Tuesday 6 March 2018

إنستافوريكس مراجعة بابيبيبس


هوتفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


يطلب ممثل هوتفوريكس أن أي شخص لديه مشاكل يرجى تضمين رقم الحساب في المراجعة. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى معالجة العديد من المسائل بسرعة أكبر.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس. هوت فوريكس يقدم MT4 ومنصات التداول بالعملات النقالة. هوتفوريكس يقدم أكثر من 45 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والمؤشرات والأسهم والسندات والذهب والفضة والطاقات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من هوتفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم التداول مع هوتفوريكس لمدة 18 شهرا. خلال هذا الوقت لقد عقدت مجموعة متنوعة من الحسابات. حسابات صفر نداء لي بسبب الطريقة التي أنا التجارة ولقد وجدت ينتشر تقريبا ما يعادل حسابات نوع إن التي عقد مع وسطاء آخرين. خلافا لغيرها من الوسطاء الآخرين أنا التجارة مع أنها توفر تدفق غني ومستمر من المواد التعليمية لكل من المبتدئين والتجربة على حد سواء التجار، ورسائل البريد الإلكتروني العادية، وعادة متعددة في اليوم الواحد، وحفظ لي حتى الآن مع الحركات الرئيسية التي يرونها في الأسواق. لديهم أيضا عدد من أدوات طرف ثالث جزءا لا يتجزأ من موقعها دون أي تكلفة. إذا قمت بإيداع أكثر من 20K $ تحصل على مدير حساب مخصص (لدي ستافروس الذي هو دعم مدهش!) والحصول على مكالمات سكايب الشخصية مع رئيس المحلل المالي - شخص من ذوي الخبرة وعقلانية للغاية الذين يمكن أن نتعلم كل الكثير من . والمشكلة الوحيدة التي واجهتها معهم هي أن خدماتهم في الخدمة فس تحتاج إلى تحديث، لكنهم يتصرفون حاليا بشأن تعليقاتي في هذا الصدد.


أردت فقط أن أحاولهم لأن لديهم نفوذ 1: 1000 والحساب الإسلامي، ولكن بعد رحلتي في محاولة للتحقق من حسابي لمدة شهر واحد جعلني مجنون كيف غير مهني انهم وجعلوا العودة مع بلدي وسيط القديم حتى أن لديهم 1: 500 النفوذ والحساب الإسلامي تجربتي معهم هي جميلة لأنه لم يكن لديك أي مشكلة معهم، ونتوقع أنها لا توفر رافعة مالية 1: 1000 والتحقق من حسابي في غضون 2 أيام ومع وثيقتي من بوا أرسلت لهم تحت اسم والدي والتي قبلوا ولم يضيع وقتي كما هوتفوريكس وسيط فعلت بالنسبة لي.


لقد أرسلت وثيقة من بوا لهم قبل 1 شهر حيث بدأت للتحقق من حسابي ورفضوا أن بوا لأنه كان تحت اسم والدي.


ثم طلب مني الذهاب إلى البنك والحصول على بيان البنك حيث سيكون هناك عنواني، واسم، ولكن طلبوا مني أن يكون بيان مع تاريخ أقل من 6 أشهر وهو أمر مستحيل لأن البنك هناك لا يتضمن تواريخ في بيان ريلاسيس.


ورفضت هوتفوريكس تلك الوثيقة ثم سألتني عن مشروع قانون المرافق مع اسمي على ذلك وكان علي أن سداد اشتراك الإنترنت الخاص بي والآن تحت اسمي الذي كان على وجه اليقين رسوم إضافية وكان مكلفا، لذلك حصلت على فاتورة الإنترنت وإرسالها إلى وبعد ذلك عندما كنت ذاهبا للذهاب مباشرة على التداول، أجابوا على البريد الإلكتروني الخاص بي قائلا أن عنوان لا يطابق لأنهم لم يتمكنوا من ترجمته، حتى قالوا أنه إذا الوثيقة ليست باللغة الإنجليزية فريقهم سوف يترجمها و عمل غير مهني وثيقة رفضت مرة أخرى، وأنها دون تردد، دون أي توقعات ما استغرق مني لمدة 1 شهر للقيام والحصول على وثائق، دفع المكتب عن طريق المكتب سيرا على الأقدام وترك ساعات العمل والحصول على أموال أقل من الأشهر الماضية، لأن انهم بالتأكيد وسيط نكتة وطلب مني الحصول على وثيقة أخرى وإرسالها إليهم وعلى وجه اليقين أن هذه اللحظة كنت أعرف أن وسيط هم وأنها لم ترسل أي وثيقة لهم وكان قراري الاستمرار في وسيط القديم مع انخفاض الرافعة المالية، ولكن مع مفهوم أفضل من وسيطهم.


بدأت للتو.


كما كانت خيارات ناضجة المتداول بيئة عالية النفوذ المحيطة كفدس هو الجزء مخيف الذي أبقى لي من محاولة قدمي هناك. ولكن في الآونة الأخيرة أنا و [رسقوو]؛ قررت أن محاولة إعطائها. أنا حقا أحب سهولة الوصول إلى 24/5 ساعات الفوركس الذي يسمح لي أن تمتد تكتيكات التداول التي تتجاوز المشتقات المنظمة. مثل تداول الأخبار أو الجلسة اليابانية سلخ فروة الرأس الخ. إذا كنت تعرف كيفية إدارة المخاطر العالية والتقلب فإن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تكون حقا خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لك من حيث مرونة التداول.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة هوتفوريكس.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة هوتفوريكس.


خلفية.


كونها "استجابة العملاء" هو مسار ثبت للنجاح، وخاصة في صناعة الوساطة المالية في الفوركس، ولكن العديد من الشركات تدرك أكثر مما تقدم. ليس ذلك مع هوتفوريكس، والتي قد تكون واحدة من الأفضل في هذه الصناعة في إعطاء عملائها ما يريدون ومن ثم بعض. عروض الشركة والميزات هي معززة مع إضافات جديدة مصممة خصيصا لتناسب قطاعات محددة من المجتمع العالمي من التجار. إذا كنت تشعر من أنواع مع وسيط الخاص بك أو أن بيئة التداول ليست مثالية لاستراتيجيات التداول الفردية الخاصة بك، ثم هوتفوريكس، المعروف أيضا باسم هف الأسواق المحدودة، قد يكون الوسيط الذي كنت قد تبحث عنه. إذا كنت تفضل الخيارات الثنائية، ثم أنها يمكن أن تملأ تلك الحاجة، كذلك. للأسف، لا يقبل العملاء الأمريكيين في الوقت الحالي.


في هوتفوريكس، يمكنك تداول أزواج الفوركس التقليدية أو يمكنك أيضا تداول العقود مقابل الفروقات للسلع والأسهم والمؤشرات والطاقات والمعادن و كريبتوكيرنسيز. مع أصول يعود تاريخها إلى عام 2018 وحضور عالمي، يتم تنظيم كيانات المجموعة من قبل السلطات في قبرص وجنوب أفريقيا وموريشيوس وغيرها. ومن الجدير بالذكر أن شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة تخضع ل سيسيك في حين أن هف ماركيتس سا (بتي) لت قد أذن به مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا. وقد اجتذبت قدرات متعددة اللغات قاعدة واسعة من العملاء العالميين، وأقنع العديد منهم بالانضمام إلى 20 جائزة صناعة مرموقة حصلت عليها الشركة على مدى السنوات السبع الماضية. وهناك أيضا مكافأة وفيرة وبرامج الجائزة *، سواء كنت الجديدة، القديمة، كبيرة-- الكثير أو صغيرة-- الكثير تاجر. هوتفوريكس لا تميز. تبدأ الحسابات الصغيرة في 5 $ * والتقدم من هناك. وهناك أيضا حسابات متخصصة أخرى يمكنها الوصول إلى حسابات التداول غير المنتشرة.


هوتفوريكس هو مستقيم من خلال المعالج (ستب) التي محاذاة مزودي السيولة لاستيعاب جميع أنواع التجار، بما في ذلك المتسوقين والتجار الآلي. يمكنك تحميل سلسلة منصة Metatrader4 شعبية أو الوصول إلى واحدة من العديد من أنظمة التشغيل المخصصة التي تسمح العمل على شبكة الإنترنت والمتنقلة لتزدهر على أي نظام التشغيل. فروقات الأسعار الضيقة هي القاعدة، وستجد حدودا أعلى للرافعة المالية مما تقدمه معظم الوسطاء الآخرين. مواد الدعم ممتازة وبوفرة، وخدمة العملاء هي أعلى من خط، وكذلك. "الصدق والانفتاح والشفافية" هو خط الأساس للشركة، وهو مزيج "هوت" من وسيط الفوركس الساخن مما يجعل علامته.


* تنويه: للعملاء من الأسواق هف (أوروبا) المحدودة: 1. المكافآت غير متوفرة 2. الحد الأدنى للإيداع هو 50 $ 3. يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 دائما اعتمادا على حالة ملاءمة العميل.


الميزات الفريدة من التداول مع هوتفوريكس.


لماذا التجارة مع هوتفوريكس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


شكلت في عام 2018 في جمهورية موريشيوس من قبل المتخصصين في هذا القطاع. ينظمها سيسيك في قبرص ومرخصة من قبل فسب في جنوب أفريقيا. جميع الودائع آمنة في حسابات منفصلة مع البنوك الدولية الرئيسية. تجارة أزواج العملات الأجنبية والمعادن والطاقات أو العقود مقابل الفروقات للأسهم والسلع والمؤشرات مع أكثر من 140 خيار الأصول في 20 سوقا. MT4 تنسيقات منصة التداول، جنبا إلى جنب مع إصدارات مخصصة على شبكة الإنترنت للوصول عبر أي نظام التشغيل؛ حسابات متعددة مع تصاعد الفوائد: مايكرو، قسط، فيب، إصلاح، السيارات. الحسابات المتخصصة: حساب "لا مبادلة الإسلامية"، حساب صفر لتوفير ما يقرب من الصفر ينتشر لالمستغلين والتجار الآلي تتطلب فروق سعر الصفر تقريبا؛ حساب بم (متاح فقط للعملاء من هف الأسواق (سف) المحدودة). لم يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي؛ طرق إيداع متعددة معتمدة. وصفت ماستركارد لتطبيقات السحب السريع. الموقع في 27 لغة، وكثير منها بدعم من خدمة العملاء 24X5 كل يوم التداول.


سبريدس & أمب؛ تأثير ايجابي.


تقدم هوتفوريكس في المقام الأول متغيرة ضيق ينتشر، ولكنها توفر أيضا حساب متخصص انتشار ثابت لالمتسوقين والتجار الآلي الذي يعادل أسعار انتشار بين البنوك. كما تختلف الرافعة المالية حسب تصنيف الحساب. ل ميكرو، قسط، و فيب، الرافعة الظروف هي على التوالي 1000: 1، 400: 1، و 300: 1.


* للعملاء من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 دائما اعتمادا على حالة ملاءمة العميل.


لن تواجه مشاكل في الوصول مع هوتفوريكس. إذا كنت تفضل البرمجيات MT4، ثم التنزيلات المتاحة، ولكن إذا كان نظام التشغيل الخاص بك ينحدر أو كنت تفضل حل على شبكة الإنترنت أو التطبيق المحمول، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. هوتفوريكس لديها العرف عدد من الحلول البرمجية، كل دولة من بين الفن، وسوف تجعل كل تجربة التداول الخاصة بك ممتعة واحدة من الحصول على الذهاب. الوصول إلى الهاتف النقال هو المفاجئة، في أي وقت من اليوم وعبر أي قادرة على تطوير الإنترنت، سواء كان الهاتف، قرص، أو جهاز كمبيوتر محمول. أحدث بتكنولوجيا سل 256 بت أيضا بتشفير جميع البيانات الشخصية والتجارية جلسة لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


يقبل هوتفوريكس جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية والتحويلات البنكية المصرفية وخدمات إضافية مثل سكريل و نيتيلر و فاساباي و سوفورت و إديال و ويب ماني كما هو الحال مع جميع الوسطاء العالميين، سوف تحتاج إلى تقديم معلومات الهوية المفوضة قانونا قبل الموافقة على أي طلب سحب ومعالجتها. وستقوم الشركة، إذا طلبت ذلك، بتزويدك ببطاقة السحب الآلي الخاصة بها والتي يمكن استخدامها لعمليات الشراء أو السحب المباشرة في أجهزة الصراف الآلي، وكلها تمول من أرصدة حسابك. ولأغراض السالمة وبما يتماشى مع المعايير التنظيمية، يتم فصل جميع ودائع العمالء عن رأس المال التشغيلي في الحسابات لدى البنوك الرئيسية.


دعم المبتدئين.


ممثلي خدمة العملاء من ذوي الخبرة يتحدثون اثني عشر لغات أو أكثر ويمكن الوصول إليها "24X5" عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، أو حتى سكايب. ويمكن قراءة الموقع في الواقع في 27 لغة. ويملأ المركز التعليمي للشركة المواد التدريبية، وأشرطة الفيديو، وأدوات الرسم البياني، وتنبيهات إشارة مجانية، والتعليق اليومي، وأكثر من ذلك، لكل من المبتدئين وقدامى المحاربين.


استنتاج.


وقد ذهب هوتفوريكس على القمة لإعطاء عملائها ما يريدون حقا. وتمثل الشركة المعنى الحقيقي لكلمة "خدمة كاملة" و "محطة واحدة". إذا كنت تريد ذلك، وسوف تجد أنه هنا: ينتشر تنافسية والرافعة المالية. ميزات الحساب الخاص؛ منصات التداول المخصصة لجميع أنظمة التشغيل؛ رسوم استيعابية للمتسلقين وعشاق إي. وجميع ملفوفة معا مع خدمة العملاء الممتازة ومواد الدعم. سوف يكون من الصعب العثور على وسيط آخر أن يحاول هذا من الصعب الفوز لك أكثر، و، اذا حكمنا من خلال الجوائز وشهادات مواتية، يوافق الجمهور التجاري أن هوتفوريكس هو بالتأكيد أعلى الطبقة.


· أزواج العملات الأجنبية أو المعادن أو الطاقات أو العقود مقابل الفروقات للأسهم والسلع والمؤشرات مع أكثر من 140 خيارا للأصول في 20 سوقا؛


الفوركس وسيط التعليقات.


حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.


ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.


سيسيك، فكا ينظم MT4، MT5، منصة ويبترادر ​​$ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & أمبير؛ ج ينطبق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدوالر)


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.


طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.


العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.


في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.


في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.


ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


اللائحة.


معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.


هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟


يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.


من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.


أمن البيانات.


عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وفقا لذلك، أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير كافة البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.


وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.


التعامل ينتشر.


العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين ويجب ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع فروق أسعار أوسع كثيرا ما ينظر إليها في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.


العمولات والرسوم.


في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.


أنواع الطلب.


معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.


أزواج العملات.


نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.


يتطلب عربون.


إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.


أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.


الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.


وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.


متطلبات الهامش.


على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغ معين من الأموال على الودائع لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.


وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.


منصات التداول.


معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.


تجارة المحمول.


بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.


تجارة خوارزمية.


يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.


إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.


تنبيهات السوق.


العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.


تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.


مصادر المعلومات.


غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.


أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.


التعامل مع مكتب الوصول.


بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.


tycomf. win.


تعلم تجارة الفوركس مع بابيبيبس استعراض إنستافوريكس بابيبيبس.


نشرت في 20 فبراير 2017.


غالبا ما يناقش الخوف من الخسارة كعامل يمكن أن يعيق أداء التداول الخاص بك، ولكن الخوف من النجاح يمكن أن يكون معطلا تماما كذلك.


لديها عدد من الميزات المختلفة بما في ذلك استيراد الروبوتات التجارية والأحمال من المؤشرات الحرة.


لا تنشر الإعلانات في هذا المجلد .6 المواضيع 962 المنافساتواتاناب اختبار الفوركس بروجيكتآخر: اختبارات الأداء الجديد 2017-02-15FA اختبار، 14 فبراير 2017 في 9:33 بمرسفوريكس سيرفيسز ديسكوسيونس ديسكوس وسطاء الفوركس، خدمات الإشارة، الحسابات المدارة، الفوركس البرمجيات والتعليم هنا.


كشفت استراتيجيات الفوركس وأنظمة.


عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف.


مقرها في قبرص، كما أنها تمكن العملاء لمتابعة المستخدمين الآخرين واعتماد استراتيجياتها للتجارة.


وقد تم إجراء المراجعة الثانية من قبل فريق مراجعة مكون من أعضاء من لجنة تقييم إوسكو وفرقة عمل منظمة إوسكو حول المعايير المالية. أصدرت شركة إوسكو مبادئ المعايير المالية في يوليو 2018 كجزء لا يتجزأ من جهودها لتعزيز النزاهة والموثوقية والإشراف على المعايير المالية.


حول سيفت وسائل الإعلام.


لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب.


إذا كان لديك فقط 250 $، فتح حساب تجريبي والعصا معها حتى تأتي مع إضافي 750 $، ثم فتح حساب الجزئي.


وهم لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم، ولكنهم يجعلون أموالهم على الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج العملات. إنستافوريكس ترحيب مكافأة 30.


فكس غلوبال - فكس ديلر ديريكت.


لقد جمعنا أهم البيانات (الخصائص الدقيقة، الخدمات المقدمة، الاستعراضات الموضوعية، وحتى التصنيف)؛ بحيث يمكنك اختيار الأفضل.


بيب ديدي إن بيبنوكولارس 10 منذ ساعة | 8: 28 آم | 20 فبراير 2017 لم يصطف كثيرا على جدول أعمال هذه الجلسة والولايات المتحدة.


لا تنشر الإعلانات في هذا المجلد .6 المواضيع 962 المنافساتواتاناب اختبار الفوركس بروجيكتآخر: اختبارات الأداء الجديد 2017-02-15FA اختبار، 14 فبراير 2017 في 9:33 بمرسفوريكس سيرفيسز ديسكوسيونس ديسكوس وسطاء الفوركس، خدمات الإشارة، الحسابات المدارة، الفوركس البرمجيات والتعليم هنا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من أكبر قاعدة بيانات الوسطاء، استعراض وسيط الفوركس ونظام تقييم وسيط متقدم، إشارات الفوركس وأحدث أحداث سوق الفوركس على غوروتريد، الرقم الأول سبب فشل تجار الفوركس الجديدة ليس لأنها تمتص، ولكن لأنهم لا يفهمون كيف نفوذ حقا يعمل، استراتيجيات بسيطة الفوركس - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج. هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم.


أكثر غالاكسي أربعة هي المورد الرئيسي من الطبيب الرسمي الذي والبضائع عبادة البضائع، ومقرها في شيفيلد انكلترا. زيارة متجر على الانترنت اليوم!، كيفية العثور على أفضل وسطاء الفوركس وأفضل عروضهم؟ معرفة كيف معنا ولدينا أعلى تصنيف الشركاء.، مصنع الفوركس يوفر المعلومات للمتداولين الفوركس المهنية. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى فوركس القعر؛ شهرة موثوقة تقويم الفوركس. الفوركس الكلي.


المزيد فكس ديلر ديريكت (فكس ديريكت ديريكت) هو مزود ثوري لتقنيات تداول العملات الأجنبية للأفراد والتجار المؤسسيين.، موقع يحمل مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة مجانية للجميع لاستكشاف. منتدى الفوركس مفتوح للمناقشات الاستراتيجيات. مرحبا !، استراتيجيات بسيطة الفوركس - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج. هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم.


الرائدة b2b الناشر، متخصصة في الانترنت، المجتمعات المهنية التفاعلية. معلومات عنا. مع مجموعة من الخدمات بما في ذلك المواقع، منشورات البريد الإلكتروني. Find أفضل وسيط الفوركس الخاص بك. استعراض وسطاء الفوركس، والتصنيفات، والترتيب، والقوائم. معلومات مفصلة عن أكثر من 500 وساطة الفوركس على الانترنت.


ويرد هذا المنصب قائمة أعلى 10 أعلى المواقع الكسب في باكستان مع معلومات كاملة. ناشر b2b الناشر، متخصصة في الانترنت، المجتمعات المهنية التفاعلية. معلومات عنا. مع مجموعة من الخدمات بما في ذلك المواقع، منشورات البريد الإلكتروني.


الموقع غير متوفر حاليا. الموقع الإلكتروني الذي تريد زيارته غير متوفر حاليا. هذا قد يكون راجعا إلى أن يتم تطوير الموقع، أن الرائدة b2b الناشر، متخصصة في الانترنت، المجتمعات المهنية التفاعلية. معلومات عنا. مع مجموعة من الخدمات بما في ذلك المواقع، منشورات البريد الإلكتروني.


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش السوري الحر، تستخدم لاتخاذ نهج التراخي للتنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment