Monday 5 March 2018

إيسي مجموعة الفوركس


وسيط إيسيغروب.
بدأت مجموعة الخدمات الدولية للاستثمار (إيسيغروب) عملياتها في مجال تجارة الإنترنت في عام 2000، مما يتيح فرصة للتجار للتداول في سوق الصرف الأجنبي في أفضل الظروف. خلال وجودها، وسيط تم تحسين خدماتها والبرمجيات، اللازمة للتداول.
حاليا إيسيغروب متاح في عدة لغات، بما في ذلك الروسية، ويقع مقرها الرئيسي في إسرائيل. ويستطيع المتداولون تداول المؤشرات والنفط الخام والفضة وأزواج العملات والأوراق المالية في الأسواق المالية العالمية بشروط مواتية حيث يكون الحد الأدنى الثابت هو 1.
وسيط يسمح أيضا لجميع المستخدمين لتمرير التدريب المجاني على أساس عدد كبير من المواد التعليمية، ويوفر لعملائها جميع أنواع المكافآت الفوركس والمشاركة في العديد من الترقيات، حيث جوائز نقدية جيدة ومختلف الفوائد للتداول في العملات الأجنبية يتم رسم السوق.
إيسيجروب يحمل بانتظام مجموعة متنوعة من الترقيات لتجارها، مما يسمح لهم للحصول على مكافآت الفوركس كبيرة، والجوائز النقدية وغيرها من الفوائد أثناء التداول في سوق الفوركس.
تتوفر مكافأة إيداع الفوركس لجميع المتداولين في المجموعة، وبالتالي يمكن للعملاء الجدد والمنتظمين الاستفادة من ذلك. تتغير مكافأة إيداع الفوركس كل شهر وفقا لتقدير الوسيط، وتتراوح من 30٪ إلى 75٪. فمن الضروري لتمويل حساب عادة في مبلغ لا يزيد عن 5000 $ للحصول على مكافأة الإيداع من الوسيط ثم إرسال رسالة إلى خدمة الدعم. حالما يتم النظر في طلب مكافأة الفوركس، فإن المتداول سوف يحصل على أموال مكافأة لحساب شخصي، وسوف تكون قادرة على استخدام هذه الأموال للتداول في سوق الفوركس. إذا رغبت في ذلك، يمكن للمستخدمين البدء في تداول النفط الخام والفضة والذهب والأوراق المالية أو المؤشرات على البورصات المالية العالمية.
تتوفر مكافأة الفوركس في جميع الحالات للتداول في الأسواق المالية العالمية، ولكن ليس دائما يمكن سحبها. في الحالات التي يمكن فيها سحب أموال البونص في المستقبل، سيقوم الوسيط بإعلام جميع المتداولين به، ولكن لسحب هذه الأموال سيحتاجون إلى القيام بعائد تجاري معين في سوق الصرف الأجنبي أو البورصات العالمية، وإغلاق عدد القطع، ادعى من قبل الوسيط.
ويعقد الوسيط مبلغا قدره 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من قبل الوسيط، ويمكن لجميع المتداولين في المجموعة أن يصبحوا مشاركين فيها. ومن الضروري تمويل حساب تجاري بمبلغ لا يقل عن 400 دولار للمشاركة في الترقية وإعلام موظفي الشركة عن طريق البريد الإلكتروني. بعد النظر في الطلب، سيتم تسجيل حساب التداول للتاجر في قائمة المشاركين في العرض، وسوف يكون التاجر قادرا على تحقيق ربح إضافي عن طريق التداول في سوق الصرف الأجنبي. وفقا لقواعد الترقية، وسيط الفوركس يدفع مكافآت من $ 2 لكل الكثير القياسية مغلقة. كمية القطع المغلقة ليست محدودة، وبالتالي فإن مجموع مكافأة الفوركس يمكن أن تصل إلى حجم مثير للإعجاب.
تعزيز سلخ فروة الرأس دون قيود يقام على موقع وسيط بانتظام والتجار، الذين يتاجرون على مسافات فائقة، ويمكن استخدام المزايا، التي تقدمها إيسيغروب.
مزايا سلخ فروة الرأس دون قيود:
- أدنى الهوامش.
- تنفيذ أمر فوري.
- واحدة من أفضل مصدر للسيولة.
- أسعار العملات الأكثر دقة.
- لا رسوم عمولة.
شهر الترويج بدون رسوم العمولة يعمل على موقع الوسيط بشكل منتظم إلى حد ما. وهو يسمح للتجار الذين يمولون حسابات التداول، بتحويل الأموال دون أي رسوم، والتي تفرضها أنظمة دفع مختلفة. وفقا لهذا العرض، سيتم تغطية جميع الرسوم التي يتم اتخاذها من قبل أنظمة الدفع من قبل وسيط والتجار تلقي مبالغ لحسابات التداول دون أي خصم.
إيسيغروب يعطي عملائها الفرصة لتمرير التدريب على أساس عدد كبير من المواد التعليمية في شكل مقالات ودروس الفيديو.
مواد تعليمية عن سوق الفوركس والأسواق المالية العالمية الأخرى.
سوف الفوركس للمبتدئين تساعد في العثور على إجابات على الأسئلة التالية:
1. ما هو سوق الفوركس الدولي؟
2. من يتاجر في سوق الصرف؟
3. هل من الصعب السيطرة على مهنة التاجر؟
4. كيفية كسب على التغيرات في أسعار العملات؟
طرق التحليل المستخدمة في سوق العملات:
1. التحليل الفني:
- أنواع الرسوم البيانية التجارية.
- قوانين حركة الأسعار.
- تحليل الاتجاهات (خطوط القناة، خطوط الدعم، خطوط المقاومة).
2 - التحليل الأساسي:
- أساسيات التحليل الأساسي.
- العوامل التي تؤثر على سوق العملات (العوامل السياسية، العوامل الاقتصادية، القوة الظروف الرئيسية، الشائعات والتوقعات).
3. أحدث أساليب التحليل:
1. تجريبي تداول العملات الأجنبية على الحساب مع إيداع 2،000 $ (تحليل السوق، وإبرام المعاملات التجارية، والربح). فيديو تعليمي يتكون من سبعة أجزاء.
2. التداول التجريبي للأزواج العملات على الحساب مع إيداع 10،000 $. فيديو تعليمي يتكون من أربعة عشر أجزاء.
3. التداول التجريبي من الفضة والذهب على حساب التداول مع إيداع 38،000 $ (تحليل، تفسير، إبرام المعاملات، الربح).
وبالإضافة إلى ذلك، تسمح مجموعة إيسغروب للتجار بتمرير التدريب بدوام كامل في مكتبها الإسرائيلي فقط عن طريق التعيين. وسيط يقدم دورتين:
- أحدث التقنيات المستخدمة في تحقيق الربح في الأسواق المالية العالمية، بما في ذلك العملات الأجنبية الفوركس (النظرية والممارسة)
- موجات إليوت (النظرية والممارسة للمتداولين المتقدمين).
جميع التجار من إيسيغروب لديهم فرصة لفتح حساب تجريبي مجاني، والذي يسمح لهم للتداول في الوقت الحقيقي مع المال الظاهري، مما يسمح للعملاء لإتقان التداول في سوق الصرف الأجنبي دون خطر فقدان أموالهم الخاصة.
شروط التداول.
تقدم إيسيغروب شروط التداول التالية للتجار.
- حساب العملة الأجنبية (العملة الأساسية)
- الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولارا.
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 500.
- أسعار العملات هي خمسة أرقام.
- الكثير من أزواج العملات والمؤشرات والنفط الخام والذهب والفضة والأوراق المالية.
- يتم إصلاح انتشار من 1 نقطة (واحد العائم هو من 0 نقطة)
- معدل الفائدة السنوي على الأموال الخاملة هو 5٪.
- عدد كبير من مؤشرات الفوركس جزءا لا يتجزأ.
- إضافة مؤشرات فنية جديدة.
- تنفيذ النظام - التنفيذ الفوري.
- إنشاء المستشارين الخبراء الفوركس باستخدام ميتاكوتس اللغة.
- تصدير البيانات في أوميغا بروسويت 2000 و ميتاستوك.
تنقسم حسابات التداول للمجموعة الاستثمارية الدولية إلى مجموعتين: الفوركس كلاسيك إن.
حسابات التداول الفوركس كلاسيك.
- الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولارا.
- الحد الأقصى للإيداع هو 499 دولارا.
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 500.
- انتشار ثابت من نقطة واحدة.
- الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01.
- استخدام المستشارين الخبراء الفوركس هو متاح.
- الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار.
- الحد الأقصى للإيداع هو 9999 دولار أمريكي
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 200.
- انتشار ثابت من نقطة واحدة.
- الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01.
- استخدام المستشارين الخبراء الفوركس هو متاح.
- الحد الأدنى للإيداع هو 5000 دولار.
- الحد الأقصى للإيداع هو 50،000 دولار أمريكي.
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 200.
- انتشار ثابت من نقطة واحدة.
- الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01.
- استخدام المستشارين الخبراء الفوركس هو متاح.
حسابات التداول إن:
- الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار.
- الحد الأقصى للإيداع هو 10،000 دولار أمريكي.
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 200.
- انتشار عائم من 0 نقطة.
- الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01.
- استخدام المستشارين الخبراء الفوركس هو متاح.
- الحد الأدنى للإيداع هو 10،000 دولار.
- الحد الأقصى للإيداع ليس محدودا.
- الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 200.
- انتشار عائم من 0 نقطة.
- الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01.
- استخدام المستشارين الخبراء الفوركس هو متاح.
مؤشرات الفوركس (موصى به)
- ششاف دورة الاتجاه.
- مؤشر توسيع النطاق.
المستشارين الخبراء الفوركس (مستحسن)
- أوتكات (خبير استشاري الفوركس الآلي التي تم تطويرها للعمليات في ممرات العملة، كما أنه يحدد لهم بمهارة والعثور على أفضل دخول السوق والخروج من النقاط)
- مرمارتينغال (مستشار خبير الفوركس الآلي الذي يستخدم طريقة مارتينغال المعروفة وعلى أساسها يمكن فتح وإغلاق المراكز، مما يجعل ربحا جيدا على أزواج العملات المختلفة)
- RelativeR2 (مستشار خبير الفوركس الآلي الذي تم تفصيله على أساس مؤشر التقنية شعبية ستوكاستيك، مما يسمح للتجار لتحقيق ربح جيد أثناء التداول على أزواج العملات الدولية بعد الإعداد المختصة).
الاستثمارات.
حاليا إيسيغروب لا تسمح للعملاء لاستثمار الأموال في التجار المحترفين، كما يفعل وسطاء الفوركس الأخرى، وتقدم حسابات بم لذلك. أي اتفاق حول إدارة الثقة هو نشاط مباشر للعميل والوسيط لا يتحمل أي مسؤولية عن ذلك.
خصائص فريدة.
شركة إيسيغروب تقدم تجارها لاستخدام برنامج الشركاء عشر مستوى، لتصبح المشاركين التي سوف تكون قادرة على كسب دخل إضافي من خلال جذب عملاء جدد إلى موقع الوسيط.
المكافآت للبرنامج التابع:
- المستوى الأول - 12٪ -60٪ من أرباح الوسيط من جذب.
- المستوى الثاني - 50٪ من أرباح المستوى الأول.
- المستوى الثالث - 50٪ من أرباح المستوى الأول وهكذا يصل إلى المستوى العاشر.
إضافة / سحب الأموال.
تقدم إيسيغروب للعملاء الطرق التالية لإيداع وسحب الأموال: ياندكس المال، سكريل (مونيبوكيرز)، بايونلين، ويب ماني، كيوي، فيزا، ماستركارد، كيوي، البريدية والتحويلات المصرفية.

إيسي غروب فوريكس
т. (067) 569-28-00 إنفو @ ألباري-وا.
По вопросам размещения рекламы обращайтесь: 1@pavlov. am.
Диллинговый центр & لاكو؛ إيسي & راكو؛ و[مدش]؛ إنترودوس بروكر (Представляющий Брокер) ведущих мировых компаний، которые представляют самый широкий спектр услуг на всех мировых биржевых площадках.
позволяющих вести прибыльную торговлю: уникальный экономический календарь؛ наналитика فوريكس и других рынков، видеоаналитика и блоги.
Для повышения финансовой грамотности ДЦ & لاكو؛ إيسي & راكو؛ ، بيع، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء، شراء.
Надёжность и стабильность компании обеспечена многолетним опытом работы на финансовых рынках (с 1988г)، строгой финансовой отчетностью، а так же регистрацией в NFA، CFTC، FINRA и PolyReg. Предлагаемый комплекс специализированных услуг финансового консалтинга и выгодных торговых условий позволяет بوسطن ميرشانت المالية профессионально поддерживать высочайшие стандарты в области интернет трейдинга на فوريكس (Форекс) и كفد. В последнее время، многие успешные трейдеры، помимо интернет торговли на валютном рынке форекс (فوريكس)، всё чаще обращают своё внимание так же и на торговлю كفد. كفد имеют целый ряд преимуществ. В отличие от фьючерсов، у كفد нет фиксированной даты экспирации или объема контракта. كفد дают возможность занимать как короткую، так и длинную позиции، что может стать надёжной основой для хеджирования финансовых рисков в процессе интернет трейдинга.
Торговля كفد предоставляет доступ к широкому выбору финансовых рынков. كفد تحميل مجاني المنتجات ذات الصلة،
Форекс-брокер شركة FxPro предоставляет широкий набор инструментов и услуг для работы на рынке فوركس، включая контракты на разницу (CFD) на спот-рынке иностранных валют، фьючерсов، ценных бумаг и драгоценных металлов. Торговая платформа ميتاترادر ​​4، с которой работает فكسرو، сочетает в себе быстрое исполнение ордеров и удобные функции، что помогает нашим клиентам в работе на рынке فوريكس. Форекс-брокер شركة FxPro предоставляет конкурентные торговые условия، демо-счет для обучения работе на рынке FOREX، ежеминутно обновляемую новостную ленту، чтобы Вы могли профессионально работать на рынке FOREX. fxpro. ru/
Брокерская компания فكسكومباني & نداش؛ лидирующая брокерская компания на рынке FOREX، дающая возможность трейдерам، частным и крупным игрокам зарабатывать на финансовых рынках فوركس / Форекс، оперируя такими инструментами как фьючерсы، CFD، курсы валют. Брокерская компания فكسكومباني редоставляет брокерские услуги на финансовых рынках، отвечающие всем пожеланиям современных трейдеров. Сотрудничество с FxCompany приносит прибыль от сделок، совершаемых трейдерами от работы на валютной бирже، торговли фьючерсами (الآجلة) и другими активами، благодаря очень выгодным торговым условиям. فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني فكسكومباني. fxcompany. ua/
ليونستون إنفستمنت سيرفيسز لت была основана группой специалистов в области финансов. Наша Компания зарегистрирована в Англии (свидетельство о регистрации № 07002287) и осуществляет свою деятельность в соответтввии со всеми нормами и требованиями британского законодательства. Компания предоставляет частным и корпоративным Клиентам широкий спектр финансовых инструментов، начиная от валютных контрактов، фьючерсов и индексов، до металлов и контрактов на разницу (CFD) на акции. Наши Клиенты имеют возможность торговать 24-часа в сутки، 5 дней в неде.
Дилинговый центр Forex4You - это доступный Форекс، & كوت؛ Обучающий فوريكس & كوت ؛، микрофорекс، минифорекс. Дилинговый Центр & كوت؛ Forex4you & كوت؛ является представляющим брокером (إنترودوسينغ بروكر) компании E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية، وشركة на территории Российской Федерации.
إيسم بروكرز & نداش؛ это кредитно-финансовое учреждение، специализирующееся на предоставлении интерактивных клиринговых услуг для розничных и корпоративных инвесторов. Мы осуществляем свой бизнес руководствуясь наиболее эффективными методами работы، существующими в данной отрасли، нормами порядочности، а также поддерживаем самые высокие стандарты управления и ведения бизнеса.
إيسم بروكرز имеет свои офисы в Нью Йорке، США и Мельбурне، Австралия، а также отдел по работе с клиентами в Дубае، ОАЭ. Кроме того، إيسم بروكرز располагает международными брокерскими представительствами более чем в двадцати странах мира.
Заботясь о безопасности средств своих клиентов، إيسم بروكرز помещает их депозиты в наиболее престижные и безопасные финансовые учреждения، в числе которых هسك، ستاندارد تشارتيرد и أودي Банки. Мощная международная банковская сеть إيسم بروكرز гарантирует покрытие потенциальных рисков своих клиентов.
ICM وسطاء имеет прямые развитые связи с биржами и валютными фондами крупнейших банков، что дает возможность обеспечивать клиентов самой свежей и точной информацией о существующих ценах. Технологическое совершенство، лежащее в основе Торговой Платформы إيسم بروكرز، стабилизирует ценовую информацию и ведет к дальнейшему уменьшению разницы в курсах обмена валют.
Понимая، что синонимом успеха является постоянство наших клиентов، мы строим свою работу таким образом، чтобы они всегда находились в центре нашего внимания. Стараясь лучше узнавать своих клиентов، мы получаем возможность более качественно оказывать им услуги и осуществлять более дифференцированный подход. Мы используем специальные технологии работы с жалобами клиентов и، по существу، стимулируем их отзывы и комментарии с целью совершенствования и улучшения нашей работы в соответствии с потребностями наших клиентов.
Наши клиенты для выхода на рынки используют компьютерную Торговую Платформу إيسم بروكرز. Эта система & نداش؛ настоящий многоцелевой продукт، многоресурсная система، способная одновременно осуществлять тысячи трансакций. Без сомнения، это наиболее предпочтительная система среди профессионалов и индивидульных инвесторов.

Форекс.
Форекс и компания ميكي فوريكس приветствует Вас и предлагает окунуться в увлекательный мир форекс-торговли. Форекс (от антлийского فورجن إكسهانج - обмен иностранной валюты) - рынок межбанковского обмена валюты (межбанковский валютный рынок). السوق الفوركس، سوق الفوركس. Данный термин принято использовать для обозначения взаимного обмена валюты، а не всей совокупности валютных операций. Для того، чтобы понять، что такое рынок форекс، понктом обмена валют. На валютной бирже приобретается валюта той страны، у которой Вы собираетесь купить товары или услуги с целью их импорта в Вашу страну. وصف المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 1.000kg (2.20lb.) حجم الحمولة: 20cm x 10cm x 10cm x 10cm x 10cm (3.94in x 3.94in) الشحن تحسب تكاليف الشحن وفق البلد / المنطقة والكمية. При этом Вы покупаете конкретную валюту، которая как товар поставляется на Ваш счёт. То же самое происходит в обменном пункте، куда Вы приносите одну конкретную валюту с целью её обмена на другую конкретную валюту для того، например، чтобы при поездке в другую страну покупать там товары и услуги в местной валюте. б б б б б б б б б б б б б б б б б б о о о о о о о о о о В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В к к к к к к к к к к к к к... ов ов ов ов ов ов ов......... Cуществует، однако، принципиальное отличие рынка فوريكس и от валютной биржи، и от обменного пункта. Оно заключается в том، что на рынке форекс Вы покупаете валюту без её непосредственной поставки исключительно с целью спекуляции. فوريكس торговля сегодня доступна каждому، а не только узкому кругу профессионалов. Таким образом، по завершении Ваших торговых операций на Ваш счёт приходит их результат в виде убытка или прибыли. Еще один момент - валютная биржа форекс работает 24 часа в сутки، и ее возможности неограниченны! Новости форекс поступают в режиме реального времени، и трейдер имеет возможность их анализировать. Особую привлекательность форекс торговля приобретает из-за практически неограниченной по размеру прибыли، что достигается благодаря большому кредитному плечу. Однако другой стороной медали по ттой же причине может быть потеря почти всего капитала، если не будет правильно выбрана торговая стратегия. Именно поэтому такой вид торговли считается ареной профессионалов с многолетним опытом работы именно на данной торговой площадке. ор ы у у у у у у у у у ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В у у у у у у у у у у у у у ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ор ор ы ор Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф. Хотите попробовать поторговать، тогда установите совершенно бесплатно тренировочный демо счет и окунитесь в мир валютной торговли!
Ул. Жаботински 33،
Здания Близнецы 1،
Рамат Ган، Израиль.
Уведомление о рисках: маржинальная торговля сопряжена с рисками. Перед началом торговли убедитесь в том، что Вы полностью понимаете какие риски несет в себе торговля на валютном рынке، с учетом Вашего опыта и уровня знаний в финансовой сфере.

مجموعة إيسي.
العقارات الثيران تواصل إلى معركة التجزئة محلل الدببة على سيرز القابضة.
لا يوجد حولها، شركة سيرز القابضة (نسداق: شلد) هي واحدة من الأسهم الأكثر إثارة للجدل على وول ستريت. لا يوجد نقص في المحللين الهبوطيين، عناوين سلبية، ونقلت ملونة توصف سيرز & # 39؛ وأزمة التجزئة وتدهور الوضع النقدي. شلد محللون التجزئة -.
2 طرق بديلة للعب نمو أمريكا اللاتينية مع الأسهم الأرجنتينية المتداولة في بورصة نيويورك.
نظرت مقالة سابقة عن بنزينغا إلى شركتين أرجنتينيتين كبيرتين يتم تداولهما في البورصات الأمريكية ويمكن أن تكونا خيارين استثماريين جذابين. وهنا ثلاث طرق أخرى للعب التنمية في أمريكا اللاتينية. كريسود كريسود S. A.C. I.F. y A. (نسداق: كريسي) هو $.
إيسي المجموعة ترقيات ماديسون ساحة حديقة للشراء.
المحللون في مجموعة إيسي ترقية ماديسون سكوير غاردن كومباني (نسداق: مسغ) من عقد لشراء. وقد تم رفع السعر المستهدف لحديقة ماديسون سكوير من 66.00 دولار إلى 74.00 دولار. وارتفعت أسهم ماديسون سكوير جاردن بنسبة 16.56٪ إلى 76.67 دولار في التداول بعد ساعات العمل.
مجموعة إيسي تبدأ شركة هاليبورتون عند الشراء.
بدأت مجموعة إيسي تغطية أسهم شركة هاليبورتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: هال) مع تصنيف شراء. تم تحديد السعر المستهدف لشركة هاليبورتون كومباني إلى 97 $. وانخفضت أسهم شركة هاليبورتون بنسبة 2.09٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، في حين ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 7.46٪ في نفس الفترة. هاليبرتون.
مجموعة إيسي تبدأ المختبرات الأساسية مع شراء.
بدأ المحللون في مجموعة إيسي تغطية المختبرات الأساسية N. V. (رمزها في بورصة نيويورك: كلب) مع تصنيف الشراء. ويبلغ السعر المستهدف للمختبرات الأساسية 151 دولارا. وانخفضت أسهم المختبرات الأساسية 27.02٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، في حين ارتفع مؤشر S & P 500 بنسبة 7.46٪ في نفس الفترة. النواة.
ستيفل: كارفوسيون شركة صفقة قد يكون آثار فلونغ.
قررت شركة "بيكتون" و "ديكنسون أند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بدكس) شراء 12 مليار دولار من شركة "كاريفوسيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كفن) آثارا بعيدة المدى على قطاع التكنولوجيا الطبية. وقال ستيفل ريتشارد وايز ستيفان الصفقة قد تجبر C. R. بارد شركة ل & كوت؛ تجميع بالجملة & كوت؛ مع.
مجموعة إيسي تبدأ المندوبية السامية للتخطيط مع الحياد.
بدأ المحللون في مجموعة إيسي التغطية على هكب (نيس: هكب) مع تصنيف محايد. ويحدد السعر المستهدف للمندوبية السامية للتخطيط إلى 42 دولارا. وارتفعت أسهم المندوبية السامية للتخطيط بنسبة 2.69٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، في حين ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 16.41٪ في نفس الفترة. وارتفعت أسهم الشركة المندرجة بنسبة 0.50٪ لتغلق عند 40.10 دولار يوم الجمعة.
مجموعة إيسي تبدأ إكت مع شراء.
بدأ المحللون في مجموعة إيسي تغطية أسهم إكت (رمزها في بورصة نيويورك: إكت) مع تصنيف شراء. يتم تعيين السعر المستهدف ل إكت إلى 115 $. وارتفعت أسهم إكت بنسبة 9.88٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، في حين ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 17.72٪ في نفس الفترة. وانخفض سهم إكت بنسبة 0.80٪ ليغلق عند 95.90 $.
إيسي المجموعة ترقيات رالف لورين لشراء قوية.
المحللون في مجموعة إيسي ترقية رالف لورين (رمزها في بورصة نيويورك: رل) من شراء إلى شراء قوي. تم رفع السعر المستهدف لشركة رالف لورين من 210 $ إلى 230 $. وارتفعت أسهم رالف لورين بنسبة 4.08٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، في حين ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 19.73٪ في نفس الفترة. أسهم رالف لورين.
تحديث: إيسي المجموعة ترقيات سيفيد.
في مذكرة صدرت يوم الاثنين، رفعت مجموعة إيسي سهم سيفيد (نسداق: كبد) من بيع إلى محايد ورفع السعر المستهدف إلى 38.50 $. وأوضحت الشركة أنه على الرغم من أن السهم يتداول عند أدنى مستوياته التاريخية، إلا أنه يبقى على الهامش بسبب المخاطر التي يتعرض لها سيفيد.

جورنال أوف ستوك & أمب؛ تجارة الفوركس.
الوصول المفتوح المجلات الحصول على المزيد من القراء والمقالات.
تبلغ قيمة هذه القراء 10 مرات مقارنة بمجلات الاشتراك الأخرى (المصدر: غوغل أناليتيكش)
سياسات النشر والأخلاق.
روابط مفيدة.
المجلات الموصى بها.
شارك هذه الصفحة.
مجلس التحرير.
جامعة ولاية ميشيغان.
جامعة باريس 8.
جامعة لا تروب.
إرسال مخطوطة.
جدول المحتويات.
حول المجلة.
يمثل رصيد المنشأة التجارية رأس المال الأصلي المدفوع أو المستثمر في الأعمال من قبل مؤسسيها.
لا رسوم النشر، فقط رسوم التنسيق.
تداول العملات الأجنبية.
سوق الصرف الأجنبي هو & كوت؛ مكان & كوت؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية.
أداء التسويق.
أداء التسويق هو المسؤول عن الحفاظ على عمليات التداول الفعالة والمنظمة في أسواق الأوراق المالية.
المجلات ذات الصلة من التسويق.
الاستثمار.
فالاستثمار يخلق أو ينفق المحققين مع توقع تقدير رأس المال والأرباح والأرباح.
المجلات ذات الصلة للاستثمار.
البورصة دراسات الأعمال.
وفي دراسات البورصة التجارية، نظمت الأسواق المالية المنظمة وتنظم فيها الأوراق المالية مثل السندات والملاحظات والأسهم التي يتم شراؤها وبيعها بأسعار تخضع لقوى العرض والطلب. وتعمل أسواق الأوراق المالية أساسا حيث يمكن للأسواق الأولية مثل الشركات أن ترفع رأس المال عن طريق توجيه وفورات المستثمرين إلى المشاريع الإنتاجية والأسواق الثانوية حيث يمكن للمستثمرين بيع أوراقهم المالية للمستثمرين الآخرين نقدا، مما يقلل من مخاطر الاستثمار والحفاظ على السيولة في النظام.
المجلات ذات الصلة من البورصة دراسات الأعمال.
هذه هي مخازن القيمة وتداولت بين دول أسواق الصرف الأجنبي التي تحدد القيم النسبية للعملات المختلفة.
المجلات ذات الصلة للعملة.
التجارة العادلة.
ويجادل العديد من السياسيين والمنظمات غير الحكومية بأن التجارة الحرة ليست كافية؛ فإنه ينبغي أيضا أن تكون عادلة. وعلى وجه الخصوص، فإن الإنصاف أمر واضح بجلاء. ومع ذلك، فإن الإنصاف، في التجارة كما في الجمال، يقع في عين الناظر. ليس هناك شيء غير عادل حيال ذلك؛ بل إنها تساعد في جعل التجارة مفيدة للطرفين.
المجلات ذات الصلة من التجارة العادلة.
المجلة الدولية لسرقة الذكاء والحساب التطوري، مجلة الأعمال والاقتصاد، مجلة دراسات التجارة العادلة، مجلة التجارة الأفريقية، المجلة الدولية للتجارة والاقتصاد والمالية.
والتضخم هو المعدل الذي يرتفع فيه المستوى العام لأسعار السلع والخدمات، وبالتالي تنخفض القوة الشرائية للعملة.
المجلات ذات الصلة من المضاربة.
المجلة الدولية للاقتصاد & أمب؛ العلوم الإدارية، ريادة الأعمال & أمب؛ إدارة المنظمات، بحوث السياحة & أمب؛ الضيافة، مجلة الفلسفة المضاربة، المضاربات، مجلة النظرية الاقتصادية.
السبائك السوق.
سوق بليون هو منتدى من خلالها كل من المشترين والبائعين تجارة الذهب الخالص والفضة، وهذا السوق السبائك لديها معدل دوران عالية ويتم المعاملات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف.
المجلات ذات الصلة من سوق السبائك.
نظرية التجارة الجديدة.
وكانت نظرية التجارة الجديدة تنمو بسرعة بين البلدان الصناعية ذات الاقتصادات المماثلة والأوقاف من عوامل الإنتاج. وفي العديد من الصناعات الجديدة، لم تكن هناك ميزة نسبية واضحة لأي بلد. وكثيرا ما يبدو أن أنماط الإنتاج والتجارة تكتسي أهمية.
المجلات ذات الصلة من نظرية التجارة الجديدة.
إدارة الموارد.
إدارة الموارد هي النشر الفعال والفعال لموارد المنظمة عند الحاجة إليها وتشمل هذه الموارد المهارات المالية والبشرية وموارد الإنتاج.
المجلات ذات الصلة لإدارة الموارد.
تسويق رأس المال.
تسويق رأس المال هو السوق المالي لبيع وشراء الديون طويلة أو الأوراق المالية المدعومة بالأسهم.
المجلات ذات الصلة من كابيتال التسويق.
ويشكل الانكماش انخفاضا مستمرا في مستوى الأسعار العام للسلع والخدمات. ولا ينبغي الخلط بين ذلك وبين انخفاض الأسعار في قطاع اقتصادي واحد أو مع انخفاض معدل التضخم. ومن المعروف أيضا باسم ديسينفلاتيون.
المجلات ذات الصلة من الانكماش.
كوارتيرلي جورنال أوف أوستريان إكونوميكس، جورنال أوف أكونتينغ & أمب؛ التسويق، المجلة الدولية لبحوث العمل.
علاقات دولية.
العلاقات الدولية هو العلم الذي يدرس العلاقة بين البلدان، وهو مجال السياسة الأكاديمية والسياسة العامة ويحلل وصياغة السياسة الخارجية لدولة معينة.
المجلات ذات الصلة للعلاقات الدولية.
السياسة الاقتصادية.
وتهدف السياسة الاقتصادية إلى التأثير على سلوك الاقتصاد أو السيطرة عليه، وهو يشمل الضرائب، والميزانيات الحكومية.
المجلات ذات الصلة للسياسة الاقتصادية.
تمويل أسواق السلع.
تمويل سوق السلع هو السوق حيث شراء وتجارة وبيع المنتجات الأولية، وسوف تكون هناك السلع الصلبة والناعمة.
المجلات ذات الصلة المالية في أسواق السلع.
صناديق التداول المتداولة.
الصناديق المتداولة في البورصة هي ضمان قابل للتداول يتتبع مؤشر، سلعة وسندات ومؤشر، وهذه الصفقات مثل الأسهم العادية في البورصة.
المجلات ذات الصلة لصناديق التبادل المتداولة.
إدارة المشاريع.
وتسعى وحدة إدارة المشاريع إلى رفع مستوى العمل الأكاديمي في مجال ريادة الأعمال، وفي الدقة المنهجية، والعمق المفاهيمي، والتطبيق الإداري.
المجلات ذات الصلة لإدارة المشاريع.
التقييم المالي.
تقييم التمويل هو عملية تقدير ما هو شيء يستحق. البنود التي يتم تقييمها عادة هي موجودات أو مطلوبات مالية.
المجلات ذات الصلة من التقييم المالي.
مجلة يسلط الضوء.
المقالات المنشورة مؤخرا.
فيشال داغار، أوشا توتيجا، نانديني باندي وأرشانا.

No comments:

Post a Comment