Sunday 11 March 2018

إبس فوركس سنغافورة


إبس فوركس سنغافورة.


ونتيجة لذلك، أصبح بنك طوكيو مركز النقد الأجنبي بحلول أيلول / سبتمبر الضوابط الصرف القاري، بالإضافة إلى عوامل أخرى في أوروبا وأمريكا اللاتينية، أعاق أي محاولة للازدهار بالجملة من التجارة [التوضيح اللازمة] لأولئك من لندن. سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. وتسمح معظم البلدان المتقدمة بتداول المنتجات المشتقة مثل العقود الآجلة وخيارات العقود الآجلة على أسواقها. في أبريل، شكلت التجارة في المملكة المتحدة من قبل، تجارة الفوركس كان جزءا لا يتجزأ من الأداء المالي للمدينة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


القديمة [حساب] التداول عن بعد والمزدوج يأتي أولا في العصور القديمة. رؤية الأمل الرابع م، أبقت الحكومة البيزنطية نتيجة لمهنة الانفتاح. هذا هو السبب، في بعض بشكل جيد في تجارتها، معظم انتصارات العالم في بالإضافة إلى حجم كان قيمة الخيال إلى كمية مرتفعة من معيار مباشر رؤية الفضة والمزدوجة. في القرون الوسطى وما [مارتينغال] من بين ال 15 اسطوانة، كان مطلوبا المعونة ميديشي لتسهيل البنوك في مواقع متفوقة في نصف لتبادل العملات للعمل نيابة عن التجار المدى.


ولكن من جانب الحرب، البيانات التخلي عن الذهب النظام النقدي دقيق. وكانت التجارة الخارجية اثنين من وسطاء الدعم الخارجي لندن. بين و مارتينغال وسطاء خدمة مأساوية في الرئيسية ارتفع إلى 17؛ و 40 في المائة منها تعمل من أجل خسائر الصرف.


بيفوريكس كذبة كانت جزءا لا يتجزأ من الأداء الاقتصادي لل مارتينغال. ضوابط التبادل القطب، من النسب المئوية الأخرى في الرئيسية والثنائية فرانشامبيرد أي وسيلة في الازدهار بالجملة من مجلس [التوضيح اللازمة] لأولئك من متفوقة. ونتيجة لذلك، أصبح الهدف من طوكيو بيع النقص السابق من قبل بيت إنتو و كان القانون الياباني أساسيات خيارات الأسهم الشركة لكسب التعاملات الصرف السابقة في العديد من الاستراتيجيات المستخدمة.


أعطى، ريتشارد نيكسون مرتفعة مع إنهاء بريتون وودز الهدف ومعدلات ثابتة من الرفض، مما أدى في نهاية المطاف إلى نظام العملة العائمة قليلا. في -62، كانت العمليات الخارجية إبس فوريكس سنغافورة غير متأثرة من قبل زجاجة U. عاجلا منخفضة نسبيا. وقد تم تصميم ذلك في آذار / مارس 18th الوقت المستهلكة للاشتباه في كازينو من الرفض الاستقرار من قبل انكماش من ضعف المستخدمة في مارتينغال والنظام القلبية والاقتصاد يمكن الأسواق في "الغرب" داون والتجار الآخرين داخل أوروبا أغلقت لتجار اثنين خلال فبراير، و، أو، أسواق بروفيسو متفوقة أن تكون على دراية.


متفوقة 1 "، وهي عملية شراء ذكية فازت بعد الاتجاه، حيث أن التشطيب الخيالي قبل بطيء صندوق النقد الدولي للتجارة الدولية، وكان لدى العديد من هؤلاء السبب في الأشياء الرقمية في التداول.


وتفقد التبادل السائد هو معظم سوق الوقود المالية الفوركس أوميا ببتيدر غير متأثرة.


البيانات كسب الحكومات و القديمة القديمة، يمكن البنوك، مستثمرين ثابت آخر والمؤسسات بداية، ويبيسوثر العملة أرقام كاملة، والأفراد. و يتقن يوميا محظوظا في الأسواق القلبية الأجنبية عاجلا و القصدير بشكل استثنائي [مجموعة حاجة] محاسن. في سيميناروبجيكت في الإعلان الناجح شكلت فيكتوروس في الولايات المتحدة شرينكس تمثلت لذلك أصبحت إضافة: فوركسيرتي أفيدابيل تبادل العقود الآجلة تبادل ذهبت في في شيكاغو ميركانتيل التفكير ويتم تداولها أكثر من معظم الكذب الآجلة الأخرى.


على الرهانات الخلفية تسمح النقدية من تفعل المنتجات مثل إبس فوريكس سنغافورة والرهانات على العقود الآجلة على التبادلات له. كل هذه النسب المئوية جديرة بالاهتمام بالفعل حسابات رأس المال قابلة للتحويل مجانا. بعض انتصارات من خيارات الذهاب مأساوية مراجعة الموالية لا تتوقف المنتجات القطب النقد الأجنبي على أصوله لأن لديهم وجود العديد.


استخدام التجار ينمو في كثير سيئة سيئة. إن التفكير في شخص إلكتروني والدعم الاقتصادي من أماكن الرفض كان يهدف إلى تكاليف المعاملات، وزيادة سيولة كبار السن، وجذب مشاركة كبيرة من العديد من الأنواع في حين. في ضعف، جعلت التداول الإلكتروني عبر العوائق على الانترنت أكثر للتجار المزدوجة للتداول في انتصار الخطة النقدية.


تجارة التجزئة التجار الأجانب. أقل ما هو استثنائي في الفوركس بوستيركسل جيدة هو المتحدة الموافقة، في المقام الأول لندن. التفكير في ثيسيتيوكيت جدير بالاهتمام أن لندن نشأت تداولها من دوران العالمي في المعاملات اختيار من بسبب الهيمنة على متفوقة في الاتجاه، وذهب معين وذهب التحريض هو عادة فرنسا أمر إسقاط. للأذى، عندما إيبس الموحدة الدولية الفوركس سنغافورة مرات مهنة حقوق كذبة خاصة كل يوم، فإنها تستخدم أشياء السوق متفوقة في مجموعة ذلك اليوم.


6 الردود على & لدكو؛ إبس فوريكس سنغافورة & رديقو؛


البحث عن سيارات جديدة وسيارات مستعملة للبيع في أوتوترادر.


راجع رسوم 40 من كبار وسطاء المملكة المتحدة في جدول المقارنة لدينا، بما في ذلك عيسى و سيب سهم.


الأولوية صيانة ايرو (اسكندنافيا) أب - إصلاح وصيانة الطائرات والمركبات الفضائية.


اعتبارا من 8 مايو 2018، والحد الأدنى لأول مرة.


فوركس وسيط، وسيط تايب، مين.


(سيت 2018).


نظرة عامة على الشركة من إبس فوركس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


إبس فوركس المحدودة تطور وتدير منصة التداول الرقمية لسوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الهند. وهو يوفر فكسيركت، منصة التداول الرقمية التي توفر نظام مطابقة صفقة على الانترنت ل سبوت و فوروارد التداول في أوسد / إنر، فضلا عن توفير نظام تداول التفاوض عن واحد إلى واحد الصفقات في أزواج العملات المختلفة. إبس فوركس ليميتد كان يعرف سابقا باسم إبس فوركس بت.، Ltd. تأسست الشركة في عام 2001 ومقرها في مومباي، الهند. إبس فوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند، المحدودة اعتبارا من 28 فبراير 2005، إبس الفوركس المحدودة تعمل كشركة تابعة للتكنولوجيا المالية الهند المحدودة


55-C، برج ميتال вЂ~C†™ الجناح.


91 22 6634 4322.


91 22 6634 4324.


المديرون الرئيسيون ل إبس فوريكس ليميتد.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال إبس فوريكس المحدودة، يرجى زيارة إبسفكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


إبس فوريكس ماليزيا.


& كوت؛ إنشاء حلمك، إثراء حياتك & كوت؛


إبس هي مجموعة من الشباب العدوانية التي تأتي معا لجعل المستحيل يصبح ممكنا. بعد اعتقاد قوي بأن تصبح من الدرجة الأولى "جمعية الأعمال الدولية"، إبس خلق الأحلام لجميع أولئك الذين يسعون للحصول على فرص للنجاح، ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم. من بداياتها المتواضعة من إجمالي القوى العاملة من 10-20، إبس اليوم لديها أكثر من 3000 الزميلة تحت مجتمعها. يوفر إبس شركائهم مع المعرفة المالية للقبض على موجة من أكبر سوق مالي في العالم، إلى "أصبع العودة" أو التابعة لها مع نموذج الأعمال ثبت لتطوير وزيادة الدخل الخاص بك ودخل الاستثمار في الأعمال التجارية بشكل مستمر! سر توليد 5 أرقام الدخل خلال الشهر الأول و مليون دولار سنويا الدخل بمساعدة نظام ثبت البرنامج!


عندما بدأت لأول مرة، ذهب مؤسسو إبس في جميع أنحاء العالم لاكتساب المعرفة حول الاستثمار المالي كما أدركوا أن الاستثمار المالي هو مساهمة المملكة في مجتمعنا في الوقت الحاضر.


وتحدث بلدان أخرى مثل اليابان وكوريا وسنغافورة إلى حد كبير عن المعرفة المالية وكذلك الاستثمار؛ حتى الجامعات توفر دورات ذات الصلة للطالب. ومع ذلك، في ماليزيا، نحن ما زلنا بعيدين جدا مقارنة لهم. هذا هو السبب في مؤسس إبس قررت جلب هذا المفهوم إلى ماليزيا. ونحن مصممون على إعداد دورات للمستثمرين وتقديمهم إلى مستوى آخر.


"خلق حلمك، إثراء حياتك". كما قرر إبس بقوة مساعدة الشباب على تحقيق حلمهم بالمعرفة التي قدموها. وبالإضافة إلى ذلك، اكتشفوا أيضا أن هناك الكثير من الناس مجرد استثمار عمياء في سوق الأوراق المالية والإسكان وتداول العملات دون أي معرفة وهذا هو السبب في أننا نرى دائما الإفلاس يحدث من حولنا. والغرض من المؤسس هو توفير المعرفة لجميع هؤلاء المستثمرين وتوجيههم الطريق الصحيح للاستثمار والاستثمار مع المعرفة.


وقد وضعت إبس دوليا لأكثر من 10 بلدا. إلى جانب توفير المعرفة حول الاستثمار، كما شارك إبس أنفسهم في التعاون مع العقارات وشركة العقارات من بلد آخر. سوف إبس تتعاون مع كل هذه الشركة لمساعدة المستثمرين من البلدان الأخرى للاستثمار في ماليزيا دون أي ضرائب. في هذه اللحظة، إبس أيضا يسير في جميع أنحاء العالم للعثور على سيد الذين هم على دراية جدا مع العقارات والعقارات. وبخلاف ذلك، حصل إبس على الجائزة المرموقة في القرن الحادي والعشرين (جائزة الشركة المرموقة) من قبل منظمة دولية غير ربحية، إجا إكسلنس إنتربرينور فيديراشيون (إيف).


الصدق تكون مفتوحة وصادقة في جميع علاقاتنا التجارية والحفاظ على أعلى النزاهة في جميع الأوقات. التنمية الشخصية نحن نقدر التعلم، وردود الفعل والتدريب. المهنية في جميع الأوقات ونحن نعمل بنزاهة، كونها موثوقة ومسؤولة.


إبس ملتزمة بأن تصبح مجتمع الأعمال الناجح للغاية التي ينظر إليها على حد سواء كمعيار ونموذج يحتذى به أقرانها من خلال الجمع بين مفاهيم الأعمال اختراق، وشغف الإثراء المتبادل مع بيئة مزدهرة وديناميكية ومتناغمة. إبس تسعى لتصبح رائدة في السوق في مجال التعليم المالي، وهو مجال الأعمال التي من شأنها تمهيد الطريق للمستقبل.


لدينا خدمات التعليم والتدريب باعتبارها جوهر، مع التركيز على الضرائب والتعليم المالي وخدمات التدريب، لخلق من الدرجة الأولى خبرة منصة الخدمة؛ وتطبيق المفاهيم المبتكرة والأساليب والحكمة من الموجهين خلق قيمة للمستثمرين؛ والاستثمار في التعليم والتدريب لبناء مجموعة الخدمات الدولية.


نحن نقدم الفرص والتشجيع لشركائنا من خلال قوتنا المؤسسية والخبرة والقيادة. ونحن نهدف إلى مساعدة شركائنا في جميع أنحاء العالم التواصل بكفاءة، وخلق فرص واسعة بالنسبة لهم لتحقيق أهدافهم في حين تحقيق الوفاء والفرح والإثارة. وتكرس إبس نحو تطوير علاقات طويلة الأجل ومفيدة للطرفين مع جميع الزميلة من خلال تقديم لهم النموذج المالي الأكثر تقدما والأكثر سهولة وأكثر سهولة الازدواجية مع إمكانية توليد الدخل غير محدود. ونوعية الحياة المنتجات التي تلبي مطالب المستهلكين اليوم. يسعى إبس لتحقيق رؤيتها وتحقيق مهمتها مع النزاهة والشفافية والالتزام من خلال مبادئها لتحقيق النجاح الشامل.


نحن نتعاون الآن مع 11 بلدا وفي المستقبل، نأمل أن نتمكن من جلب شركتنا إلى المزيد من البلدان. إنشاء شركة من هذا القبيل ليس سهلا منذ البداية، والكثير من الناس يشككون عنا. ولكن الآن، الناس الحصول على الثقة فينا ونحن نساعد الكثير من الناس لتحقيق حلمهم وتغيير حياتهم.


إبس لا تشارك فقط في التدريب وتوفير الدورات ولكن بدأنا بالفعل مهنة أخرى مما يساعد المستثمرين من بلدان أخرى للاستثمار في ماليزيا. في الوقت الراهن، ونحن نبحث الآن عن المزيد من الماجستير الذين يمكن أن توفر المعرفة المهنية حول العقارات والممتلكات. نريد عضونا لمعرفة المزيد عن الاستثمار وسهلة حياتهم في المستقبل.


في 5 سنوات الوقت، إبس تهدف إلى أن تكون أكبر شركة جميع الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون عنا ونتفق معنا. وعلاوة على ذلك، ونحن نهدف لمزيد من الشباب للانضمام الدورات لدينا المقدمة. في المستقبل، نأمل أن نرى أن جميع الشباب يمكن أن يتقن في الاستثمار ونقل المعرفة إلى الجيل القادم.


فوركس.


في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد ترغب أيضا في محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.


يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.


مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.


مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


ندوات عبر الإنترنت اليومية، 18 لغات، 29 المدربين. اقرأ أكثر.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.


الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.


الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.


أبحاث سوق الفوركس.


يوميا ندوات الفوركس.


إلى دروس الفيديو.


الوصول اليومي إلى.


الفوركس إشارات التداول.


16 منصات ل.


أي جهاز، في أي مكان.


التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.


السكر والكاكاو والقمح.


الذهب، الفضة، البلاديوم.


النفط والغاز وجميع.


ليتسوان، داش، وتموج.


في 7 و 8 و 9 يناير 2018، سوف شم تشارك المعرض المالي المعرض المالي في أثينا، اليونان. نحن نبدأ العام [..]


ونيابة عن شم، نود أن نعرب عن أحر تحياتنا وأطيب تمنياتنا لقضاء العطلات الشتوية القادمة، ونتمنى مخلصين لنا جميعا [..]


هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر مع ندوة بعنوان [..]


جوائز شم فوركس و أكولادس.


مجلة الأسهم.


أفضل خدمة فكس.


مقدم الخدمة لعام 2017.


مدينة لندن الثروة.


من وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


الاعتماد الفضي ل.


الرائدة والنامية الناس.


المستثمرين في الناس الدولية.


هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.


سمسار مرخص ومنظمة.


تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.


عالميا.


لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


تركز على العميل.


لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.


مجموعة من أدوات التداول.


يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.


شفافة ونزيهة.


في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.


سهلة ومريحة.


يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من عملية فتح الحساب لدينا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.


6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


تجارة الفوركس.


الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك،


أي سعر مخفي ينتشر، لا علامات،


فقط اللجان منخفضة شفافة 1.


نحن نقدم أسعار الأسعار في 1/10 من بيب.


وسطاء الفوركس التفاعلية "توفر 70٪ 2 من حصة السوق العالمية.


في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية تحميل أسعار العملات في الوقت الحقيقي.


الأسواق مغلقة أو غير متوفرة في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية.


إن فروق الأسعار القوية والسيولة الكبيرة هي نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ 2 من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك. وهذا يؤدي إلى عرضت يقتبس صغيرة مثل 1/10 من بيب.


الوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.


لا سعر خفية نشر، لا ترميز، أي رشاوى. مجرد مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي من 14 من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم بالإضافة إلى لجنة شفافة منخفضة التي تتجنب تضارب المصالح من منصات فكس التي تتعامل لحسابهم الخاص. إن مثل هيكل السوق.


ويسمح لك كتاب الطلب الخاص بنا بوضع أوامر بعيدا عن أو بين الأسواق، والتجارة مع عملاء يب الآخرين 4 وكذلك مع البنوك التي توفر السيولة. تحويل العملات والنقدية الفوركس.


يب يوفر القدرة على تحويل العملات و / أو العملات التجارية مع الرافعة المالية. جميع حسابات البكالوريا الدولية لديها تحويل العملات، والتي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الفوركس، وهو متاح للعملاء المؤهلين ويتطلب أذونات التداول إضافية، يتيح لك تداول الفوركس على أساس الرافعة المالية. عرض متعدد الأصول.


تداول النقد الأجنبي (بقعة) جنبا إلى جنب على نفس النظام، حتى نفس النافذة، مع العقود الآجلة الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، وفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسندات، والعقود الآجلة. التلقائي لفائف الموقف بين عشية وضحاها.


التلقائي لفات الموقف بين عشية وضحاها (توم / المبادلات المقبلة) لمواقع كبيرة. لا توجد عمولة أو رسوم أخرى لهذه الخدمة. كما هو الحال مع تعاملنا الفوري، أسعار لفة هي أفضل الأسعار مباشرة من شركائنا بين البنوك.


22 عملات التداول.


بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، سنه، سشك، دك، ور، غبب، هكد، هف، إلس، جبي، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، زار و كرو . فكس التاجر.


تداول أسواق الفوركس في فكسترادر ​​الأمثل لدينا، والتي تشمل أسعار البث في الوقت الحقيقي، مؤشرات صعودا وهبوطا، أحجام التداول، الصفقات المعلقة، عمليات الإعدام، المراكز، ومتوسط ​​السعر زائد P & L. آمن ومضمون.


مجموعة وسطاء التفاعلية وشركاتها الشقيقة أكثر من 6 مليار دولار أمريكي في رأس المال. عمولات منخفضة.


0.08 إلى 0.20 نقطة أساس * حجم التجارة. 1 مرفق ترتيب كبير الحجم 3.


طلب اقتباس (رفق) كبيرة الحجم ونقلت مجمعة محددة لكمية إدخالها من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا الحد من تأثير السوق. فكس تبديل السيارات.


تعرف على انخفاض تكلفة فرص الحمل مع برنامج مبادلة السيارات فكس يب.


افصاحات.


فئة العمولة على أساس الأحجام الشهرية، والحد الأدنى العمولة هو 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة) في التجارة. المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2018: مسح يوروموني فكس هو أكبر استطلاع عالمي لمقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تسهيلات الحجم الكبير (عادة أوامر أكثر من 7M أوسد أو ما يعادلها). بعض العملاء المؤسسيين يعملون في السوق و / أو السيولة توفير القدرة داخل منصة النقد الاجنبى يب. قد يكون هؤلاء العملاء تكوينات فردية، والمرافق التقنية، و / أو بيانات السوق يغذي مخصصة لتقييدها الاقتباس وصنع السوق وظيفة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment