Tuesday 27 March 2018

أغنى تاجر الفوركس في جنوب أفريقيا


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


التاجر & # 8217؛ s القائمة الغنية & # 8211؛ تعلم من 21 المليارات من صنع السوق.


العديد من العثور على المعلومات أسهل لاستيعاب من خلال الصور، وبالتالي زيادة في شعبية & # 8220؛ الرسوم البيانية & # 8221؛. وقد اشتعلت بعض الشركات العالمية هذا الاتجاه، وتكليف البحوث في مواضيع مثيرة للاهتمام لمشاركتها مع بقية منا & # 8211؛ مع العلامات التجارية المناسبة بطبيعة الحال. أنا أحب إنفوغرافيك أدناه التي تلقيناها من سبريتبتينغ التي جمعت قائمة غنية من أنجح التجار على هذا الكوكب. جميع المليارات. جميع عصامي. والكثير من الخلفيات أنت & # 8217؛ د بالتأكيد لا يرتبط مع نجاح التداول المالي. قائمة لبدء العمل من خلال بمزيد من التفصيل في الوقت الخاص بك. مضمونة لتقديم الكثير من الأفكار والتشجيع لجميع الذين يسعون الاستقلال المالي. & # 8211؛ آه.


أخبار يومية.


البريد الإلكتروني الاشتراك.


الحصول على أفضل الأخبار من الداخل اليومية تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك - مجانا.


CountingPips.


على الرغم من أن الكثير من الطنانة يمكنك أن تجد جميع بسهولة جدا القمامة الإنترنت اليوم يؤكد أن "يمكنك جعل الملايين في الأسبوع" أو بعض المبلغ المرجح على حد سواء، وهناك التجار الناجحة التي جعلت الملايين. لقد جمعنا قائمة أغنى تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم لتعطيك بعض الإلهام الحقيقي.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الملايين أو حتى المليارات، والنظر في كيفية هؤلاء الرجال فعلت ذلك ... قد جعلت الملايين أو المليارات في يوم واحد، ولكن أول مليون أو أول مليار لم يكن كذلك. استغرق هؤلاء الناس عقود لجعل ثرواتهم.


مارتن شوارتز معجب به من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. ولد شوارتز في عام 1945، وأسهم ثروته التجارية وخياراته وعقوده الآجلة. تحول شوارتز بيضة عش 100،000 $ كسب كمحلل مالي إلى 600،000 $ في السنة الأولى من التداول، مما يجعل 1.2 مليون $ في العام التالي. ميله الطبيعي للتداول يوم أدى إلى كتابه "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم التاجر"


بعض أبرز السيرة المهنية المهنية لشوارتز تشمل صنع 70،000 $ في اليوم الواحد وفي يوم واحد انه صافي عدة ملايين من الدولارات!


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


ولد دروكنميلر، الذي ولد في عام 1953 في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا في عائلة متوسطة المستوى، ليصل ثروته البالغة 3.5 مليار دولار دون الحاجة إلى الثروة الوراثية.


الرئيس السابق ورئيس مجلس إدارة دوكيسن كابيتال، في الوقت الذي ترك دروكنميلر، كان للشركة 12 مليار $ في الأصول. ذات الشهرة العالية في سوق الأسهم جعل ثروته من خلال الاستخدام الفعال لاستراتيجية التداول "من أعلى إلى أسفل".


وبشاعة وسخرية سوروس المزعجة ادعى أن 10 مليار دولار على تكهنات العملة واحدة في أوائل التسعينات، والتي جاءت من خلال، مما يجعل مذهلة 1 مليار دولار في يوم واحد! هذا حصل عليه سمعة سيئة السمعة "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". وكان هذا في الواقع خلال أزمة الأربعاء الأسود في المملكة المتحدة.


في تناقض صارخ مع تأثيره على يوم الأربعاء الأسود الآراء السورالية التقدمية الليبرالية أيضا أدى به إلى التبرع 8 مليارات $ لحقوق الإنسان والصحة العامة والتعليم الأسباب بين عامي 1979 و 2018.


المؤلف والتاجر المهني ولد إلدر في الاتحاد السوفياتي، وينشأ في إستونيا ثم ينتقل لاحقا إلى نيويورك، وهو يقف كواحد من أغنى التجار في العالم. خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق، كتب الأكبر كتابا يستخدم نظرية ثلاثة M له (العقل والطريقة والإدارة). يشير إلى الكتاب المقدس للألفية، كتابه & # 8220؛ تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي "هو الأكثر مبيعا. تحول التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة للمال والتاجر، والوقت، والاستراتيجية، وقد ساهم الأكبر سنا لعالم التداول مع أدبته والمهارات التقنية.


وقد أسس السيد هايت أكبر شركة لتجارة السلع في العالم فيما يتعلق بحجم الأصول الخاضعة للإدارة ... وحقق هذا الإنجاز خلال السنوات التسع الأولى بعد تأسيس شركة "مين إنفستمنتس". في الواقع، كرس عضو آخر في هذه القائمة، جاك شواغر، فصلا في كتابه لفلسفة إدارة المخاطر لاري. كما ساهم لاري بشكل كبير في عدد من المنشورات المالية طوال حياته المهنية، وقام بتطوير عدد من المنتجات والابتكارات الهندسية المالية إضافة إلى تاريخه الطويل من الجوائز.


يعتبر العديد من مؤسسي تجارة البورصة المعاصرة، بعد ثلاثة عقود كاملة من النجاح الذي لا مثيل له، اختار أن يركز اهتمامه على مكتب عائلته. بالإضافة إلى نجاحه الكبير وشغفه مدى الحياة لجميع أشكال التداول، شارك لاري أيضا في عدد كبير من المنظمات الخيرية والأعمال الخيرية.


ويشغل السيد شواجر حاليا منصب المدير المشارك لصندوق االستثمارات المتنوعة لخدمات المستثمرين. ولكن أيضا، مثل العديد من الناس في هذه القائمة، وهو مؤلف معروف بعد أن نشرت العديد من الكتب على التداول مثل معالج السوق الذي ذكر لاري هايت.


في الواقع كتب جاك 10 كتب على صناديق التحوط والسلع والتحليل الفني والعقود الآجلة والتجارة في حياته المهنية الطويلة والناجحة.


كونه عالم رياضيات واقتصادي مع عقود من الخبرة، يتحدث شواغر في المؤتمرات والندوات وحاضر حول مجموعة من المواضيع التحليلية.


كنا نأمل أن تتمتع قراءة هذا المنصب وإذا كان لديك أي تعليقات لا تتردد في تركها في مربع التعليقات أدناه.


شارك هذا:


وتداول سهم مارتن شوارتز معظم الأسهم، ولاري هايت تداول معظم السلع الآجلة.


الكسندر إلدر وجاك شواغر أكثر شهرة لكتبهم من تداولهما في حين دروكنميلر وسوروس هم مدراء صناديق التحوط الذين يتاجرون بمجموعة متنوعة من المنتجات.


تجار الفوركس الفوركس.


H إر هو الموضوع المفضل أن كل مشارك في سوق الصرف الأجنبي سيكون سعيدا لمعرفة، "ريشست الفوركس ترادرس"


يمكن للمرء أن يسأل نفسه لماذا أقول هذا هو الموضوع المفضل؟


كل الناس أكثر اهتماما بكثير في اختبار المياه قبل أن يتمكنوا من وضع كلا من أرجلهم على الماء،


فإن الفرد الذكي يقوم عادة بإجراء بحث نوعي دقيق قبل أن يتمكنوا من ربط أنفسهم بقرارات ضخمة،


الذي يريد المخاطرة مع حياته المهنية أو حياته ؟. كونها غنية حلم الجميع، وهذا إنجاز رائع أن يحدث "في وقت لاحق الآن أو في المستقبل القريب"، ولكن الواقع العاري هو أن جميع الأحلام الفردية هي قابلة للتحقيق، ويمكن تحقيقها وممتعة في نهاية المطاف.


سوف تكون ناجحة في نهاية المطاف لتمرير إذا كنت عاطفي، وتحديد، هدف مدفوعة والعمل الدؤوب.


في هذه اللحظة سوف نتحدث عن أغنى الشركات العملاقة في سوق تداول العملات الأجنبية. ونحن نذهب لفضح من هم حقا وكيف أنها تحقق النجاح في سوق تداول العملات الأجنبية، وربما دراسة عدد قليل منهم سوف تلهم تجار الفوركس الحالي وأيضا أولئك الذين هم على استعداد لبدء التداول.


إذا لم نكن قد نظرنا إلى نجاح منتج معين ثم أنها محاولة عديمة الفائدة للاستفادة من هذا المنتج، وكنت تدرس هذا عندما كنت أفعل بعض الدراسات مع سلوك المستهلك والمشتري،


وقد ثبت أن المنتجات التي تم حولها لسنوات عديدة والتي لديها العديد من الاستعراضات الجيدة هي الأكثر ثقة من قبل غالبية المستهلكين من المنتجات التي لا تزال في مراحل التطوير. دعونا لا تغلب عبر الشجيرات وتبدأ الكي هذه المسألة.


تجار الفوركس الغنية حسب البلد.


من هو الغني مع الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية؟


اسم الشخص: جورج سوروس.


المكان الذي ولد فيه: هنغاريا الولايات المتحدة الأمريكية.


قيادة الأعمال: مجموعة الكم من الأموال، مؤسسة المجتمع المفتوح، سوروس إدارة الصندوق.


بداياته المتواضعة: بدأ حياته المهنية العمل كمسافر السفر ووصف في وقت لاحق هذه اللحظة السيئة في هذا الطريق "كانت هذه النقاط المنخفضة في حياتي"


التداول:، وهو تاجر الفوركس التحكيم، طموح الأوراق المالية التاجر والمستثمر.


قيمته الصافية: 26 مليار دولار.


من هو الغني مع الفوركس في جنوب أفريقيا؟


اسم الشخص: سانديل شيزي.


المكان الذي ولد فيه: ديربان، كوازولو ناتال.


قيادة الأعمال: معهد الفوركس العالمي.


بداياته المتواضعة: كان عادة ما يبيع الكعك في مدرسته.


التداول: تداول الفوركس والأسهم وتاجر عملة المستثمر.


معلمه المذكور: جورج فان دير ريت الذي هو حاليا مليونيرا نفسه.


من هو الغني مع الفوركس في المملكة المتحدة؟


اسم الشخص: أليكس هوب.


المكان الذي ولد فيه: الكناري وارف، شرق لندن.


التداول: تاجر الفوركس، المستثمر، تاجر العملة،


الملهم معلمه: راج فون بادلو، أيضا مليونيرا.


على الأخبار العاجلة أفيد أن إنفاق 125 000 يورو على زجاجة واحدة من الشمبانيا باهظة الثمن ووجد فيما بعد مذنبا لكسر بعض القواعد من قبل سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، وحكم عليه بالسجن، وكان متهور جدا، وهذا هو كيف أنا هتف في منصبي الآخر "أمواله دمره في نهاية المطاف"


منظمة الصحة العالمية الغنية مع الفوركس في أستراليا؟


A نتوني جوزيف برات.


اسم الشخص: أنتوني جوزيف برات.


المكان الذي ولد فيه: ملبورن، فيكتوريا.


التداول: سوق العقارات والأسهم والبورصات الأجنبية.


القيمة الصافية الحالية: 75 مليار.


هذا هو الاستعلام الصعب أن نسأل مع إجابة واحدة سهلة، لأن تداول العملات الأجنبية هو سوق متقلبة.


هل تعرف لماذا أقول هذا؟


فذلك لأن كل فرد أعطي شيئا في حياته، ولا عجب أننا نولد مع نخيل مغلقة، ما يجعلنا فريدة من بعضها البعض هو ما نقوم به مع ما أعطيت لنا،


هو حقيقة أنه إذا كنت منح مبلغ 500 $ إلى خمسة أشخاص مختلفين، فإنها لن تستخدم هذا المال للأشياء المشتركة، كل واحد سوف تتصرف بشكل مختلف، وسوف تفعل أشياءه الخاصة وفقا لقدرات واحتياجات ومستوى القدرة من فإنه سيكون هناك عدد قليل من هؤلاء الناس الذين سيحولون هذه الأموال إلى الملايين.


هناك شيء واحد أحب الناس مع عقول صحية، قد تعطي لهم أي مبلغ من المال ثم أنها يمكن أن تضاعف ذلك بالنسبة لك، تلك هي واحدة من نقاط القوة من رجل أعمال جيد، كيف يمكن أن نختتم مع هذا البيان؟


"العقلية الغنية لديها إمكانات في المستقبل".


ما أختتمه هنا هو أن هناك دائما طريق النجاح للجميع ولكننا لن نصل أبدا إلى النجاح مع نفس الطريق، والأشخاص الآخرين هم الأكثر احتمالا أن تكون غنية وناجحة في أصغر سنهم بينما البعض الآخر في أقدم سنهم. تحقق من هذه النقاط القليلة التي يجب مراعاتها إذا كنت تريد أن تكون غنيا.


- أكثر من كل شيء يجب عليك "التركيز في ما تريد" - تحديد المجال الذي تعتقد أنك سوف تجعلك غنية وناجحة - إجراء بحث نوعي عن إمكانات المجال الذي قمت بتحديده · - يجب أن تكون على استعداد لانفاق بعض المال من أجل الحصول على المال - دائما الضغط والعمل الجاد على كل ما تقوم به - دائما تكريس نفسك لحلمك - يجب أن تعترف دائما ونقدر كل إنجاز أن تقوم به على أساس يومي.


لقد تحدثنا عن هذه القضية، ويموت الآن. والسبب في أن نوجه انتباهكم هو أن ترى أن هناك أغنى الناس يعملون بجد هناك؛ ومع ذلك لم نذكر كل منهم، وهناك الكثير من التجار الفوركس غنية هناك أن الفضاء قد لا تسمح لنا أن نذكر.


هناك أولئك الناس الذين لا يزالون يبنون حسابات تداول الفوركس ببطء شديد والبعض الآخر لا يكشف عن حالة نجاحهم لأسباب تتعلق بالسلامة.


فمن الممكن جدا أن تكون غنية في كل جانب من جوانب الحياة،


لا يمكنك أن تكون غنيا مع تداول العملات الأجنبية فقط ولكن السر يكمن،


التفاني، العمل الشاق والهدف مدفوعة كما ذكرنا أعلاه.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


Forexafrica. co. za.


شركة معلومات الفوركس، مما يجعل الجميع يفهمون الأموال العالمية.


هذا هو جنوب أفريقيا & # 8217؛ s أصغر ملايين-- المليونير.


في سن ال 23، جعلت سانديل شيزي الملايين باعتبارها تاجر الفوركس ناجحة للغاية، ويقال أن جنوب أفريقيا و '8217 الصورة أصغر مليونيرا.


وضع تقرير فيديو من قبل كتف أفريقيا الأخبار رجل الأعمال الشباب تحت دائرة الضوء، والتحدث إلى شيزي عن رحلته وطريقه إلى الأمام.


شيزي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لمعهد الفوركس العالمي، الذي يعمل كشركة تدريب الفوركس، تهدف إلى تمكين التجار المحتملين مع المعرفة والفهم للسوق الفوركس العالمي.


وفقا لشيزي، كان نجاحه على أساس خطوة محفوفة بالمخاطر جدا & # 8211؛ من خلال ضخ كامل ميزانية التعليم الجامعي في سوق الفوركس.


سوق الفوركس هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات & # 8211؛ وهي إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، مع ما لا يقل عن 4 تريليون دولار يتم تداولها يوميا.


يمكنك عرض تقرير الدوائر التلفزيونية المغلقة أدناه.


أكثر على الثروة.


أحدث الأخبار.


والمستهلكون السعوديون في طريقهم إلى الركوب في عام 2018.


قوانين جديدة تعني جنوب أفريقيا يمكن أن نتوقع & # 8220؛ التأمين الجزئي & # 8221؛ على غرار القروض الصغيرة.


كيف تستفيد من البيع أو الشراء في المزاد العلني.


محتوى الشريك.


يجب أن يكون عملك على ويندوز 10 بحلول عام 2020 - هل أنت مستعد؟


عرض منعش على احتياجات الألعاب.


بسكس يحفز المهارات الرقمية الشحيحة مع الاستثمار R100m.


الانضمام إلى محادثة أوتولود التعليقات.


تعليقات قسم السياسة: أي هجمات على بوسينشتيش، الصحفيين، أو غيرها من القراء سوف يؤدي إلى حظر.

No comments:

Post a Comment