Friday 23 March 2018

تحريك متوسط تداول الخيارات


المتوسط ​​المتحرك - ما.
ما هو "المتوسط ​​المتحرك - ما"
المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر يستخدم على نطاق واسع في التحليل الفني الذي يساعد على تسهيل العمل السعر من خلال تصفية "الضوضاء" من تقلبات الأسعار العشوائية. وهو مؤشر للاتجاه، أو متخلف، لأنه يستند إلى الأسعار السابقة.
إن المتوسطين المتحركين الأساسيين والمستعملين هما المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو المتوسط ​​البسيط للأمان على عدد محدد من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأحدث . التطبيقات الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة هي تحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة. في حين أن المتوسطات المتحركة مفيدة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، فإنها تشكل أيضا الأساس للمؤشرات الفنية الأخرى مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد).
كسر المتحرك "المتوسط ​​المتحرك - ما"
يتم حساب المتوسط ​​المتحرك (ما) بطرق مختلفة اعتمادا على نوعه.
دعونا ننظر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) للأمان مع أسعار الإغلاق التالية خلال 15 يوما:
الأسبوع 1 (5 أيام) - 20، 22، 24، 25، 23.
الأسبوع 2 (5 أيام) - 26، 28، 26، 29، 27.
الأسبوع 3 (5 أيام) - 28، 30، 27، 29، 28.
وسيؤدي المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام إلى متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأولى كنقطة البيانات الأولى. نقطة البيانات التالية سوف تسقط أقرب الأسعار، إضافة السعر في يوم 11 واتخاذ المتوسط، وهلم جرا كما هو مبين أدناه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تتخلف عن حركة السعر الحالي لأنها تستند إلى الأسعار السابقة؛ فكلما زادت المدة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك كلما زاد الفارق الزمني. وبالتالي، فإن درجة الحرارة المتوسطة لمدة 200 يوم سيكون لها درجة أكبر بكثير من التأخير من 20 يوما ما لأنه يحتوي على أسعار لل 200 يوما الماضية. يعتمد طول المتوسط ​​المتحرك المستخدم على أهداف التداول، مع متوسطات متحركة أقصر تستخدم للتداول قصير الأمد والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا أكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل. ويتبع المستثمرون والتجار على نطاق واسع الصفقات اليومية التي تبلغ 50 يوما و 200 يوم، حيث يعتبر الفواصل فوق هذا المتوسط ​​المتحرك أدنى من المتوسط ​​المتحرك.
كما تحرك المتوسطات المتحركة إشارات تجارية مهمة من تلقاء نفسها، أو عندما يتجاوز متوسطان. يشير المتوسط ​​المتحرك الصاعد إلى أن الأمن في اتجاه صعودي، في حين يشير انخفاض المتوسط ​​المتحرك إلى أنه في اتجاه هبوطي. وبالمثل، يتم تأكيد الزخم التصاعدي مع التقاطع الصاعد، والذي يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. ويؤكد الزخم الهبوطي بكسر هبوطي، والذي يحدث عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.

المتوسط ​​المتحرك لتداول الخيارات
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي من بين المؤشرات الفنية الأكثر بسيطة المتاحة. وهي تستخدم لتسهيل نمط السعر للسهم، وتوفر إشارة سهلة لرؤية ما إذا كان السهم يتجه حاليا (تتحرك صعودا أو هبوطا) أو في نطاق التداول (تتحرك جانبية). وكما يوحي الاسم، فإن المتوسطات المتحركة تعتمد على متوسط ​​سعر السهم (وهو سعر إغلاقه الأكثر شيوعا).
وسيستغرق متوسط ​​20 يوما متوسط ​​سعر إغلاق السهم لأكبر 20 يوم تداول. في اليوم التالي، سيتم إضافة سعر سهم اليوم الجديد إلى المتوسط، وسيتم اقتطاع أقدم سعر لل 20 يوما السابقة. سيؤدي ذلك إلى اتجاه بطيء الحركة لسعر السهم، في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.
وكما رأينا أعلاه، فإن نمط السعر الفعلي للسهم متقلب جدا، مع تغير سعر يوم واحد بأكثر من 3 دولارات. ومع ذلك، بمجرد أن نطبق مؤشر لمدة 20 يوما لذلك، يتم تمهيد نمط، ويمكننا أن نرى اتجاه تطور. وكما يتضح من مطلع فبراير، على الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع أكثر من 5 دولارات، فإن المتوسط ​​المتحرك لم يتغير كثيرا، لأنه أخذ في الاعتبار آخر 20 يوما من قيمة البيانات، وسلط خط الاتجاه.
على سبيل المثال، في منتصف فبراير، فقط بالنظر إلى نمط سعر السهم، يبدو أن السهم قد توقف اتجاهه الصاعد وبدأ في الانخفاض. ومع ذلك، أشارت المتوسطات المتحركة إلى أن السهم لا يزال في اتجاه صاعد قوي سيستمر حتى أوائل مارس. ومن شأن الانتباه إلى المعدلات المتحركة أن يحافظ على المستثمرين في الأسهم خلال التظاهرة في أواخر فبراير.
وبالمثل، فإن الارتفاع في سعر السهم في أواخر مايو وأوائل يونيو قد يغري المستثمرين لشراء في الأسهم مرة أخرى. ومع ذلك، قال المتوسطات المتحركة قصة مختلفة. وكان المتوسط ​​المتحرك ثابتا وأشار إلى أن الاتجاه الصعودي لم يتطور. صحيح بما فيه الكفاية، بدأ السهم يتجه نزولا من أوائل يونيو إلى يوليو.
ما نغطاه أعلاه يسمى المتوسطات المتحركة البسيطة، أو مجرد المتوسطات المتحركة. ويعرف شكل آخر من المتوسطات بمتوسطات الحركة الأسية أو إما قصيرة. في المتوسط ​​المتحرك البسيط، قل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كل من أسعار الأيام العشرين متساوية في حساب المتوسط. ومع ذلك، في المتوسطات المتحركة الأسية، فإن أحدث الأسعار لديها وزن أكبر من أقرب منها.
على هذا النحو، خلال ارتفاع مفاجئ، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي يستجيب بشكل أسرع ويبدأ في الاتجاه صعودا في وقت سابق. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال. يتم وضع علامة على المتوسط ​​المتحرك البسيط باللون الأزرق، ويتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الأسي باللون الأحمر. في أواخر شهر مايو، كانت هناك زيادة مفاجئة في سعر سهم ريل. وكان المتوسط ​​المتحرك الأسي، الذي كان أكثر حساسية، يتفاعل بسرعة وبدأ يتجه صعودا. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لا يزال يأخذ في الاعتبار الأيام السابقة السابقة، ولم يسجل حتى اتجاها تصاعديا حتى ارتفاع مسير تقريبا!
أي نوع من المتوسط ​​المتحرك أفضل؟ وكلاهما لهما جدارة خاصة بهما. المتوسط ​​المتحرك البسيط أقل عرضه للإنذارات والانذارات الكاذبة، وسوف يشير فقط إلى الاتجاهات عندما يكون نمط السعر أكثر وضوحا، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأسي قد يسجل انذارات كاذبة.
من ناحية أخرى، المتوسطات المتحركة الأسية هي أكثر حساسية للتغيرات المفاجئة في الأسعار وتكون قادرة على الاستجابة بشكل أسرع. وبما أننا نتعامل مع تداول الخيارات، فإننا نميل إلى اتباع المتوسطات المتحركة الأسية، لأن حساسيتها وحركة سريعة مثالية للطبيعة قصيرة الأجل والمتغيرة للتداول الخيار.
لذا، كيف نستخدم المتوسطات المتحركة؟ وكما ذكر بيم، فإن المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية تهدف أساسا إلى بيان ما إذا كان السهم في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي أو نطاق تداول جانبي. ويمكن أن يساعد ذلك على منع المستثمرين من الشراء في أسهم عالقة في نطاق تداول أو البدء في الاتجاه نحو الأسفل.
وهناك طريقة أخرى شائعة لاستخدام المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية هي الملاحظة عند تجاوز سعر السهم فوق المتوسط ​​المتحرك أو دونه. وهذا يدل على أن الاتجاه (إما صعودا أو هبوطا) قد عكس، واتجاه جديد آخذ في التطور.
وبالنظر إلى الرسم البياني ريل أعلاه، فقد تجاوز سعر السهم صعودا من أسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي في أواخر فبراير / شباط وأواخر مايو / أيار، مما يشير إلى أن المستثمرين بدأوا بشراء الأسهم واتجه الاتجاه صعودا. هذه ستكون الأوقات الجيدة لشراء خيارات الاتصال أو أي استراتيجية الخيار الصعودي على الأسهم. على العكس من ذلك، في نهاية مارس وأوائل يوليو، تجاوز سعر السهم أدنى المتوسط ​​المتحرك الأسي، مما يشير إلى أن الوقت قد حان لتنفيذ استراتيجيات الخيارات الهبوطية.
ومع ذلك، يمكن أن نرى أن سعر السهم تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي عدة مرات في تلك الأشهر الستة، مما خلق الكثير من الانذارات الكاذبة. إن الاهتمام بكل عملية عبور قد يكون تجربة مؤلمة ومكلفة للغاية. والسبب في ذلك هو أن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما ربما يكون حساسا جدا وغير منتظم. ويمكن تعديل المتوسط ​​المتحرك لاستيعاب فترات أو نطاقات زمنية مختلفة. على سبيل المثال، يعرض الرسم البياني أدناه المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 20 يوما (باللون الأزرق) و 50 يوما ل كات.
كما يمكن أن يرى، المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما (باللون الأحمر) هو أكثر سلاسة بكثير من 20 يوما، وبالتالي يمكن أن تشير إلى اتجاهات أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر السهم يعبر عنه في كثير من الأحيان، مما ينتج إشارات أقل كاذبة. ومع ذلك، في الوقت الذي يعبر فيه سعر السهم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما، فإن الارتفاع أو الارتفاع قد انتهى تقريبا. وبعبارة أخرى، وكلما طال أمد الفترة، كانت أقل حساسية، وأبطأ هو رد فعل.
فما هي المتوسطات المتحركة التي يجب أن نختارها؟ هذا يعتمد على المخاطر الشخصية الفرد واستراتيجيات الاستثمار. قد يختار الشخص ذو المخاطرة المنخفضة والاستراتيجيات طويلة الأجل متوسطات أبطأ متحركا، في حين أن الشخص الذي يرغب في المخاطرة أكثر قد يذهب لمتوسطات متحركة أسرع. وأكثرها شيوعا هي المتوسطات المتحركة البسيطة لمدة 20 يوما و 50 يوما و 200 يوم. من أجل استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، بهذا الترتيب. وبما أن معظم استراتيجيات الخيارات متقلبة وطويلة الأجل في طبيعتها، فإن هناك حاجة إلى متوسطات متحركة أقصر (على الرغم من أنها أكثر خطورة بمزيد من الإنذارات الكاذبة) ل & كوت؛ التقاط الموجة & كوت ؛. بعض الخيارات للمستثمرين حل وسط باستخدام المتوسط ​​المتحرك أبطأ قليلا مثل 24 يوما و 30 يوما المتوسطات.
ويرجى التذكير بأنه لا ينبغي استخدام هذا المؤشر بمفرده، بل بالأحرى بمؤشر إضافي أو اثنين، من أجل تأكيد أي إشارات.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تساعدنا على تحديد الاتجاه الأول والثاني، الاعتراف بالتغيرات في هذا الاتجاه. هذا هو. ليس هناك شيء آخر أنها جيدة ل.
أي شيء آخر هو مجرد مضيعة للوقت.
أنا لن يكون الحصول على تفاصيل غوري حول كيفية بناؤها. هناك الكثير من المواقع والكتب التي سوف تفسر الماكياج الرياضي منها. سوف تتيح لك أن تفعل ذلك بنفسك يوم واحد عندما كنت بالملل للغاية من عقلك!
ولكن كل ما عليك معرفته هو أن خط المتوسط ​​المتحرك هو مجرد متوسط ​​سعر السهم بمرور الوقت.
المتوسطان المتحركان.
أستخدم متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 10 (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 30 (إما). أحب استخدام أبطأ واحد وأسرع واحد. لماذا ا؟ لأنه عندما يعبر واحد أسرع (10) عبر أبطأ واحد (30)، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه. لنلقي نظرة على مثال:
يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه كيف يمكن لهذه الخطوط مساعدتك في تحديد الاتجاهات. على الجانب الأيسر من الرسم البياني يكون 10 سما فوق 30 إما ويظهر الاتجاه. يتجه 10 سما أسفل المتوسط ​​المتحرك 30 إما في منتصف أغسطس و هذا الاتجاه ينخفض. بعد ذلك، يعبر ال 10 سما مرة أخرى خلال 30 إما في سبتمبر ويعود هذا الاتجاه مرة أخرى - ويبقى مرتفعا لعدة أشهر بعد ذلك.
في ما يلي القواعد:
التركيز على الصفقات الطويلة فقط عندما يكون 10 سما فوق 30 إما. التركيز على المراكز القصيرة فقط عندما يكون 10 سما أقل من 30 إما. أنها لا تحصل على أي أبسط من ذلك، وسوف تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من الاتجاه!
لاحظ أن المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد فقط عندما يتجه السهم - وليس عندما يكون في نطاق تداول. عندما يصبح السهم (أو السوق نفسه) "قذرة" ثم يمكنك تجاهل المتوسطات المتحركة - أنها لن تعمل!
وهنا هي الأشياء الهامة التي يجب تذكرها (بالنسبة للمراكز الطويلة - عكس المراكز المؤقتة). يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 10 سما فوق 30 إما. يجب أن يكون هناك مساحة كبيرة بين المتوسطات المتحركة. كلا المتوسطات المتحركة يجب أن تكون منحدرة صعودا.
المتوسط ​​المتحرك لفترة 200.
يستخدم 200 سما لفصل الأراضي الثور من إقليم الدب. وقد أظهرت الدراسات أنه من خلال التركيز على المواقف الطويلة فوق هذا الخط والمراكز القصيرة تحت هذا الخط يمكن أن تعطيك حافة طفيفة.
يجب إضافة هذه المتوسطات المتحركة إلى جميع المخططات في جميع الأطر الزمنية. نعم فعلا. والرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية، وخلال النهار (15 دقيقة، 60 دقيقة) الرسوم البيانية.
200 سما هو المتوسط ​​المتحرك الأكثر أهمية في الرسم البياني للسهم. سوف يفاجأ في عدد المرات سوف الأسهم عكس في هذا المجال.
استخدم هذا لصالحك!
أيضا، عند كتابة المسح الضوئي للأسهم، يمكنك استخدام هذا كمرشح إضافي للعثور على الاجهزة طويلة المحتملة التي هي فوق هذا الخط والإعدادات القصيرة المحتملة التي هي تحت هذا الخط.
الدعم والمقاومة؟
وخلافا للاعتقاد السائد، فإن الأسهم لا تجد الدعم أو تواجه مقاومة على المتوسطات المتحركة. في كثير من الأحيان سوف تسمع يقول التجار، "مهلا، نظرة على هذا المخزون! ارتدت من المتوسط ​​المتحرك 50 يوم!"
لماذا يمكن للسهم أن ينفجر فجأة من خط يضعه بعض المتداولين على الرسم البياني للأسهم؟ فإنه لن. سوف ترتد الأسهم فقط (إذا كنت تريد أن نسميها) من مستويات الأسعار الهامة التي حدثت في الماضي - وليس خط على الرسم البياني.
وستعكس الأسهم (صعودا أو هبوطا) عند مستويات الأسعار القريبة من المتوسطات المتحركة الشائعة، لكنها لا تتراجع عند الخط نفسه.
لذلك، لنفترض أنك تبحث في الرسم البياني وترى الأسهم سحب مرة أخرى، دعونا نقول، 200 المتوسط ​​المتحرك الفترة. انظروا إلى مستويات الأسعار على الرسم البياني الذي ثبت أنه دعم كبير أو مناطق مقاومة في الماضي.
هذه هي المناطق التي من المرجح أن عكس السهم.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

نظام تداول الخيارات الثنائية مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة التي يمكن استخدامها لتحديد شراء كال / شراء بوت التحيز الاتجاه. يشير السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك إلى الميل الهبوطي. على العكس من ذلك، يشير السعر فوق المتوسط ​​المتحرك إلى الميل الصاعد. ويتكون هذا النظام الثنائي من متوسط ​​متحرك أسي، وهو نظام انتقال متوسط ​​المدى قصير الأجل مع ذروة شراء (0.75) & # 8211؛ ذروة البيع (0.15) قراءات مذبذب لتحديد إشارات الدخول.
المؤشرات الثنائية: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، إما-Crossover_Signal_BO، بولاغوير (الإعدادات: غاما 0.57)
الإطار الزمني: 5 دقائق وما فوق.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، ور / جبي، غبب / جبي.
السلع: الذهب والفضة.
غبب / أوسد 5 مين تشارت مثال (خيار الشراء المفتوح)
كل شراء بوت انتهت إشارات الخيارات الثنائية في المال مع ربح 81٪ في التجارة.
في ما يلي خطوات تنفيذ طلب الشراء باستخدام نظام المتوسطات المتحركة:
السعر فوق المتوسط ​​100 المتوسط ​​المتحرك الأسي (الاتجاه الصاعد) انتظر السهم المتحرك - MA Crossover_Signal_BO غرين أرو بولاكير يرتفع مرة أخرى فوق 0.15 من الأسفل (ذروة البيع) شراء خيار الاتصال عند فتح الشريط التالي.
وفيما يلي خطوات لتنفيذ شراء وضع باستخدام نظام المتوسطات المتحركة:
السعر أدنى من 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (الاتجاه الهبوطي) انتظر السهم إما-Crossover_Signal_BO ريد سهم بولاكير ينخفض ​​إلى ما دون 0.75 من الأعلى (ذروة الشراء) شراء وضع الخيار في فتح الشريط التالي.
4 شموع على الأقل. بعض الأمثلة:
5 الرسم البياني الحد الأدنى: 20 دقيقة انتهاء الصلاحية. الرسم البياني لكل ساعة: انتهاء صلاحية 240 دقيقة.
كما هو الحال مع كل شيء، يرجى تجربة إعدادات وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما هو الأفضل لأسلوب التداول الخاص بك.
الوظائف ذات الصلة.
حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.
حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.
فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.
أسك تريند ثنائي خيارات النظام.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

No comments:

Post a Comment