك أن تبلغ عن عنصر المساومة كالتعويض الخاضع للضريبة عن الحد الأدنى من الضرائب (أمت) أغراض في السنة التي تمارس الخيارات (إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام). سنشرح المزيد عن أمت لاحقا.


مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب عليك الإبلاغ عن كسر السعر كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة التي تمارس الخيارات الخاصة بك، ويتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية، والتي في عام 2017 يمكن أن تتراوح من 10 في المئة الى 39.6 في المئة.


كيف تؤثر المعاملات على الضرائب الخاصة بك.


الحوافز الأسهم المعاملات الخيار تقع في خمس فئات ممكنة، كل منها قد تحصل على ضرائب مختلفة قليلا. مع إسو، يمكنك:


يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم والاحتفاظ بها. ممارسة خيار لشراء الأسهم، ثم بيعها في أي وقت خلال نفس العام. قم بممارسة خيار شراء الأسهم وبيعها بعد أقل من 12 شهرا، ولكن خلال السنة التقويمية التالية. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، ولكن أقل من عامين منذ تاريخ المنحة الأصلي. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، وسنتين على الأقل منذ تاريخ المنح الأصلي.


كل معاملة لها آثار ضريبية مختلفة. الأولى والأخيرة هي الأكثر ملاءمة. يحدد الوقت الذي تبيع فيه كيفية فرض الضرائب على العائدات.


إذا كنت تستطيع الانتظار لمدة عام على الأقل وبعد يوم واحد من شراء الأسهم، وبعد سنتين على الأقل من منحك خيار بيع الأسهم (كما هو موضح في البند 5 أعلاه)، يتم معاملة أي ربح من البيع على أنه مكسب رأس المال على المدى الطويل، لذلك يتم فرض ضرائب بمعدل أقل من الدخل العادي الخاص بك. (الربح الخاص بك هو الفرق بين سعر الصفقة الذي تدفعه للسهم، وسعر السوق الذي تبيعه ل.) هذا هو العلاج الضريبي الأكثر ملاءمة لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل المعترف بها في عام 2017 تخضع للضريبة بحد أقصى 15 في المئة (أو 0 في المائة إذا كنت في 10 في المائة أو 15 في المائة من فئات ضريبة الدخل) مقارنة بمعدلات ضريبة الدخل العادية التي قد تصل إلى 35 في المائة. بعد عام 2017 قد تتغير معدلات الضرائب اعتمادا على ما يفعله الكونغرس.


وتسمى المبيعات التي تفي بهذه المهل الزمنية التي تستغرق سنة واحدة وسنتين، "بالمصطلحات المؤهلة"، لأنها مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. لا يتم الإبلاغ عن أي تعويض لك في النموذج W-2، لذلك لم يكن لديك لدفع الضرائب على الصفقة والدخل العادي بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. الفئة 5 هي أيضا التصرف المؤهل.


الآن إذا كنت تبيع الأسهم قبل أن تستوفي معايير العلاج المواتي لرأس المال، تعتبر المبيعات "غير مؤهلة"، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع ضرائب على جزء من عائدات البيع وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي، 2017 قد تصل إلى 39.6 في المئة.


عند بيع الأسهم سنتين أو أقل من تاريخ الطرح، والمعروفة باسم "تاريخ المنحة"، الصفقة هو التخلص من الأهلية. أو إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل من "تاريخ التمرين"، وهو عند شراء السهم، وهذا يعتبر أيضا تصرفا غير مؤهل. في كلتا الحالتين، يجب الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2 الخاص بك. المبلغ المبلغ عنه هو عنصر الصفقة، وهو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته السوقية العادلة في اليوم الذي اشتريته. ولكن إذا كان عنصر صفقة الخاص بك هو أكثر من المكسب الفعلي الخاص بك من بيع الأسهم، ثم تقرير كمبلغ التعويض عن المكسب الفعلي. ويدفع التعويض المبلغ عنه كدخل عادي. (الفئات 2 و 3 و 4 المشار إليها أعلاه هي عدم أهلية التصرف.)


1. ممارسة الخيار لشراء الأسهم والاحتفاظ بها.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم.


أنت لا تبلغ عن أي شيء على جدول 2017 D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) لأنك لم تقم ببيع السهم بعد. لن يتضمن صاحب العمل أي تعويض يتعلق بخياراتك في نموذج W-2 2017.


ولكن سيكون عليك إجراء تعديل على الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) الذي يساوي عنصر الصفقة، وهو $ 2،000 ($ 45 - $ 25 = $ 20 × 100 سهم = $ 2،000). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في نموذجك لعام 6251: الحد الأدنى البديل للضريبة، السطر 14.


2. ممارسة خيار شراء الأسهم، ومن ثم بيع تلك الأسهم خلال نفس السنة التقويمية.


عدد الأسهم.


عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). يجب أن يتم إدراج هذا المبلغ بالفعل في إجمالي الأجور المبلغ عنها في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 لأن هذا البيع غير مؤهل (بمعنى أنك غير مؤهل من أخذها ككسب رأسمالي وتخضع للضريبة عند انخفاض معدل أرباح رأس المال لأنك بيع الأسهم أقل من عام بعد ممارسة الخيار). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، أضفه إلى المبلغ الذي تبلغ عنه في النموذج 1040، السطر 7 من 2017.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الأول كبيع على المدى القصير. البيع على المدى القصير لأنه لم يمر أكثر من سنة واحدة بين التاريخ الذي حصل على المخزون الفعلي والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الحصول عليها هو 6/30/2017 التاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017 أساس التكلفة هو $ 4،500.هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $)، بالإضافة إلى أي مبالغ ذكرت كدخل تعويض على إقراراتك الضريبية لعام 2017 (2500 دولار أمريكي). سعر البيع هو 4،500 دولار (45 دولار × 100 سهم). يجب أن يتطابق ذلك مع المبلغ الإجمالي الموضح في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي تتلقاه من وسيطك بعد نهاية العام.


أنت في نهاية المطاف الإبلاغ عن أي مكسب أو خسارة على بيع الأسهم الصفقة نفسها، ولكن سيتم فرض الضريبة على الربح الإجمالي 2500 $ بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. لأنك تمارس الخيارات وبيعت الأسهم في نفس العام، لا تحتاج إلى إجراء تعديل لأغراض بديلة الحد الأدنى للضريبة.


3. بيع الأسهم في السنة التقويمية المقبلة، ولكن أقل من 12 شهرا بعد شرائها.


سعر السوق بتاريخ 12/31/2018.


عدد الأسهم.


الربح الفعلي من البيع.


على عكس المثال السابق، يتم احتساب التعويض على أنه أقل من عنصر الصفقة أو المكسب الفعلي من بيع الأسهم، لأن سعر السوق في يوم البيع هو أقل من ذلك في اليوم الذي مارست فيه خيارك.


عنصر الصفقة، أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). الربح الفعلي من بيع الأسهم ( 30 دولارا - 20 دولارا = 10 دولارات × 100 سهم = 1000 دولار أمريكي).


في هذا المثال، يقتصر المبلغ الذي يعتبر تعويضا على 1000 دولار، مكاسبك الفعلية عند بيع الأسهم، على الرغم من أن صفقة الصفقة (2500 دولار) أعلى. قد يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا البيع غير مؤهل، وهذا يعني أنه غير مؤهل للعلاج ككسب رأسمالي (بمعدلات الأرباح الرأسمالية الأقل) . إذا لم يتم تضمين مبلغ 1،000 دولار في المربع 1 من نموذج W-2 لعام 2017، يجب عليك إضافته إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويضات في السطر 7 من نموذج 2017 1040.


لكي لا يتم فرض ضريبة على حسابين اثنين فقط (2500 دولار مقابل 1000 دولار في المثال)، لا يمكن أن يكون البيع أيا مما يلي:


بيع غسل: إذا قمت بإعادة شراء أسهم في نفس الشركة (مثل من خلال خطة شراء الأسهم الموظف) في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيع الأسهم التي تم الحصول عليها من ممارسة الخيار، سيتم النظر في بعض أو كل من بيع غسل بيع. لن يسمح لك بالإبلاغ عن حساب أقل كدخل للأسهم المباعة في عملية بيع غسل. يجب الإبلاغ عن كامل 2500 $ كدخل. بيع إلى طرف ذي صلة: إذا كنت تبيع الأسهم لطرف ذي صلة (أحد أفراد عائلتك أو شراكة أو شركة تمتلك فيها أكثر من 50٪ من الفائدة)، فيجب عليك الإبلاغ عن كامل مبلغ 2500 دولار كدخل. هدية: إذا أعطيت السهم لفرد أو مؤسسة خيرية، بدلا من بيع الأسهم، يجب أن تبلغ كامل 2500 $ كدخل.


أبلغ عن البيع على جدول 2017، الجزء الأول، كبيع قصير الأجل. انها تعتبر قصيرة الأجل لأن أقل من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 12/31/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع 3000 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (30 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100). وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 3 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $) بالإضافة إلى مبلغ التعويض المبلغ عنه في 2017 نموذج 1040 (1000 $). ويكون الكسب الناتج صفر.


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار.


4. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد بعد الشراء، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


يتم حساب عنصر الصفقة على أنه الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). وينبغي أن يدرج هذا المبلغ في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا هو بيع غير مؤهل (بمعنى أن مكاسبك غير مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال الذي تكون المعدلات فيه أقل من المعدلات العادية الدخل في عام 2017). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، يجب عليك إضافته إلى مبلغ دخل التعويض الذي تبلغ عنه في نموذج 1040، السطر 7 من 2017.


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو على المدى الطويل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح العمولات المدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما أدى إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 500 4 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 دولار) بالإضافة إلى دخل التعويض المبلغ عنه في نموذج 2017 الخاص بك 1040 (2500 $). ويبلغ الكسب الناتج 990 3 دولارا (490 8 دولارا - 4 500 دولار = 3990 دولارا).


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سيكون لديك للإبلاغ عن تعديل آخر على 2017 نموذج 6251. ونحن شرح كيفية حساب تعديل أمت الخاص بك في القسم يسمى الإبلاغ عن خيار الحوافز خيار تعديل للحد الأدنى البديل الضرائب أدناه.


5. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من الشراء وبعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


هذا البيع هو بيع مؤهل، لأن أكثر من عامين مرت بين تاريخ المنحة وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة يمر بين تاريخ التمرين وتاريخ المبيعات. لأن هذا هو بيع مؤهل، 2017 نموذج W-2 تتلقى من صاحب العمل الخاص بك لن تبلغ عن أي مبلغ التعويض عن هذا البيع.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو طويل الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين تاريخ كنت حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 06/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح أي عمولات مدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما يؤدي إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 2 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $). والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 6 دولارا (490 8 دولارا - 000 2 دولار = 490 6 دولارا).


لأن هذا البيع وممارسة الخيارات لم تحدث في نفس العام، يجب إجراء تعديل ل أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سنشرح لك كيفية حساب تعديل أمت في القسم أدناه.


الإبلاغ عن خيار حوافز الأسهم تعديل الحد الأدنى البديل الضرائب.


إذا قمت بشراء وعقد، وسوف تقرير عنصر المساومة كإيرادات للأغراض البديلة الحد الأدنى للضريبة. قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251: الحد الأدنى للضريبة البديلة للسنة التي تمارس فيها إسو.


وعند بيع السهم في سنة لاحقة، يجب عليك الإبلاغ عن تعديل آخر في النموذج 6251 لسنة البيع. ولكن ما هو التعديل الذي يجب الإبلاغ عنه؟ يتم إضافة تعديل نموذج 6251 من سنة البيع إلى أساس التكلفة للسهم لأغراض الحد الأدنى البديل للضريبة (ولكن ليس لأغراض الضريبة العادية).


وعلى سبيل المثال، في المثال 5، بدلا من استخدام أساس التكلفة البالغ 000 2 دولار بالنسبة لنظام أمت، ينبغي استخدام أساس التكلفة البالغ 500 4 دولار (000 2 دولار بالإضافة إلى مبلغ 500 2 دولار لتعديل أمت من سنة التمرين). ويؤدي ذلك إلى كسب قدره 990 3 دولارا لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية من البيع، وهو ما يختلف عن المكسب الضريبي المنتظم البالغ 690 6 دولارا بمقدار 500 2 دولار بالضبط. هذا هو كل شيء معقد جدا ويترك أفضل لبرنامج إعداد الضرائب مثل توربوتاكس.


أرصدة أمت غير المستخدمة.


في السنة التي تمارس فيها خیارات حوافز، فإن الفرق بین القیمة السوقیة للسھم في تاریخ التمرین وسعر التمرین یحسب کإیرادات بموجب قواعد أمت، الأمر الذي یمکن أن یؤدي إلی إلتزام أمت. ومع ذلك، سوف تكسب عموما الائتمان أمت في ذلك العام. يمكنك استخدام الرصيد لخفض فاتورة الضرائب في السنوات اللاحقة. ومع ذلك، هناك قيود على متى يمكنك استخدام الائتمان أمت. في بعض الحالات، لا يمكن استخدام ائتمانات أمت لعدة سنوات. ولحسن الحظ، فإن التغيير الصديق لدافعي الضرائب في عام 2008 يسمح للأفراد الذين لديهم ائتمانات أمت غير المستخدمة التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات (ما يطلق عليه ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل) لاستردادها. وبالنسبة للسنة الضريبية لعام 2017، فإن اعتمادات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل هي تلك التي اكتسبت في سنوات ما قبل 2007. يمكن لدافعي الضرائب الذين لديهم ائتمانات طويلة الأجل غير مستخدمة من سنوات ما قبل 2007 جمع ما لا يقل عن نصف مبالغ الائتمان الخاصة بهم عن طريق إيداع عوائد عام 2017، والباقي يمكن جمعها عن طريق تقديم عوائد عام 2017.للتعرف على كمية الاعتمادات غير المستخدمة أمت التي يمكن أن تكون التي تم جمعها بموجب هذه القاعدة، ملء نموذج 8801 (الائتمان عن السنة السابقة الحد الأدنى للضريبة).


النظر في الصورة بأكملها.


من المهم أن نلقي نظرة على الصورة الكاملة لأرباح رأس المال والخسائر الخاصة بك لأغراض أمت عند بيع الأسهم التي قمت بشرائها من خلال ممارسة خيارات الأسهم حافز. إذا كان السوق يتحول لك بعد أن تمارس الخيارات الخاصة بك والقيمة الحالية للمخزون الخاص بك هو الآن أقل من ما دفعته، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب. طريقة واحدة هي أن بيع الأسهم في نفس العام الذي قمت بشرائه، وخلق "عدم الأهلية" التصرف. وبهذه الطريقة لن تكون خاضعة ل أمت، ولكن سوف تخضع لضريبة منتظمة على الفرق بين السعر ممارسة الخيار الخاص وسعر البيع.


على سبيل المثال، افترض أنك مارست خيارات بسعر 3 دولارات أميركية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم الذي كان فيه السهم يبيع مقابل 33 دولارا، وانخفضت قيمة الأسهم لاحقا إلى 25 دولارا. إذا كنت تبيع السهم بسعر 25 دولارا قبل نهاية العام، فسيتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على 22 دولارا للسهم الواحد (25- 25 دولارا أمريكيا) ولا تخضع لأي مخاوف متعلقة ب أمت. ولكن إذا كنت التمسك السهم، وكنت ضرائب على أغراض أمت في السنة التي تمارس الخيار على الربح الوهمية من 30 $ للسهم - الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السوق في اليوم الذي اشتريت الأسهم - حتى لو انخفض سعر السوق الفعلي لأسهمك بعد ذلك التاريخ. قد يكون من المستصوب التشاور مع أخصائي الضرائب قبل إجراء أي معاملات تنطوي على أسهم إسو.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات، حتى تتمكن من تتبع وحساب المكاسب والخسائر الخاصة بك وحسابات توربوتاكس مضمونة دقيقة.


كلمة تحذير.


لا یطلب من صاحب العمل حجب ضریبة الدخل عند ممارسة خیارات أسھم الحوافز نظرا لعدم وجود ضریبة مستحقة (بموجب النظام الضریبي العادي) حتی تبيع السھم. على الرغم من عدم حجب أي ضريبة عند ممارسة إسو، قد تكون الضريبة مستحقة لاحقا عند بيع الأسهم، كما هو موضح في الأمثلة الواردة في هذه المقالة. تأكد من التخطيط للعواقب الضريبية عند النظر في عواقب بيع الأسهم.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


يتم احتساب مضاعفة مبيعات الأسهم في كل من W-2 و 1099 والضرائب.


في بلدي W-2، أبلغ صاحب العمل الدخل من بيع خيارات الأسهم، الأسهم غير المؤهلة، ووحدات الأسهم المقيدة. بشكل منفصل، تلقيت 1099s ودخلت المعلومات لهذه المبيعات في توربوتاكس. الآن دخلي يبدو أعلى أنه هو حقا وأنا الحصول على ضريبة على هذه المبيعات مرتين. كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة أثناء اتباع الإرشادات؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


36 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.


الجواب صحيح من إشارة ضريبة الدخل ولكن خطوة بخطوة تعليمات تنطبق فقط على برنامج 2017 كما تغيير المطورين تدفق المقابلة كل سنة واحدة.


المشكلة هي أنك تستخدم باسيس الخطأ للإبلاغ عن عملية البيع. هذا هو السبب في أنك تحصل على "دخل مزدوج" تأثير.


إيرادات التعويض التي تنشأ إما عن طريق شراء أو بيع الأسهم.


في الصفحة التالية، حدد الخيار الأول وهو "أريد إضافة أو إصلاح معلومات حول عملية البيع هذه في النموذج 1099-B". أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ. هذا هو المقابلة التي تريدها، وهذا هو المكان الذي يمكنك إصلاح الأمور. أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ ثم أدخل التعويض "المفقود" للوصول إلى الأساس الصحيح.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


مفيد جدا. يرجى تأكيد على خطواتي على الإصلاح. وينبغي إضافة التعويض (العائدات) المبلغ عن W2 إلى أساس التكلفة المدرجة في 1099-B. وينبغي تسجيل هذا المجموع المعدل (الذي يساوي الآن العائدات في 1099-B) على شكل العمود (ب)، العمود 89 (ز)، العمود 89 (ز) المعدل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


فعلت هذا - ولكن أرى أن يتم الإبلاغ عن أساس التكلفة أيضا إلى مصلحة الضرائب على 1099 (أول مرة في عام 2017) وهذا هو ما توربوتاكس "مراجعة قبل الإيداع" يطلب مني أن تصحيح على ورقة العمل - عندما اتبع هذه التعليمات الدخل يخضع للضريبة 2x. هل يمكنني ببساطة تجاهل "فحص الخطأ" وملف أو هل يمكن لهذا ": العلم الأحمر" مصلحة الضرائب منذ أساس التكلفة لا يساوي ذلك على 1099.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لقد فعلت شيئا خاطئا. حذف التجارة. العودة والقيام بالضبط ما قمت بتحديده أعلاه. سوف تعمل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


وأضاف Ii've بلدي W2 الدخل نسو على أساس التكلفة. عندما أقوم بحفظ الدخل، يبدو كل شيء صحيحا، ولكن ضريبة توربو تسأل عن دخل W2 الذي يراه من المربع 12، أقول، نعم هو دخل W2، والمجاميع للدخل تبدو صحيحة، إلا أنها لا تزال تضيف قيمة W2 في أرباح الأسهم.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لا أستطيع أن أقول إذا كنت تقول أنك تحصل على الإجابة الصحيحة على إقرارات ضريبة الدخل الخاص بك، أم لا. انها ليست واضحة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لقد حاولت حذف إدخال وإعادة إضافته. أحاول مرة أخرى، أو إعادة تشغيل كل شيء. قصدت أن أقول، أرى قائمة الدخل حسب المناطق الصحيحة، ولكن عندما يفعل 1040، لقد تضاعف الدخل W2 في المكاسب الجدول D. وسوف تأخذ نصيحتك ومعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول عليه إعادة تشغيل من لائحة نظيفة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


نجاح باهر أنا بحاجة إلى إعادة تحميل كل من إتريد وثيقة ثم اتبع التعليمات الخاصة بك عملت بها. شكرا لكم!


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


نعم فعلا. الطرف هو حذف البيع ثم إعادة إدخاله، اتباع التعليمات هذه المرة. أنت لم تتبع التعليمات لأنك وضعت مبلغ ورمز في صناديق 1G و 1 F من 1099-B.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا لكم،TomYoung! انا اقدر مساعدتك.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيفية الإبلاغ عن بيع إلى تغطية ممارسة خيارات الأسهم؟


مرحبا - أنا أحاول معرفة كيفية الإبلاغ عن "بيع إلى تغطية" ممارسة خيارات الأسهم في توربوتاكس. تلقيت 1099-B من شركة الوساطة شركتي. لقد رأيت أسئلة مختلفة حول "بيع لتغطية" من رسوس، لذلك أعتقد أنني بحاجة إلى ضبط أساس التكلفة ذكرت في بلدي 1099-B، ولكن أنا لست متأكدا كيف.


لنفترض أنني عقدت اثنين من الكثير من خيارات الأسهم: لوط ألف - 2000 خيارات مع ستريبريس من 20 $ / سهم. الكثير ب - 500 خيارات @ $ 15 / سهم. ثم فعلت بيع إلى تغطية ممارسة جميع الخيارات 2500 @ $ 30 / سهم. من هؤلاء 2500 تم ممارسة الخيارات، تم بيع 1750 لدفع الضرائب (1500 سهم بيعت من الكثير ألف، و 250 سهم بيعت من الكثير ب). أبقيت 750 المتبقية كما الأسهم الفعلية من الأسهم.


كما أفهم ذلك، بلدي 1099-B تقارير تم بيع 1750 سهم @ $ 30. حتى يتم الإبلاغ عن 1d (العائدات) كما 1750 * 30 - رسوم السمسرة (دعونا نقول 75 $) = 52،425 $.


1099-B يسرد أيضا أساس تكلفتها:


لوت A: 1500 سهم مباعة * $ 20 سعر الضربة = $ 30،000.


لوت B: 250 سهم مباعة * $ 15 = $ 3،750.


وبالتالي فإن مجموع المبلغ عنها في 1099-B (1e) أساس التكلفة هو: $ 33،750.


كيف يمكنني بالضبط أن أفيد بأن بيع هذه الأسهم كان يستخدم لدفع الضرائب لأن هذا كان عملية بيع إلى تغطية؟ وأعتقد أنني بحاجة إلى ضبط هذا الأساس للتكلفة. يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي على فهم ما ينبغي أن يكون أساس التكلفة المناسبة، وكيف بالضبط للإبلاغ عنه؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


7 الناس وجدو هذا مفيدا.


أنت لا تبلغ "أن بيع هذه الأسهم كانت تستخدم لدفع الضرائب" على الإطلاق. في الواقع، لم يتم بيع جميع الأسهم لدفع الضرائب؛ تم بيع 47500 $ من النقد لدفع ثمن ممارسة الأسهم في المقام الأول.


كل ذلك المال عاد إلى رب العمل. ذهب 47500 $ إلى جيب صاحب العمل كما سعر التمرين الذي دفعته و 4،925 $ تم تمريرها إلى الحكومة كما حجب و ذكرت على W-2 الخاص بك.


على افتراض أن صاحب العمل استخدم الرقم 30 $ لحساب التعويض المبلغ عنها في W-2 الخاص بك، وهذا هو أساس للسهم الواحد في كل من الكثير.


أدخل 1099-B كما يقرأ في نموذج الإدخال الافتراضي مثل ملء "المربعات" ولكن بعد ذلك انقر فوق مربع "إضافة المزيد من التفاصيل" (أو ربما "تحرير تفاصيل")، و "ابدأ" زر، ( أو ربما "تعديل".)


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا لكم! كنت قد رأيت التعليمات الخاصة بك بشأن رسوس، ولكن لم أكن متأكدا مما إذا كان ممارسة خيارات الأسهم عملت بنفس الطريقة. فقط للتأكد من أنني أفهم لكم بشكل صحيح، فإن الأساس الكلي تصحيح ثم يكون: 1750 سهم * 30 $ / حصة = 52،500. وبما أن العائدات المبلغ عنها (1099-B، 1d) هي: 52،425 دولار، أي كيف يتم الإبلاغ عن فقدان 75 $. هل هذا صحيح؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا! هو في الواقع بدأت في معنى. لقد كنت مساعدة كبيرة وتفسيراتك واضحة!


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


في هذه الحالة لن يكون الأساس 30 $ x 2500 $ 75،000؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


ماذا لو تم بعد ذلك بيع 750 سهم المتبقية نقدا بعد 3 أشهر؟ هل يمكن أن يكون أساس 750 سهم 30x750 دولار = 22،500 دولار؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنا أتحدث عن نسو في سؤالي.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


وأعتقد أن صاحب العمل كان سيضع الفرق بين ما دفعه الموظف (47،500 دولار، 75 دولارا، 4925 دولارا، = 52،500 دولار)، والقيمة السوقية في ذلك الوقت (75،000 دولار) كإيرادات للموظفين W-2 (22،500 دولار). لأن الموظف دفع 52،500 $ ل 2500 سهم من الأسهم والسهم كان في الواقع بقيمة 75،000 $ في ذلك اليوم من هذه العملية، فإن رب العمل تقرير المبلغ المتبقي 22،500 $ كدخل الذي استفاد الموظف.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أو حقا ما ذكر صاحب العمل كدخل على الموظفين W-2 كان 27،500 $ فائدة للموظف، الذي استخدم بعد ذلك 4،924 لدفع الضرائب و 75 $ لدفع الرسوم من المال الذي استفاد من أداء هذه العملية. حتى ذلك الحين في هذا السيناريو الأساس المبلغ عنها من قبل وسيط يحتاج حقا إلى تصحيح ليظهر بأنها 75،000 $، وليس 33،750 $.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لأن هذا ما في جوهره دفع الموظف الضرائب على بالفعل عن طريق الدخل المبلغ عنها في W-2.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لذلك سؤالي هو، ثم ينبغي تصحيح الأساس لممارسة (بيع لتغطية) من 2500 سهم التي مارسها لتكون 75،000 $ ($ 30 × 2500).


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


آمل حقا توم يونغ يرى هذه التعليقات والأجوبة قريبا! أو شخص من توربوتاكس.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يعني $ 75،000 في المربع 1e، التكلفة أو أساس آخر، بعد أن يصحح ما المبلغ عنه 3700 $ على 1099؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


وأبلغ الوسيط عن مبلغ 33،750 دولار أمريكي. فإن أوب لن تصحح ذلك إلى 75،000 دولار لأنه لم يبيع جميع الأسهم.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


هل يتعين عليه أن يبلغ عن 750 سهم كان يحتفظ بها (محتفظ بها ولم يبيعها في العام الماضي) من البيع لتغطية إسو تحت قسم الضرائب توربو ل "ممارسة إسو وعقد" تحت ضريبة توربو 1099-B أو بيانات وسيط / قسم إيرادات الاستثمار؟ أم أنه مجرد تقرير المعلومات عن أسهم إسو 1750 بيعت لتغطية المذكورة أعلاه تحت الضرائب توربو "صناديق الاستثمار المشترك والسندات وغيرها" تحت ضريبة توربو 1099-B أو بيانات وسيط / قسم الدخل الاستثمار؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


وبمقارنة ذلك مع شركتي W-2 و 1099، أفاد صاحب العمل الفرق بين القيمة السوقية لكامل األسهم من األسهم بعد خصم تكلفة التمرين) وهو سعر المنحة × عدد األسهم في المجموعة (على W-2. (27،500 في سيناريو الموظفين أعلاه). التكلفة أو أي أساس آخر كان وسيط فيديليتي الذي أبلغ عن الرقم 1099B 1e أقل بكثير، ويتضمن حاشية تقول أن الأساس الذي ذكرته: "يعكس الأسهم التي تم التخلص منها والتي تم الحصول عليها من خلال خطة أسهم أرباب العمل. لم يتم تعديل أساس التكلفة المرتبط بهذه األسهم ألي دخل تعويضي كان مرتبطا بتلك األسهم في سنة االستحواذ "."


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


كنت أفترض :-) (نعم أنا أعلم، لا تفترض!) أن هذه الصفقة هو الإبلاغ عن الكثير من 2500 سهم، أنا ضرائب على W-2 لكمية سعر السوق على ممارسة أكثر من منح سعر مجموعتي بأكملها. يبدو أن الضرائب لا يكون لها أي تأثير على هذا منذ يتم دفعها بعد حقيقة مع المال حصلت من التمرين. ثم في المستقبل إذا تم بيع الأسهم المتبقية سيكون أساسها (كما في المثال أعلاه) $ 30 X 750 سهم.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


في مثل ساعة بدأت للتو موقوتة لتلك الأسهم المتبقية 750 بقدر عندما كنت في نهاية المطاف لا تبيع لهم، سواء كانت استثمارات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


توم، في حالتي مربع 1 التعويض لم يكن 75،000 $، فقط فقط الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة من الكثير من الأسهم الممنوحة. ولهذا السبب أنا أفكر أن الأساس يحتاج إلى أن يكون 75،000 1099 1e.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


توم، لقد قرأت كل ما معلومات عن هذا، ونقدر ذلك. أنا أفهم أساس التكلفة التي تحتاج إلى تصحيح والإجابة التي أعطيت أعلاه عن 1750 سهم بيعت لتغطية في القسم أعلاه. ولكن أنا آمل أن أنت أو شخص من توربوتاكس يمكن الإجابة على السؤال أعلاه إذا كان يحتاج أيضا إلى الإبلاغ عن 750 سهم انه عقد في الضرائب توربو. شكر.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الآن أنا أتساءل، هل تقول في الحالة أعلاه أن الأساس ينبغي أن تحدد باستخدام الكثير من 2500 سهم س $ 30 أو فقط 1750 × 30 $ ؟؟ لأنه في حالتي أضاف صاحب العمل تعويضا ضريبيا إلى بلدي W-2 الذي كان الفرق بين الكثير بأكمله بسعر السوق (كما هو الحال في أعلاه 2500 سهم × 30) أقل الكثير بأكمله (2500 سهم كما هو موضح أعلاه الذي تم حسابه على 47،500 $) على سعر المنحة، مما يجعل التعويضات تضاف إلى W-2 27،500.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


آسف خطئي. وقد ذكر البروتوكول الاختياري "رسو" بحيث يكون دخل التعويض في هذه الحالة 30 دولارا للسهم الواحد، على الرغم من أن الأساس هو 30 دولارا للسهم الواحد. ولكل من نظامي نسو وممارسة إسو ومفرده في نفس السنة، فإن دخل التعويض هو "الفرق" بين سعر الإضراب ومعدل فمف عند ممارسته. إذا لم تبيع جميع أسهم إسو بحلول نهاية العام، فيجب عليك الإبلاغ عن تلك الأسهم باستخدام مقابلة "إسو إكسيرسيس أند هولد".


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


توم، في وضعي انتهى بيع الأسهم المتبقية بعد حوالي 3 أشهر في نفس العام. بلدي 1099B هو فوضى. كان لي العديد من الكثير من نسو التي مارستها "بيع لتغطية" في يونيو، ثم في سبتمبر أنا صرفت الأسهم التي حصلت على صافي بعد ذلك من التمرين. إذا كنت مجرد اتخاذ واحدة من الكثير كمثال، ثم أستطيع استقراء طريقة للآخرين. أنا حرفيا 12 الكثير على بلدي 1099B من "بيع لتغطية" ثم 12 المزيد من المعاملات عندما باعت بعد ذلك عائدات الأسهم المتبقية بعد 3 أشهر. كانت هذه المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي تجلس حول مستحق لسنوات عديدة، وأنا في نهاية المطاف تمارس لهم. البقرة المقدسة - ما الفوضى! بعضهم حصل على تقرير عن 1099B مع أي أساس. الحمد لله لدي كل السجلات والتفاصيل أنا بحاجة إلى إصلاحه. أنا فقط بحاجة إلى معرفة الأساس لممارسة يونيو "بيع لتغطية" وكيف أن كل ذلك يخرج في غسل منذ رب العمل ذكرت أن جزءا على W-2 كدخل كما شرحت أعلاه.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


على الرغم من أن السمسار أبلغ عن 1099B في يونيو "بيع لتغطية" ممارسة الخيار من 2540 سهم وكمية من 2141 سهم (وهو عدد الأسهم التي أخذت لتغطية تكلفة ممارسة بالإضافة إلى الضرائب والعمولات) (التي ترك 399 سهم أنني صرفت في سبتمبر ولها خطها الخاص على 1099B) ما زلت أفكر أن الأساس لهذا البند الذي يقول 2141 سهم هو حقا 2540 سهم x سعر السوق اليوم الذي مارس الخيار. هل هذا صحيح.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لدي موقف مشابه. في بلدي بيع لتغطية، بلدي 1099B فقط يسرد الأسهم المباعة لتغطية تكلفة جميع الخيارات والضرائب، ورسوم الوسيط. لا شيء في 1099B تعكس الأسهم الناتجة عقدته بعد التمرين. بلدي W-2 يتضمن التعويض لجميع الأسهم. إذا كنت تستخدم ضريبة توربو للقبض فقط على بيع الأسهم المباعة لتغطية التكاليف (وأبلغ عن 1099B)، ضريبة توربو يظهر خطأ للفرق بين إجمالي التعويض المبلغ عنها على بلدي W-2 والتعويض (جزئي) المرتبطة بالأسهم المباعة لتغطية التكاليف. ما الإدخالات الضريبية توربو أفعل لالتقاط التعويض من الأسهم انتهى بي الأمر عقد؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يمكنك فقط تطبيق أساس الأسهم المباعة للبيع، وليس كل الأسهم المستلمة، وبعضها لم يتم بيعها. وهذا يعني أنك لن يكون لها أساس في الأسهم التي لا تباع، وهو شرط غير منطقي.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكر. عندما أقول ضريبة توربو عن جميع الأسهم المكتسبة، يمكن أن أفعل ذلك مع إدخال واحد أو أحتاج اثنين من الإدخالات؟ مع إدخال واحد، كنت في الواقع تجاهل المعلومات على 1099B لأنه يظهر فقط الأسهم المباعة (وبالتالي فإن مجموع العائدات في 1D هي فقط لتلك الأسهم، وليس كل من أسهم) ومن ثم جعل إدخالات الضرائب توربو على أساس كل من الأسهم، مع الحسابات بلدي وليس 1099B وسيط. مع 2 إدخالات في ضريبة توربو، وأود أن تعكس المعلومات 1099B للأسهم المباعة في مربع دخول دخول، ثم في مربع دخول بيع B كنت تعكس حساباتي للأسهم أنا عقد. وأعتقد أن أي واحد من شأنه أن يؤدي إلى مجموع التعويض الخاص بي مطابقة W-2، ولكن مع 1 إدخال بلدي أشكال الضرائب لا تتطابق مع 1099B بينما مع 2 إدخالات بلدي أشكال الضرائب سيكون معاملة واحدة غير المدرجة على 1099B (لذلك لا تتطابق مع 1099B).


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.


المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.


تلقي خيار أسهم صاحب العمل.


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:


وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.


والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.


عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.


إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:


100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.


وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.


إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.


فتح خيارات السوق.


إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.


ومع ذلك، عند بيع أحد الخيارات - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب عليك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سيؤدي بيعك إلى ربح أو خسارة على المدى القصير، مما سيؤدي إلى إضافة أو خفض الدخل العادي. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.


عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment