Saturday 17 March 2018

إستراتيجية تداول الفوركس بدوام جزئي


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


إستراتيجية تداول يوم الفوركس بسيطة للمتداولين بدوام جزئي.


كيف يمكنني التجارة اليوم مع وظيفة بدوام كامل؟ هذا سؤالنا نحصل عليه في كل وقت، وهذا الفيديو التدريبي يجب أن يسلط المزيد من الضوء على هذا الموضوع. عندما يفكر شخص ما من تاجر اليوم، فإنها غالبا ما تصور الشخص الذي يقضي ساعات وساعات من الزمن وراء الشاشة أخذ عدد لا يحصى من الصفقات كل يوم. في حين أن ذلك يمكن أن يحدد تاجر اليوم، فإنه لا & # 8217؛ ر يجب أن وبصراحة جدا لمعظم غير ممكن لقضاء ساعات من الزمن وراء الشاشة. فكيف بعد ذلك يمكن للشخص يوم تداول الفوركس مع القيود الوقت المشترك معظم تواجه اليوم في يوم من؟ ويكمن المفتاح في التركيز على الأجهزة التي تقدم أكثر & # 8216؛ بانغ لباك & # 8217؛ إن شئت.


تغيير جودة الفيديو إلى & # 8216؛ 720 بكسل هد & # 8217؛ وأمبير. تكبير إلى & # 8216؛ ملء الشاشة & # 8217؛ للحصول على أفضل عرض:


أخذ الصفقات عندما فقط أفضل الإعداد يأتي معا يسمح الحد الأدنى من الوقت الاستثمار في حين لا تزال قادرة على الاستفادة من الحركات في السوق. على وجه التحديد، يمكن أن تكون انعكاسات الاتجاه مرات مربحة للغاية. في كثير من الأحيان عندما ينعكس الاتجاه، وإعدادات التجارة عالية المخاطر / مكافأة موجودة. أن تكون قادرة على تحديد انعكاسات اتجاه السوق في وقت مبكر مقدما يمكن أن تعطي شخص على جدول زمني ضيق فقط الفرصة التي تحتاج إلى أن يكون تاجر ناجح. هذا هو الهدف من الفيديو التدريب أعلاه.


لماذا أوصي التداول جزء من الوقت.


في كثير من الأحيان بسبب التجار الجشع الاندفاع عملية أن تصبح ناجحة في الأسواق. انهم يتداولون على حساب تجريبي لبضعة أشهر، وتحقيق الربح، ومن ثم القفز الحق في التداول المباشر. على مر السنين لقد شاهدت وحظيت حرفيا الآلاف من التجار النامية. كل من ينجح في الأسواق له قواسم مشتركة معينة، أو السمات التي يتقاسمها الجميع. ولكن الشيء نفسه يمكن أن يقال في ما يتعلق بالتجار الذين يفشلون. واحد & # 8216؛ قاسم مشترك & # 8217؛ هو عدم قدرتها على مجرد إبطاء! كل شيء يجب أن يحدث أمس بالنسبة لهم، وهذا هو دائما علامة واضحة على فشل وشيك. هذا هو السبب في أنني أوصي تباطؤ وعدم التسرع في عملية لتصبح تاجر المهنية. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هو التجارة بدوام جزئي حتى يكون لديك على الأقل 3-6 أشهر من الأرباح الثابتة تحت الحزام الخاص بك.


لماذا التداول جزء من الوقت مهم جدا؟ انها تسمح لك للحفاظ على وظيفة يومك، ونتيجة لذلك لم يكن لديك الضغط لتحقيق النجاح. أولئك الذين يجب أن تنجح من أجل وضع الطعام على الطاولة أو دفع فاتورة الضوء في كثير من الأحيان لا تفي بالفشل. عند تعلم كيفية التجارة اليوم يجب أن تكون مركزة بنسبة 100٪، والكثير من الضغوط الخارجية ممكن يجب القضاء عليها. من خلال الحفاظ على وظيفة لديك بالفعل حتى كنت تحقيق أرباح متسقة في السوق، وسوف تبقي الضغط قبالة التداول الخاص بك، وبالتالي تعطي لنفسك أفضل فرصة للنجاح.


الوصول إلى خط النهاية.


أنا أوصي تقرأ من خلال المادة أدناه وهذا هو الجزء العداد لهذا الفيديو التدريب. هذه المقالة بعنوان & # 8220؛ تداول عكس اتجاه الفوركس & # 8211؛ نهاية اليوم نظام الفوركس & # 8221؛ وسوف توضح هذه الاستراتيجية التجارية أكثر من ذلك. فهم استراتيجية التداول هذه اليوم سوف تعطيك أداة واحدة أخرى في الأدوات الخاصة بك التجار التجريبي. تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا وكذلك الممارسة. المفتاح لهذا الغرض من نظام التداول اليوم هو تتبع دورة السوق بشكل عام في أزواج العملات المختلفة. القيام بذلك سوف يسمح لك أن تعرف في أي أيام وعلى ما أزواج العملات من المرجح أن تحدث التجارة. لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة بنجاح جزء من الوقت أوصي التحقق من دورة التداول المتقدمة اليوم. هناك سوف تجد أحدث تقنيات التداول والاستراتيجيات، فضلا عن الدعم اليومي والتوجيه لتسريع عملية التعلم.


إذا كنت تتمتع المقالات ومقاطع الفيديو التي اخمادنا تأكد من & # 8216؛ مثل & # 8217؛ المشاركة أو مشاركتها على غوغل + أدناه. لا تتردد في ترك تعليق أدناه كذلك & # 8230؛ كنا نحب أن نسمع منك! :)


لمعرفة المزيد عن البنك المتداول لدينا تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف الفوركس غرفة التدريب، وأعضاء المنتدى الفوركس يرجى الاطلاع على دورة التداول المصرفية المتقدمة لدينا.


تحقق من هذه المواد الأخرى يوم التداول التدريب & أمب؛ أشرطة الفيديو التعليمية.


مقالات ذات صلة.


13 تعليقات.


كنت أشاهد كل من أشرطة الفيديو الخاصة بك والقيام ببعض التجريبي في ور / أوسد وأنه هو مجرد مدهش جدا كما كل الأشياء التي تقول في الواقع يحدث. كنت أتساءل فقط، في تحليل بلدي يبدو أن شمعة 15min كان أفضل واحد لرؤية ثلاثة موجات التحركات، والتراكم قبل ذلك، وما إلى ذلك هل توافق على ذلك؟


نحن نستخدم الرسم البياني لكل ساعة لتعطينا تحيزا لليوم ولكن أنا لا أتفق يمكنك أن ترى تراكم والأهم من ذلك التلاعب على الرسم البياني 15 دقيقة.


أشرطة الفيديو مفيدة جدا، وأتمنى لو وجدت لهم في وقت سابق & # 8230؛ عمل عظيم كنت تفعل هنا.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


كيف تكون متفرغ لوقت جزئي.


كم من العمل يجري جزءا من الوقت حقا يأخذ.


قد تكون مهتمة في التداول اليوم، ولكن لا تريد لمتابعة ذلك كمهنة أو إنهاء عملك اليوم للقيام بذلك. هذا فعلا ذكية. في الواقع، حتى العديد من التجار اليوم المهني فقط التجارة بدوام جزئي، وتداول لمدة 1-3 ساعات يوميا، ومن ثم الانتقال إلى أنشطة أخرى.


إذا كنت مهتما في التداول اليوم بدوام جزئي هنا بعض الطرق للقيام بذلك، فضلا عن المزالق التي قد تواجهها.


يوم تداول الأسهم والعقود الآجلة بدوام جزئي.


يحتاج التجار اليوم فقط لتداول الأسهم أو أسواق العقود الآجلة لمدة 1-3 ساعات يوميا.


إذا كنت ترغب في الأسهم يوم التداول جزء من الوقت، وتركز اهتمامك على فتح. كن جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الساعة 9:00 حتي 9:15 صباحا، والحصول على نفسك على استعداد. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، فإن أول 30 دقيقة عادة ما يكون الوقت الأكثر تقلبا في اليوم، مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأرباح. إذا كان لديك ساعة فقط، والانتهاء من التداول الخاص بك قبل 10 أو 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان لديك المزيد من الوقت قليلا، تمديد التداول يومك إلى 11 صباحا. مع اقتراب ساعة الغداء عادة هناك فرص أقل، والحرف تستغرق وقتا أطول لإكمال، كما تقلب يميل إلى الهبوط.


إذا كنت تستطيع التداول فقط في وقت لاحق من اليوم، أو هي قادرة على التداول بالقرب من فتح وإغلاق التداول، والنظر في التداول اليومي من 3:30 بعد الظهر إلى 4:00 بيإم إست.


بما أن التجار اليوم يغلقون جميع الصفقات قبل (أو في) جرس الإغلاق، ينتهي يوم التداول الخاص بك في 4:00 بيإم.


وكان ذلك هو سوق الأسهم، ولكن نفس الأوقات تنطبق على تداول العقود الآجلة كذلك. سترى عادة أكبر حجم للتداول والعمل الذي يحدث في أسواق العقود الآجلة قبل وبعد فتح سوق الأسهم الأمريكية.


وينطبق ذلك بشكل خاص على العقود الآجلة المتعلقة بالأسهم، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس)، والتي تعد واحدة من أفضل العقود الآجلة للتداول في اليوم.


يوم تداول سوق الفوركس بدوام جزئي.


سوق الفوركس قابل للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، مما يجعله بديلا مرنا لتجار اليوم الذين لديهم فقط 1-3 ساعات في التداول اليومي.


يتم تداول سوق الفوركس في أزواج العملات، مع زوج العملات الأكثر شعبية يجري ور / أوسد. وتشمل أزواج شعبية أخرى غبب / أوسد، أود / أوسد و أوسد / جبي. كل زوج له فترات من اليوم حيث هو الأكثر نشاطا. للحصول على مقدمة في سوق الفوركس قراءة التفكير فكس مربكة؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته.


إذا تداول زوج العملات ور / أوسد أو زوج العملات غبب / أوسد - للتداول اليومي، فإن معظم الحركة تحدث حول سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة. هذا من 8 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


إذا كان هذا الوقت لا يعمل لك، من 1 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو أيضا الوقت المناسب للتجارة اليوم. أوروبا مفتوحة للعمل، وعلى الرغم من أن هذه الفترة ليست الأكثر تقلبا، إلا أن هناك اتجاهات قابلة للتداول غالبا ما تتطور خلال هذا الوقت. هذا هو أيضا بديل مناسب للأشخاص الذين ببساطة لا يريدون التداول بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة (كل جزء من اليوم دينامية مختلفة، لذلك التجار قد يفضلون وقت معين من اليوم أكثر من آخر).


لمزيد من المعلومات، انظر أفضل الأوقات إلى اليوم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، و / أو أوسجبي.


عارضة وجزء من الوقت مختلفة.


العديد من التجار اليوم المحتملين تفشل في التمييز بين بدوام جزئي وعارضة.


يجري بدوام جزئي على ما يرام، وأوصت. كنت تتداول كل يوم خلال أفضل الأوقات من اليوم ثم تفعل شيئا آخر مع وقت فراغك.


كونه تاجر اليوم عارضة هو عندما كنت التجارة اليوم كلما كان لديك الرغبة أو يسمح الوقت. هذا غير مستحسن. ليس هناك هيكل، وبما أن الأسواق تتصرف بشكل مختلف في أوقات مختلفة من اليوم، فإن التداول على فترات عشوائية أو غير منتظمة لا يشكل مسرحية استراتيجية جيدة.


لا يتاجر التجار بدوام جزئي طوال اليوم، ولكنهم يتاجرون بانتظام. قد يتاجر المتداولون العاديون لعدة أيام ثم يأخذون عدة أيام. هذه الفترات من النشاط تليها الخمول يترك لك أقل حادة، بطيئة مرات رد فعلك وتجعلك أكثر عرضة للأخطاء.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كن متداولا لجزء من الوقت، ولكن لا يمكن أن تكون عارضة. التجارة على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول خلال الوقت المخصص كل يوم، وليس على الهاتف الذكي الخاص بك في كشك الحمام في العمل. إذا كنت غير رسمي وغير منظم حول التداول الخاص بك، أولئك الذين هم جادين والعمل على صقل تقنية كل يوم سوف تأخذ أموالك.


تجارة بدوام جزئي لا تزال تجارية خطيرة. فعل ذلك الحق، تعامل مثل العمل (بدوام جزئي) أو العمل، أو لا تفعل على الإطلاق. إذا كنت جادا حول التداول اليوم، وقراءة 4 نصائح التداول أعطي كل التاجر يوم جديد.


بدوام جزئي الدفع.


كما هو مبين، فإن معظم التجار بدوام كامل (وظيفتهم الوحيدة) في نهاية المطاف يجري بدوام جزئي، لمجرد أنها وجدت أن هناك سوى بضع ساعات من اليوم التي تنتج أفضل النتائج لاستراتيجياتهم. وبهذه الطريقة، فإن كونك تاجر مستقل بدوام جزئي أو تاجر مستقل بدوام كامل في كثير من الأحيان ينتهي بك الأمر نفسه. من حيث المال، وهذا يعني عدم التخلي عن الكثير من الأرباح المحتملة.


على سبيل المثال، قد يجد المتداول بدوام جزئي أنه يستخرج 500 دولار / يوم في المتوسط، يتداول خلال أفضل ساعتين أو ثلاث ساعات من اليوم. إذا كانوا يتداولون طوال اليوم، فسيكونون مجبرين على الجلوس لمشاهدة شاشتهم في الأوقات التي لا تنشأ فيها فرص تجارية جيدة، مما يؤدي إلى نتائج يومية مشابهة جدا للربح.


تداول أفضل الأوقات في اليوم لاستراتيجيتك، ولن تفوت الكثير من الأرباح (مقارنة بالتداول طوال اليوم).


الكلمة النهائية على التاجر يوم جزئي.


نعم، يمكنك أن تكون متداولا بدوام جزئي يوم، تداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس.


هناك أوقات من اليوم الذي يقدم أفضل الفرص، على الرغم من. إذا تداول الأسهم أو العقود الآجلة، التداول بالقرب من سوق الأسهم الأمريكية الرسمية فتح أو إغلاق هو أفضل رهان. بالنسبة لسوق الفوركس، التداول اليومي بالقرب من الولايات المتحدة المفتوحة، أو خلال الجلسة الأوروبية، هو أفضل رهان.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


كيف أصبحت تاجر ناجح لبعض الوقت.


المقدمة.


أنا جو شلهوب، مهندس كمبيوتر، تاجر الفوركس وبني الاستراتيجية. بدأت تداول العملات قبل 3 سنوات. كانت أول 3 أشهر تداول الفشل الكامل، أتذكر أنني فقدت كل ما عندي من المال وكنت على وشك الإقلاع عن التدخين، ولكن لم أستطع، شعرت إذا استقال الآن ربما أنا في عداد المفقودين فرصة وجود عملي الخاص. لذلك توقفت عن التداول وبدأت في الدراسة والدراسة والتحليل والممارسة.


ملاحظة: بدأت مراقبة السوق، ما يسبب الحركة، رد فعل، وتجارة وتجارة.


تحليل: بدأت العمل مع التحليل الفني والأساسي. وكيف يمكن لكل تحليل التنبؤ وإعادة توجيه السوق وكيف يمكنني استخدامها على حد سواء لمصلحتي الخاصة. وسأتحدث عن هذه التحليلات في الفقرة التالية.


القراءة: اشتريت كتب تداول الفوركس وقراءتها، وكتب شرح استراتيجيات وتكتيكات مختلفة يستخدمها التجار من ذوي الخبرة.


ممارسة: أنا خلقت حسابات مجانية وبدأت التداول تقريبا وكل تقنية أنا اختراع حاولت ذلك ورصد أدائها وصحة.


بعد سنة واحدة من الدراسات والتحليل وممارسة تقنيات التداول وبعد العديد من الفشل والإحباط وصلت استراتيجيتي الخاصة وأنها تعمل بشكل جيد للغاية وكل شهر بلدي الربح هو إيجابي.


التنفيذ.


وصلت إلى أهدافي وبنيت استراتيجية ناجحة، ولكن هذا لا يكفي؛ لتحقيق الربح يجب أن لا تفوت أي فرصة وسوق الفوركس مليء بالفرص لأنه هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، لهذا السبب يجب أن أجلس كل الوقت ومشاهدة والكشف عن الفرص طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة.


كيفية حل هذه المشكلة، لا أستطيع الجلوس ومراقبة ساعات وساعات السوق، لدي مسيرتي وعائلتي، لذلك ظننت أنني يجب أن برمجة استراتيجيتي، والسماح لتكنولوجيا المعلومات القيام بعمل شاق بالنسبة لي، و لا أحد الانضباط كبرنامج، لذلك أنا خلقت برنامج ذكي الاصطناعي الذي يجمع البيانات من السوق وتنفيذ استراتيجيتي على هذه البيانات وكشف الفرص 24/24.


هذا البرنامج يحلل البيانات الأساسية والتقنية ويولد إشارات الفوركس التي يتم توجيهها تلقائيا إلى منصة وسيط بلدي حيث يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا وإحالتها أيضا إلى أعضاء موقع الويب الخاص بي. كل هذا يتم دون تداخل بلدي، أنا فقط تشغيل البرنامج، فإنه يحلل ويجعل قراراتها (شراء أو بيع أو البقاء جانبا).


كيفية النجاح في تداول الفوركس.


خمسة أكثر من مائة التجار النجاح في هذا العمل، ما تميز تلك الخمسة ناجحة من 95 الآخرين هو شيء واحد، هو العمل الشاق. تداول العملات الأجنبية ليس من السهل الأعمال، والذي يقول لك أنه يمكن أن تجعلك غنية في ليلة واحدة هي واحدة من تلك 95. شيء واحد فقط يمكن أن تجعلك تاجر ناجح، العمل الشاق، وليس هناك شيء آخر. لا تعتمد على التجار أو المستشارين الآخرين لمساعدتك، والاعتماد والثقة على نفسك.


لا تبدأ التداول بسرعة، فإن سوق الفوركس لن تذهب إلى أي مكان، وسوف تبقى إلى الأبد، تعطي لنفسك 6 إلى 12 شهرا من الدراسات والتحليل والقراءات والممارسة وبناء الاستراتيجية الخاصة بك قبل البدء في التداول الحقيقي، وسوف يستغرق الكثير من الوقت والتفاني ولكن في النهاية سوف تصل إلى الهدف الخاص بك.


أنا لن تكشف عن استراتيجيتي كاملة ولكن سوف تكشف عن بعض التقنيات التي استخدمها والتي تساعد التجار في صفقاتهم.


تتبع استراتيجيتي النصائح والتقنيات التالية:


1 & مداش؛ الانضباط: وضع معايير الصفقات الخاصة بك، ومشاهدة السوق والتجارة فقط عندما يتم استيفاء المعايير، إذا لم يتم الوفاء بها لا تتاجر. برنامجي هو تاجر أكثر انضباطا، فإنه يعتني كل هذا، فإنه يراقب السوق والتجارة فقط إذا تم الوفاء بمعايير فقط، والميزة الثانية من هذا هو القضاء على عامل الخوف، فإنه يدخل التجارة عندما يرى فمن الجيد للدخول والخوف لا شيء.


2 & مداش؛ إدارة المال: إنه المفتاح الرئيسي للتداول الجيد، وأنا أخرج من جميع الصفقات وأوقف التداول ليوم محدد إذا فقدت -60 نقطة، من ناحية أخرى أضع وقف الخسارة في صفقاتي إذا وصلت إلى +25 نقطة الربح، في هذه الحالة الربح لن تحصل تحت +25 نقطة ولها هدف مفتوح، وكل ما علي القيام به هو الخروج والمتعة.


3 & مداش؛ لا يوجد تداول في الوقت الراهن: أهم شيء في التداول هو في وقت ما عدم التداول، وأنا اتخاذ هذا القرار بعد النظر إلى المخططات بلدي، ونرى أنه لا يوجد تقلبات كافية أو أنه لن يتم الافراج عن ما يكفي من التقارير لهذا اليوم وأنه من الأفضل الانتظار حتى السوق هو أكثر تقلبا. أنصح التجار بعدم التداول خلال الأيام الأولى من الشهر، شخصيا أبدأ التداول في أول يوم جمعة من الشهر عندما & كوت؛ الرواتب غير الزراعية & كوت؛ تقرير.


4 & مداش؛ التحليل: يمكنني استخدام التحليل الأساسي والتقني أثناء التداول. الأساسية تحدد اتجاه السوق ويستخدم التحليل الفني بعد تعريف هذا الاتجاه. أنا التجارة الأخبار من خلال تحليل برمجيا البيانات الصادرة لتقرير معين وتوليد إشارات التي يتم تنفيذها على الفور على منصة التداول وإرسالها في وقت واحد لأعضائي.


يجب استخدام التحليل الأساسي والتقني معا، إذا تم استخدام أحدهما دون الآخر، سيؤدي ذلك إلى الفشل.


5 & ​​مداش؛ المؤشرات الفنية: في سوق الفوركس هناك الكثير من المؤشرات التي تستخدم من قبل العديد من التجار. يمكنني استخدام أدكس، البولنجر العصابات لتحديد الاتجاهات والتقلب؛ مؤشر القوة النسبية لتحديد أكثر من شراء أو بيع ومتوسط ​​المتحرك لتحديد إشارة. وأهم تقنية هي فيبوناشي، أنصح التجار لتنفيذ هذه التقنية واستخدامها لتأكيد الصفقات.


وأخيرا، يجب أن أقول إن الفوركس ليس بالأمر السهل، وفي كثير من الأحيان نشعر بأن شخصا ما يقوم بتآمر علينا لأخذ أموالنا، ولكن الحقيقة ليست شيئا مستحيلا، والبعض الآخر من التجار الناجحين ليسوا أكثر ذكاء منا، وهم لا عبقرية من كوكب آخر، والحقيقة هي كلما كنت تعمل كلما أصبحت أقرب لتصبح تاجر جيد. لا تنسحب بسرعة لأن هذا العمل يستحق العمل الجاد والتفاني.

No comments:

Post a Comment