Tuesday 27 March 2018

حر الفوركس معلمه الفوركس


مرشد تداول فوريكس مجاني
مرحبا بكم في بيندال تداول العملات الأجنبية إتقانها.
سؤال بسيط؟ يمكن أن أشاهد لكم التجارة لايف؟
يعيش كل يوم على حساب التداول الحقيقي. تتعلم بالإضافة إلى كسب.
احتمال الصفقات مع دقة عالية.
"التداول بشكل أفضل اليوم وكل يوم هو مفتاح النجاح، والنجاح المتواصل هو الحفاظ على تحسين كل يوم من خلال مراجعة مجلة التداول الخاصة بك، ما الذي تعلمته منه وماذا كنت ستطبق اليوم من أجل تحقيق نجاح ثابت". جايندرا لاخاني من "فوريكس إتقان الطفل اللعب"
مؤشرات الزخم بيندال.
مؤشر بيندال مومنتوم هو برنامج MT4، الذي يعطي في الوقت الحقيقي شراء وبيع إشارة. عندما تأتي إشارة سوف تحصل على دائرة قناص على الرسم البياني وتنبيه الصوت ويطفو على السطح، وبعد ذلك ببساطة اتباع نظام التداول وبدقة اتخاذ التجارة بعد التجارة.
التداول المباشر على الويب.
سوف جاي لاخاني تبادل شاشة التداول له، وأنت تسير لرؤيته ليف اتخاذ التجارة بعد التجارة مع سهولة كبيرة. في بيندال فكس نسير الحديث، ونحن سوف تظهر لك ما يجب القيام به، متى نفعل وكيف نفعل ذلك! التداول ليس بالضرورة أن يكون صعبا. يجب أن يكون جهد واللعب الطفل.
ليف ترادينغ وركشوب.
في جميع ورش العمل التداول لدينا الحقيقية، سوف تكون قادرا على رؤية جاي لاخاني على مرحلة التداول حسابه الحي، وليس فقط لمدة 1 ساعة، ولكن طوال اليوم. في كثير من الأحيان يبدأ التداول المباشر من أوروبا المفتوحة حتى إغلاق الولايات المتحدة، وهو أكثر من 12 ساعة من التداول المباشر، والذي يغطي أيضا التدريب على مؤشرات بيندال.
واحد إلى واحد التوجيه.
برنامج الإرشاد شخصية لمدة ثلاثة أشهر التي تم تصميمها ومصممة خصيصا لك يو كفرد وتتناسب مع طريقتك في التداول. إنها مهمتي لإنشاء مجتمع من تجار الفوركس الناجحين، وسأساعدك على التجارة بشكل مربح.
العضوية البلاتينية.
عضوية لمدة 12 شهرا للمتداولين المحترفين. وسوف تعقد يدك وتوجيه لكم خطوة خطوة على كيفية جعل الأرباح الضخمة من الأسواق. سيكون لديك الوصول غير المحدود لي، وأنا سوف توجه لكم في جلسات التداول الحقيقية، حيث مهارة التداول الخاص بك وسوف تتحسن بحيث بعد بعض الوقت كنت قادرا على الأسماك لوحدك.
التاجر علم النفس.
هذا القسم سوف تساعدك مع النجاح التجاري متسقة من خلال تقاسم بعض من يقتبس جاي لاخاني. كيف يمكنك تجنب أكثر من التداول، الانتقام التداول، الدافع التداول التي سوف تدمر حسابك. هذا القسم يعطيك الأدوات على الدخول في منخفضة المخاطر احتمال كبير الصفقات، وهو الحديد يرتدون الانضباط لمتابعة باستمرار القواعد الخاصة بك.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الشهادات - التوصيات.
فرديناند بليتز.
مرحبا جاي - فقط لأقول أن أول أسبوع تداولي كان ناجحا جدا، كان لدي 22.4٪ العائد على الاستثمار (451 نقطة) وخلال الأسبوع الماضي، وليس يوم واحد خاسر. نقدر حقا بث التداول الخاص بك، ولا سيما التركيز على علم النفس التاجر.
بوبس دارني.
جاي - بعد نظام إتقان بيندال للتجارة هو في الحقيقة مسرحية الطفل، لا أستطيع أن أصدق أنني جعلت من الصعب كما فعلت. أشكركم على المشورة والتوجيه المستمر وتحفيز لي في كل وقت. هذا العام سيكون تغيير اللعبة.
كريستوف برويليت.
في البداية كان التداول صعبا جدا وكنت أفقد المال بانتظام طوال الوقت. كنت محظوظا ليأتي عبر جاي لاخاني، وحضر ورشة عمل حية لمدة 3 أيام في لندن، والتي شملت يوم واحد كامل من التداول المباشر. جاي جعلها تبدو سهلة جدا، وبمساعدته لقد كنت قادرا على تعلم آليات التداول والأهم من ذلك التركيز أكثر على علم النفس التاجر.
فوريكسبيديا بلوغ بوست.
الدعم والمقاومة.
علم النفس للتجارة.
الانضباط، المهارات العقلية وعلم النفس من التداول.
مؤشر بيندال مومنتوم هو برنامج MT4، الذي يعطي في الوقت الحقيقي التجارة منخفضة المخاطر عالية الاجهزة التجارة احتمال التي لديها دقة نجاح جدا.
لقد سمعت عذر كبير في الكتاب لماذا المدربين لن تتاجر مباشرة على دورات تدريبية. في ورشة عمل بيندال فكس ماستر ترادر ​​و ويبينار تحصل على جلسات التداول الحية.

فوركس تراينينغ مينتور.
الإنترنت مليء التداول الفوركس "الموجهين" تفعل أي شيء من بيع الكتب الإلكترونية، & # 8216؛ السحري & # 8217؛ أنظمة التداول السبر، غرف التداول الحية، ومجرد أي شيء كما تسويقها بشكل وثيق ل & # 8216؛ أكثر من ليلة النجاح & # 8217؛ كما يمكنك الحصول عليها. لذلك، كيف يمكنك أن تتأكد من الموجهين الفوركس هي الصوتيات والتي هي حقيقية؟ أيضا، ما هي بعض من الخصائص الهامة للبحث عن في معلمه الفوركس الجودة وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها؟ ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ هذه المقالة سوف تجيب على هذه الأسئلة ونأمل أن نقدم لك بعض نظرة متينة في ما يجب أن تبحث عنه في معلمه تداول الفوركس بحيث يمكنك اتخاذ أفضل قرار كما تعلم كيفية تداول الفوركس.
العثور على معلم تداول فوريكس حقيقي ...
الخطوة الأولى في إيجاد والالتزام لموجه تجاري الفوركس هو العثور على واحد ليس فقط بائع الإنترنت آخر، ولكن الذي هو في الواقع معلم الفوركس حقيقي والمهنية والتاجر. من الواضح، إذا كان الشخص الذي تحاول أن تتعلم منه هو مجرد معلمه أو فقط تاجر، فإنه لن يعمل. كنت حقا بحاجة إلى الاقتران الكمال من معلمه الصفات وقدرات التداول المهنية من أجل تعلم التجارة الفوركس بفعالية وكفاءة. كثير من الناس على الإنترنت يدعون أن يكونوا معلمين الفوركس كبيرة أو الفوركس الموجهين التداول، ولكن في الواقع انهم يفعلون سوى ما يفعلونه لأنهم فاشل التجار. على العكس من ذلك، هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة من هناك ليست من الموجهين جيدة جدا وحتى أنها تذهب دون أن يلاحظها أحد لأنها تأخذ المال من سوق الفوركس كل أسبوع وتذهب حياتهم سعيدة.
هناك حقا لا 100٪ بالتأكيد النار طريقة لمعرفة ما إذا كان معلمه تداول الفوركس كنت تفكر هو حقا تاجر الفوركس الموالية وموجهه ممتازة. كل ما يمكنك القيام به هو جعل حكمك على هذه المسألة على أساس المعلومات التي تقدمها عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر الهاتف. إذا كنت تستطيع أن تجد أدلة قليلة جدا أن الشخص الذي تفكر في التعلم من الواقع الصفقات بنجاح أنفسهم، ثم حان الوقت للتحرك والحفاظ على النظر. إذا كنت تشعر بأن الشخص الذي تفكر في التعلم منه لا يشرح المفاهيم التي يدرسونها بشكل واضح أو بطريقة فعالة، فيجب عليك أيضا مواصلة البحث عن معلم تجاري في الفوركس في مكان آخر. تذكر أن معلم التداول الفوركس الحقيقي سيكون له ذوق فريد للتدريس وسوف يكون أيضا تاجر الفوركس ناجحة.
الخصائص الهامة لموجه الفوركس ...
• الثقة - أن تكون قادرة على الثقة معلمه تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية لنجاح التعليم الفوركس الخاص بك الجارية وقدرتك على الإيمان ونعتقد في ما يعلمون لك. إذا كنت تشك باستمرار ما إذا كان يجب أن تثق معلمك الفوركس أنت ذاهب لتخمين ثانيا أيضا مفاهيم التداول التي يعلمون لك، وإذا كان هناك شيء واحد كنت لا تريد أن تكون انها تاجر الفوركس شك كامل.
• النوايا حقيقية - ما فيبي تحصل عليه من معلمك الفوركس؟ هل تشعر أنهم مجرد محاولة لبيع شيء ما وأخذ المال الخاص بك أو أنهم في الواقع المعنية أن الناس يتعلمون المفاهيم التي يدرسون بشكل صحيح؟ النوايا يمكن أن يكون من الصعب قياس حتى الأكثر حقيقية الموجهين تداول الفوركس ببساطة لأن هناك عادة ما تكون هناك رسوم المفروضة على خدماتهم. وهناك مؤشر جيد على أنها حقيقية حقا ومع ذلك هو ما إذا كانت أو لم تكن الإجابة على استفسارات البريد الإلكتروني الخاص بك أو تقديم أي شكل من أشكال دعم العملاء فيما يتعلق بالتعليم الفوركس أو الفوركس أنها تقدم.
• واقعية - من الأهمية بمكان أن معلمك تداول الفوركس واقعي في نهجهم لتعليم كيفية تداول الفوركس. وهذا يعني أنهم يذكركم بأن نجاح تداول العملات الأجنبية هو عمل شاق وليس للأشخاص الصبر أو غير المنضبطين. في الأساس، كنت ترغب في معلمه تداول الفوركس الذي لن يذهب إلى معطف السكر أي شيء، وعدكم أي شيء لا يمكن الحصول عليها من ما يعلمونه، أو ضربة أخرى أي الدخان حتى الخاص بك (أنت تعرف ما).
• الاحتراف - كيف يتصرف معلمك في الفوركس أو المرشد المرتقب لتداول العملات الأجنبية تجاهك عندما تسأله سؤالا عبر البريد الإلكتروني، أو كيف تبدو في مقاطع الفيديو الخاصة بتداول العملات الأجنبية إذا كان لديه أي شيء؟ صحيح سوف تنعكس الاحتراف تجارة الفوركس في الطريقة معلمه يعلم طلابه أو لها، وهذا هو نوع من سمة لا توصف أن لديك تقريبا تقريبا إلى "الشعور" في معلمه.
ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس ...؟
وأخيرا، ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ إذا كنت لا تعرف ما كنت تحاول أن تتعلم من معلمه الفوركس، وسوف يكون من الصعب جدا بالنسبة لك للعثور على واحد الذي يناسبك. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل القيود الوقت الخاص بك الشخصية، سواء كنت تريد أن تكون التاجر اليوم أو موقف التاجر، أسلوب التعلم الخاص بك، وعوامل أخرى قبل الالتزام باستراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يتم تدريسها من قبل معلمه أنت مع مراعاة. ببساطة، إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب لا يمكن أن تخطط بشكل صحيح كيفية الوصول إلى هناك.
وغني عن القول أنك تريد أن تتعلم استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا من معلمه تداول العملات الأجنبية عليك أن تقرر العمل مع. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية افتراض خاطئ أن استراتيجية التداول الفعالة هي التي تجعل من استخدام المؤشرات المتخلفة أو الهوى البرمجيات التداول السبر. لا تحتاج إلى معلم لتعليمك كيفية التعامل مع مجموعة صارمة من القواعد للمؤشرات المتخلفة أو كيفية استخدام قطعة من برامج التداول، وهذا هو السبب في أن "أنظمة" التداول هذه عادة ما تكلف آلاف الدولارات (وأيضا لماذا هم دون & # 8217؛ t العمل). كنت بحاجة إلى معلمه تداول الفوركس ليعلمك كيفية الأسماك لنفسك وكيفية تطوير وجهة نظرك الخاصة على الفوركس ديناميات سعر السوق، فإن مثل هذا المنظور لا تتلاشى مع مرور الوقت أو تصبح غير فعالة. بمجرد تطوير هذا المنظور يمكنك خلع "عجلات التدريب" أن معلمك الفوركس هو توفير وعند هذه النقطة سوف ندرك فقط مدى قوة التعلم من معلمه تداول الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن يكون.
لمزيد من المعلومات حول توجيه الفوركس، تحقق من نيال فولر & # 8216؛ s تجارة الفوركس بالطبع.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
آمل أن يكون هذا التعليق للوصول إليك.
حسنا، للحصول على مباشرة إلى ذلك، أود حقا أن يكون معلمه في تداول العملات الأجنبية.
لا تحصل على تعطيني ردود الفعل.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

كيفية العثور على الفوركس الموجه للتجارة الفوركس؟
كل يوم تقريبا، أرى المعلومات حول الموجهين تداول الفوركس في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. الناس مهتمون بخدماتهم لأنهم يعتقدون أن الموجهين أكثر مهنية وخبرة. ولكن هذا ليس صحيحا دائما. السوق مليئة نوع من الفوركس الموجهين التجاريين الذين يقدمون استراتيجيات التداول السحرية، المستشارين الخبراء، والكتب حول موضوع نوعية رديئة نوعا ما. يبدو لي أنه ليس هناك الكثير من الموجهين الحقيقيين الذين يمكن أن يتقاسموا تجربتهم الخاصة مع نوبي، ولكن هناك دائما الناس الذين يريدون كسب المال على الجهل نوبيز.
بسبب هذه الحقيقة، أريد أن أقول لكم كيفية التمييز الحقيقي معلمه تداول العملات الأجنبية من واحد وهمية.
دعونا العثور على الفوركس معلمه تداول الفوركس!
إذا كنت متأكدا من أنك بحاجة إلى معلمه، يجب عليك معرفة ما إذا كان ليس مسوق آخر الذي حريصة على بيع لك شيئا لا تحتاج على الإطلاق. مجرد التفكير لفترة من الوقت، سواء كنت لا تريد أن تأخذ وقتك وتعلم كل شيء من قبل نفسك. إذا لم تقم بذلك، تأكد من أن معلمه تداول الفوركس كنت قد وجدت على شبكة الإنترنت، هو حقا تاجر. لاحظ أن هذا الشخص لديه الجمع بين كل من مهارات التجارة والتوجيه، لأنها لن تعطيك مقدما عند تقسيمها.
في الواقع، كثير من الناس الذين يحاولون أداء التوجيه، لا يمكن أن تتداول على الإطلاق، وسوف تفشل بعد مباشرة. أنت لا تحتاج إلى شخص لتعلم النظرية، كما يمكنك أن تفعل ذلك من قبل نفسك. التجار، على العكس من ذلك، يمكن أن تكون ناجحة، لكنها لن تكون قادرة على شرح لك ما يفعلونه بشكل كاف. وبطبيعة الحال، فإنها يمكن أن تجعل الآلاف من الدولارات عن طريق التداول ولكن يمكن أن تفشل في دور معلمه تداول العملات الأجنبية. لذلك، تحتاج إلى إيجاد حل توفيقي.
يمكنك معرفة ذلك بعد إجراء القليل من البحوث على شخص معين على شبكة الإنترنت. الهاتف الموجهين الخاص بك في المستقبل أو التحدث معهم عبر البريد الإلكتروني. نسأل كل ما هو مثير للاهتمام بالنسبة لك، انظر طريقة الاتصال بهم. معرفة ما إذا كان الشخص قادرا على يعلمك شيئا، وكيف انه التعامل مع شرح الأشياء المعقدة في كلمات بسيطة. تحقق من الأداء العام لمستقبلك للتجارة الفوركس المستقبلي. إذا كان بعض المعلمة لا تتطابق مع توقعاتك، لا تتردد في المضي قدما والبحث أكثر. البحر مليء بالأسماك!
ضع في اعتبارك الأشياء التي يجب الانتباه إليها:
تاريخ التداول مربحة للغاية.
الملامح الرئيسية لموجه التداول الفوركس.
1. أولا، يجب أن تثق معلمك، كما هو الشخص الذي يعتمد على نجاحك في المستقبل وسلامة أموالك. يجب أن تصدق كل ما يقوله ولا شك في الأشياء التي يقولها لك. إذا كان لديك شكوك حول أمانة معلم الفوركس، لماذا يجب أن تؤمن بوعوده لجعلك ناجحا؟
2. يجب أن يعلمك معلمك التداول بنوايا صادقة، ولكن لا يبيع لك كتبه أو دورات مدفوعة الأجر. قد يكون من الصعب معرفة ذلك، كما توجيه الموجهين رسوم معينة أيضا، ولكن لا يزال التحقق مما إذا كانت النوايا حقيقية ممكنة. صادقة موجهي التداول الفوركس يجيب دائما الأسئلة (المكالمات الهاتفية، رسائل البريد الإلكتروني) في الوقت المناسب، دون أيام أو أسابيع من الانتظار. وعلاوة على ذلك، يمكنك معرفة ما إذا كان نظامهم يعمل حقا على حساب تجريبي مجاني قبل أن يعني ذلك إلى واحد الحية.
3. يجب أن يكون نهج معلم التداول في الفوركس في العملية التعليمية واقعيا. ولا ينبغي لهم أن يتعهدوا بنجاح مفاجئ أو بملايين الدولارات بين عشية وضحاها. من الطبيعي أن يعلمك معلم التداول في الفوركس أن الحصول على الخبرة في هذا المجال هو عمل شاق وقد يستغرق وقتا طويلا. وقال انه لا ينبغي أن أقول لكم أيضا أن لديك أي قدرات ويجب أن الإقلاع عن التداول في أقرب وقت ممكن. هدف منتور هو أن تقودك من خلال فترات صعبة، ليعلمك كيفية التعامل معها بطريقة صحيحة دون ضغوط وخسائر كبيرة.
4. المهنية من مستقبلك التداول الفوركس المستقبل هو آخر شيء أن تولي اهتماما ل. كما ذكرت من قبل، شخص دون خبرة استثنائية في التداول لن يعلمك كثيرا. يمكنك بسهولة العثور على البراهين للمحترفين واحد. اسأل الموجهين المحتملين أسئلة عملية، ومعرفة ما إذا كان لديهم ندوات الفيديو أو شيء من شأنها أن تثبت أنها حقا تتقن تداول الفوركس. إذا كان معلم التداول الفوركس المحتمل ينظم الندوات حاليا، اطلب زيارة واحدة، ونرى كيف يعلم الطلاب وتقرر ما إذا كان هذا النهج تناسبك.
التعلم من معلم التداول في الفوركس: كيف يتم ذلك.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن تعرف بالضبط ما المعرفة التي تريد الحصول عليها من معلمك. إذا كنت لا تعرف ذلك، العثور على معلم تجاري الفوركس مناسبة سيكون من الصعب بما فيه الكفاية.
تعرف على مقدار وقت الفراغ الذي يمكنك إنفاقه على التعلم مع معلمك التجاري في الفوركس ومقدار الوقت الذي ستتمكن من تكريسه للتداول لاحقا. وسوف تعطيك فرصة لاتخاذ قرار ما إذا كنت سوف يكون تاجر اليوم أو تاجر الموقف. بعد القيام بذلك، يجب عليك اختيار المنهجية أو نظام معين كنت ترغب في التعلم.
وتذكر أن معلم التداول في الفوركس لن يشارك استراتيجيته معك. لا، انها ليست لأن كل هؤلاء الناس الجشع وسوف تكون غيور أن شخص ما يستخدم استراتيجيات مربحة. ذلك لأن الاستراتيجيات الجاهزة يمكن أن تفشل في أيدي أخرى. ما يناسب لشخص واحد، لا يمكن أن تناسب آخر واحد. ذلك يعتمد على علم النفس، ومزاجه، أسلوب التداول، والموقف كله لسوق الفوركس.
جيدة معلمه تداول الفوركس لديه يعلمك كيفية الأسماك لنفسك وكيفية إدارة الوضع في السوق بشكل فعال.
لذلك، القيام البحوث الخاصة بك، مقارنة مختلف الموجهين التجاريين واختيار واحد من شأنها أن تقودك إلى قمة الربحية!
مادة جيدة حقا. شكر:)
أنا فعلا أبحث عن معلمه و أتفق معك أنه من الصعب العثور على المعلم الصادق الذي يمكن أيضا توفير سجل التداول. أنا أفهم تماما الناس مثل خصوصياتهم ولكن عندما يدعي شخص انه / انها مربحة والمال من المال له / لها التدريس يجب أن تكون طبيعية فقط لإظهار الدليل.
يمكنني الاتصال & # 8217؛ ر الاتصال مباشرة كما لديك أي اتصال البريد الإلكتروني هنا ولكن هل يحدث لمعرفة معلمه الذي يمكن أن تلبي 2 من المعايير الخاصة بك من مقالك؟
1- تاريخ تداول مربح للغاية.
2-ذوق للتدريس.
مرحبا، يناير شكرا جزيلا على تعليقك وإجابتك. في الواقع، أنا لا أعرف أي شخص سوف تتوافق مع كل تلك المعايير. ربما، تمكن شخص ما من العثور على مثل هذا الشخص. في هذه المقالة، أنا فقط أحاول أن أخبر القراء بعدم الاعتقاد بأن الجميع على الإنترنت. وإذا كنت تريد أن تصبح من ذوي الخبرة ولها معرفة ضخمة من سوق الفوركس، وذلك فقط جمع كل المعلومات التي يمكن أن تجد من قبل القوات الخاصة! في مدونتي، قد تجد الكثير من الموارد، والتي يمكن أن تساعدك في هذا. وأيضا، وهنا الكثير من المواد التعليمية، والتي يمكن أن يعلمك شيئا. نصيحتي لك هو لكسب المعرفة والممارسة من قبل نفسك. وسوف يكون أكثر كفاءة.

مرشد تداول فوريكس مجاني
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

100٪ مجانا دورة تدريبية الفوركس بما في ذلك من السهل متابعة،
مارك والتون - تاجر محترف و 5 * معلم تجاري - يشارك رؤى وتجارب رحلته التجارية: من كونه متعثر، منزل جديد تاجر جديد في عام 2002 إلى التداول لصندوق & # 038؛ عملاء القطاع الخاص منذ عام 2006!
إذا لم تكن قد سجلت بعد (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة).
هذه الدورة التدريبية المجانية في الفوركس سوف تغطي:
• كيف يمكنك التداول حول وظيفة بدوام كامل.
• التحليل الأساسي والتقني.
• فوائد التحليل الكلي العالمي.
• نصائح وحيل حول كيفية التعامل مع التداول مثل الأعمال التجارية.
• وضع توقعات واقعية للتداول الخاص بك.
• أمثلة حقيقية كلمة من التجار تحقيق أرباح كبيرة.

No comments:

Post a Comment