Thursday 22 March 2018

المؤشرات الفنية للتداولات اللحظية


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، بولينجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون هناك حاجة لأنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


جون ميرفي قوانين التجارة التقنية العشرة.


جدول المحتويات.


جون ميرفي قوانين التجارة التقنية العشرة.


رئيس المحللين الفنيين في ستوكشارتس، جون مورفي، مؤلف شعبي جدا، وكاتب عمود، ومتحدث في موضوع التحليل الفني. مقال جون - "عشرة قوانين للتجارة الفنية" - عبارة عن مجموعة من التوصيات التي يقدمها جون في كثير من الأحيان إلى أشخاص جدد على التحليل الفني. وهي تستند إلى الأسئلة والتعليقات التي تلقاها على مر السنين بعد التحدث إلى مختلف الجماهير. إذا كنت تشعر بالارتباك حول كيفية استخدام التحليل الفني على مستوى عملي يوما بعد يوم، ينبغي أن تساعد هذه الاقتراحات.


ما هي الطريقة التي يتحرك فيها السوق؟ إلى أي مدى أعلى أو أسفل سوف تذهب؟ ومتى ستذهب بالطريقة الأخرى؟ وهذه هي الشواغل الأساسية للمحلل التقني. وراء المخططات والرسوم البيانية والصيغ الرياضية المستخدمة لتحليل اتجاهات السوق هي بعض المفاهيم الأساسية التي تنطبق على معظم النظريات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين اليوم.


جون مورفي، المحلل الفني رئيس ستوكشارتس، وقد استند على ثلاثين عاما من الخبرة في مجال تطوير عشرة قوانين أساسية للتجارة الفنية: القواعد التي تم تصميمها للمساعدة في شرح فكرة كاملة من التداول الفني للمبتدئين و وتبسيط منهجية التداول للممارس أكثر خبرة. وتحدد هذه التعاريف الأدوات الرئيسية للتحليل الفني وكيفية استخدامها لتحديد فرص البيع والشراء.


قبل انضمامه إلى ستوكشارتس، كان جون المحلل الفني ل نبك-تف لمدة سبع سنوات في المعرض الشعبي تالك تالك، وقد ألف ثلاثة كتب الأكثر مبيعا حول هذا الموضوع: التحليل الفني للأسواق المالية، التداول مع تحليل إنتيرماركيت والمستثمر المرئي .


يظهر أحدث كتاب له العناصر البصرية الأساسية للتحليل الفني. إن أساسيات نهج جون في التحليل الفني توضح أن من المهم تحديد مكان السوق (صعودا أو هبوطا) بدلا من السبب وراء ذلك.


فيما يلي أهم عشرة قواعد جوهرية للتداول الفني:


1. خريطة الاتجاهات.


دراسة الرسوم البيانية على المدى الطويل. بدء تحليل الرسم البياني مع الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية التي تمتد لعدة سنوات. توفر خريطة أوسع نطاقا للسوق المزيد من الرؤية ومنظور أفضل على المدى الطويل في السوق. مرة واحدة وقد تم تأسيس على المدى الطويل، ثم استشارة يوميا والرسوم البيانية خلال اليوم. إن نظرة السوق قصيرة الأجل وحدها يمكن أن تكون خادعة في كثير من الأحيان. حتى لو كنت تتداول فقط على المدى القصير جدا، وسوف تفعل أفضل إذا كنت التداول في نفس الاتجاه الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل.


2. بقعة الاتجاه والذهاب معها.


حدد الاتجاه واتبعه. اتجاهات السوق تأتي في العديد من الأحجام - طويلة الأجل، متوسطة الأجل وقصيرة الأجل. أولا، حدد الجهة التي تريد الاتجار بها واستخدام المخطط المناسب. تأكد من التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. شراء الانخفاضات إذا كان الاتجاه متروك. بيع التجمعات إذا كان الاتجاه إلى أسفل. إذا كنت تريد تداول الاتجاه المتوسط، فاستخدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. إذا كنت تتداول اليوم، استخدم الرسوم البيانية اليومية والداخلية. ولكن في كل حالة، والسماح للرسم البياني مدى أطول تحديد الاتجاه، ومن ثم استخدام الرسم البياني المدى أقصر للتوقيت.


3. العثور على منخفض وعالي من ذلك.


البحث عن مستويات الدعم والمقاومة. أفضل مكان لشراء السوق بالقرب من مستويات الدعم. هذا الدعم عادة ما يكون رد فعل سابق منخفض. أفضل مكان لبيع السوق بالقرب من مستويات المقاومة. المقاومة عادة ما تكون ذروة سابقة. بعد كسر مقاومة الذروة، فإنه عادة ما توفر الدعم على التراجع اللاحقة. وبعبارة أخرى، فإن "عالية" القديمة يصبح منخفضة جديدة. بنفس الطريقة، عندما كسر مستوى الدعم، فإنه عادة ما تنتج بيع في التجمعات اللاحقة - القديم "منخفض" يمكن أن تصبح الجديدة "عالية".


4. أعرف إلى أي مدى للتراجع.


قياس نسبة التصحيح. تصحيحات السوق صعودا أو هبوطا عادة تعقب جزء كبير من الاتجاه السابق. يمكنك قياس التصحيحات في الاتجاه الحالي في النسب المئوية البسيطة. وهناك ارتداد بنسبة خمسين في المئة من الاتجاه السابق هو الأكثر شيوعا. وعادة ما يكون الحد الأدنى من التصحيح ثلث الاتجاه السابق. وعادة ما يكون الحد الأقصى للارتداد الثلثين. فيبوناتشي التصحيحات 1) من 38٪ و 62٪ هي أيضا تستحق المشاهدة. خلال التراجع في الاتجاه الصعودي، لذلك، نقاط الشراء الأولية في منطقة الارتداد 33-38٪.


5. رسم الخط.


رسم خطوط الاتجاه. خطوط الاتجاه هي واحدة من أبسط وأنجع أدوات الرسم. كل ما تحتاجه هو حافة مستقيمة ونقطتين على الرسم البياني. يتم رسم خطوط الاتجاه على طول اثنين من مستويات منخفضة متتالية. يتم رسم خطوط الاتجاه الهابط على طول قممتين متتاليتين. وغالبا ما تعود الأسعار إلى خطوط الاتجاه قبل استئناف اتجاهها. وعادة ما يشير كسر خطوط الاتجاه إلى تغير في الاتجاه. يجب أن يتم لمس خط الترند الصحيح ثلاث مرات على الأقل. وكلما كان خط الاتجاه أطول في الواقع، وكلما زاد عدد مرات اختباره، كلما أصبح الأمر أكثر أهمية.


6. اتبع هذا المتوسط.


اتبع المتوسطات المتحركة. وتوفر المتوسطات المتحركة إشارات شراء وبيع موضوعية. يقولون لك إذا كان الاتجاه الحالي لا يزال في الحركة وأنها تساعد على تأكيد التغييرات الاتجاه. إلا أن المتوسطات المتحركة لا تخبرك مسبقا بأن تغير الاتجاه بات وشيكا. الرسم البياني المختلط لمتوسطين متحركين هو الطريقة الأكثر شعبية للعثور على إشارات التداول. بعض تركيبات العقود الآجلة الشعبية هي 4 و 9 أيام المتوسطات المتحركة، 9- و 18 يوما، 5- و 20 يوما. وتعطى الإشارات عندما يعبر الخط المتوسط ​​الأقصر لفترة أطول. كما يوفر معبر السعر فوق وأقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما إشارات تداول جيدة. وبما أن تحريك متوسط ​​خطوط الرسم البياني هو مؤشرات الاتجاه، فإنهم يعملون بشكل أفضل في سوق تتجه.


7. تعلم المنعطفات.


تذبذب المسار. تساعد مؤشرات التذبذب على تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع. في حين أن المتوسطات المتحركة تقدم تأكيدا لتغير اتجاه السوق، فإن مؤشرات التذبذب غالبا ما تساعدنا على تحذيرنا مسبقا من أن السوق قد ارتفع أو سقط بعيدا جدا وسوف يتحول قريبا. اثنين من الأكثر شعبية هي مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوشاستيك. كلاهما يعمل على مقياس من 0 إلى 100. مع مؤشر القوة النسبية، والقراءات أكثر من 70 هي ذروة الشراء في حين قراءات أقل من 30 هي ذروة البيع. قيم ذروة الشراء و ذروة البيع ل ستوشاستيك هي 80 و 20. معظم التجار يستخدمون 14 يوما أو أسابيع ل ستوشاستيك و 9 أو 14 يوما أو أسبوعا لمؤشر القوة النسبية. غالبا ما تحذر خلافات المذبذب من المنعطفات في السوق. هذه الأدوات تعمل بشكل أفضل في نطاق سوق التداول. ويمكن استخدام الإشارات الأسبوعية كمرشحات على الإشارات اليومية. يمكن استخدام الإشارات اليومية كمرشحات للرسوم البيانية خلال اليوم.


8. تعرف على إشارات التحذير.


تداول مؤشر ماكد. مؤشر متوسط ​​التقارب المتحرك (ماسد) (الذي وضعه جيرالد أبيل) يجمع بين نظام كروس أوفرزد / مذبذب. تحدث إشارة شراء عندما يعبر الخط الأسرع فوق البطء، وكلاهما أقل من الصفر. وتحدث إشارة البيع عندما يعبر الخط الأسفل تحت البطء من فوق خط الصفر. الإشارات الأسبوعية لها الأسبقية على الإشارات اليومية. ويحدد الرسم البياني ماسد الفرق بين الخطين ويعطي تحذيرات سابقة من تغييرات الاتجاه. وهو يسمى "الرسم البياني" لأن الأعمدة العمودية تستخدم لإظهار الفرق بين السطرين على الرسم البياني.


9. الاتجاه أو لا الاتجاه.


استخدم مؤشر أدكس. يساعد خط مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية (أدكس) في تحديد ما إذا كان السوق في مرحلة تداول أو تداول. وهو يقيس درجة الاتجاه أو الاتجاه في السوق. يشير ارتفاع خط أدكس إلى وجود اتجاه قوي. يشير انخفاض خط أدكس إلى وجود سوق تداول وغياب اتجاه. ارتفاع خط أدكس يفضل التحرك المتوسطات؛ فإن هبوط أدكس يفضل مؤشرات التذبذب. من خلال رسم اتجاه خط أدكس، يستطيع التاجر تحديد نمط التداول وأي مجموعة من المؤشرات هي الأنسب لبيئة السوق الحالية.


10. معرفة علامات تأكيد.


عدم تجاهل الحجم. حجم هو مؤكد جدا مؤكد. حجم يسبق السعر. من المهم التأكد من أن الحجم الأكبر يحدث في اتجاه الاتجاه السائد. في الاتجاه الصعودي، يجب أن ينظر إلى حجم أثقل على مدى الأيام. ارتفاع حجم يؤكد أن المال الجديد هو دعم الاتجاه السائد. وكثيرا ما يكون انخفاض الحجم تحذيرا من أن الاتجاه قريب من الاكتمال. يجب أن يكون الارتفاع الصعودي في السعر الثابت مصحوبا دائما بارتفاع الحجم.


الحفاظ عليها. التحليل الفني هو المهارة التي يحسن مع الخبرة والدراسة. تكون دائما طالب والحفاظ على التعلم.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى ينبغي أن يبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.


اختيار الإطار الزمني للرسم البياني الصحيح.


هل تعتقد أن جميع المؤشرات يتم إنشاؤها على قدم المساواة؟ لا، ولكن الأهم من ذلك، ليس كل المؤشرات تعمل بنفس الطريقة على جميع الأطر الزمنية. على سبيل المثال، المؤشرات المتخلفة مثل المتوسطات المتحركة تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك تقلب أقل. سوف تستفيد كثيرا من استخدام متوسط ​​متحرك لفترة طويلة على الرسم البياني اليومي مقارنة باستخدام نفس التكوين في الرسم البياني لمدة 5 دقائق من برنامج الرسم البياني يوم التداول المفضلة لديك.


ومع ذلك، نحن لا نريد لفرض أي قواعد صعبة ونقل رسالة خاطئة أن هناك أي إطار زمني أفضل للتجارة اليوم. قد يكون لديك عتبة الصبر أعلى ويفضل استخدام الرسوم البيانية 15 دقيقة، وأنا قد يكون عتبة الصبر أقل ويفضل الإطار الزمني لمدة 5 دقائق.


في حين لا توجد قواعد صعبة وسريعة حول الإطار الزمني الذي يجب عليك استخدامه في التداول اليوم، يجب عليك أن تنظر في عدد قليل من الأشياء لتعويض عقلك حول اختيار أفضل إطار زمني لنفسك.


أولا يجب أن تعوض عقلك عند بدء التداول اليوم هو هذا: كم من الوقت سوف تكرس للتجارة خلال النهار؟ إذا كان لديك وظيفة اليوم، وربما كنت لا تملك الكثير من الوقت لتبدأ، ومن المرجح أن تنفق سوى بضع ساعات أمام الشاشة. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو تدير شركة صغيرة، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من وقت الفراغ للتداول خلال النهار.


لذا، فإن قاعدة الإبهام هي أنه يجب عليك استخدام إطار زمني أقل عند قضاء وقت أقل في التداول اليومي. وبالمثل، يجب عليك استخدام إطار زمني أعلى عندما كنت إبقاء العين على السوق طوال يوم التداول.


وذلك لأنك عندما تنفق بضع ساعات فقط في التداول اليومي، فإن الرسم البياني لمدة 15 دقيقة فقط توليد عدد قليل من حفنة من الحانات والبرمجيات التداول يوم التداول الخاص بك، مع جميع المؤشرات الفنية المتقدمة، وسوف يكون من الصعب وقتا توليد المناسبة إشارة مع بيانات محدودة.


الشكل 1: مقارنة التحرك الصعودي من شركة آبل على 5 دقائق و 15 دقيقة الإطار الزمني المخطط.


بدلا من ذلك، إذا كنت تستخدم إطارا زمنيا أصغر مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق، سيكون لديك برنامج التداول يوم التداول الفرصة لتحليل الكثير من بيانات الأسعار من الحانات كافية، وسوف تكون قادرة على ان اقول لكم الطريقة التي يتحرك السوق خلال ذلك فترة قصيرة من الزمن.


وعلاوة على ذلك، عندما كنت تتداول 8 ساعات في اليوم، وتبحث في أطر زمنية أقل، سيكون لديك لتحليل الكثير من الاجهزة التجارية المحتملة. كما عدد من الصفقات ترتفع، كإنسان، لن تشعر بالتعب من اتخاذ الكثير من القرارات في يوم واحد؟ وكلما كنت التجارة، فمن الأرجح أن سوف ينتهي بك الأمر جعل المزيد من الأخطاء واعادة الأرباح إلى السوق.


إذا كنت لا تزال غير مقتنع، اسمحوا لي أن أقدم لكم سببا آخر للالتزام بالقاعدة الإبهام ناقشناها للتو. وسيطك يجعل أرباحها عن طريق فرض عمولات ومن ينتشر. إذا قمت بإجراء 100 الصفقات خلال النهار وتنتهي فقط حتى جعل بضعة سنتات من الأرباح على كل واحد منهم، كنت تدفع على نحو فعال ثروة للوسيط الخاص بك في الرسوم.


لا ينتهي الأمر بالعمل للوسيط الخاص بك، تأخذ من الوقت لتحليل التجارة بشكل صحيح، والحفاظ على عدد من الصفقات منخفضة، ويكون التاجر اليوم - وليس المستغل.


استخدام المؤشرات على الرسم البياني للتحليل الفني.


إذا قمت بإضافة طن من مؤشرات مختلفة، قد تبدو رائعة أو قبيحة، اعتمادا على الألوان - بالطبع، ولكن سوف تجد على الأرجح صعوبة في تفسير جميع البيانات المختلفة في آن واحد. هل تعلم أن جميع المؤشرات الفنية تقوم على حساب بيانات الأسعار، أليس كذلك؟


وبالتالي، فإن اتخاذ نهج "أقل هو أكثر" لن يساعد فقط ديكلوتر الرسم البياني الخاص بك، ولكن أيضا جعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك لتفسير المؤشرات على الرسم البياني على الرسم البياني الخاص بك.


الشكل 2: شركة أبل 5 مخطط دقيقة مع حجم، 10 فترة سما، ومؤشرات أتر.


شخصيا، أوصي بشدة أن تبقي مؤشر حجم على الرسم البياني الخاص بك في جميع الأوقات. حجم هو مؤشر علماني على الرسم البياني، فإنه لا اقول لكم الطريقة التي سوف يذهب السعر. ولكن، وسوف اقول لكم إذا كان هناك معاملات وافرة في السوق وعما إذا كان اللاعبين الأكبر تشارك عندما يقترب السعر مستوى الاختراق الرئيسي.


بالإضافة إلى مؤشر مستوى الصوت، أحافظ دائما على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 (سما) على الرسم البياني. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية بين التجار اليوم. وهو سريع بما فيه الكفاية لإعطاء إشارة في وقت مبكر واتجاه حركة السعر كبيرة، ولكن ليس بطيئا جدا مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة أنني سوف ترك جزء كبير من الأرباح على الطاولة عندما ينتهي الاتجاه، أو ما هو أسوأ، عكس .


بالإضافة إلى هذين المتوسطين المتحركين، ستجد أيضا مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) الذي يجلس في الجزء السفلي من مخططات التداول اليومية. لأن قيمة أتر يمنحك تمثيل دقيق للتقلب على أساس السعر الفعلي للسهم ويجبر لك على تقييم كل سهم على أساس كل حالة على حدة. هل تعتقد حقا أن تقلب مايكروسوفت وتسلا سيكون نفسه إذا كان لديهم نفس القراءة أتر؟


يمكنك أيضا استخدام بعض المؤشرات المشتقة الأخرى لمعرفة الدعم الهام & أمب؛ مستويات المقاومة. على سبيل المثال، لدي مكون إضافي يقوم تلقائيا برسم النقاط المحورية التي يستخدمها تجار الأرضية، وأرسم مستويات فيبوناتشي لتقلبات الأسعار المهمة يدويا.


استخدام المؤشرات خارج الرسم البياني في التداول اليوم.


في حين أن تجد المؤشرات على الرسم البياني لتكون ضرورية للتحليل الفني، في نهاية اليوم، والرسوم البيانية والمؤشرات هي مجرد السكر المغلفة الإصدارات من تدفق النظام الذي يشكل العرض الكلي & أمب؛ الطلب في السوق.


إذا كنت تاجر التجزئة، وبيع الفواكه، وكنت تفضل لشراء الأسهم الخاصة بك من تجار الجملة أو المزارعين أنفسهم؟ أين ستحصل على أفضل سعر؟ وبطبيعة الحال، من المزارعين.


في هذا القياس، إذا كنت تحصل على معلومات الجملة عن السوق من المؤشرات الفنية، سوف تحصل على أفضل البيانات من يقتبس المستوى الثاني. هذه الاقتباسات هي الأوامر المعلقة الفعلية التي وضعها التجار الآخرون مع وسطاءهم.


الشكل 3: شركة أبل المستوى الثاني البيانات.


عندما يضع التجار أوامر السوق لمطابقة هذه الأوامر المعلقة، يتم ملء هذه الطلبات. لذلك، إذا كنت تعرف أن هناك الكثير من أوامر شراء المعلقة المعلقة أقل من سعر السوق الحالي مقارنة مع أوامر البيع، يمكنك بسهولة معرفة أنه إذا مستويات الدعم على الرسم البياني الخاص بك من شأنه أن يحافظ على السعر أو أنه سوف كسر أدناه! حق مثير للاهتمام؟ يمكنك استكشاف حول المستوى الثاني هنا.


الشكل 4: شركة أبل Inc. نافذة المبيعات على ترادينغسيم.


عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، وأنا أيضا تعتمد اعتمادا كبيرا على مؤشر آخر خارج المخطط - الوقت & أمب؛ بيانات مبيعات. ترادينغسيم تقدم هذه البيانات في "تايم & أمب؛ نافذة المبيعات "، والتي تمثل" الشريط "التقليدي. من خلال الجمع بين حجم وشريط البيانات، يمكنك بسهولة الحصول على" يشعر "من السوق. مشاهدة المعلومات التفصيلية بشأن تدفق النظام على "الوقت ونافذة المبيعات" وعمق الأوامر المعلقة في إطار المستوى الثاني من أسهم معينة يمكن أن تأخذ حقا مهارات التداول يومك إلى مستوى جديد.


استنتاج.


النجاح في التداول اليومي غالبا ما يتلخص في شخصية التاجر مقارنة بمدى تقدم نظام التداول الذي يستخدمه. لهذا السبب، نقترح دائما أن تبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان والتركيز على عدد قليل من المؤشرات الهامة.


إذا كنت تريد، يمكنك استخدام إعداد التداول على شاشات متعددة والحفاظ على البيانات القراد، والفرق بين العقود الآجلة S & أمبير؛ P والسوق النقدية، ودعم & أمبير؛ والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي للمؤشرات الرئيسية للأوراق المالية مثل S & أمب؛ P 500، وما إلى ذلك في جهاز رصد منفصل.


ومع ذلك، تذكر دائما أن المزيد من المعلومات لديك على الشاشة، والمزيد من الوقت والطاقة التي تتطلب لتحليل ومعالجتها. إذا كنت تتبع المشورة المقدمة هنا وتطابق بنجاح الإطار الزمني المناسب، على الرسم البياني المؤشرات الفنية، وربط النظام مع مؤشرات خارج المخطط، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير لتصبح تاجر اليوم ناجحة.

No comments:

Post a Comment