Wednesday 7 March 2018

تداول الأسهم الإلكترونية يبوك


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.


تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.


وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.


وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!


النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.


اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛


كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على حذف & كوت؛ الضجيج & كوت؛


ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.


تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.


الكتاب المقدس اليوم التجار.


نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.


وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.


نيكولاس دارفاس.


دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.


فوركس الموسمية أنماط يبوك.


الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.


استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.


استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.


ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.


الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.


في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.


18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.


كتاب المؤشرات الاقتصادية.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلكين، مؤشر مديري المشتريات، أو إيسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.


وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.


وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.


والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.


اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.


1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.


عندما يكون هناك تقلب معقول.


2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.


3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.


4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.


يوم التداول العقل.


10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.


إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.


نظام التداول 123.


هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.


دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.


أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛


وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير علمك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكتروني ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تحميل 14 مجانا سوق الأسهم الكتب!


وفيما يلي بعض الكتب سوق الأسهم الحرة التي جمعت على مر السنين. يمكنك تنزيلها مجانا في هذه الصفحة. وهذا سوف توفر لك طن من مواد القراءة لشهور قادمة!


1. أنماط القاتل.


يوضح هذا الكتاب الإلكتروني كيفية استخدام الرسوم البيانية ماسد لتوليد إشارات شراء وبيع التداول.


2. مقدمة في الفوركس.


هذا الكتاب الإلكتروني يفسر ما هو سوق الفوركس كل شيء عن كيفية البدء في التداول عليه.


3. خطة أعمال التاجر.


في هذا الكتاب الإلكتروني، يشرح كريستوفر تيري كيفية وضع خطة تداول بما في ذلك المنهجيات، وتحديد الأهداف، وحفظ السجلات.


4. رسم سهل.


هذا هو التمهيدي كبيرة للتجار الجدد. هذا الكتاب الإلكتروني يغطي جميع أشكال التحليل الفني بما في ذلك الدعم / المقاومة، وخطوط الاتجاه، وأنماط الرسم البياني.


5. الحقيقة حول تجارة فيبوناتشي.


تريد معرفة المزيد عن فيبوناتشي؟ هنا، بيل بولوس يأخذك خطوة بخطوة إلى عالم فيبوناتشي بما في ذلك التصحيحات والإضافات.


6. الكتاب الاليكتروني لمؤشرات السوق الفنية.


هذا الكتاب الاليكتروني يحتوي على ثروة من المعلومات عن مؤشرات السوق بما في ذلك مؤشرات التقدم / الانخفاض، إحصاءات بيع قصيرة، والمشاعر.


7. دليل عملي لتداول سوينغ.


لاري سوينغ يعلمك كل شيء عن التداول البديل في هذا الكتاب الاليكتروني. في ذلك سوف تتعلم عن الشمعدانات والاتجاهات والمتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك بكثير.


8. أسرار المليونير التجار.


وهذا يغطي 25 أسرار التي تم جمعها من المقابلات مع التجار المليونير. هناك بعض الحكمة العظيمة الواردة في هذا الكتاب الإلكتروني.


9. يوم التداول العقل.


يقدم هذا الكتاب الإلكتروني بعض النصائح العظيمة للاستمرار في التركيز على التداول الخاص بك. أساسا للتجار اليوم.


10. دورات نمط.


هنا ألان فارلي يتحدث عن الانتكاسات القاع، هروب، والاتجاهات، وحتى نظرية موجة إليوت.


11. التداول المتأرجح باستخدام الرسم البياني الشمعداني.


في هذا الكتاب الاليكترونى، جون شخص يشرح رسم الشمعدان وتحليل نقطة المحورية.


12. مفاتيح لأعلى الأرباح التجارية.


18 أبطال التداول تبادل مفاتيحهم لأرباح التداول. وتشمل مقابلات مع جورج لين (ستوشاستيك)، لاري ويليامز، وليندا برادفورد راششك.


13. ثلاثة أمثلة التداول سوينغ.


ألان فارلي يظهر ثلاثة أمثلة التداول البديل مع الرسوم البيانية، والتعليمات، والتعاريف لتبدأ.


14. 7 عادات التجار الناجحة للغاية.


هنا يناقش مارك كريسب العادات السبعة التي يتمتع بها التجار الناجحون.


حسنا، يجب أن تبقى لكم مشغول لفترة.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


المكتبة الإلكترونية للتجارة.


دليل سريع ترادربلانيت إلى الشمعدانات.


التداول مع فانتاجيبوانت - منظور المستخدم الواحد.


تداول الفوركس باستخدام تحليل إنتيرماركيت.


اتجاه التنبؤ مع تحليل إنتيرماركيت.


عشرة دروس هامة للثقة الاستثمار.


دليل البقاء على قيد الحياة الانتخابات 2018 للتجار.


الأسباب الخمسة الأولى لماذا يجب أن تكون التداول في إيرا الخاص بك.


الثروة منتهكي: 5 التداول كليتشس التي يمكن أن تبقي لكم من بناء الثروة.


5 المسارات الأساسية لخيارات التداول.


دليل المبتدئين على المؤشرات الفنية.


10 الأخطاء الشائعة التجار جعل.


كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي للتنبؤ الأسواق.


5 نصائح للتغلب على تقلبات السوق.


كيفية العثور على الأسهم فانغ المقبل.


من أعلى إلى أسفل التداول - دليل لتعقب الأسهم الصحيحة في القطاع الصحيح.


جلب رؤيتكم للتجارة في التركيز.


5 خطوات سهلة لنجاح التداول مع فانتاجيبوانت.


تداول برو السرية: تحليل إنتيرماركيت.


دليل المبتدئين لتجارة العقود الآجلة.


كيفية قراءة التداول الحشد.


10 أنماط الرسم البياني التي يمكن أن تجعلك المال.


العاصفة الاقتصادية.


محرر أضواء.


5 أشياء كل تاجر يحتاج إلى معرفته حول الاتجاه التنبؤ.


نظام التجارة الرابحة ظاهرة سوق الأسهم - الاستثمار الحر واستراتيجية التداول.


إذا كنت تشارك في أي حال مع سوق الأسهم أو إذا كنت ترغب في كسب المال من سوق الأوراق المالية تحتاج إلى رؤية هذه الاستراتيجية الحرة.


أيضا إذا كنت مستثمرا في سوق الأوراق المالية ويريد لكسب المال مع استراتيجية جديدة للاستثمار هذا هو لك.


. أو إذا كنت التجارة الخيارات أو القيام بأي نوع آخر من التداول المتقدمة، وهذه الظاهرة كشفت في هذا التقرير المجاني هو بالتأكيد بالنسبة لك.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


الظاهرة - اكتشاف التي غيرت الطريقة I التجارة الأسهم إلى الأبد.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم ... وهذا صحيح. انهم لا، أنا لا!


كما رأيت في بلدي الفوز نظام التجارة أنا جعل أرباح جيدة جدا في السوق. ولكن لا شيء مثل هذا اليوم. أيام مثل هذا غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وانها رن بسيطة. هذا الإعداد السوق الأكثر بسيطة رأيت من أي وقت مضى.


فعلت جعل 47،692.27 $ في يوم واحد في المرة الأولى استغلت هذه "الظاهرة" وهذا هو تقرير عن بالضبط كيف فعلت ذلك.


معظم الناس يعتقدون أنه من المستحيل - على الأقل بالنسبة للمتداول العادي.


والمتوسط ​​العادي متشكك لأنه لا يجعل هذا النوع من المال ويعتقد أنه من المستحيل.


لكني أؤكد أن ما كنت على وشك أن تقرأ حقا لم يحدث. فعلت ذلك مع حساب المال الحقيقي - وهذا ليس تداول الورق. لم يتم تنقيح أو تعديل أو تعديل أي من لقطات الشاشة في هذا التقرير بالنسبة للنتيجة في أي حال.


وهنا بالضبط ما حدث في يوم دراسة الحالة هذه:


قبل بضع سنوات لاحظت شيئا "غريب" في السوق. يحدث هذا "الغرابة" حوالي 3 إلى 4 مرات كل عام في السوق العادية، أكثر في كثير من الأحيان عندما يبدأ السوق للحصول على متقلبة مثلما فعلت من سبتمبر 2008 إلى مارس من عام 2009.


درست هذه الظاهرة لمدة سنتين تقريبا قبل أن أحصل على العصب لبدء التداول به.


أوصي أن تفعل نفس الدراسة بعناية قبل التجارة بها وعدم استخدام الكثير من المال للبدء. لا تقلق يحدث كثيرا ما يكفي أن يكون لديك الكثير من الفرص حتى لا التسرع في ذلك.


بدأت لاحظت هذا في خريف عام 2008 خلال تراجع السوق. وكان التقلب مرتفعا آنذاك. يوم واحد كان السوق يصل 500 نقطة في المرة القادمة كان بانخفاض 700 نقطة.


رجل! إذا كنت قد عرفت عن ذلك خلال تلك الفترة الزمنية فإنك لن تقرأ هذا التقرير في الوقت الحالي. لم أكن قد كتب ذلك لأنه الآن سأكون على الشاطئ في مكان ما يحتسي مشروب بارد لطيف مشاهدة المد والجزر في التمتع الأرباح بلدي.


حسنا، من الجميل أن تحلم على أي حال - ولكن بينما أنا أستمتع أن المشروبات يمكنك أيضا الرهان أنا أشاهد أول 30 دقيقة من التداول لمعرفة ما إذا كانت 'ظاهرة' يحدث ذلك اليوم!


لذا فإن دراستي لتلك الفترة من 2008-2009 فتحت عيني على شيء هائل حقا. انحراف السوق. وهو حادث غريب، لأي سبب من الأسباب يعمل.


ويعمل بشكل جيد بشكل جيد.


لذلك عندما رأيت هذه الظاهرة يحدث مرة أخرى في أبريل 9th من عام 2009 أنا دوف في رأس التجارة أولا وأبقى السباحة حتى وصلت إلى نهاية التجمع - نهاية التداول لذلك اليوم.


بدأت كما كنت أتوقع. وكان السوق في ذلك اليوم، و داو صعودا بشكل ملحوظ، و S & P500 صعدت أعلى جنبا إلى جنب مع بورصة ناسداك وخلال 30 دقيقة الأولى من التداول يمكنني أن أقول "أنه" كان يحدث مرة أخرى!


هناك ظاهرة الاستثمار واحدة التي تحدث وعندما يفعل المال الذي يمكن أن يتم هو، حسنا، هائل.


أول مرة استغلت هذه التجارة في 9 أبريل 2009 أخذت هذه الصورة من بلدي P & L حوالي 30 دقيقة في جلسة التداول:


كنت مجرد 'اختبار' المياه لمعرفة ما إذا كانت الأمور تسير على العمل بها.


ستلاحظ أنني تداولت اثنين من صناديق الاستثمار الأوروبية المختلفة. وكان واحد على رأس (رمز: وري) يتصرف أفضل من الثانية (الرمز: أويغ) لذلك قررت أن تتداول في إتف العليا، وري.


كما يمكنك أن تقول لقد كان بالفعل جلسة جيدة جدا. كنت فوق 883.94 $.


بالنسبة لمعظم المستثمرين والتجار هذا يوم لائق جدا، وكان ينبغي أن يكون سعيدا مع ذلك. وأنا كنت. لكن هذا اليوم كان مختلفا. كان ما أسميه يوم "ترو تريند" أو "T مزدوجة" اليوم.


وهنا ما بدا في نهاية اليوم:


لقد تداولت أويغ أكثر قليلا وانتهى الأمر في المنطقة الإيجابية ليوم واحد 1،109.71 - ولكن أوري كان يتصرف على نحو أفضل، وقضيت وقتي التركيز والتداول أوري لغالبية اليوم تنتهي بربح 46،582.56 $ لهذا اليوم.


وهنا ما بدا اليوم على الرسم البياني ل أوري كنت تتداول في ذلك اليوم:


استنادا إلى تحليلي للسوق الذي انتهيت للتو من ميزة السوق اليومية، قلت للمشتركين أن السوق على وشك الدخول في مرحلة مسيرة قوية. وكان هذا هو أبريل، 2009، بعد أسابيع قليلة من السوق قاع من الانخفاض 2008-2009. ال.


وكان داو حوالي 6500 عندما كان القاع وكان مجرد بداية للتجمع قليلا، ولكن كنت متأكدا استنادا إلى تحليل بلدي أننا سوف تحصل على مسيرة على الأقل إلى مستوى 10،000.


طيب، لذلك مرة أخرى إلى هذا "اليوم" ... فما هو يوم "صحيح الاتجاه" أو "T مزدوجة" اليوم؟ -


انها اليوم الذي يتم محاذاة تماما مع اتجاه قوي أنه من المستحيل تقريبا لا لكسب المال. كل ما عليك فعله هو القفز على متن الطائرة وركوبها مثل ركوب سيرفر موجة ضخمة.


كلما أرى هذه الظاهرة تجري في غضون 30 دقيقة الأولى من التداول - أجلس حتى وأخذ إشعار. أنا إلغاء جميع التعيينات لي اليوم، نص زوجتي أنه يوم "T مزدوجة" ثم إيقاف تشغيل هاتفي الخليوي، وفصل جهاز الفاكس بلدي، وقفل باب مكتبي، يكون الطعام والقهوة جاهزة في جانبي ولا تتحرك لمدة 6 ساعات القادمة أو نحو ذلك حتى الإغلاق.


هذا مهم.


حسنا. وهنا الإعداد ل دوبل T اليوم:


سيتوب # 1: أدفانس-ديكلين سيغنال إذا كان السوق يتجمع:


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتنزيل الإعداد الكامل.


يتم الكشف عن الإعداد الكامل أيضا في تقرير خاص الذي يأتي مع نظام التجارة الرابحة.


سيتوب # 2: أوب فس أسفل حجم الإشارة.


هذا مهم مثل الإعداد # 1. لا يمكنك التداول على واحدة من هذه الإشارات وحدها. تحتاج إلى كل من هذا للعمل.


وكشف الإعداد الكامل في تقرير خاص - الحرة اليوم!


اتخاذ موقف طويل عند الإعداد # 1 هو +2000 وعقد والإعداد # 2 تتجه أوب. اتخاذ موقف شورت عند الإعداد # 1 هو -2000 ويتجه الإعداد # 2 لأسفل.


عقد حتى إغلاق والخروج الموقف!


هذا يعمل بشكل أفضل مع إندكس إتف وحتى يمكن أن تعمل مع 2X إتف وحتى 3X إتف للتجارة يوم فقط. لذلك هناك لديك. دليل في الأرباح!


هل هذا لا يزال يعمل اليوم ؟؟ هل ما زلت التداول بها؟


نعم، فإنه لا يعمل، وبالطبع أنا التجارة ذلك! لماذا يعمل؟ ليس لدي أي فكرة، لا يفعل ذلك.


إذا كنت مستثمرا أو تاجر، اتبع أيام من هذا القبيل، ودراستها، وسوف تجد نفسك عن دهشتها جيدا كيف يمكنك التجارة (كم من المال يمكنك جعل) على يوم صحيح الاتجاه!


يرجى التأكد من إدخال عنوان صالح حيث يمكننا أن نرسل لك الكتاب الاليكتروني استراتيجية.


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للوصول الفوري.


إلى الكتاب الإلكتروني الكامل:


تنويه: لا ينبغي اعتبار ما يلي المشورة الاستثمارية الشخصية. إن تداول األدوات المالية أمر محفوف بالمخاطر، ويجب عليك مراعاة جميع النتائج المحتملة لقراراتك. التعليقات والتحديثات والتعليقات على هذه الصفحة وعلى هذا الموقع هي ملاحظاتي الشخصية، وهي مصنوعة للقيمة التعليمية والترفيهية فقط. يرجى مناقشة استراتيجيات الاستثمار الشخصية الخاصة بك مع مستشار الاستثمار الشخصي من اختيارك قبل اتخاذ أي قرارات.


قم بتنزيل عينة من ملف بدف الإستراتيجي والتداولي - 47 ألف في يوم واحد.

No comments:

Post a Comment